تورينوالكهربائية الهيدروليكية منصة تلسكوبيةالخصائص العامة للمنتج

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-04-16 11:30:42

في الوقت الحاضر , رفع هيدروليكي ثابت يتكون أساسا من نوع المغلقة أو شبكة رفع المقطع محاط بناء ضوء الهيكل الصلب . نماذج المنفعة هي التي تتألف أساسا من : رفع المقطع جزء المغلقة أو صافي الإطار محاطة بناء أو ضوء الهيكل الصلب , حيث ,تورينورفع هيدروليكي منصة منقولة, على شكل الصلب السكك الحديدية دليل القيادة جزء مثبت على كلا الجانبين من داخل ثابت رفع هيدروليكي منصة . اسطوانة جزء من خزان صغير من المكونات الهيدروليكية , تتألف من واحد أو أكثر من اسطوانات الهواء من رفع اسطوانة الهواء مباشرة أعلى منصة أو رفع شوكة مقص الإطار , الذي يتألف من نوع المغلقة أو شبكة منصة باب أو باب النظام الذي يتكون من الهيكل الصلب . الجزء السفلي من منصة يمكن أن تكون مرتبطة مع رفع اسطوانة أو رفع مقص نوع الإطار الصلب مساعدة الجزء الذي يتكون من الأنابيب والتجهيزات الهيدروليكية , وخطوط الأنابيب , وقياس الضغط , الخ . سلامة الجهاز : صمام الأمان , والحد من الحد , باب التعشيق الكهربائية , صمام تمزق ,تورينوالهيدروليكية منصة التجريبية, ومفاتيح الطوارئ الكهربائية حماية الدائرة القصيرة .

لأن الصيانة ليست في المكان في الوقت المناسب , في عملية استخدام منصة الرفع الهيدروليكي بعض الفشل أمر طبيعي . اليوم سلسلة صغيرة من قائمة من عدة أخطاء شائعة , أن أطلعكم على كيفية التعامل معها .

تورينو.سلامة ثابتة منصة التحميل والتفريغ عالية , منصة الجهاز مصنوع من ألواح الصلب وهناك العديد من النقاط البارزة على منصة الجهاز , مما يزيد من قوة الاحتكاك من البضائع , ووضع بكرة من البضائع بسبب قوة الاحتكاك الصغيرة , والانتهاء من الضرر من البضائع .

الفرامل من دليل السكك الحديدية مصعد البضائع يجب أن يكون دائما التحقق من وجود أي تلوث على سطح الاحتكاك .

.وباختصار , هناك العديد من المجالات التي تحتاج إلى الاهتمام في الاستخدام اليومي الكهربائية رفع منصة , ولكن اثنين من الجوانب المذكورة أعلاه سوف تكون أكثر بروزا , لأنها سوف تؤثر بشكل مباشر على الاستخدام الفعلي منصة . ولذلك , ينبغي إيلاء اهتمام خاص في الاستخدام اليومي .

إزالة وإزالة صمام أسفل , ضربة صمام الأساسية مع الهواء المضغوط من جديد .

مصعد الصيانة اليومية في مواجهة ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك يجب أن تكون واقفة بسرعة , وإزالة العقبات , ثم عملية مستمرة , محرك محامل ناعمة وممتازة .


تورينوالكهربائية الهيدروليكية منصة تلسكوبيةالخصائص العامة للمنتج



مع اثنين من المزايا المذكورة أعلاه , رفع المرحلة في السوق عندما يكون حجم المبيعات سوف تكون كبيرة جدا . الناس في شراء واستخدام جميع جوانب الأمن سوف يكون أكثر وأكثر في السوق على إنتاج المصاعد الكهربائية , ولكن في كثير من الأحيان مختلف الشركات المصنعة للمعدات المنتجة في السوق ليست هي نفسها . يجب أن نعرف أن هذا النوع من المعدات التي تريد أن تكون جيدة جدا في السوق , في عملية التصنيع من الشركات المصنعة تحتاج إلى فهم النقاط الرئيسية في العملية ذات الصلة . وهذا يعني أن هناك مزايا في عملية التصنيع , لا تحتاج إلى أي قلق بشأن حجم المبيعات في السوق .

الكهربائية مصعد البضائع تحتاج إلى الاهتمام في عملية التثبيت , لأنه وفقا لهذا رفع منصة , واستخدام البيئة يمكن تقسيمها إلى حوض التثبيت في الهواء الطلق التثبيت , بغض النظر عن أي نوع من التثبيت , فإنه يعتمد أساسا على نوع السكك الحديدية رفع منصة الموقف ,تورينوالكهربائية الهيدروليكية منصة التحميل والتفريغ, والغرض من ذلك هو تسهيل النقل في عملية النقل . ومع ذلك في عملية التثبيت في الهواء الطلق تحتاج إلى أن تكون مستقرة وآمنة , وبالتالي فإن المتطلبات البيئية عالية نسبيا . لأن في الهواء الطلق مصعد كهربائي في عملية الاستخدام , سوف تواجه مجموعة متنوعة من الطقس , والتي سوف تؤثر على استخدام منصة رفع دورة .

في الهواء الطلق المصاعد والمصاعد هي نوع من المعدات الميكانيكية الثقيلة , في الهواء الطلق المصاعد المستخدمة لنقل البضائع بين الطوابق المباني . رفع السيارة بين المرآب و المرآب . المنتج نظام هيدروليكي مجهزة المضادة للسقوط , الزائد حماية الجهاز , كل طابق و رفع الجدول يمكن أن تكون مجهزة مع أزرار التشغيل لتحقيق متعددة .

Equipment maintenance.مرة أخرى والتحقق من كل أسبوع , الختم الدائري هو معطوب أو غير فعالة , ما إذا كان عدم وجود الزيت الهيدروليكي , اسطوانة النفط تسرب النفط هي القضايا الرئيسية للتفتيش , يجب أن تكون نظيفة مرة واحدة في الأسبوع , رفع الإطار , مقص , خط , اسطوانة النفط لتنظيف لتجنب الغبار أشتات تؤثر على العمل العادي .

هناك جسم غريب في نقل النفط الأنابيب الهيدروليكية رفع منصة , مما يؤدي إلى تفاوت الضغط الناجم عن نقل النفط الهيدروليكية , غير موحدة سطح الطاولة سوف تظهر , فمن المستحسن أن تحقق بعناية ما إذا كان نقل النفط الأنابيب على نحو سلس .

ونحن عادة استخدام المصاعد الهيدروليكية , في كثير من الأحيان للتفتيش والصيانة ليس فقط يمكن أن تطيل أمد الحياة من المصاعد الهيدروليكية , ولكن أيضا يمكن أن تلعب دورا أكبر في العمل . على سبيل المثال , واستهلاك جزء يجب أن يكون دائما التحقق من صيانة أو استبدال , والترباس الميكانيكية , ولا سيما في كثير من الأحيان تهتز أجزاء , مثل دعم الدوارة , رفع الذراع ربط الترباس فضفاضة , فضفاضة يجب تشديد أو استبدالها على الفور . المقبل , شياو بيان سوف أعرض كيفية الحفاظ على المصاعد الهيدروليكية .


تورينوالكهربائية الهيدروليكية منصة تلسكوبيةالخصائص العامة للمنتج



مصعد مصنع بعد اختبار صارم , قد يؤدي إلى نظام تشغيل غير طبيعي , غير المهنيين لا ينبغي أن يكون تعسفيا ضبط صمام الضغط !

Welcome calls .الفرامل من دليل السكك الحديدية مصعد البضائع يجب أن يكون دائما التحقق من وجود أي تلوث على سطح الاحتكاك .

العملية الالكترونية يحتاج فقط إلى الضغط على زر , لوحة التحكم تلقائيا سوف ترتفع , عملية بسيطة جدا , والإفراج عن زر , لوحة التحكم الوزن الذاتي , ورقة فضفاضة لوحة يمكن استخدامها للشاحنات .

أولا , يجب أن تستخدم بشكل صحيح تشغيل المصعد , المشغل يجب أن تحمل على منهجية التدريب التشغيلي : يجب أن تحمل على عملية التفتيش العادية القياسية , يكتشف مخالفة تشغيل المصعد , يجب أن تحمل على عقوبة فورية شخص خطير يريد نقل هذا المنصب . على الرغم من أن هناك الكثير من الحمولة الزائدة في تصميم المصاعد , المخاطر الخفية الناجمة عن استخدام هذه المصاعد هي كبيرة جدا , والتي من السهل أن يسبب الضرر مثل اسطوانة النفط سقف السقوط , تشوه من رفع الدعم . ولذلك , ينبغي أن يكون هناك ملخص النقاط التالية : صيانة المصاعد يجب أن تكون مجهزة بدوام كامل بعد التدريب على تشغيل المصاعد , ممنوع منعا باتا استخدام العمليات غير القانونية .

تورينو.من أجل الحد من القوة الدافعة , تعدد البكرات يمكن استخدامها لتحقيق الاستقرار في نقل الحركة و الحركة على كلا الجانبين من رفع الجهاز , رفع هيدروليكي منصة تعتمد وحدة الطاقة الهيدروليكية انتقال واسطة , مما يجعل رفع أكثر استقرارا وأطول خدمة الحياة .

تحميل الهيدروليكية مصعد يجب أن تحمل على العمل بدقة وفقا للوائح . خلاف ذلك , قد تؤذي الناس والأشياء !

دليل منصة هيدروليكية تصنيف : دليل منصة هيدروليكية رفع السيارة يمكن تقسيمها إلى دليل هيدروليكي منصة النقل , دليل هيدروليكي مكدس منصة السيارة , دليل هيدروليكي مقص منصة السيارة .