جنوهإنتاج منصة رفع هيدروليكيكيف تختار بشكل صحيح حسب الفئة

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-05-16 12:26:25

يجب أن تولي اهتماما لوضع البضائع . بعض المصاعد السكك الحديدية تحمل وزن البضائع ضمن نطاق تصنيف الحمولة دليل السكك الحديدية نوع المصاعد يجب أن تحمل البضائع بالتساوي : دليل السكك الحديدية نوع المصاعد في العمل , ولكن البضائع تميل إلى أن تكون وضعت على جانب واحد أو زاوية , ولا سيما سبائك الألومنيوم المصاعد , يجب أن تكون موحدة قدر الإمكان عند وضع البضائع أو في موقع مركزي .

فصل نوع : تحميل وتفريغ البضائع على منصات مختلفة .

جنوه.موقع طابق ; كسر خط أنابيب صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي عندما فشل النظام , يمكن أن تعمل مضخة يدوية لتصل إلى ارتفاع ضغط الزيت ,جنوهالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة, حتى أن السيارة ترتفع إلى الطابق السفلي بالقرب من الموقف . خط كسر صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض .

رفع منصة

.أ - التحقق من بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس , واضعة , الذراع المفصلي , واضعة , مع المساواة في درجة ارتداء , ب - جميع المكونات المذكورة أعلاه مع التزييت . تمديد خدمة الحياة من تحمل .

قبل العمل اليومي , يجب على الموظفين التحقق بعناية ما إذا كان النظام الكهربائي , نظام هيدروليكي , هيدروليكي منصة الرفع لا تحميل اختبار عدة مرات , والتحقق من ما إذا كانت هناك أخطاء و ظواهر شاذة , ولكن أيضا إيلاء الاهتمام إلى ما إذا كانت هناك اختلافات واضحة في دقة الجدول وقف محطة هيدروليكية المصاعد .

لا تعديل أو سحب الساقين على منصة متنقلة أو رفع .


جنوهإنتاج منصة رفع هيدروليكيكيف تختار بشكل صحيح حسب الفئة



الموظفين يجب أن تكون مسؤولة عن الإشراف على مصعد هيدروليكي نقل المواد قدر الإمكان موزعة بالتساوي على الطاولة , لمنع الحمل الزائد ,جنوهاللوجستية منصة رفع هيدروليكي, ومنع الحمل الزائد . المصاعد الهيدروليكية لا يسمح للناس لتحميل المواد الخطرة القابلة للاشتعال والمتفجرة , ولا يسمح للناس تسلق أو الهز .

عند العمل في وقت واحد في الطبقة العليا والسفلى , يجب أن تكون مثبتة في وسط جسر الصعود بإحكام وثابتة الحاجز الواقي , المظلة أو غيرها من مرافق العزل , يجب على الموظفين ارتداء خوذة السلامة .

دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة . يجب أن تكون ملفوفة في الوقت المناسب واستبدالها مع بعض الإصابات .

Job description.سيارة محمولة على منصة الرفع : من أجل تحسين التنقل من منصة الرفع , رفع منصة ثابتة على عربة أو شاحنة , والتي ترتبط مع قوة محرك السيارة , لتحقيق رفع السيارة رفع منصة وظيفة . من أجل التكيف مع العمل الجوي داخل وخارج المصنع .

مصعد هيدروليكي مصنعين أذكر رافعة كهربائية هو سحب العديد من الحبال الفولاذية لإكمال رفع البضائع سلم , والاستقرار , والأمن , الفقراء , أسلاك الفولاذ حبل سحب قدرة محدودة , يمكن أن تستخدم فقط لنقل حمولة صغيرة من البضائع , وبالتالي , أسلاك الفولاذ حبل سلم البضائع باستمرار زيادة استبدال الهيدروليكية دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع .

وفقا لسلامة , بالإضافة إلى معدات السلامة العامة , آمنة ومستقرة سلم الهيدروليكية يجب أن يكون أيضا تجاوز صمام لمنع حركة تصاعدية من الضغط المفرط عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي يؤدي إلى انخفاض سريع , يجب أن تكون قادرة على تلقائيا قطع خط أنابيب النفط كسر صمام ؛ يجب أن يكون هناك فرامل اليد في حالات الطوارئ , في حالات الطوارئ يمكن أن تتوقف فورا لتجنب الضرر . وبناء على ذلك , فإن المشتري يحتاج إلى اختيار السلع الهيدروليكية سلم مع خط أنابيب كسر صمام فرامل اليد في حالات الطوارئ , من أجل أن تكون أكثر أمنا .


جنوهإنتاج منصة رفع هيدروليكيكيف تختار بشكل صحيح حسب الفئة



رفع منصة يتم توفيرها مع الحث الكهربائي , مما تسبب في عدم رفع أو خفض , لأن هناك شركات الأسلاك الكهربائية موصل في عملية الأسلاك رفع هيدروليكي منصة يتم توفيرها مع الحث الكهربائي , مما تسبب في فشل السلطة مربع , ويمكن أن يكون المنتج المعدني لمس الأرض .

Welcome calls .أ - التحقق من بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس , واضعة , الذراع المفصلي , واضعة , مع المساواة في درجة ارتداء , ب - جميع المكونات المذكورة أعلاه مع التزييت . تمديد خدمة الحياة من تحمل .

الكثير من الأنابيب والمفاصل يمكن أن تزيد من تسرب النفط . عموما , الضغط الداخلي من أنابيب النفط هو 12 باسكال , وأنابيب النفط المشتركة عادة ما تكون متصلة بواسطة ثلاثي و زوج من الأسلاك أنابيب قطرها حوالي 9 ملم , القطر الداخلي المشترك أقل من 7 ملم . إذا كان النفط الأنابيب الداخلية طويلة جدا , أكثر من المفاصل سوف تزيد من احتمال تسرب النفط . تشغيل المعدات الهيدروليكية سلم البضائع لفترة طويلة , تغيير نوعية النفط , بالإضافة إلى إصلاح وصيانة ليست صارمة , وسوف يسبب تلوث الأنابيب , وزيادة الضغط في خطوط النفط .

وينبغي أيضا أن تتبع الخطوات التالية : أولا , القيام بعمل جيد في التقرير في الوقت المناسب التغذية المرتدة إلى الإدارات ذات الصلة والمصنعين .

جنوه.من الضروري أن تكون قوية في فتح وإغلاق الاتصال من السفر التبديل .

انخفاض الجهد : قياس بداية الجهد , والسماح تذبذب مجموعة 10%

مصعد هيدروليكي مصنعين اقول لكم عن رفع منصة خاصة لتفريغ البضائع .