هنغارياجسر الصعودهل تعرف معادلة الاقتطاع

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-06-03 09:44:42

ما هو تأثير الجسر ؟ هنا نود أن نقول أن هناك عدة أنواع من الحسابات الجارية بسبب الصعود جسر : جسر الصعود المحمول المحمول الهيدروليكية المستخدمة على نطاق واسع في تحميل وتفريغ المعدات مجانا منصة متحركة تحميل وتفريغ المواقع , رافعة شوكية البضائع المستخدمة في التعاون مع المعدات المساعدة .

موبايل جسر الصعود هو جسر مائل بين منصة تخزين ونقل المركبات . مساعدة معدات مناولة البضائع التي تتعاون مع رافعة شوكية يمكن ضبط الارتفاع حسب مقعر و محدب من سيارة النقل , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من النقل من خلال المعدات لتحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة . العديد من السكان المحليين في استخدام الجسر المحمول لتحميل وتفريغ البضائع للشركات لتوفير راحة كبيرة , والحد من الكثير من العمل , وتحسين كفاءة التشغيل . عالية القوة الصلب المنغنيز , جنبا إلى جنب مع عملية اللحام المشتركة المستخدمة في إطار الجسر . عجلات متحركة مصنوعة من الإطارات الصلبة التي هي قوية ودائمة , لا تحتاج إلى تضخيم , تتعاون مع منصات الفرامل لضمان سلامة العملية . قابل للتعديل طول الكابل سلسلة تستخدم لربط المركبات مما يجعل من نوع الجوال جسر الصعود و السيارة حتى عندما يحدث التحول , هي دائما قريبة من بعضها البعض .

هنغاريا.نوع النظام الهيدروليكي : هيدروليكي النفط : 32 antiwear السوائل الهيدروليكية .

3 . موبايل جسر الصعود يستخدم في الموقع حيث لا يوجد منصة التحميل والتفريغ أو مكان حيث تدفق التحميل والتفريغ المطلوبة . إذا كان هناك أي منصة التحميل والتفريغ في مجال الخدمات اللوجستية , موبايل جسر الصعود هو الحل الأكثر ملاءمة , موبايل جسر الصعود هو ما يعادل موبايل عقدة الصلب المنحدر . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين .

.عندما يحدث خطأ في جزء من النظام الهيدروليكي ( على سبيل المثال , ضغط الزيت غير مستقر , ضغط الزيت منخفض جدا , التذبذب , وما إلى ذلك ) , يجب أن نحلل الأسباب والتعامل معها في الوقت المناسب , وليس من الصعب العمل على شكل كبير نهاية . توقيت عرض برودة وسخان وظائف . في كثير من الأحيان التحقيق في تراكم وظيفة التشغيل إذا كان العثور على نقص في الضغط الجوي أو النفط والغاز مختلطة , ينبغي أن يكون في الوقت المناسب التضخم وإصلاح في كثير من الأحيان التحقق من توقيت تثبيت الأنابيب والتجهيزات , والشفاه , وما إلى ذلك , جسر المهنية مصنع تفتيش صارمة , وضمان الجودة . الأنشطة التفضيلية الجارية , مرحبا بكم في التشاور لمنع الارتخاء . استبدال خراطيم الضغط العالي بانتظام .

حجم ثابت الصعود جسر ثابت في المحور : 2440 × 1830 ملم , شفة لوحة الحجم : 400 ملم , قوة المحرك : 0.75 / 5kw , ومتطلبات معدات الحفر الحجم : 2600 × 1860 × 510 ملم ,هنغارياحاوية ثابتة جسر الصعود, حمولة كبيرة نسبيا من الصعود جسر مواصفات الوزن 8 طن , 10 طن , 12 طن .

لا شيء من هذا القبيل يمكن أن يحدث إذا كان محور الدوران هو مناسبة للاستخدام مع اثنين أو ثلاثة محاور نظام التعليق . مقطورة نصف مقطورة مجهزة محور الدوران لا يمكن أن تولد الكثير من الاحتكاك الضارة مع سطح الطريق عندما تحول , ولكن يمكن أن لفة على سطح الطريق مع تغيير اتجاه السفر . هذا هو


هنغارياجسر الصعودهل تعرف معادلة الاقتطاع



فحص بعناية قبل العمل , تحقق من نقطة اتصال ثابتة من المسمار , إذا كان هناك تسرب من الأنابيب الهيدروليكية , إذا كان الخط هو فضفاض أو التالفة . عند تحميل وتفريغ البضائع , يجب الحفاظ على التوازن , وليس أيضا الصداع النصفي , ينبغي اعتماد تدابير لتجنب البضائع , وتجنب الزائد .

كيفية الحفاظ على جسر الصعود ؟

المعلومات ذات الصلة من نوع ثابت تحميل وتفريغ منصة مثبتة على حافة منصة التحميل , حفر حفرة , قفل في الخرسانة مباشرة مع البراغي .

Quality risk.جسر الصعود يجب أن يكون أيضا عرض معين ,هنغارياالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, كيف عرض صغير جدا لا يفضي إلى رافعة شوكية السفر لتحميل وتفريغ البضائع , عرض كبير جدا , كبيرة جدا . ولذلك , عرض معقول ضروري جدا , في ظل الظروف العادية , عرض الجسر هو 1800mm , 2000mm , 2100mm . عرض الجسر هو جزء لا يتجزأ من العرض و العرض الكلي , ونحن الآن قد قال هو عرض القناة , العرض الكلي هو أساسا اثنين من نهاية السور بالإضافة إلى عرض القناة . العرض الكلي يمكن أن تكون مهملة في التطبيق , ونحن لا تزال تشعر بالقلق إزاء العرض الداخلي هو أيضا عرض القناة .

منصة محمولة على الجسر يمكن أيضا أن تكون مصممة وفقا لمختلف الظروف الميدانية , ويمكن أيضا أن تكون في نطاق معين من الداخل ( تحت منصة الشحن ) أو ( أسفل منصة الشحن ) التكيف , يمكن أن تكون راضية عن معظم تحميل وتفريغ قنوات الجهاز . جزءا لا يتجزأ من المحور .

ومن المفهوم أن السائل المحمول الصعود جسر رافعة شوكية مع استخدام معدات مناولة البضائع الخاصة المساعدة . فائدة نموذج يتعلق منقولة السائل تسلق جسر , وهو جهاز مساعد خاص لتحميل وتفريغ البضائع التي تستخدم في مطابقة مع رافعة شوكية . فائدة نموذج يعتمد على القوى العاملة الهيدروليكية , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية لتحقيق ارتفاع التكيف من الصعود جسر . قابل للتعديل طول الكابل سلسلة تستخدم لربط السيارة , مما يجعل من جسر الصعود و السيارة دائما بإحكام حتى عندما تحول . نقل عجلة الاطارات الصلبة , لا تحتاج إلى تضخيم , ودائمة , مع الفرامل وسادة , لضمان سلامة العملية .


هنغارياجسر الصعودهل تعرف معادلة الاقتطاع



موبايل تسلق الجسر هو ما يعادل نقل عقدة الصلب المنحدر , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى شاحنة النقل الداخلي لتحميل وتفريغ دفعة . التحكم الكهربائية عملية بسيطة للغاية , فقط اضغط على زر , تكييف المجلس سوف تأخذ زمام المبادرة في الارتفاع . الافراج عن زر , تكييف لوحة تقع على الوزن الذاتي , ورقة فضفاضة اللفة لوحة مثبتة على شاحنة يمكن استخدامها .

Inspection items.لضمان التشغيل العادي صمام الملف اللولبي , من الضروري ضمان استقرار الجهد قيمة الجهد الإضافي لا ينبغي أن تتجاوز 5 ٪ ~ 15 ٪ . لا تعمل أو تنظيم الضغط مع أو بدون قياس الضغط . مجلس الوزراء الكهربائية , مربع الكهربائية , طاولة العمليات , تعليمات التحكم مربع ,هنغاريابسيطة نوع جسر الصعود, وما إلى ذلك يجب أن يكون غطاء أو باب , لا يمكن فتح التطبيق , وتجنب تراكم التلوث .

عند إجراء الصيانة , يجب استخدام قضيب الدعم لدعم تعديل لوحة , بدقة لمنع المواد الأخرى والأفراد من الاصطدام مع قضيب الدعم ! تجنب الحوادث .

عن نهاية العام صيانة الجوال الصعود : التخلص من السوائل الهيدروليكية واستبدالها مع النفط الجديدة , وتجنب استخدام النفط القديمة . وإلا فإن أجزاء متحركة من النظام سوف ترتديه . التحقق من جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل , الأنابيب يجب أن لا تكون مكسورة , المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة , تشديد جميع المفاصل . إزالة وإزالة صمام النازل , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , ثم تحميل وإعادة تثبيت . فائدة نموذج يتعلق المحمولة جسر الصعود , الذي هو جهاز مساعد لتحميل وتفريغ البضائع المستخدمة في التعاون مع رافعة شوكية , ويمكن ضبط الارتفاع حسب مقعر و محدب من سيارة النقل , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى داخل السيارة من خلال الجهاز لتحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة , فقط شخص واحد يحتاج إلى العمل على الانتهاء من التحميل والتفريغ السريع للبضائع . فإنه يجعل الشركات خفض الكثير من العمل , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على الفوائد الاقتصادية .

هنغاريا.طول قابل للتعديل سلسلة كابل يمكن بسهولة ربط شاحنة , مما يجعل من الصعود جسر شاحنة دائما قريبة من بعضها البعض .

إصلاح الهيدروليكية تسلق الجسر بأمان استخدام الاحتياطات لتشغيل الجهاز , يجب أن تتم في ظروف آمنة , لا تجعل . في عملية التشغيل , لا تقف حول المتفرجين , يجب أن يكون وفقا لتقدير الحمولة , لا يمكن أن تكون مثقلة , تحميل غريب الأطوار , مصنعين ثابتة الهيدروليكية جسر التحميل هو تصنيف حمولة حمولة شاحنة رافعة شوكية تحميل مجموع الوزن لا تشير فقط إلى وزن البضائع , هذا العميل يجب أن تعرف . إذا كان هناك أي لحام أو تشوه على متن الجسر , لا تستخدم لتجنب الحوادث الخطيرة . إذا كنت ترغب في الحصول على سيارة جسر العملية ( زو & أوغرافي ؛ ذ & egrave ) ؛ إذا كانت السلطة لا تزال مستمرة لا يمكن أن تظهر أي خلل في العملية , قد تظهر أي خلل يمكن معالجتها في الوقت المناسب . سوف تساعدنا على استخدام الجسر بشكل صحيح , وتوفير العمل

أكثر أمانا وأكثر موثوقية من شيامن دليل الميكانيكية إصلاح وصيانة جسر المعرفة الصغيرة ينبغي أن توجه الشخص المسؤول عن منصة السيارة تسلق العملية . الشوائب الصلبة يمكن منعها من غزو النظام من الجوانب التالية : الهيدروليكية النفط يجب تصفيتها وملء عند ملء , وملء الأدوات يجب أن تكون نظيفة وموثوق بها . موتور خطأ : بسبب قوة المحرك صيانة المحرك الدوار حفرة لا تنظيف في الوقت المناسب والاحتكاك الناجم عن الحرارة الناجمة عن تلف المحرك مع الصيانة في الوقت المناسب , أنهم حقاً تعلم الحيل . ارتفاع قابل للتعديل يمكن استخدام جسر بين الشاحنة و مستودع البضائع منصة . من أجل تحسين استخدام المصاعد , ونحن هنا نقدم ثلاثة تدابير لمنع تأثير درجات الحرارة المنخفضة على المصاعد . في ظل الظروف العادية , عدد كبير من قطع الغيار قد تكون معطوبة , ولكن أيضا فهم متعمق من مصعد هيدروليكي صيانة الولاية بحيث يمكن أن تحدث في أي وقت من المشاكل التقنية المعقدة . دليل السكك الحديدية مصعد مصنعين أذكر الجميع أن نظام التحكم الإلكتروني سوف تؤثر على عملية عادية من معدات الرفع , الاستخدام العادي من نظام التحكم الإلكتروني ليس فقط تشغيل المعدات ولكن أيضا زيادة سلامة تشغيل المعدات .