ويوننانرفع هيدروليكي منصة ذاتية مقصتم تنفيذ المعايير

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-04-16 12:33:15

التكنولوجيا , مهما كانت متقدمة , لا يمكن أن تكون معترف بها من قبل السوق إذا كان لا يمكن تحسين العائد على المستخدمين . ولذلك , وتلبية متطلبات السوق والعملاء أكثر دقة وفعالية حتى أن الشركات يمكن أن يكون ميزة تنافسية . ارتفاع درجة حرارة التشغيل من الزيت الهيدروليكي هو ضار على مكونات النظام الهيدروليكي , وفي الوقت نفسه فإنه يمكن تسريع أكسدة الزيت الهيدروليكي . عموما درجة حرارة التشغيل من النظام الهيدروليكي الميكانيكية هو 65 ℃ أو أقل , و درجة حرارة التشغيل من النظام الهيدروليكي آلات البناء هو أقل من 80 ℃ . . . . . . . درجة حرارة التشغيل من الزيت الهيدروليكي هو أساسا على أداء النظام الهيدروليكي تبريد الزيت الهيدروليكي كمية معقولة من النظام الهيدروليكي , تحميل مكونات النظام الهيدروليكي وسرعة الدوران .

انخفاض معدل الفشل : بسبب اعتماد نظام هيدروليكي , طريقة جيدة , تشغيل المصعد معدل الفشل يمكن تخفيضها .

ويوننان.تنظيم أنابيب النفط .

في هذا الوقت سوف تكون قادرة على تحميل وتفريغ , بعد نهاية رافعة شوكية اليسار ؛ زر كهربائي يغلق منصة الرفع , اللوحة الأم والشفة لوحة مطوية داخل المستودع , تحميل وتفريغ الأبواب مغلقة , فان يترك .

.السائق يغلق الأبواب المنقولة في كلا طرفي السور الواقي قبل العمل , ثم يبدأ رنين الجرس . في حالة تشغيل منصة , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل يمكن استخدامها لوقف منصة , ولكن في العملية العادية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل محظور .

الموظفين يجب أن يكون أسبوعيا العادية الزبدة , خط التفتيش العادية , لتجنب ارتداء لا لزوم لها .

يجب أن تعمل بدقة وفقا لتعليمات التشغيل من المصعد , فقط عملية صحيحة يمكن ضمان التشغيل العادي للمعدات . على المدى الطويل رفع وخفض مصنعين وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة كاملة , وضمان الجودة .


ويوننانرفع هيدروليكي منصة ذاتية مقصتم تنفيذ المعايير



رفع منصة المستخدم هو الأمل في أن المعدات يمكن أن تعطي نفسها العودة ,

عند تحميل البضائع لا يمكن أن تبدأ , يجب فحص النظام الهيدروليكي الضغط , إذا كان الضغط أقل من المعدل الطبيعي , صمام الإغاثة يمكن تعديلها .

فائدة نموذج لديه وظيفة من المشي التلقائي ويمكن المشي بسرعة وبطء في مختلف ظروف العمل , آلة يمكن أن تعمل باستمرار في الهواء من قبل شخص واحد لإكمال إجراءات صعودا وهبوطا , إلى الأمام , إلى الوراء , وتحول ,ويوننانرفع هيدروليكي منصة ثابتة, الخ . عندما يكون الجهاز في حالة توقف , عجلة دائما في حالة الكبح , ويمكن أن تكون موثوقة الكبح عند 6 درجات المنحدر . كبيرة قطرها سوبر واسعة وعالية الجودة عجلة المطاط يمكن أن تجعل المستخدم الحصول على حماية فعالة على أرض الواقع , 20 عاما من العلامة التجارية السعر , ونوعية الضمان .

new product.وزن الحمولة من السكك الحديدية دليل رفع منصة تحسب عند اختيار : وزن الحمولة من السكك الحديدية دليل رفع منصة يجب أن تأتي وفقا للحالة الفعلية , وزن البضائع المنقولة عادة هو مؤشر مهم , حسب الطلب الوزن يجب أن يكون أكبر من وزن البضائع العامة على سبيل المثال , إذا نحن بحاجة إلى نقل البضائع الثقيلة الوزن 500 كجم , تصنيف الوزن من السكك الحديدية دليل رفع منصة يجب أن يكون أكبر من 500 كجم , يمكن أن يكون 600 كجم , أو أعلى . ولذلك , رفع منصة مخصصة دليل السكك الحديدية يجب أن يكون أكبر من وزن البضائع العادية .

مصعد مكونات النظام يجب أن تكون نظيفة في عملية التصنيع والتجميع , كل عملية يجب أن تكون نظيفة لإزالة الملوثات المتبقية في عملية التصنيع . التنظيف يجب أن تتم قبل تجميع مكونات صارمة التنظيف والتفتيش يجب أن تتم بعد الجمعية . بعد إزالة الملوثات مثل لدغ , لحام الخبث , خزان النفط وخطوط الأنابيب يجب أن يكون مخلل لإزالة سطح أكسيد . تعميم غسل النظام الهيدروليكي المثبتة حديثا , وأخذ العينات وتحليلها بانتظام من النظام , تعميم الغسيل حتى تنظيف النظام .

إذا كان هناك أي خطر أو احتمال حدوث عطل ميكانيكي , يجب أن تتوقف عن استخدام على الفور , قطع إمدادات الطاقة الرئيسية من غرفة الحاسوب , تقرير إلى إدارة الشؤون الإدارية , ويمكن استخدامها إلا بعد أن يتم إصلاحه وتفتيشها بالتفصيل .


ويوننانرفع هيدروليكي منصة ذاتية مقصتم تنفيذ المعايير



أولا , يجب أن تعرف عن الجمع بين وحدة الطاقة الهيدروليكية منصة الرفع , وهو نوع من التكامل الصغيرة محطة هيدروليكية . فائدة نموذج يتكون من محرك كهربائي , ضخ النفط صمام المتكاملة كتلة , كتلة صمام , صمام هيدروليكي كتلة , ومختلف الملحقات الهيدروليكية مثل ( تراكم ) . مقارنة مع التقليدية محطة هيدروليكية لتحقيق نفس المبدأ , فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن ,ويوننانرفع منصة متنقلة كبيرة, وكفاءة عالية , وأداء موثوق بها , جميلة المظهر , لا تسرب , وانخفاض الأسعار , الخ .

Recommendation and consultation.الاتصال الخارجي شكل : الاتصال الخارجي مربع على التوالي جزءا لا يتجزأ من أو تستقيم نوع مثبتة على سطح الجدار أو الأرض بالقرب من أعلى وأسفل طبقة توقف من منصة , وربط منصة التشغيل صعودا وهبوطا .

بعد الانتهاء من التنظيف , تنظيف فلتر , فلتر عنصر جديد واستبدالها , وملء مع زيت جديد . ما هي ردود الفعل السلبية التي قد تحدث قبل استخدام هيدروليكي سلم ؟

الثابتة منصة رفع مقص مقص الثابتة منصة رفع منصة تستخدم أساسا في صناعة الخدمات اللوجستية , وخطوط الإنتاج , غرفة الطابق بين رفع البضائع , التحميل والتفريغ , ولكن أيضا رفع المرحلة , رفع منصة التشغيل . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل مستقر , وانخفاض معدل الفشل , والسلامة , وصيانة بسيطة ومريحة . اعتمادا على تركيب البيئة واستخدام متطلبات رفع الجدول , واختيار مختلف تكوينات اختيارية يمكن الحصول على أفضل استخدام تأثير . مصعد المهنية مصنعين أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , يمكن تحقيق صيانة مجانية , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي , وصلت إلى المستوى المتقدم الدولي من المنتجات المماثلة .

ويوننان.جين تشوانغ رفع منصة ميزات المنتج 01 تستخدم أساسا لنقل البضائع على ارتفاعات عالية بين الطوابق . في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق يمكن تركيبها مع دليل السكك الحديدية نوع المصعد , رفع عالية الارتفاع , واستخدام جانب وضع اسطوانة النفط , عملية مستقرة , وانخفاض الضوضاء , وصيانة مريحة , والخدمة الطويلة في الحياة . مناسبة لأنّ 2-3-story الهيكل الصلب أو مصنع ملموسة , الداخلية والخارجية على حد سواء يمكن أن تستخدم 05 محطات الضخ ومحطات الضخ ومحطات الضخ الإيطالية المشتركة المستوردة , إذا كانت السرعة المطلوبة عالية جدا , لتلبية متطلبات التسليم المثالي 06 اسطوانات النفط والأختام استخدام المكونات المستوردة , حل عدم استقرار ضغط الزيت من العملاء , شقة طبقة تأثير جيد 15 - المسافة بين الحمل الثقيل و لا تحميل صغيرة , شقة طبقة عالية الدقة , من السهل ضبط 16 - اختيار معيار مصعد لوحة , عرض الكريستال السائل استدعاء مربع , ذات تسخير الأسلاك , موصل . فائدة نموذج يحتوي على مزايا جميلة المظهر , عملية مريحة , عرض مرئي من موقف الكلمة من السيارة .

الاتصال الخارجي شكل : الاتصال الخارجي مربع على التوالي جزءا لا يتجزأ من أو تستقيم نوع مثبتة على سطح الجدار أو الأرض بالقرب من أعلى وأسفل طبقة توقف من منصة , وربط منصة التشغيل صعودا وهبوطا .

رفع منصة للمعوقين مداش ; تفاصيل رفع منصة للمعوقين مداش ; فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل مدمج , عملية بسيطة ,ويوننانمقطورة للطي نوع الذراع رفع منصة, وصيانة مريحة , على كرسي متحرك مائل شنقا منصة , والتي يمكن أن تحل مشكلة المعوقين تسلق السلالم في الأماكن العامة . آمنة وموثوق بها تحميل : 150kg-240kg سرعة القيادة : يمكن أن يكون تعسفيا في المنعطفات , منتجاتنا سوف بناء مجتمع متناغم , مجتمع متناغم إضافة بريق .