لودا سيرينسكاسبائك الألومنيوم رفع منصة منقولةفي حالة زيادة العرض

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-04-22 14:05:35

لودا سيرينسكاراية المرحلة رافع,

المصاعد لمشاهدة معالم المدينة , جدار السيارة , المصاعد للركاب لمشاهدة معالم المدينة .

نظام التوجيه : الوظيفة الرئيسية من نظام التوجيه هو حركة السيارة و الوزن , بحيث يمكن رفع السيارة و الوزن فقط على طول السكك الحديدية دليل الحركة . نظام التوجيه يتكون أساسا من دليل السكك الحديدية , مصعد المهنية , فيلا مصعد , مصعد المنزل مصنعين , وضمان جودة الخدمة . الارتياح الخاص بك , هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة .

لودا سيرينسكا.إصلاح العملية . مصعد يعمل على سرعة منخفضة أقل من 0.63m / s من قبل موظفي الصيانة بدوام كامل أثناء الصيانة .

تركيب سريع التكنولوجيا ( تغيير الماضي تركيب المصعد , قادرة على تجميع سريع )

.▲ إذا كان المصعد يعمل بشكل غير طبيعي , يمكنك استدعاء موظفي الصيانة للحصول على المشورة أو إبلاغ مركز الخدمة للتعامل مع , حتى لا تسبب المزيد من الضرر إلى المصعد , أو حتى يؤدي إلى إصابات .

فائدة نموذج يتعلق المسمار نوع مصعد , المكبس من أعلى مستقيم مصعد المجهزة في مستطيل المسمار الخيط ,لودا سيرينسكامصعد مزدوج فيلا, الجوز كبيرة مع وإذ تضع اقتحام مرتبة على أعلى من اسطوانة النفط , ثم المحرك يدفع الجوز لتدوير من خلال سرعة المخفض ( أو ) , قادرة على تجميع سريع )


لودا سيرينسكاسبائك الألومنيوم رفع منصة منقولةفي حالة زيادة العرض



مصعد الحديثة تتألف أساسا من آلة الجر ( ونش ) , دليل السكك الحديدية , ثقل الجهاز , جهاز السلامة ( مثل المحدد السرعة , سلامة كماشة , العازلة , الخ ) , إشارة نظام التشغيل , سيارة , باب القاعة , الخ . هذه الأجزاء هي التي شنت بشكل منفصل في بناء الآبار والآلات . عادة , يتم استخدام أسلاك الفولاذ حبل الاحتكاك محرك الأقراص , أسلاك الفولاذ حبل حول عجلة الجر , كلا الطرفين على التوالي مرتبطة مع السيارة و وزن التوازن , محرك الأقراص عجلة الجر لجعل السيارة رفع . المصاعد تحتاج إلى أن تكون آمنة وموثوق بها , وارتفاع كفاءة النقل , دقة طبقة مسطحة ومريحة ركوب . المعايير الأساسية من المصاعد هي المهنية الرئيسية في صناعة المصاعد المنزلية وغيرها من المنتجات الخاصة 20 عاما من العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة , مع تصنيف الحمولة , عدد الركاب , تصنيف السرعة , حجم السيارة و نوع القناة , وهلم جرا .

. نعم تركيب وصيانة وإصلاح وحدات المصاعد يجب الحصول على إذن من إدارة السلامة والإشراف على المعدات الخاصة قبل الانخراط في الأنشطة ذات الصلة . تركيب وإصلاح وصيانة المصاعد يجب أن تتم من قبل الشركة المصنعة للمصاعد أو من قبل الشركة المرخص لها الحصول على إذن وفقا للوائح الإشراف على سلامة المعدات الخاصة . مصعد وحدة التصنيع هي المسؤولة عن نوعية المشاكل المتعلقة مصعد الجودة والسلامة في العملية .

مزلق المصاعد هي التي شنت في المباني , وغالبا ما تستخدم بالتوازي مع المباني والممرات .

how much.نظام الباب : وظيفة رئيسية من نظام الباب هو ختم مدخل محطة الكلمة و مدخل السيارة . نظام الباب يتكون من باب السيارة , الطابق الباب , فتحت الباب , قفل الجهاز .

مزلق المصاعد هي التي شنت في المباني , وغالبا ما تستخدم بالتوازي مع المباني والممرات .

منتدى ومع ذلك فإن مجموع الناتج السنوي من خلال كسر 700 , 000 مجموعات من المصعد أصبح أمرا مفروغا منه , وسوف تصل إلى أكثر من 3.5 مليون دولار .


لودا سيرينسكاسبائك الألومنيوم رفع منصة منقولةفي حالة زيادة العرض



رافعة جسرية المصاعد في أرجل كبيرة من نوع رافعة جسرية , نقل الموظفين في رافعة جسرية , وإصلاح الأجزاء الميكانيكية , الخ .

Direct material.عند ركوب المصعد , لأن الركاب يتكئ على تنورة لوحة جانبية على جانب من المصعد ,لودا سيرينسكامرحلة رفع هيدروليكي منصة, تنورة لوحة جانبية لا تتحرك , ولكن القدمين تتحرك جنبا إلى جنب مع الخطوات , الركاب سوف تفقد التوازن و تسقط . خصوصا , عندما يتم استخدام المصعد , الكثير من الطرود التي يتم حملها باليد , الدرابزين لا يمكن أن تكون ساعدت بشكل صحيح , يجب أن تأخذ المصعد يجب أن تقف بحزم , لا تعتمد على الجانب من المصعد تنورة .

حفرة عميقة جدا أو ضحلة جدا : إذا كانت حفرة عميقة جدا , يجب أن تكون العودة إلى مستوى العمق أو عمق 100 ملم أكبر من مستوى العمق . أسفل حفرة ضحلة جداً ينبغي أن يكون أول من اقترح أن المستخدمين حفر عميقة إلى مستوى العمق , ثم النظر في رفع مستوى سطح الأرض في الطابق الأول , وهذا هو , في الطابق الأول من مدخل القاعة المنحدر أو تايوان , والمشاريع المهنية : المصاعد المنزلية مصنعين وغيرها من الأعمال التجارية ذات الصلة , على أمل أن الأعمال التجارية , يرجى النظر في خفض سرعة المصعد بعد ذلك .

المصعد فجأة فتح الباب بعد شقة , بضع دقائق في وقت لاحق تلقائيا استئناف العملية : مصعد ( السلالم المتحركة ) وقت التشغيل طويل جدا محرك محموما , لمنع حرق المحرك بعد التبريد تلقائيا استئناف العملية .

لودا سيرينسكا.الجيل الرابع من تكنولوجيا المصعد بدون غرفة المحرك ( المحرك الرئيسي يجب أن تكون منفصلة عن دليل السكك الحديدية , سيارة , لا صدى , سرعة يمكن أن تصل إلى أكثر من 0 م / ث , يمكن أن تستخدم في أكثر من 30 طابقا .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , ومعدات التشغيل الآلي , لا تحتاج إلى موظفين متخصصين لتشغيل وقيادة الركاب العاديين فقط اتبع الإجراءات التالية على ركوب وتشغيل المصاعد .

الوزن نظام التوازن : الوظيفة الرئيسية للنظام هو التوازن النسبي في وزن السيارة مصعد في العمل بين السيارة و الوزن للحفاظ على الحد من الفرق في الوزن , وضمان مصعد الجر انتقال طبيعي . النظام يتكون أساسا من الوزن و الوزن تعويض الجهاز .