ليكس ليبالسكك الحديدية دليل نوع رفع منصةدورة عمل

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-04-17 14:49:32

رفع هيدروليكي منصة لديها العديد من المزايا , مثل حمل ثقيل , عملية متكررة , مستقرة ودقيقة رفع وهلم جرا . مرض معقد رفع عملية بسيطة ومريحة . ما هو أكثر من ذلك , يمكن تخصيص أنواع مختلفة من منصة رفع هيدروليكي وفقا لمتطلبات العملاء . في الآونة الأخيرة , العديد من العملاء قلقون جدا حول رفع منصة التحميل , القلق حول ما إذا كان سيتم الزائد , لا يمكن تخصيص الوزن أكبر , وهلم جرا . هيلب بعض العملاء لا تزال تسأل كيف الثقيلة 500 كيلوغرام من المعدات يمكن أن تحمل البضائع . ما هو الخطأ مع الزائد ؟ أدناه , في ضوء رفع منصة السكك الحديدية دليل على مشكلة الوزن , شرح الحساب .

رفع الكهربائية منصة تعتمد على جودة عالية محطة الضخ , رفع البضائع مستقرة وقوية . اعتماد تصميم anticlip مقص , محور مع التصميم الذاتي , النظام الهيدروليكي مع صمام الأمان لمنع عملية الزائد ,ليكس ليبالميكانيكية المحمولة جسر الصعود, مع تدفق صمام , ضبط سرعة النزول . تحت الطاولة مع سبائك الألومنيوم سلامة وقف بار , عندما تواجه عقبة عند السقوط , وسوف تتوقف تلقائيا , وضمان السلامة .

ليكس ليب.المواد المستخدمة يجب أن توضع بشكل صحيح أثناء العمل الجوي . الأدوات المستخدمة يجب أن تكون معبأة في حقيبة يدوية لمنع السقوط .

دليل السكك الحديدية نوع منصة الرفع الهيدروليكي هو نوع جديد من منصة المعدات التي ظهرت في السنوات الأخيرة , والميزات الرئيسية هي وزن كبير , واستخدام على نطاق واسع , وسلامة عالية الأداء .

.الميزات والمعايير التقنية منصة تعتمد على تفكيك هيكل التصميم , والتي هي مريحة لنقل وتركيب وليس من السهل أن تتلف . ارتفاع قابل للتعديل , فمن المستحسن أن تعمل في منصة الرفع الهيدروليكي بعد فترة من الزمن , قبل استخدام التحقق من كل برغي , والمكسرات , تحامل الربيع , توقف , أنابيب النفط المشترك , وما إلى ذلك إذا كان هناك أي علامات على تخفيف , وسلامة عالية جدا , أساسا لا كسر , حتى لو كسر لن تسقط مباشرة مثل المصعد , لأن هذا النوع من رفع هيدروليكي منصة هو المعدات الهيدروليكية , اسطوانة النفط , وأنابيب النفط في الزيت الهيدروليكي , حتى لو كان هناك مشكلة , وسوف تسقط ببطء , هناك عملية تسرب النفط , وترك ما يكفي من الوقت لحل المشكلة .


ليكس ليبالسكك الحديدية دليل نوع رفع منصةدورة عمل



ميزات المنتج : عملية مستقرة , عملية بسيطة وموثوق بها الهيدروليكية , مجموعة متنوعة من حماية الأجهزة الكهربائية , ونقل البضائع الاقتصادية ومريحة . البضائع في الطوابق المختلفة من المبنى يمكن أن ترتفع وتنخفض بسرعة , حتى أن الأشياء الكبيرة يمكن نقلها بسهولة إلى كل طابق . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة ومستقرة رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة , وانخفاض مستوى الضجيج , والخدمة الطويلة في الحياة , الخ .

الصيانة الشهرية : عرض البنود الأسبوعية .

بعد سرعة ثابتة رفع منصة يصبح بطيئا , تدفق الزيت الهيدروليكي يعتبر أولا . هنا أذكر : العوامل التي تؤثر على تدفق النفط الهيدروليكية هي : خط أنابيب هيدروليكي , صمام هيدروليكي , مضخة هيدروليكية , موتور سرعة ضبط الجهاز . تجاوز صمام هيدروليكي رفع منصة لا يمكن تعديلها من قبل نفسه , إذا كان هناك أي مشكلة , يرجى الاتصال الثابتة رفع منصة الصانع في الوقت المناسب لتجنب الخسائر الاقتصادية غير الضرورية .

new product.ميزات المنتج : عملية مستقرة , عملية بسيطة وموثوق بها , الهيدروليكية , مجموعة متنوعة من حماية الأجهزة الكهربائية , ونقل البضائع الاقتصادية ومريحة . البضائع في الطوابق المختلفة من المبنى يمكن أن ترتفع وتنخفض بسرعة , حتى أن الأشياء الكبيرة يمكن نقلها بسهولة إلى كل طابق . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة ومستقرة رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة , وانخفاض مستوى الضجيج والخدمة الطويلة في الحياة , الخ .

المقبل , طبقة واقية تغطي طبقة واقية على سطح المعدن من سبائك الألومنيوم نوع رفع منصة , مما يجعل المنتجات المعدنية المعزولة من التآكل المتوسطة المحيطة بها , وبالتالي منع التآكل . الفولاذ المقاوم للصدأ المواد اللافلزية مثل زيت المحرك , الفازلين , والطلاء أو المينا البلاستيك , الخ . الطلاء الكهربائي ,ليكس ليبيميل نوع عقبة مجانا رفع منصة, طلاء الساخنة , رذاذ الطلاء ,ليكس ليبدليل السكك الحديدية نوع رفع منصة الأسعار, وما إلى ذلك على سطح الحديد والصلب , طبقة من الطلاء ليس من السهل أن تكون متآكلة .

في الصناعة , يمكننا أن نرى رفع هيدروليكي منصة في كل مكان , يجب أن نولي اهتماما للصيانة الشهرية .

equipment maintenance .يجب أن تعمل بدقة وفقا لتعليمات التشغيل من المصعد فقط عملية صحيحة يمكن ضمان التشغيل العادي للمعدات . على المدى الطويل رفع وخفض مصنعين وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة كاملة , وضمان الجودة .

التحقق من ما إذا كان موقف الحد العلوي والسفلي كتلة دليل السكك الحديدية الإطار هو الصحيح .

فائدة نموذج يتعلق دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة , والتي هي بسيطة رفع البضائع سلم عمودي رفع العملية . هذا الجهاز يستخدم اسطوانة الهيدروليكية رفع , سلسلة أسلاك الفولاذ حبل سحب المنضدة , بعد أن ارتفع إلى ارتفاع الهدف , والحد من التبديل تلقائيا مع الكلمة . و هناك أشكال مختلفة ( مونوريل , المسار المزدوج , أربعة , متعدد المسارات ) .

ليكس ليب.التوقف في حالات الطوارئ : اضغط على زر التبديل في حالات الطوارئ لتشغيل الجهاز صعودا أو هبوطا .

فقط عندما رفع هيدروليكي منصة مع تحميل لا يمكن أن تبدأ , يجب التحقق من النظام الهيدروليكي الضغط , إذا كان الضغط أقل من النطاق العادي , يمكن ضبط صمام الإغاثة مجموعة . في عملية التشغيل العادية , وسوف يكون هناك العديد من الأخطاء في طريقة التشغيل , في كثير من الأحيان سوف تزيد من عبء ثابت رفع منصة مصنعين صمام الإغاثة . على سبيل المثال , فإنه ليس من المستحسن أن بعض العملاء ضبط إعدادات المصنع من أجل تسريع تشغيل المعدات . عند تغيير سرعة المعدات , أو الهاتف التوجيه .

السائق يغلق الأبواب المنقولة في كلا طرفي السور الواقي قبل العمل , ثم يبدأ رنين الجرس . في حالة تشغيل منصة , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل يمكن استخدامها لوقف منصة , ولكن في العملية العادية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل محظور .