زيجيتشبسيطة رافعة شوكية جسر الصعودنتيجة الاختبار

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-05-03 12:08:04

جزءا لا يتجزأ من جسر الصعود في تحميل وتفريغ عملية القناة , سطح اللوحة الرئيسية من تركيب جسر الصعود و الطائرة العليا من تحميل وتفريغ عملية قناة أفقية . عندما لا يتم تحميل وتفريغ المركبات العملية , وغيرها من المهام العملية على القناة لا يمكن أن تتأثر .

ويشمل أساسا الرياح القوية التي تعمل على هيكل , القوة الجانبية الناجمة عن انحراف القناة عند رفع القناة من نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود , الحمل الأفقي على هيكل من نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود عند تعليق المواد تحت حمولة الرياح , درجة الحرارة تحميل , تحميل التقنية والجليد والثلج تحميل . الأحمال الخاصة الثابتة الهيدروليكية جسر الصعود هي الأحمال الكبيرة التي قد تنشأ عندما رفع المعدات في حالة غير صالحة للعمل , أو في بعض الأحيان سوء الحظ الأحمال التي تحدث أثناء العمل . بغض النظر عن ما إذا كان هذا النوع من الحمل هو رفع هيدروليكي قناة أو جسر ثابت رفع هيدروليكي قناة سوف تواجه .

زيجيتش.وفقا للبيانات , حوالي 70 ٪ من أخطاء في نظام هيدروليكي ثابت جسر الصعود بسبب عدوى النفط . ولذلك , تحليل مختلف الأساليب المستخدمة لتحديد مكونات الملوثات في الزيت و الثقل النوعي , والتي يمكن استخدامها لتشخيص أخطاء النظام الهيدروليكي ثابت جسر الصعود ودرجة التلوث النفطي . سيارة محمولة على سياج الانتهازي الانتهازي عالية الجودة , وتوفير العمالة , مقارنة مع دليل الانتهازي معدل 40 مرة , أي خطر على الأمن . أشكال مختلفة من النباتات يمكن تشكيلها . فائدة نموذج يستخدم لقطع الطريق السريع تخضير النباتات .

اعتماد المستوردة جزءا لا يتجزأ من وحدات محطة هيدروليكية , وختم جيدة والخدمة الطويلة في الحياة . الحزام الأخضر الانتهازي يتكون من جرار و الانتهازي الآلية , التي تتألف أساسا من آلة الإطار , آلة العمل , محرك الأقراص . ش شكل شعاع تصميم يمكن أن تضمن عدم تشوه في عملية طويلة مع ارتفاع الحمولة .

.الهيدروليكية المحمولة منصة التحميل والتفريغ , رفع ( ش ) ē نغ جيانغ ) آلة ( elevator ) الآلات , والمتخصصة في تصنيع ( زهي & igrave ؛ ض & agrave ؛ س ) . مقدمة موجزة من نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود : ثابت نوع جسر الصعود هو التحميل والتفريغ المعدات المساعدة المشتركة مع منصة التخزين , والتي هي متكاملة مع منصة ,زيجيتشبسيطة رافعة شوكية جسر الصعود, ويمكن ضبط ارتفاع أو انخفاض , مما يجعل من السهل على شاحنة رافعة شوكية للدخول في النقل . خاصة على شكل أنابيب الصلب , عالية الدقة ( الدقة ) ارتداء مقاومة النفط ( النفط ) اسطوانة . [ كونترتوب ] مادة : [ أنتي - سليب ] ( شبكة ) لوح .

ثابت هيدروليكي جسر الصعود هو جهاز مساعد خاص لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , شاحنة رافعة شوكية ,زيجيتشثابت الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود, وغيرها من مركبات النقل يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من شاحنة بضائع التحميل والتفريغ في دفعة واحدة , تحتاج فقط إلى شخص واحد , يمكن تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . جسر الصعود يجعل الشركات للحد من كمية كبيرة من العمل , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية .

شفة لوحة منصة متصلة بواسطة رمح طويل كامل , وقوة عالية , وموثوقية جيدة .


زيجيتشبسيطة رافعة شوكية جسر الصعودنتيجة الاختبار



ثابت هيدروليكي جسر الصعود هو جهاز مساعد خاص لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , شاحنة رافعة شوكية , وغيرها من مركبات النقل يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من شاحنة بضائع التحميل والتفريغ في دفعة واحدة , تحتاج فقط إلى شخص واحد , يمكن تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . جسر الصعود يجعل الشركات للحد من كمية كبيرة من العمل , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية .

كيف يعمل الجسر ؟

منصة محمولة على الجسر يمكن أيضا أن تكون مصممة وفقا لمختلف الظروف الميدانية ويمكن أيضا أن تكون في نطاق معين من الداخل ( تحت منصة الشحن ) أو ( أسفل منصة الشحن ) التكيف , يمكن أن تكون راضية عن معظم تحميل وتفريغ قنوات الجهاز . جزءا لا يتجزأ من المحور .

Quality documents.كما معدات مساعدة خاصة لتحميل وتفريغ البضائع , هيدروليكي جسر الصعود وقد استخدم على نطاق واسع في مختلف المهن والأماكن . ارتفاع نهاية الجبهة من جسم الزجاجة من جسر الصعود يمكن تعديلها حسب ارتفاع عربة النقل . نقل المركبات المختلفة يمكن أن تكون مستقرة جدا من خلال جسر التحميل والتفريغ البضائع في النقل , تحتاج فقط إلى شخص واحد لإكمال عملية تحميل وتفريغ البضائع من السيارة بأكملها , ولكن أيضا الآن الشركات سلامة الانتاج الحضاري الاتجاه , ليس فقط تحسين سرعة الشحن اللوجستية , ولكن أيضا توفير الوقت , وتحسين الطاقة .

المواصفات الفنية الرئيسية : تحميل دينامية كبيرة : 6T تحميل ثابتة كبيرة : 6T عرض كبير : 2M طول كبير : 4M الكهربائية والهيدروليكية المستوردة من فرنسا تجميعها الهيدروليكية المحمولة جسر الصعود تستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ بدون معدات التحميل والتفريغ , تدفق البضائع مع رافعة شوكية المعدات المساعدة . مع مساعدة من هذا الجهاز رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من سيارة النقل لتنفيذ دفعة التحميل والتفريغ العملية . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين . فائدة نموذج ليس فقط يمكن أن تقلل من كثافة العمل , ولكن أيضا يمكن أن تزيد من كفاءة عملية التحميل والتفريغ , وتسريع سرعة دوران المواد , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

لضمان التشغيل العادي صمام الملف اللولبي , من الضروري ضمان استقرار الجهد , قيمة الجهد الإضافي لا ينبغي أن تتجاوز 5 ٪ ~ 15 ٪ . لا تعمل أو تنظيم الضغط مع أو بدون قياس الضغط . مجلس الوزراء الكهربائية , مربع الكهربائية , طاولة العمليات , وما إلى ذلك يجب أن يكون غطاء أو باب , لا يمكن فتح التطبيق , وتجنب تراكم التلوث .


زيجيتشبسيطة رافعة شوكية جسر الصعودنتيجة الاختبار



ومن الضروري الاعتراف بأنه لا يوجد أي شيء آخر يمكن أن يوقف ذلك داخل نطاق الرافعة أو الرافعة . تحميل وتفريغ الممرات لمنع شحن البضائع الخطرة مثل المواد القابلة للاشتعال والمتفجرة

Packaging strategy.هيكل ثابت من نوع ثابت من نوع ثابت من نوع رافعة جسرية تتألف أساسا من ثلاثة أجزاء : نظام ميكانيكي , نظام هيدروليكي , نظام كهربائي . ما يسمى نظام ميكانيكي هو في الواقع نظام بسيط يتكون من قناة و الشاسيه . كما معدات مساعدة خاصة ( ش & egrave ؛ ب & egrave ؛ ط ) هيدروليكي لوحة التحكم المستخدمة على نطاق واسع في مختلف الصناعات والأماكن , ارتفاع نهاية الجبهة من زجاجة الجسم يمكن تعديلها حسب ارتفاع شاحنة النقل , اللفة شفة لوحة دائما على النقل . هذا هو أيضا اتجاه الإنتاج الحضاري ليس فقط تحسين سرعة الشحن والإمداد , ولكن أيضا توفير الوقت وتحسين الكفاءة .

ر ō نانوغرام غو & أغراف ؛ ) نظام الطاقة , وارتفاع النفط اسطوانة رفع كامل لوحة مائلة , إلى الأعلى , اسطوانة صغيرة تبدأ في العمل , على نحو سلس تمتد من أوراق فضفاضة اللفة لوحة , لوحة تكييف الارتفاع ( الارتفاع ) كلها مختارة من جينان جينان للحديد والصلب المحدودة , وارتفاع ممتازة لوحة لمحة لحام ضيق حياة طويلة .

خطأ في تشغيل النظام الهيدروليكي , وهذا يعني أن النظام الهيدروليكي في العمل العادي بسبب سوء تشغيل المشغل , مثل خطأ في فتح وإغلاق صمام , فجأة وقف إمدادات الطاقة ( الأجهزة الإلكترونية لتوفير الطاقة ) , درجة حرارة التشغيل ( درجة الحرارة ) أو الضغط ( الضغط ) عالية جدا , النفط ملء ( النفط ) خطأ من المنتجات النفطية , خزان النفط على مستوى عال جدا أو منخفض جدا , في الوقت المناسب من أسفل خزان المياه منفصلة , وما إلى ذلك بسبب خطأ في تشغيل النظام الهيدروليكي من العيوب , لا شك أن نوعية الزيت الهيدروليكي , لا تلمس النفط الهيدروليكية ,زيجيتشجسر للحاويات, ولكن بعض من نوعية الزيت الهيدروليكي يمكن أن تنعكس التغييرات .

زيجيتش.على المدى الطويل tideng مصنع المحور , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة !

هناك ثلاثة عناصر أساسية في تحديد نوع هيدروليكي تسلق جسر : تنقية , الانهاك و كمية الهواء . هناك علاقة وثيقة بين ثلاثة عوامل سلبية , أي واحد منهم سوف تنتج واحد أو أكثر من الإنجازات . نظرية تثبت أن 75 ٪ من أسباب ثابتة الهيدروليكية جسر الصعود سببها هذه العوامل الثلاثة .

ارتفاع وظيفة التكيف يجعل جسر بين الشاحنة و منصة الشحن في المستودع ونقل المركبات مثل رافعة شوكية , وما إلى ذلك يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من الشاحنة لتحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة . تسلق جسر يجعل الشركات خفض الكثير من العمل , وتحسين قوة العمل , والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية .