هيرموند ›الهيدروليكية جسر الصعودخدمة صادقة

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-04-20 15:02:01

وبالتالي فإن متطلبات الصعود إلى الجسر هي أيضا مختلفة . نقل جسر الصعود يحتاج فقط إلى تشغيل من قبل شخص واحد , لا تحتاج إلى قوة إمداد تموين , آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق . موبايل جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ في الموقع دون تحميل وتفريغ المعدات , هو مساعدة معدات مناولة البضائع مع رافعة شوكية . وبهذه الطريقة فقط يمكن تخصيص المحور مصنعين وفقا لاحتياجات العملاء .

مشترك " ; تبسيط " ; منطقة اللحام هو أكثر من 3 مرات أعلى من غيرها من الأنابيب التقليدية المشتركة ,هيرموند ›صنع جسر الصعود, مما يطيل كثيرا من خدمة الحياة وحماية الحياة .

هيرموند ›.فجأة لا يمكن أن تمتد . جسر مصنعين المهنية لضمان الجودة , الشركة المهنية , والتسليم في الوقت المناسب , وارتفاع الأسعار , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , وبعض العلاج .

عندما تكون السيارة في مكانها ثم ننظر في بعض المشاكل الشائعة , والإفراج عن صمام ارتجاعي , والحد من رمح , وتركيب شفة بسلاسة في الجزء الخلفي من السيارة . المحور سلسلة ثابتة على السيارة . عند هذه النقطة النظام الهيدروليكي لا يمكن أن تبدأ العمل .

السبب : دعم صمام الملف اللولبي صمام اتجاهي أو فشل العمل , هناك نوعان من الحالات : الملف اللولبي الجهد الإدخال أقل من 220 فولت . الملف اللولبي احترقت . صمام الأساسية لقط القضاء : إصلاح أو استبدال يمكن القضاء عليها .


هيرموند ›الهيدروليكية جسر الصعودخدمة صادقة



عندما يتم استبدال الزيت الهيدروليكي , في بعض الأحيان سوء الزيت الهيدروليكي يمكن أن يؤدي أيضا إلى الضوضاء على جسر هيدروليكي , ومضخة في الهواء , ولكن أيضا الضوضاء الظاهرة .

التنظيف هو المشكلة الرئيسية عندما يدخل الزيت الهيدروليكي نظام هيدروليكي تسلق الجسر . التراب وغيرها من الشوائب يجب منعها من دخول الهيدروليكية نظام الجسر . كما تعلمون , الجسيمات الدقيقة يمكن أن الصفر صمام , كتلة المضخة , كتلة فتحة , مما يؤدي إلى تكلفة الإصلاحات .

مشترك " ; وظائف تخطيط الهيكل الصلب ,هيرموند ›حاوية جسر الصعود,هيرموند ›الهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, يمكن أن تحمل الضغط موحدة , والحد من عزم الدوران الإطار , أقوى من غيرها من هياكل القناة .

demand.من الطلب في السوق , العديد من الصناعات التحويلية تحتاج إلى مثل هذه الآلات والمعدات , في حين أن العملية برمتها من التطبيق هو بسيط نسبيا , عادة في وقت التطبيق يمكن أن تبدأ في البناء , ولكن ليس في ذلك الوقت من التطبيق يمكن أن تكون وردت , آلة المعدات بعد نظيفة ومرتبة التصميم الخارجي , يمكن ضمان استخدام فترة أطول , مصنعين التكنولوجيا في السوق ككل , تقييم المستخدم هو أفضل , اتجاه التنمية الشاملة هي أيضا قوية جدا , ونوعية المنتجات في السوق هو أيضا ضمان . متخصصة في جسر مصنعين , 20 عاما من العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة !

جدار جبل تتحرك السيارة الصعود جسر يتطلب القليل من تركيب الجدار جبل تتحرك السيارة الصعود جسر , لأنه من السهل تركيب . على وجه التحديد , متطلبات التثبيت هو : التثبيت الأولي , ثم المسافة بين السطح السفلي , ينبغي أن تكون 5-6m . . . . . . . بعد ذلك , هو 9 م . زاوية الميل الأفقي يجب أن يكون أقل من 10 درجة .

التدابير الوقائية : في الوقت المناسب إصلاح أو استبدال أجزاء البالية , وفقا للاحصاءات , في ظل الظروف العادية , استيراد المضخات الهيدروليكية والمحركات تعمل خمس أو ست سنوات , بعد سنتين أو ثلاث سنوات من العمل من المنتجات المحلية , وارتداء كانت خطيرة جدا , يجب أن يكون في الوقت المناسب إصلاح . خلاف ذلك , سوف يكون هناك ثلاجة تعمل بشكل طبيعي , سرعة كل آلية النظام سوف تبطئ بشكل ملحوظ , تحتاج إلى إيقاف حتى درجة حرارة الزيت تنخفض إلى مواصلة العمل .


هيرموند ›الهيدروليكية جسر الصعودخدمة صادقة



إذا كانت الشركات اختيار رخيصة , واستخدام منخفضة التكلفة , وتوفير التكاليف , إهمال استخدام نوعية جسر الصعود , ولكن أيضا في المستقبل إلى إصلاح دفن المتاعب الخفية . يمكن اختيار وفقا لمتطلبات الاستخدام الخاصة بهم

Project scope.تصنيف : موبايل تسلق جسر جسر هيدروليكي المحمول تستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات المتنقلة موقع التحميل والتفريغ رافعة شوكية مع استخدام البضائع والمعدات المساعدة . مع مساعدة من هذا الجهاز , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من سيارة النقل لتنفيذ دفعة التحميل والتفريغ العملية . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين . فائدة نموذج ليس فقط يمكن أن تقلل من كثافة العمل , ولكن أيضا يمكن أن تزيد من كفاءة عملية التحميل والتفريغ , وتسريع سرعة دوران المواد , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

شبكة الأمان أو حزام الأمان يجب أن تستخدم عند العمل على ارتفاعات أعلى من 1.5 متر .

وفيما يلي خصائص المنتج .

هيرموند ›.رفع الجدول لا تسقط الأسباب : صمام أسفل الفشل , صمام أسفل سرعة حل الخلل : في الضغط على زر أسفل , والتحقق من ما إذا كان صمام أسفل الكهربائية . في حالة عدم وجود الكهرباء , في محاولة لاستبعاد . إذا كان هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ , أو استبدال صمام أسفل . انخفاض صمام يجب أن تبقى نظيفة .

اسطوانة : جينان إنتاج عالية الدقة مقاومة للاهتراء اسطوانة .

بعد الانتهاء من العمل على جسر الصعود , كل جزء يجب غسلها وتنظيفها .