كراكوفالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودكيفية إجراء تحويل التحكم العددي

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-06-03 12:40:03

وظيفة : سهلة التفريغ , والاستقرار قوية , وانخفاض تكلفة إصلاح . فائدة نموذج مناسبة لأنّ مختلفة من المركبات على تحميل وتفريغ المواقع و المناسبات حيث حركة المرور الكثيفة نسبيا . تحميل وتفريغ القناة , نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود رفع القناة , قناة التفريغ : المضادة للانزلاق المعدات : هذه المعدات هي ملحومة من ألواح الصلب , آمنة وموثوق بها . الشركة تنتج الهيدروليكية جسر الصعود تباع بشكل جيد في مناطق مثل الصين , بغض النظر عن ما إذا كان الاعتماد على الذات أو وكيل السلع قد وصلت إلى نفس السلع في البلاد من الدرجة الأولى من السلع , عمق ثابت هيدروليكي جسر الصعود من قبل مصانع تجهيز الأغذية الثقة والدعم ثابت هيدروليكي جسر الصعود مع سنوات من الخبرة في إنتاج وتوزيع الآلات ,كراكوفالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, والمنتجات , وعشرات الملايين من المنتجات للاختيار الخاص بك , والمهنية مصنع جسر الصعود المعاملات الأمنية في نفس المهنة بعيدا .

استخدام مضخة هيدروليكية تعمل بالطاقة ( لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية لتحقيق ارتفاع الجسر )

كراكوف.آلة جسر الصعود هو نوع خاص من المعدات المساعدة التي تحافظ على سرعة التحميل والتفريغ من البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يجعل شاحنة كبيرة لبناء جسر بين منصة الشحن من المستودع , رافعة شوكية كهربائية , وما إلى ذلك نقل المركبات يمكن أن تدفع إلى داخل شاحنة كبيرة على الفور لتنفيذ كمية كبيرة من البضائع التحميل والتفريغ , وتسمى أيضا خدمة التحميل والتفريغ منصة . ومع ذلك , في الخروج من مربع , مربع الارتفاع ليست هي نفسها , سيارة النقل والمناولة منصة الخدمة عادة ما تنتج بعض الارتفاع فولت .

تكوين كتلة الفرامل ( يمكن أن تمنع بشكل فعال في تحميل وتفريغ شاحنة المحور النزوح ) .

.ولذلك , فإنه يأخذ الكثير من العمل و القوة البدنية عند ملء حاوية . وخاصة في الصيف الحار على العمال . في هذا الوقت سوف تنظر في ما إذا كان هناك طريقة بسيطة يمكن أن تحمل رافعة شوكية في عربة مباشرة إلى الحاوية , بحيث ليس فقط توفير العمالة , ولكن أيضا بسرعة شحن البضائع , ولكن أيضا وفورات في التكاليف , ولكن أيضا معدل , مما يخلق جسر التخطيط . وفي الوقت نفسه ,كراكوفالهيدروليكية الثابتة التحميل والتفريغ جسر الصعود, جسر الصعود ينقسم إلى جسر ثابت و متحرك جسر الصعود .

لضمان التشغيل العادي صمام الملف اللولبي من الضروري ضمان استقرار الجهد , قيمة الجهد الإضافي لا ينبغي أن تتجاوز 5 ٪ ~ 15 ٪ . لا تعمل أو تنظيم الضغط مع أو بدون قياس الضغط . مجلس الوزراء الكهربائية , مربع الكهربائية , طاولة العمليات , تعليمات التحكم مربع وما إلى ذلك يجب أن يكون غطاء أو باب , لا يمكن فتح التطبيق , وتجنب تراكم التلوث .

جنبا إلى جنب مع التقدم في العلوم الاجتماعية والتكنولوجيا تسلق الجسر هو أكثر وأكثر المستخدمة من قبل جميع مناحي الحياة والاهتمام . مرة واحدة في تحميل وتفريغ الحاويات , على سبيل المثال , التعامل مع عربات محملة في الحاويات ثم إرسالها إلى العملاء في الخارج , ثم سوف تحتاج إلى توزيع العمل اليدوي والتعاون , واثنين من الناس يقفون على الحاوية على عربة اليد , واثنين من الناس تحت الحاوية على عربة اليد , والباقي من الموظفين التعامل مع عربات يتم شحنها إلى جانب الحاوية . المهنية مصنع dengchiqiao لضمان الجودة , وضمان الخدمة , الارتياح الخاص بك , هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة .


كراكوفالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودكيفية إجراء تحويل التحكم العددي



جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل يجب تفتيشها من أجل الحفاظ على جسر الصعود في نهاية العام . التخلص من الزيت الهيدروليكي واستبداله مع الزيت الجديد , وتجنب استخدام النفط القديم . خلاف ذلك , أجزاء متحركة في النظام سوف تسريع ارتداء , وإزالة وإزالة صمام النازل , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , ثم تحميل وإعادة تثبيت . استخدام ثابت الهيدروليكية جسر الصعود يجب أن نفهم هذه المعرفة الأساسية , ثابتة على كلا الجانبين من النقل , ثم عكس الشاحنة إلى منصة التحميل حتى مع ثابت هيدروليكي جسر الصعود على كلا الجانبين من كتلة المطاط المضادة للتصادم , ثم الفرامل شاحنة . التبديل إمدادات الطاقة على مجلس الوزراء التحكم الكهربائية هو تحول على أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , وصيانة مجانية يمكن أن تتحقق في المهنية مصنع جسر الصعود , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي , وارتفاع الاستقرار وانخفاض تكلفة الصيانة في عملية ثابتة على متن الجسر . فائدة نموذج مناسبة لأنّ تطبيق مختلف المركبات في تحميل وتفريغ ونقل المواقع و الأماكن المزدحمة مع حركة المرور . جسر ثابت يجب أن تعمل من تلقاء نفسها , ويمكن الحفاظ على سلامة وسرعة مناولة البضائع دون استخدام نظام امدادات الطاقة . جسر ثابت ينطبق على البضائع

لضمان التشغيل العادي صمام الملف اللولبي , قيمة الجهد الإضافي لا ينبغي أن تتجاوز 5 ٪ ~ 15 ٪ . لا تعمل أو تنظيم الضغط مع أو بدون قياس الضغط . مجلس الوزراء الكهربائية , مربع الكهربائية , طاولة العمليات تعليمات التحكم مربع , وما إلى ذلك يجب أن يكون غطاء أو باب , لا يمكن فتح التطبيق , وتجنب تراكم التلوث .

Variable cost.آلية الجر , جسر الصعود حركة غير طبيعية مريحة ؛ الشعاع الرئيسي هو اعتماد معيار وطني عالية القوة الصلب 25 التابير , ونوعية مستقرة وموثوق بها . زيادة طول المنصة , رافعة شوكية تعمل مع مساحة كافية لضبط زاوية التحميل والتفريغ , لمنع الانزلاق , عملية أكثر أمانا . استخدام حمولة كبيرة الساقين واثنين من الساقين دعم المساعدة , مع قدرة قوية , جسر ثابت ودائم . المحور الأمامي هو تصميم متكامل . سطح السفينة جزء يتم توفيرها مع المضادة للانزلاق شبكة جيدة المضادة للانزلاق وظيفة . تصميم المحور هو المدمجة , شركة , والتي يمكن أن تمنع تغيير المحور بعد تحميل الديناميكي . الحمولة : 6-12 طن .

منصة محمولة على الجسر يمكن أيضا أن تكون مصممة وفقا لمختلف الظروف الميدانية , ويمكن أيضا أن تكون في نطاق معين من الداخل ( تحت منصة الشحن ) أو ( أسفل منصة الشحن ) التكيف , يمكن أن تكون راضية عن معظم تحميل وتفريغ قنوات الجهاز . جزءا لا يتجزأ من المحور .

إذا كان هناك أي خطر أو خلل ميكانيكي في الجسم , قطع التيار الكهربائي يجب أن توقف على الفور , وإصلاح أجزاء يجب إصلاحه وتوضيحها , يجب أن تكون محددة قبل الاستخدام , وليس هناك خطأ في العملية . عند إصلاح القناة , من الضروري إغلاق إمدادات الطاقة وترتيب الوصي للدخول في الجزء السفلي من رفع القناة . إذا لزم الأمر , يجب أن تكون مجهزة مع معدات الدعم لتجنب الهبوط في الممر المائي . المواد الخام التي لدينا مصنع يختار أساسا : الهيئة الرئيسية قوس : يختار خصيصا على شكل أنابيب الصلب . كونترتوب المواد : كونترتوب اختيار 8 ملم المضادة للانزلاق صافي . اسطوانة : جينان إنتاج عالية الدقة مقاومة للاهتراء اسطوانة . الإطارات : الإطارات ذات الضغط العالي مع قوة عالية وتحميل المقاومة .


كراكوفالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودكيفية إجراء تحويل التحكم العددي



حجم ثابت الصعود جسر ثابت في المحور : 2440 × 1830 ملم , شفة لوحة الحجم : 400 ملم ,كراكوفرافعة شوكية محمولة على جسر, قوة المحرك : 0.75 / 5kw , ومتطلبات معدات الحفر الحجم : 2600 × 1860 × 510 ملم , حمولة كبيرة نسبيا من الصعود جسر مواصفات الوزن 8 طن , 10 طن , 12 طن .

Welcome calls .صمام التوازن هو ترتيبها على النفط العودة إلى الطريق , حلقة التوازن و الضغط المستمر , حتى أن سرعة السقوط لا يمكن تغييرها من قبل الأشياء الثقيلة . من أجل جعل الفرامل آمنة وموثوق بها , وتجنب الحوادث , التحكم الهيدروليكية صمام في اتجاه واحد , وهذا هو , قفل هيدروليكي , ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية انفجر بطريق الخطأ يمكن أن تكون آمنة الذاتي قفل . الكهربائية رفع القناة هي متعددة الوظائف الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية والكهربائية رفع القناة رفع النظام الذي يعتمد على محرك هيدروليكي . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الميكانيكية من مقص وارتفاع الاستقرار في رفع الجدول , وزيادة نطاق العمل الجوي , ويجري مناسبة لأنّ كثير من الناس في عملية واحدة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية الطاقة , وسلامة عالية . رفع قناة التصنيف العام : الثابتة والمتنقلة . نوع ثابت : مقص نوع رفع القناة , سلسلة مصعد , تحميل وتفريغ القناة . نوع الجوال ينقسم إلى : مصعد هيدروليكي , هيدروليكي رفع القناة , أربع عجلات نوع الجوال رفع القناة , واثنين من عجلات نوع الجر رفع القناة , تعديل نوع السيارة رفع القناة , من ناحية رفع منصة , سي دي سي المزدوجة الغرض رفع القناة , سيارة نوع رفع القناة , الذاتي رفع القناة , محرك الديزل كرنك الذاتي رفع القناة , مطوية نوع الذراع رفع القناة , كم نوع اسطوانة رفع القناة , سبائك الألومنيوم رفع القناة . ارتفاع لتر من 1 متر إلى 30 متر .

عند استخدام مضخة يدوية , أولا العودة إلى النفط صمام مقبض وتشديد في اتجاه عقارب الساعة . اضغط على مقبض رفع الجسر ببطء .

موبايل جسر الصعود هو جسر مائل بين منصة تخزين ونقل المركبات . مساعدة معدات مناولة البضائع التي تتعاون مع رافعة شوكية يمكن ضبط الارتفاع حسب مقعر و محدب من سيارة النقل , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من النقل من خلال المعدات لتحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة . العديد من السكان المحليين في استخدام الجسر المحمول لتحميل وتفريغ البضائع للشركات لتوفير راحة كبيرة , والحد من الكثير من العمل , وتحسين كفاءة التشغيل . عالية القوة الصلب المنغنيز , جنبا إلى جنب مع عملية اللحام المشتركة المستخدمة في إطار الجسر . عجلات متحركة مصنوعة من الإطارات الصلبة التي هي قوية ودائمة , لا تحتاج إلى تضخيم , تتعاون مع منصات الفرامل لضمان سلامة العملية . قابل للتعديل طول الكابل سلسلة تستخدم لربط المركبات مما يجعل من نوع الجوال جسر الصعود و السيارة حتى عندما يحدث التحول , هي دائما قريبة من بعضها البعض .

كراكوف.الهيدروليكية الثابتة الصعود

عندما رفع القناة المستخدمة , أربعة أرجل يجب أن تدعم بقوة على أرض صلبة ( مع عجلة المشي على وشك الخروج من الأرض , أيهما أقرب ) عند الضرورة , واستخدام النائم . رفع القناة 1-3 مرات قبل التحميل . مركز الثقل من الحمل يجب أن يكون في مركز الجدول قدر الإمكان . الأبواب المتحركة في كلا نهايات من الدرابزين الواقي يجب أن تكون مغلقة بإحكام خلف القفل قبل العمل .

صيانة شهرية على الجوال الصعود جسر : استبدال السوائل الهيدروليكية في الوقت المناسب عندما تصبح مظلمة , لزجة أو الحصى . فحص الأسطوانة , المحور المركزي , وإذ تضع , اسطوانة دبوس , واضعة , الذراع المفصلي , واضعة , وما إلى ذلك من ارتداء , بحيث يمكن تمديد خدمة الحياة من محامل .