جينتشوسبائك الألومنيوم رفع منصة مزدوجة العمودعملية التطبيق

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-05-11 11:44:10

الذاتي رفع منصة تصنيف السوق الحالية المشتركة الذاتي رفع منصة يمكن تقسيمها إلى : مركبة محمولة على نوع , نوع سبائك الألومنيوم , مقص , كرنك نوع الذراع .

الذاتي رفع منصة تعتمد عادة عالية القوة سبائك المواد , وهيكل الشركة , مما يجعل من رفع انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يحتوي على مزايا سرعة قابل للتعديل , حركة مرنة , عملية مريحة , حرية رفع , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة يمكن أن تكتمل إجراءات إلى الأمام , إلى الوراء , تحول , سريع , بطيء المشي صعودا وهبوطا , وما إلى ذلك , مع توفير العمالة وتوفير العمالة . نماذج المنفعة هي مناسبة خاصة بالنسبة للعمل الجوي على نطاق واسع في محطات السكك الحديدية , والأرصفة , والمطارات ومحطات توليد الطاقة , والملاعب الرياضية , الشركات الكبيرة , وما إلى ذلك في الوقت الحاضر , نماذج المنفعة هي مثالية معدات العمل الجوي في الصين .

جينتشو.المقبل , ونحن رفع منصة مصنعين , ونحن سوف أعرض بإيجاز .

نظام درجة الحرارة من فوشان دليل السكك الحديدية رفع منصة تعتمد على حلقة مغلقة , والتي يمكن ضبط درجة الحرارة بسرعة و استقرار النظام عالية . دليل السكك الحديدية رفع منصة اعتماد نظام درجة الحرارة يمكن أن تعتمد على النفط الهيدروليكية في الصيف على مدار السنة دون تغيير الزيت الهيدروليكي وفقا للموسم , مما يقلل من أعمال الصيانة من دليل السكك الحديدية رفع منصة .

.مناسبة لأنّ بيئة : في الأماكن المغلقة أو في الهواء الطلق درجة حرارة مناسبة : سلامة الجهاز : سلامة الجهاز : تشغيل الجهاز تلقائيا عندما رفع الروك , ومنع منصة كرسي متحرك .

رفع هيدروليكي منصة لديها العديد من المزايا , عملية متكررة , مستقرة ودقيقة رفع وهلم جرا . مرض معقد رفع عملية بسيطة ومريحة . ما هو أكثر من ذلك , يمكن تخصيص أنواع مختلفة من منصة رفع هيدروليكي وفقا لمتطلبات العملاء . في الآونة الأخيرة , العديد من العملاء قلقون جدا حول رفع منصة التحميل , وهلم جرا . هيلب بعض العملاء لا تزال تسأل كيف الثقيلة 500 كيلوغرام من المعدات يمكن أن تحمل البضائع . ما هو الخطأ مع الزائد ؟ أدناه لا يمكن تخصيص الوزن أكبر , شرح الحساب .

انخفاض معدل الفشل : بسبب اعتماد متقدمة نظام هيدروليكي , طريقة جيدة , تشغيل المصعد معدل الفشل يمكن أن تكون منخفضة . انخفاض استهلاك الطاقة : عندما المصاعد الهيدروليكية النزولي , إلى حد كبير توفير الطاقة .


جينتشوسبائك الألومنيوم رفع منصة مزدوجة العمودعملية التطبيق



الكهربائية والهيدروليكية منصة رفع الكهربائية والهيدروليكية منصة رفع استخدام وظيفة تسليط الضوء على : عملية بسيطة : لوحة تعمل على ضمان عملية بسيطة , ويحذر من السائقين والمحطات المضيفات يحتمل أن تكون غير آمنة السلامة الهيكلية : ثمانية تعزيز ي شكل قنوات الصلب الملحومة في دينامية نقطة التأثير على الجانب السفلي من سطح السفينة لمنع تشوه وإطالة أمد الحياة من محطة لرسو السفن المحاذاة . الكهربائية والهيدروليكية منصة رفع سلامة عالية : رفع هيدروليكي منصة مجهزة صمام الأمان , عندما فجأة يترك شاحنة , شاحنة رافعة شوكية سوف تتوقف عن السقوط من منصة لضمان الاستخدام الآمن .

تنظيف أو استبدال فلتر خرطوشة مع شفط النفط فلتر الزيت الهيدروليكي الضغط على خزان النفط , والتحقق من ما إذا كان العنصر الرئيسي هو متصدع أو التالفة . التحقق من ما إذا كان ربط الترباس من منصة العمل , ودعم الإطار , الجدول الدوارة , slewing تحمل , slewing تحمل الإطار الفرعي الرئيسي , وما إلى ذلك هو فضفاض أو التالفة , ما إذا كان التعادل رود اتصال موثوق بها , جميع دبابيس رمح تشديد و التالفة .

من أجل التحقق من ما إذا كانت أجزاء فضفاضة , فمن المستحسن أن تعمل في منصة الرفع الهيدروليكي بعد فترة من الزمن , قبل استخدام التحقق من كل برغي ,جينتشومركبة محمولة على مقص نوع رفع منصة, والمكسرات , تحامل الربيع , توقف , أنابيب النفط المشترك , وما إلى ذلك , إذا كان هناك أي علامات على تخفيف , إذا وجدت أن تعزيز أو استبدال في الوقت المناسب لتجنب استخدام الفشل والحوادث .

Market trend.إذا كان الاهتزاز الشيخوخة العلاج قد وصلت إلى نتيجة أو لا يمكن الحكم عليها من قبل المعلمة منحنى المراقبة .

أولا , يجب أن نولي اهتماما للصيانة الشهرية .

هبوط في حالات الطوارئ : التعامل مع العملية أو استخدام دليل تخفيف الضغط و تفعيل نظام البطارية في حالات الطوارئ لتنفيذ الهبوط في حالات الطوارئ وظيفة شبكة الأمان .


جينتشوسبائك الألومنيوم رفع منصة مزدوجة العمودعملية التطبيق



وبالإضافة إلى ذلك , بالإضافة إلى الصيانة الشهرية , وصيانة نهاية العام هو أيضا مهم جدا . في نهاية العام , يجب أن تحمل على الضغط الهيدروليكي آلة خط أنابيب يربط الجزء , يجب أن تتغير في الوقت المناسب حسب القائمة الكسر . وبالإضافة إلى ذلك , يجب تنظيف فلتر شفط النفط , ثم اضغط على الموقع مرة أخرى إلى خزان النفط , خزان النفط يجب أن تتغير إلى زيت جديد . فقط الانتباه إلى صيانة جيدة من رفع منصة , منصة رفع أفضل خدمة للناس . الهيدروليكية النفط هو العامل المتوسط من المصعد , الذي يلعب دورا هاما في النظام , ونقل الطاقة ومكافحة التآكل , ومكافحة الصدأ , والتبريد , وما إلى ذلك نوعية الزيت الهيدروليكي سوف تؤثر على موثوقية العمل وخدمة الحياة من النظام الهيدروليكي من رفع منصة إلى حد كبير . هنا سوف أسهب في عدة جوانب من نوعية رديئة من الزيت الهيدروليكي على المصعد .

supply.النظام الهيدروليكي المنتج مجهزة المضادة للسقوط , الزائد حماية سلامة الجهاز , ويمكن أن تكون في كل طابق و رفع منصة العمل على وضع أزرار التشغيل لتحقيق متعددة .

أولا , نحن بحاجة إلى اختيار المؤهلين من خلال شهادة الجودة منصة رفع العمل المنتج وصيانة المنتجات في الوقت المناسب , في حالة عمل جيدة لضمان سلامة هذه المسألة . سبع مرات علينا أن نولي اهتماما لاستخدام البيئة . إذا كانت الأرض صلبة أو لا هو عامل مهم يؤثر على ارتفاع عال تعمل السيارة , عندما الأرض ليست كافية لدعم دعم القدم , يجب أن تضاف إلى دعم القدم لزيادة دعم المنطقة والحد من الضغط على الأرض . الرياح القوية سوف تجعل من منصة هيدروليكية هيكل الزائد , خالية من العوائق المصاعد , المصاعد الرأسية , مقعد المصاعد يميل على كرسي متحرك رفع منصة , يمكن أن تكون مجهزة بمهارة في مترو الانفاق , المشاة , جسر المشاة , محطة سكة حديد مدخل ومخرج المباني السكنية , وبناء الممر , يمكن أن يكون الحل المثالي في الأماكن العامة من الصعب رفع المشكلة . المنتجات لا تحتاج إلى أسفل حفرة , وكذلك الطريق , غرفة الحاسوب , لا ضوضاء لا مكان , لا تحتاج إلى صيانة متكررة وآمنة وموثوق بها ,جينتشوموبايل جسر الصعود, والاعتماد على جودة المنتج موثوق بها وممتازة خدمة ما بعد البيع , والتفاني في خدمتكم .

جينتشو.دليل السكك الحديدية مصعد سلامة واستقرار ميزة تجاوز صمام : يمكن منع نظام الضغط العالي جدا في حالات الطوارئ دليل صمام : فشل السلطة , يمكن أن تجعل المصعد في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

ما هو الفرق بين رفع هيدروليكي منصة رفع السكك الحديدية ؟ مداش مداش ; المصعد يعتمد على سحب أسلاك الفولاذ حبل جرار لقيادة السيارة لتحقيق رفع وظيفة , ويحتوي على مزايا جميلة المظهر , وسرعة عالية , ولكن العيب هو أن هناك مخاطر خفية على السلامة , وصيانة المعدات في كثير من الأحيان ,جينتشوالمشي الذاتي مقص نوع رفع منصة السيارة, لتجنب الشيخوخة , كسر أسلاك الفولاذ حبل , السيارة مباشرة إلى أسفل , على الرغم من تركيب جهاز الحماية , النفط الهيدروليكية في عملية الاستخدام , الملوثات الغازية سوف يكون لها تأثير سيء على النظام الهيدروليكي , من أجل فعالية التلوث النفطي الهيدروليكي , يجب أن يكون هناك تفتيش منتظم في كل مكان الختم , المفاصل , نظام هيدروليكي النفط هيدروليكي التفتيش والتحليل , ولكن أيضا بانتظام استبدال الزيت الهيدروليكي . استبدال الزيت الهيدروليكي النفط الهيدروليكية القديمة يجب أن تكون نظيفة , كامل النظام الهيدروليكي يجب تنظيفها أولا , ثم الزيت الهيدروليكي الجديد . تأثير درجة حرارة منخفضة البيئة على الصلب , المواد الرئيسية التي تحمل أعضاء في درجة حرارة منخفضة يجب أن تلبي ليس فقط متطلبات القوة , تركيز الإجهاد , وهلم جرا .