فونغ ناممركبة محمولة على سبائك الألومنيوم نوع رفع منصةكيفية حماية النظام

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-04-24 13:43:14

من أجل التحقق من ما إذا كانت أجزاء فضفاضة , فمن المستحسن أن تعمل في منصة الرفع الهيدروليكي بعد فترة من الزمن , قبل استخدام التحقق من كل برغي , والمكسرات , تحامل الربيع , توقف , أنابيب النفط المشترك وما إلى ذلك , إذا كان هناك أي علامات على تخفيف , إذا وجدت أن تعزيز أو استبدال في الوقت المناسب لتجنب استخدام الفشل والحوادث .

هيكل ومبدأ العمل قابلة للفك منصة التشغيل يتكون من سحب الأنابيب , الجانب شعاع , دعم كتلة عمود قائم , لوحة الملحة المسمار , ربيع وسادة , وسادة مسطحة , قفل غطاء , المسمار قضيب , قاعدة , وسط الإطار , منصة لوحة , الخ .

فونغ نام.تحقق من نقطة اتصال لحام , إذا كانت فضفاضة , الثابتة والمتنقلة في الوقت المناسب .

أولا , يجب أن نولي اهتماما للصيانة الشهرية .

.من أجل الحصول على ديناميكية عالية الإجهاد مع انخفاض استهلاك الطاقة , تردد الرنين ينبغي أن تستخدم لعلاج الشيخوخة الاهتزاز . ومع ذلك , قد يكون هناك واحد أو أكثر من القمم الرنانة على نطاق واسع من المكونات . تردد الرنين يتحدد اختبار الاهتزاز , سرعة دوران المحرك المثير يرتفع ببطء من 0 , منحنى السعة من الشغل يختلف مع سرعة دوران المحرك لتحديد نقطة صدى من الشغل . من مسح منحنى , يمكننا الحصول على سرعة عالية في 5366r / دقيقة , حتى 5366r / دقيقة هو الشيخوخة التردد .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة , وصيانة مريحة , على كرسي متحرك مائل شنقا منصة , والتي يمكن أن تحل تماما مشكلة المعوقين في الصعود والهبوط الدرج في الأماكن العامة . آمنة وموثوق بها تحميل : 150kg-240kg سرعة القيادة : 0.2m / s يمكن أن تتحول في أي اتجاه , ويحذر من السائقين والمحطات المضيفات يحتمل أن تكون غير آمنة السلامة الهيكلية : ثمانية تعزيز ي شكل قنوات الصلب الملحومة في دينامية نقطة التأثير على الجانب السفلي من سطح السفينة لمنع تشوه وإطالة أمد الحياة من محطة لرسو السفن المحاذاة . الكهربائية والهيدروليكية منصة رفع سلامة عالية : رفع هيدروليكي منصة مجهزة صمام الأمان , عندما فجأة يترك شاحنة , شاحنة رافعة شوكية سوف تتوقف عن السقوط من منصة لضمان الاستخدام الآمن .

دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع تصنيف السرعة و تصنيف الحمولة يعني زيادة قوة المحرك الرئيسي , واستخدام أكبر آلة الجر . مرة واحدة في قوة المحرك الرئيسي هو زيادة قوة محول التردد يجب أن تزيد , المقابلة , خط السلطة يجب أن تزيد من رقم واحد .

رفع الوزن هو أيضا في حاجة إلى تقدير , وليس أعمى , إذا رفع منصة السكك الحديدية لنقل البضائع الوزن أكبر من تصنيف الوزن من المصعد , فمن السهل أن تقلل من قدرة التحميل من المصعد .

Honest service.تحميل كبيرة الوزن : حماية لوحة نوع : 90 & deg ; أو 180° ; تبادل التكوين الروك زاوية العمل : 75 & deg ; محرك الأقراص : وحدة الطاقة الهيدروليكية محرك الأقراص أو المسمار محرك الأقراص .

ميزات المنتج : عملية مستقرة , مجموعة متنوعة من حماية الأجهزة الكهربائية الهيدروليكية , ونقل البضائع الاقتصادية ومريحة . البضائع في الطوابق المختلفة من المبنى يمكن أن ترتفع وتنخفض بسرعة , قدرة تحمل كبيرة ومستقرة رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة , وانخفاض مستوى الضجيج , والخدمة الطويلة في الحياة , الخ .

رفع الوزن هو أيضا في حاجة إلى تقدير ,فونغ نامسبائك الألومنيوم رفع منصة مزدوجة العمود, وليس أعمى , إذا رفع منصة السكك الحديدية لنقل البضائع الوزن أكبر من تصنيف الوزن من المصعد , فمن السهل أن تقلل من قدرة التحميل من المصعد .


فونغ ناممركبة محمولة على سبائك الألومنيوم نوع رفع منصةكيفية حماية النظام



الميزات والمعايير التقنية منصة تعتمد على تفكيك هيكل التصميم , والتي هي مريحة لنقل وتركيب وليس من السهل أن تتلف . ارتفاع قابل للتعديل , وارتفاع مستوى منصة يمكن تعديلها وفقا لمتطلبات .

Convenient and efficient.وبالإضافة إلى ذلك , بالإضافة إلى الصيانة الشهرية , وصيانة نهاية العام هو أيضا مهم جدا . في نهاية العام , يجب أن تحمل على الضغط الهيدروليكي آلة خط أنابيب يربط الجزء , يجب أن تتغير في الوقت المناسب حسب القائمة الكسر . وبالإضافة إلى ذلك , ثم اضغط على الموقع مرة أخرى إلى خزان النفط , خزان النفط يجب أن تتغير إلى زيت جديد . فقط الانتباه إلى صيانة جيدة من رفع منصة , منصة رفع أفضل خدمة للناس . الهيدروليكية النفط هو العامل المتوسط من المصعد , الذي يلعب دورا هاما في النظام , ونقل الطاقة , ومكافحة التآكل , ومكافحة الصدأ والتبريد , يجب أن يكون هناك ما يكفي من النفط في نقل أجزاء وما إلى ذلك نوعية الزيت الهيدروليكي سوف تؤثر على موثوقية العمل وخدمة الحياة من النظام الهيدروليكي من رفع منصة إلى حد كبير . هنا سوف أسهب في عدة جوانب من نوعية رديئة من الزيت الهيدروليكي على المصعد .

على سبيل المثال , الأجزاء الضعيفة يجب أن يكون باستمرار فحص وإصلاح أو استبدال الترباس الميكانيكية , ولا سيما في كثير من الأحيان تهتز أجزاء , مثل رافعة برجية , رمح دبوس الترباس الصدد ينبغي أن يكون

تجاوز صمام : صمام يدوي في حالات الطوارئ لمنع ارتفاع ضغط النظام عندما تتحرك صعودا : فشل السلطة ,فونغ نامسبائك الألومنيوم رفع السيارة, يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب , مضخة يدوية : عندما فشل النظام , يمكنك تشغيل مضخة يدوية لتصل إلى ارتفاع ضغط النفط لجعل السيارة إلى الطابق السفلي بالقرب من الموقف . كسر خط أنابيب صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي سيارة المماطلة قطرة , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف انخفاض درجة حرارة الزيت حماية خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة , توقف استخدام المصعد , عندما تنخفض درجة حرارة الزيت يمكن أن تبدأ . مصعد المهنية الصانع , كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة , مقاومة للحريق , مقاومة للماء , وارتفاع درجة الحرارة المقاومة , قوية ودائمة , آمنة وموثوق بها .

فونغ نام.دليل السكك الحديدية نوع منصة الرفع الهيدروليكي هو نوع جديد من منصة المعدات التي ظهرت في السنوات الأخيرة , والميزات الرئيسية هي وزن كبير , وسلامة عالية الأداء .

أولا , يجب أن تعرف عن الجمع بين وحدة الطاقة الهيدروليكية منصة الرفع , وهو نوع من التكامل الصغيرة محطة هيدروليكية . فائدة نموذج يتكون من محرك كهربائي , ضخ النفط , صمام المتكاملة كتلة , كتلة صمام , صمام هيدروليكي كتلة , ومختلف الملحقات الهيدروليكية مثل ( تراكم ) . مقارنة مع التقليدية محطة هيدروليكية لتحقيق نفس المبدأ , فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , وكفاءة عالية , وأداء موثوق بها , جميلة المظهر , لا تسرب ,فونغ ناممنصة نوع رفع منصة, وانخفاض الأسعار , الخ .

ا أمبير . اللفتنانت ؛ اللفتنانت ميزة رفع هيدروليكي منصة للمعوقين &Amp ; أمبير . جي تي رفع هيدروليكي منصة للمعوقين يمكن أن تضاف بمهارة في مدخل ومخرج مترو الانفاق , للمشاة , للمشاة جسر , محطة سكة حديد مدخل ومخرج , مبنى سكني , وبناء الممر , يمكن أن تحل على نحو فعال في الأماكن العامة من الصعب رفع المشكلة . المنتجات لا تحتاج إلى أسفل حفرة , وكذلك الطريق , غرفة الحاسوب , لا ضوضاء , لا مكان , لا تحتاج إلى صيانة متكررة وآمنة وموثوق بها , والاعتماد على جودة المنتج موثوق بها وممتازة خدمة ما بعد البيع , والتفاني في خدمتكم . رفع منصة للمعوقين مداش أمبير . أمبير . اللفتنانت ؛ اللفتنانت رفع هيدروليكي منصة للمعوقين مواصفات المعلمة - &Amp ; أمبير . جي تي قوة إمداد تموين : آلة كاملة مظهر : 1768mm & وقت ; 1285mm & الوقت ; ل ( رفع كبير ارتفاع رفع أسفل لوحة الحجم : 1370mm ( طول ) & الوقت ; عرض