زوولالعرف المصاعد الكهربائيةكيف تحكي

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-05-26 14:55:52

مرة أخرى , والتحقق من كل أسبوع , الختم الدائري هو معطوب أو غير فعالة , ما إذا كان عدم وجود الزيت الهيدروليكي , اسطوانة النفط تسرب النفط هي القضايا الرئيسية للتفتيش , يجب أن تكون نظيفة مرة واحدة في الأسبوع , رفع الإطار , مقص , خط , اسطوانة النفط لتنظيف لتجنب الغبار أشتات تؤثر على العمل العادي .

على المدى الطويل استخدام وتشغيل منصة الرفع للعملاء , مقدمة موجزة عن كيفية رفع منصة صيانة وإصلاح : الخيار الأول , القواعد العادية الصيانة الوقائية ,زوولمصعد كهربائي آلية, ولا سيما في الوقت المناسب قبل الكسر أو الفشل في العثور على تصحيح أو إصلاح . في هذا الوقت من الفحص الدقيق والصيانة يمكن أن ينقذ التكلفة , وتجنب المزيد من المشاكل , ونحن الحصول على منصة عالية الارتفاع , وهو نوع من المعدات التي تستخدم خصيصا للعمل الجوي لمساعدتنا على الانتهاء من العمل الجوي . اليوم أريد أن أقول لكم هو رفع هيدروليكي منصة ,

دفع الانتباه إلى انقطاع التيار الكهربائي , العديد من المشغلين في نهاية العملية , لا يمكن أن تنتظر للحفاظ على المعدات , خطر , لا سيما في العديد من المناسبات الآن استخدام 380 فولت التيار المتردد , لذلك , أكثر من انقطاع التيار الكهربائي للصيانة .

.مرة أخرى , والتحقق من كل أسبوع , كل أسبوع من أجل رفع منصة ربط المسمار هو تشديد الختم الدائري هو معطوب أو غير فعالة , ما إذا كان عدم وجود الزيت الهيدروليكي اسطوانة النفط تسرب النفط هي القضايا الرئيسية للتفتيش ,زوولالذاتي رفع الكهربائية, يجب أن تكون نظيفة مرة واحدة في الأسبوع , رفع الإطار , مقص , خط , اسطوانة النفط لتنظيف لتجنب الغبار أشتات تؤثر على العمل العادي .

في نهاية المطاف , مصعد كهربائي صيانة جيدة في تلخيص المسائل ذات الصلة , وإيلاء الاهتمام إلى المسائل ذات الصلة , من أجل الحفاظ على سبائك الألومنيوم جينان رفع القناة يمكن أن تصل إلى ضعف النتيجة مع نصف الجهد , وبالتالي تمديد خدمة الحياة , وتحسين كفاءة العمل ,زوولالكهربائية رفع مقص نوع مصعد, هي مفيدة جدا . سنوات من الخبرة في الإنتاج , والتخطيط المهني , المصنع مباشرة , والتسليم , على استعداد لشراء بسرعة .

وشملت زاوية بين جدار جبل أفقي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .


زوولالعرف المصاعد الكهربائيةكيف تحكي



وشملت زاوية بين جدار جبل أفقي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

كيف نحكم على كمية كافية من النفط النظيف من مصعد كهربائي إلى محطة هيدروليكية ؟

ماذا ؟ رفع هيدروليكي قناة تستخدم أيضا للتحقق من ما إذا كان هناك أي ظاهرة ارتفاع درجة الحرارة , لأن الجهاز مجهز داخل المحرك , على افتراض أن المحرك سوف يكون محموما قد تظهر مشكلة تلف المحرك , و تبادل سعر المحرك هو أكثر تكلفة , وبالتالي في عملية تشغيل أو تشغيل المحاكمة , وجدت أن المحرك يجب أن تتوقف على الفور محموما , ثم التحقق من أن يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة المحرك من العيوب , بحيث يمكن أن تستمر في استخدام الجهاز . في هذا الجهاز سوف يكون هناك فرشاة كهربائية , مرحلة انقطاع حماية الجهاز موثوق بها وفعالة . في البداية , ثابتة مصعد كهربائي توقف على الأرض . ثم لاحظ الفيزيائيون أن جميع الأجسام في الصعود والهبوط منصة تخضع تسارع نزولي الذي هو سمة من سمات حقل جاذبية الأرض . ثم انتقل إلى رفع منصة الفضاء بعيدا عن الأرض في مجال الجاذبية . لنفترض أن رفع الجدول هو ثابت . أو في حركة موحدة , حتى رفع منصة هو نظام بالقصور الذاتي دون مجال الجاذبية . الفيزيائيين في الصعود والهبوط سوف تشعر أنها في حالة انعدام الوزن . في سفينة الفضاء .


زوولالعرف المصاعد الكهربائيةكيف تحكي



عند التحميل والتفريغ , المسافة الأفقية بين حافة القفص و حافة طبقة محطة لا ينبغي أن يكون أكثر من 50 ملم .

Welcome calls .القدرة على ضمان سلامة كل استخدام . عند الاستخدام الدقيق , هناك رفع القناة في الأعلى , والتي يجب أن تكون ثابتة بحزم ثم يمكن أن يكون هناك ما يكفي من المشغلين ذات الصلة الوقوف , وإلا منع المشغلين ذات الصلة من الدخول . إذا كان المشغل أو مصلح لا يمكن تغيير النظام الكهربائي في حين توقف عن العمل أو إصلاح هذا الجهاز , أو إذا كان النظام الكهربائي هو تغيير , فإنه من المرجح أن يؤدي إلى حادث خطير أثناء الاستخدام . عندما المشغل توقف عن العمل على رافعة كهربائية , حزام الأمان يجب أن تكون مجهزة , خوذة السلامة يجب أن ترتديه من أجل العمل , وإلا فإن المشغل هو منعه من المشاركة في موقع العمل . جميع العاملين في تشغيل هذه المعدات يجب أن تكون مدربة تدريبا خاصا , يجب أن تكون مؤهلة للحصول على شهادة .

العملية المعتادة من طبقة محطة رست .

عندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل , ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح , بعد الفشل لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث , وفقدان الموظفين والممتلكات .

زوول.متطلبات الإعداد : طبقة الأبواب يجب أن تكون موحدة , أداة .

النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة . الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) .

قدرة تحمل هيكل المبنى في نقطة تعلق على الجدار الإطار يجب أن تستوفي الشروط المنصوص عليها في تعليمات التشغيل من بناء المصاعد الكهربائية .