ويوننانارتفاع الكهربائية طالبالوضع الدولي للصناعة

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-05-27 13:28:34

المصاعد المنزلية و المصاعد العامة المشتركة والفرق بين المصاعد المنزلية و المصاعد العامة التركيز على الاختلافات , بعض المؤشرات إلى حد كبير , مثل المصاعد المنزلية أقل من 400 كجم , أقل بكثير من المصاعد العامة العادية تحميل المصاعد المنزلية لا تحتاج إلى النظر في مشكلة تدفق الركاب وزيادة سرعة أبطأ , والأمن , عموما في 0.3-0.4m / s , عملية مستقرة .

تصنيف السرعة الخامس ( م / ث ) هو سرعة السيارة التي يتم تصنيعها من قبل مصعد و ضمان التشغيل العادي من قبل البائع .

ويوننان.أعلى محطة نهاية . محطة لرسو السفن في المبنى مع ارتفاع المصعد .

في الحياة , مصعد هو أداة تستخدم عادة في حياتنا , جلبت لنا الكثير من الراحة . ولكن ماذا تعرف عن أنواع المصاعد والسلامة ؟

.رصد التكنولوجيا الرقمية ( تماما استخدام الحاسوب في رصد ومراقبة مصعد )

سلم السرعة المتوسطة , وعادة ما يشير إلى سرعة المصعد في 00 ~ 00 م / ث .

نظرية القدرة على النقل . هو المعلم الرئيسي من السلالم المتحركة والممرات للمشاة , يشير إلى عدد الأشخاص الذين يتم نقلها في نظرية كل ساعة .


ويوننانارتفاع الكهربائية طالبالوضع الدولي للصناعة



اختيار المصاعد المنزلية تحتاج إلى النظر في العوامل 1 / الأمن العام العلامة التجارية المصاعد يجب أن يكون طرف ثالث اختبار قبول المنظمات المهنية من المصاعد , آمنة وموثوق بها , ويمكن استخدامها بأمان . وبالإضافة إلى ذلك , عند اختيار شراء فيلا المصاعد , من المهم أن نفهم سلامة مكونات المصعد , صندوق التكوين . فيلا مصعد يجب أن تكون مجهزة مع قوة احتياطية , في حالات الطوارئ نظام الهاتف الخارجي , لضمان سلامة المستخدمين من القطاع الخاص .

إصلاح العملية . مصعد يعمل على سرعة منخفضة أقل من 0.63m / s من قبل موظفي الصيانة بدوام كامل أثناء الصيانة .

المصاعد المنزلية ليست هي نفسها كما في الأماكن العامة , المتخصصة في المصاعد المنزلية , والمصاعد المنزلية فيلا , والمصاعد المنزلية مصنعين , والمصاعد المنزلية الصغيرة وغيرها من المنتجات الخاصة , السعر والمزايا , وضمان الجودة , مع الأخذ في الاعتبار محدودية مساحة التثبيت , وليس هناك قناة خاصة , في تصميم أكثر بساطة لتحقيق التصغير ,ويوننانعمودي رفع الأسعار, غرفة الحاسوب ليست ضرورية . على المدى الطويل رفع المنزل مصنعين , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة !

Sales Department.إشارة مصعد , أيّ يكون درجة عال آليّة مع سائق مصعد . وبالإضافة إلى ذلك , نماذج المنفعة لديه وظائف التلقائي شقة طبقة , التلقائي فتح الباب , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة أيضا لديه وظائف من أجل تسجيل السيارات , استدعاء تسجيل طبقة محطة , التلقائي إيقاف طبقة , إلى الأمام وقف التلقائي عكس الخ .

2 / المدنية الجر مصعد , مصعد المسمار , مصعد هيدروليكي , وأنواع مختلفة من متطلبات البناء المدني ليست هي نفسها . مصعد الجر المشتركة تحتاج إلى احتلال مساحة معينة من رمح , رمح ملموسة , ويمكن أيضا أن تكون مصنوعة من الصلب والزجاج الحائط الساتر لبناء مصعد لمشاهدة معالم المدينة . عمق الحفرة يجب أن لا يقل عن 50 سم أو أكثر . وبالإضافة إلى ذلك , هناك بعض الاحتياجات من أعلى ارتفاع .

فائدة نموذج يتعلق أشتات مصعد , مصعد مصممة لنقل الكتب والوثائق والمواد الغذائية إلى المكتبات ومباني المكاتب والمطاعم .


ويوننانارتفاع الكهربائية طالبالوضع الدولي للصناعة



مصعد لا تغلق الباب أو فتح الباب مرارا وتكرارا : باب أو عتبة مع الحطام التدريع ضوء الشاشة أو باب لوحة اللمس .

Inspection standard.إشارة مصعد , أيّ يكون درجة عال آليّة مع سائق مصعد . وبالإضافة إلى ذلك , التلقائي فتح الباب , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة أيضا لديه وظائف من أجل تسجيل السيارات , استدعاء تسجيل طبقة محطة , التلقائي إيقاف طبقة , إلى الأمام وقف التلقائي عكس , الخ .

غرفة المحرك امدادات الطاقة : الطاقة من ثلاث مراحل 380V , 50Hz , والإضاءة امدادات الطاقة على مرحلة واحدة 220V 50Hz ينبغي أن يكون بالقرب من مدخل غرفة المحرك مع مقبس . متخصصة في المنتجات , والموارد المتجددة , والأعمال التجارية , بما في ذلك : المصاعد المنزلية مصنعين .

عند ركوب المصعد , لأن الركاب يتكئ على تنورة لوحة جانبية على جانب من المصعد , تنورة لوحة جانبية لا تتحرك , ولكن القدمين تتحرك جنبا إلى جنب مع الخطوات , الركاب سوف تفقد التوازن و تسقط . خصوصا , الكثير من الطرود التي يتم حملها باليد ,ويوننانسحب نوع مصعد المنزل فيلا,ويوننانالهيدروليكية آلة تحول الأسعار, الدرابزين لا يمكن أن تكون ساعدت بشكل صحيح , وبالتالي فإن الحالة التي تقع على المصعد هو أكثر سهولة . ولذلك , يجب أن تأخذ المصعد , يجب أن تقف بحزم , لا تعتمد على الجانب من المصعد تنورة .

ويوننان.نظرية القدرة على النقل . هو المعلم الرئيسي من السلالم المتحركة والممرات للمشاة , يشير إلى عدد الأشخاص الذين يتم نقلها في نظرية كل ساعة .

مصعد البضائع , مصممة أساسا لنقل البضائع وعادة ما تكون مصحوبة مصعد .

المصعد سوف تفتح تلقائيا عند الوصول إلى الوجهة الخاص بك طبقة , ثم الخروج من المصعد في التسلسل الصحيح لإنهاء عملية الصعود . القوانين واللوائح ذات الصلة والمواصفات التقنية : قانون سلامة المعدات الخاصة الصادرة عن اللجنة الدائمة للمجلس الوطني لنواب الشعب في 29 حزيران / يونيه 2013 .