بوميسيلالهيدروليكية إصلاح المحوركيفية حماية النظام

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-05-02 16:00:28

القضاء : استبدال أو تنظيف يمكن القضاء عليها .

كابل سلسلة مع طول قابل للتعديل يمكن بسهولة ربط شاحنة مما يجعل من جسر الصعود و شاحنة دائما قريبة من بعضها البعض .

بوميسيل.بسيطة تسلق الجسر هو نوع من المعدات المساعدة التي غالبا ما تستخدم لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة . اليوم xiaobian يأخذك إلى فهم .

بعد الانتهاء من العمل على جسر الصعود , كل جزء يجب غسلها وتنظيفها .

.مشترك " ; تبسيط " ; منطقة اللحام هو أكثر من 3 مرات أعلى من غيرها من الأنابيب التقليدية المشتركة , مما يطيل كثيرا من خدمة الحياة وحماية الحياة .

من المحرمات استخدام ثابت جسر الصعود : الحفاظ على منصة العمل في حالة تعليق ودعم منصة الرفع , مما تسبب في خسائر لا داعي لها . لا ضبط صمام الأمان في الإرادة . لأن كل جزء من النظام الهيدروليكي يعمل تحت ضغط معين , مرة واحدة صمام الأمان هو تعديل النظام الهيدروليكي يمكن أن تعمل بشكل غير طبيعي و يسبب ضررا لا داعي له على الناس والآلات والأشياء .

صمام الأمان من الجوال هيدروليكي جسر الصعود يمكن أن تنتج أيضا ضوضاء عالية . عندما الهواء مختلطة في الزيت الهيدروليكي , صمام الفائض عالقة أو البالية , صمام الفائض الربيع تشوه التعب يؤدي إلى تنظيم ضغط صمام الإغاثة غير مستقرة ,بوميسيلصنع جسر الصعود, والإفراج عن الضغط وقت صمام الإغاثة قصيرة جدا , من السهل أن يؤدي إلى أداء صمام التجريبية الاستقرار المحلي . الضوضاء الناجمة عن اهتزاز الهواء من الطيار صمام . ولذلك , ينبغي لنا أن تنظيف صمام الأمان في كثير من الأحيان ,بوميسيلمستودع الصعود, صمام الأمان التالفة أو ارتداء خطيرة ينبغي استبدالها .


بوميسيلالهيدروليكية إصلاح المحوركيفية حماية النظام



ما هي المشاكل التي ينبغي أن نولي الاهتمام في اختيار وشراء سيارة جسر ؟ اختيار وشراء سيارة جسر لا أكثر من 3 مشاكل , نطاق التطبيق , تصنيف الحمولة وغيرها من العوامل في الاعتبار . على جسر مصنعين فهم مؤهلات الشركات , والمعدات الخاصة رخصة كاملة , في البلاد عدد من منافذ البيع , خدمة ما بعد البيع , ما إذا كان في الوقت المناسب ؛ النقطة الهامة هي أن نوعية جيدة , وبأسعار معقولة , إذا كان كل من هذه الظروف معقولة يمكنك اختيار المنتجات المصنعة .

لا تسرب يحدث في كل مكان من ختم خط أنابيب مشترك ثابت على جسر الصعود .

أسباب عدم رفع منصة هيدروليكية جسر الصعود : انخفاض الجهد , موتور لا تدور , موتور عكس المرحلة , موتور مفقود ( موتور لا تتحرك , هناك همهمة ) ,بوميسيلالميكانيكية الثابتة جسر الصعود, ضوء المؤشر , اضغط على زر رفع , المحرك بالتناوب , رفع منصة لا ترتفع , صمام أسفل مفتوحة , تجاوز صمام الضغط المنخفض , وانخفاض مستوى الزيت , ضخ النفط شفط الهواء , شفط النفط الترشيح انسداد , تسرب النفط , والتحقق من خط واستكشاف الأخطاء وإصلاحها . إذا كان هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة . ضبط صمام الإغاثة . تعديل في 100 ٪ تصنيف الحمولة . ملء الهيدروليكية النفط ؛ تنظيف فلتر ; افحص شفط الأنابيب والتجهيزات . تشديد موصل , استبدال موصل إذا لزم الأمر .

manufacturer.السبب : في اتجاه واحد صمام مضخة يدوية عالقة , العودة إلى الفشل .

الارتفاع هو عنصر هام من عناصر الصعود جسر ارتفاع يمكن تعديلها وفقا لمختلف المركبات من البضائع بحيث يمكن تحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة على قدم المساواة مع النقل أعلى الجدول . كما مصنعين مختلفة تنتج الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود , تصميم وتصنيع ارتفاع الجدول و المسافة بين الأرض هي أيضا مختلفة , هناك 1000 ملم من الأرض , 1200mm . رفع هيدروليكي السكتة الدماغية ارتفاع 300mm , 600mm , الكهربائية والهيدروليكية الصعود جسر ارتفاع 1800mm السكتة الدماغية الخاصة بالإضافة إلى ارتفاع ما يقرب من جميع مركبات الشحن يمكن أن تلبي ( 1600 سيارة عادية الارتفاع ) .

جسر الصعود مهم جدا مساعد معدات النقل في مستودع المعدات اللوجستية والتي لا يمكن إلا أن بسرعة نقل البضائع مباشرة من منصة رافعة شوكية في النقل , ولكن أيضا يمكن أن يكون جسر بين منصة الشحن والنقل , وتلبية متطلبات النقل والمناولة . بسبب كثرة الشحنات في ميناء الشحن , واستخدام عالية التردد , وارتفاع ضغط التحميل , لذلك الضغط على جسر الصعود أمر لا مفر منه . على الرغم من أن هذه المشكلة قد حدثت منذ وقت طويل , استخدام التردد المحمول جسر الهبوط هو أقل من ذلك من ثابت جسر الهبوط , وتحميل حمولة أقل , لذلك فائدة نموذج يمكن استخدامها لفترة طويلة , وبالتالي فإن المشكلة من الصعب أن يحدث .


بوميسيلالهيدروليكية إصلاح المحوركيفية حماية النظام



جسر الصعود منخفضة التكلفة , وانخفاض معدل الفشل : بسبب اعتماد نظام هيدروليكي المتقدمة , وهناك طريقة جيدة , الوزن الذاتي الناجم عن الضغط مدفوعة , إلى حد كبير توفير الطاقة . متخصصة في المنتجات , والموارد المتجددة , والأعمال التجارية , بما في ذلك : جسر مصنعين .

Supply chain quality management.عملية الكترونية بسيطة جدا , لوحة تكييف الهواء سوف ترتفع تلقائيا . الإفراج عن الأزرار , والحد من ضبط لوحة نفسها , والمفصلات المستخدمة في الشاحنة .

ربط 10 طن جسر ثابت نظام نظيف : تغيير الزيت و الفلاتر بانتظام . طيب الزيت الهيدروليكي يحتوي على مجموعة متنوعة من المواد المضافة التي يمكن أن تمنع تدهور النفط أو انسداد أجزاء النظام . ولكن هذه الإضافات سوف تضيع في وقت لاحق . ولذلك , 10 طن من النفط يجب أن تكون ثابتة على جسر الصعود بشكل دوري لضمان أن المواد المضافة تلعب دورا . مرشح يمكن أن تمتص سوى عدد محدود من الجسيمات الترابية المستهدفة وغيرها من الشوائب من 10 طن من النفط ثابتة على المحور . استبدال الفلاتر حسب دورة الشعر حتى أن نظام الاتصال نظيفة .

هناك الكثير من الضجيج عند استخدام المحمول الهيدروليكية جسر الصعود . أين هذه الضوضاء ؟ في الواقع , واسطوانات الصلب , ومعدات الصلب وغيرها من مصادر الضوضاء . اليوم سنقوم بتحليل لك : 1 . جسر الصعود هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية في مجال الخدمات اللوجستية الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع دوران آمن من المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . ارتفاع التحميل والتفريغ منصة التشغيل هو ثابت , ولكن ارتفاع النقل من وإلى النقل لا تشكل دائما بعض الارتفاع أو الفجوة بين السيارة و التحميل والتفريغ منصة . شاحنة رافعة شوكية لا يمكن تحميلها أو تفريغها مباشرة من السيارة . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . شاحنة رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من عربة النقل لتحميل وتفريغ العملية . بعد سماع ضجيج هيدروليكي جسر الصعود , أولا التحقق من ما إذا كان هناك أي مشاكل مع محطة ضخ هيدروليكية , موتور , صمام , جهاز تثبيت , وما إذا كانت الضوضاء الناجمة عن الاهتزاز .

بوميسيل.الغرض : موبايل جسر الصعود هو أساسا لحل المشكلة أن رافعة شوكية لا يمكن أن يصعد مباشرة إلى شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع عند تحميل وتفريغ الشاحنات , تحتاج إلى دليل النقل الثانوي الذي يأخذ الكثير من الوقت والجهد .

عندما نقوم بتشغيل جسر ثابت , ونحن بحاجة إلى معرفة المزيد عن تشغيل واستخدام ثابت من المحرمات . هذا سوف يساعدنا على تشغيل أكثر دقة ثابتة على متن الجسر , مع إيلاء الاهتمام إلى استخدام المحرمات لمنع الأخطاء وضمان سلاسة الانتهاء من العمل .

10 طن جسر الصعود سيتم تركيبها على الفور على الحافة الخارجية من منصة الخدمة أثناء التثبيت . عندما يستخدم نموذج المنفعة , مساحة داخلية من بناء النفق لا تحتاج إلى حفر أو دفن على منصة التحميل والتفريغ , ومعظم المباني لا تحتاج إلى تغيير .