زيجيتشرفع منصة هيدروليكية ثابتةما هي طرق حساب قدرة التحمل

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-04-15 09:56:32

بعد رفع يعمل 10000 ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

كيفية الحفاظ على المصعد عندما لا تستخدم ؟ xiaobian تذكير المستخدمين من المصاعد إذا لم تعد تستخدم لفترة طويلة , تأكد من أن المعدات لا تستخدم الحماية .

زيجيتش.ما هي وظيفة رئيسية من المصعد في عملية التشغيل بالإضافة إلى الفرامل التقليدية , من أجل رفع بسلاسة هناك عنصر هام هو العاكس . المصعد بسلاسة صعودا وهبوطا ,زيجيتشرفع هيدروليكي منصة دليل, ويرجع ذلك إلى دور العاكس . ستبليس سرعة المحرك من المصعد يجعل كل عملية رفع مستقرة ومريحة . ولكن هذا ليس فقط الاستفادة من استخدام المصعد العاكس . العاكس تركيب مصعد خاص تطبيق البرمجيات الحديثة مع نظام الرفع . هذا التطبيق يحتوي على الفرامل الميكانيكية المصممة خصيصا المصاعد . هذا هو ما المصعد يمكن أن تعمل . في ظل ظروف مختلفة , يمكن تعيين الفرامل على / قبالة لتلبية متطلبات مختلفة من المحركات والنظم . العاكس هو سهل الاستخدام , يحتاج المستخدم فقط إلى إدخال السرعة والتسارع , وغيرها من القيم التي تحسب من قبل العاكس . على عكس غيرها من العاكسون ,زيجيتشرفع هيدروليكي منصة متنقلة, سرعة تغيير نسبة يمكن حسابها تلقائيا , ولها قدرة كبيرة الزائد . لأن مصغرة محول يمكن التعامل مع حمولة عالية في وقت قصير , حجم كبير من محول يمكن تجنبها . ضمان سلامة تشغيل المصعد .

مشكلة رفع هيدروليكي تسرب النفط الأسلوب : التحقق من ما إذا كان كل أنبوب موصل فضفاضة ومحاولة تشديد , والتحقق من ما إذا كانت اللزوجة من الزيت الهيدروليكي المستخدمة منخفضة جدا , والتحقق من تسرب نقطة من نظام الزيت الهيدروليكي , في ظل الظروف العادية , حيث تسرب الزيت الهيدروليكي هو تسرب نقطة , ولكن لا تستبعد تسرب الزيت الهيدروليكي على طول خط أنابيب قد تنحرف عن نقطة التسرب من التركيز . ولذلك , ينبغي النظر بعناية في التفتيش .

.ما هي مزايا المصعد ؟ العديد من العملاء في وقت الاستشارات لم يفهم تماما من أنواع مختلفة من المصاعد و الغرض الأساسي من العمى , والتفكير في أن الشركة تفتقر إلى آلة تعمل على ارتفاعات عالية , هو سلم مشترك أو رفع منصة جيدة ؟ ومع ذلك , فإننا يمكن أن أقول لكم بحزم أن بعض من سلالم عادية محدودة الارتفاع , وعدم الاستقرار في الارتفاع يمكن أن يؤدي بسهولة إلى وقوع الحوادث . و مصعد متحرك , رفع مريحة ومرنة الحركة , ولكن أيضا نادرة سلامة القطع الأثرية . و المصنع العام أو الشركة تحتاج إلى منصة العمل الجوي نوع عموما مقص شوكة نوع المصاعد والمصاعد , ولكن اليوم نحن luxin المصاعد التركيز على شرح بعض مزايا المصاعد .

رفع هيدروليكي منصة تستخدم على نطاق واسع في الصناعة والتعدين مشروع صيانة المباني البلدية , فندق الديكور ونوعية موثوق بها , والأداء المثالي .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة , صغيرة الحجم رفع منصة , ويمكن الوصول إلى الممرات الضيقة والمصاعد .


زيجيتشرفع منصة هيدروليكية ثابتةما هي طرق حساب قدرة التحمل



فائدة نموذج لديها مزايا الحجم الصغير , خفيفة الوزن , حركة مريحة , وارتفاع وانخفاض تشغيل الأشعة تحت الحمراء , مصباح يدوي , والمباني التجارية , والمطارات , ومترو الانفاق , ومحطات السكك الحديدية والرياضة , وحدات البحوث العلمية , والنظافة والصرف الصحي .

التحقق من ما إذا كان هناك أي خلل في رفع لوحة مفاتيح .

بعد رفع يعمل 1500 ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية . متخصصة في المصاعد النقالة مصنعين , ومزايا الأسعار , والمنتجات

Development Curriculum.المصاعد تلعب دورا هاما في عمليات النقل والبناء , وتوفير معدات النقل المريحة . المزيد والمزيد من المصاعد وضعت في السوق , ولكن عدم استقرار الجهد يمكن أن تؤثر على المصعد .

ماذا عن الشوائب في النظام الهيدروليكي تتسرب إلى الماء ,

المصممة خصيصا بين الصاري بعد توجيه عجلة الجهاز , رفع بسلاسة .


زيجيتشرفع منصة هيدروليكية ثابتةما هي طرق حساب قدرة التحمل



رفع هيدروليكي منصة يمكن تقسيمها إلى : أربعة عجلة نوع الجوال , واثنين من عجلة نوع الجر , والسيارات تعديل نوع , نوع السيارة , مساعدة ذاتية , رفع الارتفاع من 4 متر إلى 18 متر . هذه السلسلة من المنتجات يمكن أن تكون مقسمة إلى 0.1 إلى 0.8 طن , ويمكن أيضا أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم , وارتفاع الحمولة تصل إلى 10 طن .

Which one is better.تعزيز رفع

نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط . رفع منصة رفع كامل , في هذا الموقف , مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون أعلى من أسفل 40-50 ملم . السوائل الهيدروليكية هي سواد ,زيجيتشمقص هيدروليكي منصة الرفع, لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , إذا وجدت , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب . المهنية مصنعي المصاعد المتنقلة , وارتفاع الأسعار , والخدمات , التسوية في الموقع , بحسن نية !

دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة . ضمادة واستبدال الأجزاء التالفة في الوقت المناسب .

زيجيتش.يمنع منعا باتا تشغيل المحرك لفترة طويلة في مرآب مغلق . . . . . . . غاز العادم من محرك المصعد يحتوي على أول أكسيد الكربون . هذا هو نوع من الغاز السام , لفترة طويلة في تركيز منخفض من غاز أول أكسيد الكربون . يمكن أن يسبب الصداع , وضيق في التنفس , والغثيان والقيء , والدوخة , والارتباك النفسي , وحتى تلف في الدماغ وغيرها من الأعراض . في الحالات الشديدة , مثل المحرك الذي يبدأ الجهاز في المرآب .

كيفية الحفاظ على المصعد ؟ نحن لا نحمل فقط على الصيانة الشهرية , الصيانة السنوية والشهرية الصيانة , والتحقق من موقع مختلف , ونحن يجب أن تأخذ في الاعتبار عند إجراء الصيانة .

لا الزائد أو على المدى الطويل تحميل غريب الأطوار العملية , والتي لن تقلل من خدمة الحياة ولكن أيضا وجود مخاطر السلامة .