ويتسنشراء جسر ثابتاستخدم في الوسائط المبردة

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-04-12 12:01:57

هيا

بعد الانتهاء من العمل على جسر الصعود كل جزء يجب غسلها وتنظيفها .

ويتسن.حياة منصة رفع خالية من العوائق أو مصعد المنتجات محدودة , ويمكن استخدام فترة طويلة أو غير مثبتة بشكل صحيح يؤدي إلى سلسلة من المشاكل وعوامل أخرى , مثل الصخور . عندما يحدث هذا , يجب أن تتوقف عن استخدام جسر ثابت , يمكن أن يخطر في نطاق الصيانة المهنية والتفتيش , مثل استمرار استخدام الجهاز سوف يكون هناك كسر , هبوط مفاجئ أو غيرها من الحوادث الخطيرة , يجب أن تؤخذ على محمل الجد !

بسبب ظروف مختلفة وظروف التشغيل , بعض المصانع المثبتة في كثير من الأحيان باستمرار تفريغ وتسليم واستخدام . يمكن أن يتصور , وذلك بفضل عمليات متكررة على المدى الطويل

.الإطارات : الإطارات ذات الضغط العالي مع قوة عالية وتحميل المقاومة .

مشترك " ; تبسيط " ; منطقة اللحام هو أكثر من 3 مرات أعلى من غيرها من الأنابيب التقليدية المشتركة , مما يطيل كثيرا من خدمة الحياة وحماية الحياة .

القضاء : استبدال مضخة ختم يمكن القضاء عليها .


ويتسنشراء جسر ثابتاستخدم في الوسائط المبردة



ما هي المشاكل التي ينبغي أن نولي الاهتمام في اختيار وشراء سيارة جسر ؟ اختيار وشراء سيارة جسر لا أكثر من 3 مشاكل , نطاق التطبيق , تصنيف الحمولة وغيرها من العوامل في الاعتبار . على جسر مصنعين فهم مؤهلات الشركات , والمعدات الخاصة رخصة كاملة ,ويتسنالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, في البلاد عدد من منافذ البيع , خدمة ما بعد البيع , ما إذا كان في الوقت المناسب ؛ النقطة الهامة هي أن نوعية جيدة , وبأسعار معقولة , إذا كان كل من هذه الظروف معقولة , يمكنك اختيار المنتجات المصنعة .

يجب أن يكون ملحوظ مع أكبر حمولة .

عندما يتعلق الأمر إلى ثابت الهيدروليكية جسر الصعود , أعتقد

Quality assurance.أسباب عدم رفع منصة هيدروليكية جسر الصعود : انخفاض الجهد , موتور لا تدور , موتور عكس المرحلة , موتور مفقود ( موتور لا تتحرك , هناك همهمة ) , ضوء المؤشر , اضغط على زر رفع , المحرك بالتناوب , رفع منصة لا ترتفع , صمام أسفل مفتوحة , تجاوز صمام الضغط المنخفض , وانخفاض مستوى الزيت , ضخ النفط شفط الهواء شفط النفط الترشيح انسداد , تسرب النفط , أي تغيير في ثلاث مراحل خط على مرحلتين . الحل : التحقق من كاتب المحتملة عند تحميل المحرك يعمل . نطاق الجهد الهيدروديناميكية يسمح &Plusmn ; 10% فحص المحركات والدوائر . التحقق من قواطع دوائر الأسلاك الكهربائية ؛ تحقق مع الفولتميتر إذا كان صمام النازل هو مدعوم من قبل الافراج عن زر النازل . إذا لم يكن هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة . ضبط صمام الإغاثة . تعديل في 100 ٪ تصنيف الحمولة . ملء الهيدروليكية النفط ؛ تنظيف فلتر ; افحص شفط الأنابيب والتجهيزات . تشديد موصل , استبدال موصل إذا لزم الأمر .

إذا كانت درجة حرارة الزيت الهيدروليكي عالية جدا ,ويتسنالهيدروليكية الثابتة جسر الصعود,ويتسنالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, وسوف يكون لها تأثير كبير على المحور الهيدروليكي , وتسريع أكسدة الزيت الهيدروليكي , وتقصير عمر خدمة الزيت الهيدروليكي , وتؤثر على عملية عادية من الجهاز . ما هي أسباب هذه الأشياء ؟ على المدى الطويل ارتفاع أسعار جميع أنواع السيارات مصنعين جسر سعر معقول , وتحسين الخدمات , وقد تم الاعتراف من قبل عملائنا .

صغيرة الحجم جسر الصعود يمكن تقسيمها إلى جسر ثابت و متنقل جسر الصعود حسب الطلب في السوق المختلفة و الموقع . ومع ذلك , وفقا لمتطلبات العملاء في مختلف الأسواق موبايل جسر الصعود ينقسم أيضا إلى الميكانيكية والكهربائية المحمولة جسر الصعود الصعود . خدمة الحياة من الصعود جسر يختلف مع استخدام الموقع والبيئة .


ويتسنشراء جسر ثابتاستخدم في الوسائط المبردة



خطوة من إنتاج جسر الصعود , قطع , قطع عموما وفقا للرسومات على سرير من الصلب قطع وفقا للمواد اللازمة .

Range.ثانيا , يجب أن يكون لديك بعض الخبرة في تركيب الجسر , بعض الخبرة في تركيب التكنولوجيا أو الوحدات ذات الصلة الصادرة عن شهادة تقنية , لضمان تركيب معقولة والعلمية , واستخدام , على المدى الطويل . تجنب تكرار تركيب والتصحيح , تؤثر على استخدام .

من أجل منع الصدأ على جسر الصعود , يجب أن تكون على استعداد لحماية الطقس ممطر , ممطر ممنوع منعا باتا , تحقق بانتظام ما إذا كان هيكل الدعم و الفريق هو جيد , محامل وقطع الغيار , إضافة الزيت والزبدة كل شهر , الشهرية العادية التفتيش على الأجزاء الضعيفة , وإصلاح واستبدال .

طول الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود عموما حوالي 10 أمتار في الطول , مع وزن مختلف , 6 طن 10500mm , 8 طن 11200 متر و 10 طن 11300 متر . نماذج المنفعة هي مناسبة جدا للاستخدام على أرض الواقع في الهواء الطلق .

ويتسن.جزءا لا يتجزأ من جسر الصعود , كما يوحي اسمها , يشير إلى جسر الصعود جزءا لا يتجزأ من عملية التحميل والتفريغ منصة . عندما لا يتم تحميل وتفريغ المركبات العملية , وغيرها من المهام العملية على منصة لا تتأثر . هذا النوع من هيكل يستخدم على نطاق واسع , هو أيضا سريعة نسبيا على متن المعدات المساعدة . التصميم هو عادة في وقت مبكر من التصميم الهيكلي للمباني التي تم تنظيمها بالكامل . هو على المدى الطويل تشغيل جسر مصنعين مرحبا بكم في التشاور .

1 . عند الانتقال من مكان إلى آخر , أول اثنين من دعم الساقين من الانتقال إلى جسر الهبوط تهز حتى العجلات الخلفية على الأرض . العجلات الخلفية ثم انتقل صعودا مع جهاز هيدروليكي , ضبط الارتفاع لتتناسب مع ارتفاع رافعة شوكية , رافعة شوكية ثم توجه مباشرة إلى استخدام الكلمات .

القضاء : استبدال أو تنظيف يمكن القضاء عليها .