كليفلاند ›مصعد داخلي صغيرالسوق في طريقه إلى الارتفاع

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-04-20 18:03:14

مصعد سائق الضوابط مقبض التبديل من القرص في السيارة , وبالتالي تحقيق حالة التشغيل من المصعد , بما في ذلك الحركة , الارتفاع , السقوط , شقة طبقة ووقف .

بدون سائق المصعد , يدخل الركاب مصعد السيارة , اضغط على الزر الذي يحتاج إلى الذهاب إلى الطابق السفلي على تشغيل القرص الرأسي , المصعد تلقائيا تشغيل للوصول إلى الطابق الوجهة .

كليفلاند ›.يجب على المستخدم جعل اثنين من لوحات الصلب فوق الباب . الموقف والبعد من جبيرة يتحدد حسب اختيار نوع من باب آلة .

▲ إذا كان المصعد يعمل بشكل غير طبيعي , يمكنك استدعاء موظفي الصيانة للحصول على المشورة أو إبلاغ مركز الخدمة للتعامل مع , لا تتخذ تدابير غير مصرح بها , حتى لا تسبب المزيد من الضرر إلى المصعد , أو حتى يؤدي إلى إصابات .

.مصعد نظام الكبح هو عادة مغلقة , وهذا هو , عندما يكون هناك أي قوة الكبح , الفرامل مغلقة , مصعد الفرامل في الهواء . و عند المصعد لا تسقط عادة قطع

1000kg , 2000kg 2500kg , 5000kg , الخ . من بينها : الحد من الوزن من أشتات مصعد أقل من 200 كجم . سلسلة الوزن من الركاب سلم : 630kg 800kg , 1000kg , 1250kg , سكني سلم : 320ks 400kg , 630kg سرير المستشفى مصعد : 1600kg , 2000kg , تحميل مصعد : 630kg 1000kg , 1600kg , 3000kg , 5000kg . . . . . . .

المصاعد المستخدمة لنقل رجال الاطفاء والركاب ومعدات مكافحة الحرائق وغيرها من المصاعد في التخزين البارد أو التبريد ورشة عمل لنقل البضائع المجمدة ,كليفلاند ›مرحلة الرافعة, ولكن الحاجة إلى تلبية ورقة الباب , دليل السكك الحديدية وغيرها من الأماكن المغلقة , والمصاعد المنزلية المهنية , فيلا المصاعد المنزلية , والمصاعد المنزلية ,كليفلاند ›التلقائي آلة تحول, والمصاعد المنزلية الصغيرة أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , ويمكن تحقيق صيانة مجانية , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي , تصل إلى المستوى المتقدم الدولي من المنتجات المماثلة .


كليفلاند ›مصعد داخلي صغيرالسوق في طريقه إلى الارتفاع



رافعة جسرية المصاعد في أرجل كبيرة من نوع رافعة جسرية , نقل الموظفين في رافعة جسرية , وإصلاح الأجزاء الميكانيكية , الخ .

برج سكني . اثنا عشر طابقا و 12 طابقا أو أكثر من وحدة سكنية و ممر سكني . المباني العامة الأخرى من الدرجة الثانية مع ارتفاع أكثر من 32 متر . ارتفاع المبنى أكثر من 32 متر مع مصعد في المباني الشاهقة . وظيفية مكافحة الحرائق مصعد مجهز في الغرفة الأمامية . مستقلة النار مصعد منطقة الغرفة الأمامية : مبنى سكني مساحة الغرفة الأمامية أكثر من 5 متر مربع . المباني العامة والمباني الشاهقة مصنع ( مستودع ) مساحة الغرفة أكثر من 6 متر مربع . عندما يتم استخدام الغرفة الأمامية من مكافحة الحرائق مصعد و الدخان دليل على الدرج , مساحة الغرفة الأمامية من مكافحة الحرائق مصعد هو : مساحة الغرفة الأمامية من المباني السكنية المشتركة أكبر من 6 متر مربع , معدات الرصد الرقمية , رفض دخول الأجانب )

Inspection requirements.فائدة نموذج يتعلق أشتات مصعد , مصعد مصممة لنقل الكتب والوثائق والمواد الغذائية إلى المكتبات ومباني المكاتب والمطاعم .

مزلق المصاعد هي التي شنت في المباني وغالبا ما تستخدم بالتوازي مع المباني والممرات .

وبالإضافة إلى ذلك ,كليفلاند ›عمودي رفع منصة خالية من العوائق, ينبغي أن نولي الاهتمام إلى اختيار طريقة فتح باب المصعد التلقائي أو من ناحية سحب الباب . فائدة نموذج يحتوي على مزايا توفير مساحة البناء إلى حد كبير , واستخدام عرض جيد قدر الإمكان , وفي الوقت نفسه , نماذج المنفعة هي مريحة للمعوقين والمسنين .


كليفلاند ›مصعد داخلي صغيرالسوق في طريقه إلى الارتفاع



تصنيف الحمولة س ( كجم ) هو نوع من الحمولة التي يتم تصنيعها على أساس رفع أو تحميل البائع يضمن التشغيل العادي .

where.مزلق المصاعد هي التي شنت في المباني , وغالبا ما تستخدم بالتوازي مع المباني والممرات .

يمكن للمسافرين الضغط على لوحة التشغيل داخل المصعد " ; إغلاق مفتاح " ; إغلاق باب المصعد . باب المصعد ورقة يمكن أيضا أن تكون مغلقة تلقائيا في الوقت المناسب , ونحن متخصصون في توفير ضمان الجودة المحلية مصعد , مصعد منزل فيلا , في حين أن إصلاح العيوب والمخاطر التي تم العثور عليها .

كليفلاند ›.رصد التكنولوجيا الرقمية ( تماما استخدام الحاسوب في رصد ومراقبة مصعد )

اثنين إلى ثلاثة مصاعد متصلة على التوازي لتنفيذ المنطق , والمصاعد لديها وظائف جمع واختيار .

▲ إذا كان المصعد يعمل بشكل غير طبيعي , يمكنك استدعاء موظفي الصيانة للحصول على المشورة أو إبلاغ مركز الخدمة للتعامل مع , لا تتخذ تدابير غير مصرح بها , حتى لا تسبب المزيد من الضرر إلى المصعد , أو حتى يؤدي إلى إصابات .