فونغ نامرفع هيدروليكي منصة المحليةفي حالة زيادة العرض

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-05-21 17:01:12

في الوقت الحاضر , العديد من الأماكن التي تحتاج إلى العمل على ارتفاعات عالية , لذلك تحتاج إلى العمل على ارتفاعات عالية منصة , مصعد المحمول هو واحد منهم . ومع ذلك , ينبغي إيلاء الاهتمام لسلامة العمل الجوي , وكيفية ضمان استقرار وسلامة المصعد المحمول هو دائما محور البحث .

دليل هيدروليكي منصة التطبيق : دليل هيدروليكي منصة النقل لديها مزايا تصميم الرواية , وهيكل معقول , واستخدام مريحة . فائدة نموذج مناسبة لأنّ حديقة برميل التحميل والتفريغ , ونقل , التراص في المصانع وورش العمل والمستودعات ومستودعات النفط . نماذج المنفعة هي مناسبة خاصة بالنسبة للمواد الكيميائية والمواد الغذائية ورشة عمل صب أو خلط المواد , ويمكن تحميل وتفريغ المركبات الثقيلة , التراص , ويمكن أن تكون مطابقة مع عملية هيدروليكية برميل نقل المركبات , وبالتالي حد كبير في تحسين كفاءة العمل , ويمكن أيضا أن تكون معدلة لتحميل وتفريغ ورفع الأشياء الثقيلة .

فونغ نام.هناك بعض الظروف المحددة في اختيار منصة الرفع مهم جدا , في فهم المعدات الكهربائية والهيدروليكية منصة الرفع , وما يتصل بها من الملحقات هناك بعض الجوانب الأخرى من البيانات التقنية كاملة , وهذا هو أيضا مهم جدا في اختيار المعايير . منصة التشغيل لا تزال لديها بعض الخيارات في حالة حرجة للغاية , يجب أن تكون قادرة على النظر في هذه العلامات التجارية عند اختيار الظروف والخصائص .

مركز رمح الدورية من رافعة هيدروليكية رفع منصة دعم غير متناسقة , مما أدى إلى رفع منصة لا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي ,فونغ نامرفع هيدروليكي منصة الصناعية, منصة تضررت بشدة , سطح مائل , يرجى التحقق بعناية من العام مقص منصة العمل الجوي قبل مغادرة المصنع لم يتم القيام به بدقة إمالة الكشف , وضعت في السوق , مما تسبب في الكثير من الحوادث , إمالة الكشف عن عدد كبير من الشركات الصغيرة لا تولي اهتماما كبيرا إلى الكشف عن هذا الرابط , هذا هو السبب في أن هناك الكثير من المصاعد . اسطوانة وحدة الطاقة , ونظام الطاقة , وغالبا ما تكون غير كافية , اسطوانة الجودة ليست مؤهلة , نفس الشركات نفسها هي أيضا بحاجة إلى إيلاء اهتمام وثيق لهذه المشكلة .

.أولا ميزة واضحة هي أن أداء السلامة عالية جدا , دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع منصة تعتمد سلسلة الثقيلة انتقال الهيدروليكية واقية من الانفجار أنابيب النفط , مع العديد من الحد من حماية التبديل , مع فتح باب السلطة حماية الجهاز , مع تسرب حماية الجهاز , مع التفاعل متعدد الطوابق , وبالتالي فإن معامل الأمان من دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع منصة عالية جدا , أعلى بكثير من منصة مشتركة .

أداة حقيبة يجب أن تستخدم في العمل الجوي , أثقل وأكبر أدوات العمل الجوي يجب أن تكون معلقة على عنصر ثابت , لا يمكن وضعها في الإرادة , من أجل تجنب وقوع حوادث السقوط على ارتفاعات عالية .

ربط حزام الأمان يجب أن لا تكون معلقة على غير مستقرة أو الأجسام المتحركة .


فونغ نامرفع هيدروليكي منصة المحليةفي حالة زيادة العرض



عادة ما يتم التحقق من أن جميع الأسلاك والكابلات التالفة . بسرعة ضمادة واستبدال الإدارات التالفة .

ومع ذلك ,فونغ نامرفع هيدروليكي منصة ثابتة, عند استخدام رافعة البناء , أولا وقبل كل شيء , لضمان سلامة الحياة , واستخدام هذه المعدات هو أنه يمكن تحسين كفاءة العمل . ومع ذلك , فإن السوق الآن رفع مصنعين أكثر , في حين أن الطلب على أساس شخصي لشراء .

أولا , يكتشف مخالفة تشغيل المصعد , يجب أن تحمل على عقوبة فورية , شخص خطير يريد نقل هذا المنصب . على الرغم من أن هناك الكثير من الحمولة الزائدة في تصميم المصاعد , المخاطر الخفية الناجمة عن استخدام هذه المصاعد هي كبيرة جدا , والتي من السهل أن يسبب الضرر مثل اسطوانة النفط سقف السقوط , تشوه من رفع الدعم . ولذلك , ينبغي أن يكون هناك ملخص النقاط التالية : صيانة المصاعد يجب أن تكون مجهزة بدوام كامل بعد التدريب على تشغيل المصاعد , ممنوع منعا باتا استخدام العمليات غير القانونية .

demand.إذا كان استخدام المصاعد الهيدروليكية في الحرم الجامعي ,فونغ نامالمحمول منصة التحميل الهيدروليكي, يمكن تحسين الأمن في الحرم الجامعي . في الحرم الجامعي , لا سيما عندما يكون هناك عدد كبير من الآباء والأمهات كل يوم بعد المدرسة , وهناك أيضا الناس والمركبات مثل هذه الفوضى من مشاكل السلامة , في هذه الحالة الحفاظ على النظام هو جيد جدا .

تأكد من أن جميع أجزاء من أسلاك الفولاذ حبل الأسلاك المكسورة و فضفاض . القواعد ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . سلك حبل الصيانة يجب أن تكون صارمة مع gb5144-85 الأحكام .

كيفية الحفاظ على رفع بشكل صحيح تغيير الزيت الهيدروليكي بشكل دوري : رفع الزيت الهيدروليكي المستخدمة في فصل الشتاء والصيف , وهذا هو الكثير من رفع العملاء لا تولي اهتماما , في كثير من الأحيان مرة واحدة في الزيت الهيدروليكي لا يمكن تجاهلها على المدى الطويل استخدام , في كثير من الأحيان إلى الانتظار حتى رفع أسطوانات هيدروليكية تعمل بشكل غير طبيعي عندما لاحظت .


فونغ نامرفع هيدروليكي منصة المحليةفي حالة زيادة العرض



وفيما يلي موجز عن استخدام منصة العمل الجوي على النحو التالي : شاهق المشغلين يجب أن يحمل شهادة صحية . الأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب وارتفاع ضغط الدم أو الأمراض النفسية لا يجوز الانخراط في العمل الجوي . الموظفين يجب أن لا تعمل على ارتفاعات عالية عندما شرب الكحول أو في حالة ذهنية منخفضة .

original.2 .

الميزات : القص هيكل الميكانيكية , وارتفاع العمل من 6 إلى 14 متر , وارتفاع الاستقرار بعد رفع منصة , منصة عمل واسعة , وارتفاع الحمولة مجموعة كبيرة من العمل الجوي , من ثلاث مراحل التيار المتردد التيار الكهربائي ومناسبة لكثير من الناس في وقت واحد . السلطة شكل يمكن اختيارها وفقا لمتطلبات مختلفة ( على سبيل المثال على مرحلة واحدة التيار المتردد التيار الكهربائي , العاصمة امدادات الطاقة , قوة الاحتراق الداخلي , وما إلى ذلك ) على دليل الأجهزة الهيدروليكية , الجهاز , يمكن أن يكون انقطاع التيار الكهربائي أو أي مكان في الارتفاع الطبيعي وزيادة منصة تلسكوبية , في حالة عدم كفاية طول منصة تمتد إلى الموقف الضروري , وتحسين كفاءة العمل .

2 .

فونغ نام.افحص سلك التأريض , وأجهزة السلامة , ربيع العازلة , الخ بعناية قبل الاستخدام . ضمان بيئة آمنة للاستخدام .

استخدام مساعدة | تحديث السجل | البرمجيات الأصلية | البرمجيات اليومية

دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة .