كيتايمرحلة رفع الكهربائيةما هي عمليات العمل

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-05-27 12:07:57

تحليل الصناعة , صناعة المصعد في الصين زيادة تركيز الصناعة , اتجاه التنمية إلى الأفضل . نمط التنمية الصناعية قد تغيرت بشكل ملحوظ , مما يدل على أن أقوى , أضعف , والصناعة قد دخلت فترة التعديل . بعض العلامات التجارية بدأت في الإنتاج في المناطق الوسطى والغربية , حتى أن التوزيع الصناعي أكثر عقلانية . [ 3 ] أنواع مختلفة من المصاعد هي التي شنت على أساس ارتفاع المبنى , واستخدام تدفق الركاب ( أو تدفق المواد ) . التصنيفات الأساسية من المصاعد هي على النحو التالي .

رصد التكنولوجيا الرقمية ( تماما استخدام الحاسوب في رصد ومراقبة مصعد )

كيتاي.عندما يكون هناك حريق , تعليمات من مركز الإطفاء أو رجال الاطفاء في الطابق الأول من زر التشغيل الخاصة للدخول في حالة الحريق , يجب أن تصل إلى : إذا كان المصعد في الصعود , ثم على الفور في الطابق الأرضي , لا تفتح الباب , ثم العودة إلى الطابق الأول من محطة , وفتح باب المصعد تلقائيا .

مصعد المنزل أصبح حديث واحد , دوبلكس , متعدد الطوابق , وغيرها من وسائل النقل العمودي السكنية اللازمة , عملية مريحة , ولكن أيضا في المنزل مع المناظر الطبيعية الجميلة .

.سيارة مصعد مصعد لنقل المركبات .

فائدة نموذج يتعلق مصعد البناء , الذي هو نوع من الآلات التي تعتمد على طريقة الربط بين العتاد الرف ( بما في ذلك دبوس الأسنان انتقال , انتقال سلسلة , أو اعتماد أسلاك الفولاذ حبل رفع ) لجعل تعليق القفص جعل عمودي أو مائل الحركة لنقل الأشخاص أو المواد . فائدة نموذج يمكن أن تستخدم أيضا على المدى الطويل النقل الرأسي آلة مستودع , وارف , قفص الاتهام , برج عال , مدخنة عالية . . . . . . .

مصعد نظام الكبح هو عادة مغلقة , وهذا هو , عندما يكون هناك أي قوة الكبح , فقط عندما يكون هناك قوة الفرامل . حتى في أقرب وقت انقطاع التيار الكهربائي , الفرامل مغلقة , مصعد الفرامل في الهواء . و عند المصعد لا تسقط عادة , قطع


كيتايمرحلة رفع الكهربائيةما هي عمليات العمل



مبدأ العمل هو أن كلا طرفي حبل الجر على التوالي مرتبطة مع السيارة و ثقل و الجرح على عجلة الجر و توجيه عجلة القيادة , سرعة المخفض من محرك الجر مدفوعة للتحرك بعد تغيير السرعة .

تحديث المصعد القديم : قياس المصعد القديم هو نفسه كما ان من جديد . المصاعد القديمة لم تكن موجودة ,كيتايرفع منصة المرحلة, قدر الإمكان , خارج النفق للحصول على البيانات ذات الصلة , مثل حجم الغرفة , طوابق , صافي حجم فتح الباب , وهلم جرا . عندما المصاعد القديمة يمكن أن تبدأ : في هذه الحالة , يجب أن نطلب من فني المصعد مع قياس جيد ! و تأكد من أن تكون آمنة ! مصعد ميكانيكي يفتح باب القاعة في الطابق الأول , ويبدأ عملية إصلاح لفتح السيارة إلى أكثر من طابقين , ومسح الموظفين في الطابق الأول فتح الباب لقياس البيانات أسفل حفرة , وإيلاء الاهتمام إلى تسجيل حجم أسفل حفرة وكذلك هيكل الجدار في الطابق الأول , مثل ما إذا كان باب القاعة في المركز , إذا كان هناك بقرة الساق , خاتم شعاع الفضاء , مساح يذهب إلى أعلى السيارة مع مساعدة من ميكانيكي , يبدأ المصعد إلى أعلى السيارة مع سرعة أقل قليلا من عتبة الطابق الثاني من القاعة , ثم توقف في هذه العملية , مساح يلاحظ ويقيم كل رحلة من الطابق العلوي , ولا سيما ارتفاع طبقة أثناء قياس وتسجيل ( هذه العملية يجب أن تولي اهتماما لسلامة , وإيلاء اهتمام خاص إلى الوزن ,كيتايارتفاع طالب, حبل الأسلاك وغيرها من الأجزاء المتحركة ) .

اختيار المصاعد المنزلية تحتاج إلى النظر في العوامل 1 / الأمن العام العلامة التجارية المصاعد يجب أن يكون طرف ثالث اختبار قبول المنظمات المهنية من المصاعد , آمنة وموثوق بها , ويمكن استخدامها بأمان . وبالإضافة إلى ذلك , عند اختيار شراء فيلا المصاعد , من المهم أن نفهم سلامة مكونات المصعد , صندوق التكوين . فيلا مصعد يجب أن تكون مجهزة مع قوة احتياطية , في حالات الطوارئ نظام الهاتف الخارجي , لضمان سلامة المستخدمين من القطاع الخاص .

knowledge.كما رفع الناس , دعونا نتحدث عن مصعد و مصعد صندوق المعرفة : نحن الآن استخدام مصعد الركاب , درابزين مصعد , مصعد البضائع الخاصة بسبب الاحتياجات الخاصة و وضع سلم البضائع الخاصة , ونحن لا تستخدم الكثير , دعونا نلقي نظرة على صندوق المعرفة من الركاب و درابزين مصعد : عندما كنا ركوب درابزين مصعد , تأكد من اتباع نصائح السلامة على ركوب المصعد لا مزدحمة , daozao , فهم جيد لدعم الاستقرار , ربط أربطة الحذاء , أربطة الحذاء لتجنب التورط .

تصنيف الحمولة س ( كجم ) هو نوع من الحمولة التي يتم تصنيعها على أساس رفع أو تحميل البائع يضمن التشغيل العادي .

عندما يصل المصعد إلى فتح الباب , ترك الناس في السيارة الخروج من المصعد ثم استدعاء شخص يدخل المصعد . بعد دخول السيارة , اضغط على الرقم المقابل على لوحة التحكم في السيارة حسب الكلمة التي تحتاج إلى الوصول إليها . مرة أخرى , طالما أن زر الضوء على اختيار طبقة تم تسجيلها . في هذا الوقت لا تحتاج إلى القيام بأي عملية أخرى , فقط انتظر المصعد للوصول إلى الوجهة الخاص بك طبقة رست .


كيتايمرحلة رفع الكهربائيةما هي عمليات العمل



نظام محرك كهربائي : وظيفة نظام محرك كهربائي هو توفير الطاقة , وتنفيذ سرعة المصعد . نظام محرك كهربائي يتكون من محرك الجر , ونظام إمدادات الطاقة , سرعة ردود الفعل الجهاز , جهاز تنظيم سرعة المحرك الخ .

Welcome to inquire.فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , ومعدات التشغيل الآلي عملية بسيطة ( حل تحت حالات الطوارئ ) : المصاعد المأهولة هي الحواسيب الصغيرة intellectualized , لا تحتاج إلى موظفين متخصصين لتشغيل وقيادة الركاب العاديين فقط اتبع الإجراءات التالية على ركوب وتشغيل المصاعد .

بعد الكشف عن إشارة , الكمبيوتر يحمل على التحليل , تأخير الوقت , بعد تحديد الجهد الناتج و التردد من محول الذكية , وجعل المصعد حسب عدد الركاب لتحديد سرعة تشغيل المصعد , المصعد قوة المحرك , لتحقيق تأثير جيد من توفير الطاقة , والحد من الخسائر الميكانيكية ,كيتايسبائك الألومنيوم الصاري نوع رفع منصة, وإطالة عمر خدمة . كل الاستثمار الأولي في المصعد العادي على أساس إضافة حوالي 12 , 000 يوان , لا تحميل أكثر من 60 ٪ من الطاقة . متخصصة في المصاعد المنزلية مصنعين , 20 عاما العلامة التجارية , ومزايا الأسعار , وضمان الجودة !

نظام محرك كهربائي : وظيفة نظام محرك كهربائي هو توفير الطاقة , وتنفيذ سرعة المصعد . نظام محرك كهربائي يتكون من محرك الجر , ونظام إمدادات الطاقة , الخ .

كيتاي.سلامة نظام الحماية : ضمان سلامة استخدام المصعد , ومنع جميع الحوادث التي تهدد السلامة الشخصية . فائدة نموذج يتكون من مصعد محدد السرعة , سلامة كماشة حبل القابض , العازلة , سلامة الاتصال لوحة , طبقة قفل الباب مصعد نافذة السلامة , مصعد الزائد جهاز الحد التبديل الجهاز .

المصاعد الخاصة المستخدمة في نقل الأشخاص والبضائع في المناجم تحت ظروف بيئية خاصة , مثل انفجار , ومكافحة التآكل , ومقاومة للحرارة وغيرها من الأغراض الخاصة .

عند مدخل المصعد في الطابق العلوي , اضغط على زر السهم صعودا أو هبوطا حسب الحاجة الخاصة بك , طالما أن الضوء على زر يدل على أن المكالمة قد سجلت , فقط في انتظار وصول المصعد .