ليون ›الكترون متغيرهل أنت على دراية بقواعد سلوك التشغيل

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-05-20 16:08:04

ربط مجموعة هيكل محول من النوع الجاف

حرارة الأنابيب المبرد تسرب النفط

ليون ›.من أجل تجنب زيادة الجهد الضرر , مجموعة من صواعق الجهد العالي ( مثل y4cs نشطة أكسيد الزنك صواعق الجهد العالي ) ينبغي تجديده على الجانب من الجهد العامل حافلة الأخدود من النوع الجاف محول .

ومع ذلك , في مجال كهربائي من لف نير الحديد , يجب أن يكون هناك عنصر قوي كسر الأسلاك حتى في ظل انخفاض التيار الكهربائي قد يكون هناك انزلاق فلاش الشحن والتفريغ . من أجل حل هذه المشكلة على نحو أفضل , العزل بين زوج من المشابك لفائف يجب أن تكون على نفس المستوى المتوسط من العزل بين زوج من المشابك لفائف , قدر الإمكان , وذلك للحد من المجال الكهربائي المكونات التي تتقاطع مع العزل .

.المحولات الجافة لديها جزء معين من المحولات الجافة الأساسية , المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم من كيفية تطوير الأساسية ؟

المشاكل الشائعة في الحنفية مبدل الطاقة محول الكهرباء

في تتابع حماية المحولات الجافة , انقطاع التيار الكهربائي من نقطة الفشل يعتمد على بعضها البعض . وباختصار , إذا كان هناك أي مشكلة , محول من النوع الجاف في الغالب يجب أن تستخدم " ; النار & انفجار برهان نوع " ; الأماكن العامة الكبيرة والمتوسطة الحجم , والمباني ,ليون ›النفط مغمورة اختبار المحولات التي هي جيدة,ليون ›محول الطاقة الجافة العلامة التجارية, والمباني متعددة الطوابق من السهل اختيار ؛ و النفط مغمورة المحولات بسبب " ; حدث حادث " ; معظم التطبيقات التي تؤدي إلى حوادث الحريق في المباني الكبيرة والمتوسطة الحجم , من السهل اختيار متعدد الطوابق المباني .

الحث المغناطيسي خط يمر عبر محول الحديد الأساسية , مما تسبب في قوة محركة كهربائية حثي على مخطط مستو مع الحث المغناطيسي خط . وجود دوامة يجعل محول الحديد الأساسية الساخنة , وهذا النوع من الخسارة يسمى دوامة الخسارة .

في تتابع حماية المحولات الجافة , انقطاع التيار الكهربائي من نقطة الفشل يعتمد على بعضها البعض . وباختصار , إذا كان هناك أي مشكلة , فإنه يؤثر على كامل دائرة إمداد الطاقة .

Inspection standard.التبديل إمدادات الطاقة قصيرة من المرحلة .

محول هو قطع ( ولكن ليس على الأرض ) بسبب سوء النقل , جنبا إلى جنب مع غرامة الأسلاك عالية الجهد .

سبب سوء الختم ,ليون ›محول مربع السعر, ختم مربع حافة غطاء الجهاز العام هو اختيار حمض قاعدة مقاومة المطاط عصا أو لوحة من المطاط الختم إذا لم تحل بشكل جيد جدا , يمكن أن يؤدي إلى تسرب النفط المشتركة الفشل .


ليون ›الكترون متغيرهل أنت على دراية بقواعد سلوك التشغيل



عندما محول الكهرباء يعمل على حمولة كاملة , يجب استخدام قوة رد الفعل كبيرة جدا تحميل . هذا النوع من قوة رد الفعل تحميل يجب أن تكون المقدمة من إمدادات الطاقة ونظام التوزيع . إذا كان حجم المحول هو اختيار كبير جدا , ليس فقط الاستثمار في المشروع الأولي هو زيادة , ولكن أيضا على المدى الطويل تشغيل المحول في حمولة كاملة أو تحميل , مما يجعل نسبة حمولة كاملة من الخسائر في التوسع , والحد من عوامل القوة , وزيادة فقدان الإنترنت , وبالتالي فإن العملية ليست اقتصادية ولا علمية .

Inspection standard.محول الكهرباء لديها خط الصفر الذي يرتبط مع المعدات في العمل , لأن الجهد المتولد من الخادم في العملية سوف يرافقه كابل إلى محول الكهرباء , محول الكهرباء سيتم نقلها إلى استهلاك الطاقة آلة المعدات . ما هو خط الصفر الفعلي محول الكهرباء ؟ أدناه سوف أعرض لنا .

سوق المحولات المحلية بطيئة

إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من 72 ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ 95 ٪ ) , يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام , تقاس بدقة مع 2500V التأريض هزاز متر . جي تي 5mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .

ليون ›.تدهور العزل لفائف الكهرومغناطيسية

عندما النفط عينة من محول الكهرباء المستخدمة في العملية , نقطة النفط صمام البوابة في الجزء السفلي من خزان النفط أو أخذ العينات صمام البوابة يجب أولا الإفراج عن النفايات السائلة المخزنة في الجزء السفلي من حوالي 2 كجم لتنظيف مدخل النفط , ثم أخذ عينات من النفط .

تدابير الوقاية من التلوث الضوضائي في المحولات الجافة