كولماررفع هيدروليكي منصة متنقلةكيفية حل هذه المشكلة

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-04-07 17:01:25

المقارنة بين رفع هيدروليكي منصة رافعة كهربائية . دليل السكك الحديدية نوع مصعد هيدروليكي منصة البضائع يمكن أن توقف على الفور تشغيل عندما يظهر خطأ , وحدة الطاقة الهيدروليكية محرك الأقراص يجعل من قدرة تحمل قوية , ويمكن الانتهاء من نقل حمولة كبيرة من البضائع .

هذه هي ثلاثة أنواع من أكثر شيوعا من مبدأ العمل من المصاعد , وهناك بعض أشكال المصاعد ليست شائعة , مثل كم اسطوانة نوع المصاعد , رافعات الذراع المنحني , مركبة محمولة على المصاعد , وما إلى ذلك , لديهم أرضية مشتركة هي مبدأ الهيدروليكية لتشغيل , لأن استقرار النظام الهيدروليكي المعدات لتحقيق أفضل استخدام الشعور ,كولمارمنصة هيدروليكية ثابتة, أكثر أمانا من عملية التشغيل , فإن اختيار آلية الرفع أو رفع آلية هيدروليكية مصعد الشحن لا يمكن التعميم فإن آلية الرفع يحتاج إلى دعم قوي الإطار . ولذلك , ولكن ينبغي أن يكون اختيار وفقا لظروف العمل من المصعد .

رفع منصة يمكن تصنيفها على النحو التالي : حسب طريقة التحرك , رفع منصة متنقلة , التلقائي رفع منصة , منصة رفع هيدروليكي , للطي نوع الذراع رفع منصة , اسطوانة الأكمام نوع رفع منصة .

.النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , رفع الأشياء الثقيلة .

عند وضع المواد على منصة , ينبغي أن توضع في وسط منصة قدر الإمكان . وزن البضائع يجب أن تكون ضمن نطاق معيار تحميل المعدات , وحجم البضائع يجب أن لا تكون أكبر من حجم منصة المعدات . خلاف ذلك يمكن أن تكون المواد ومنصات الرفع بجروح وحوادث خطيرة . ارتفاع أسعار جميع أنواع المصاعد مصنعين العرض في الوقت المناسب , الجنس من ارتفاع الأسعار , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء !

النظر في قدرتها , العام المعدات المتنقلة مضخة تدفق كبير زي 2 ~ 3 مرات , والمعدات الثابتة تأخذ 3 ~ 4 مرات .


كولماررفع هيدروليكي منصة متنقلةكيفية حل هذه المشكلة



ما هو الحد من اهتزاز منصة الرفع ؟ رفع منصة يمكن أن تقلل من الاهتزاز من المشغلين يمكن أن تقلل من العقبات النفسية , وضمان سلاسة العملية , وفي الوقت نفسه , من أجل تحسين السلامة هي أيضا مفيدة جدا , الحارة نصيحة : آمنة , يجب أن لا تعمل عمياء . فائدة نموذج يعتمد على اسطوانة النفط الهيدروليكية , ومحطة الضخ لنقل الطاقة , في شكل مقص شوكة نوع , طول قضيب الدعم , عدد طبقات من مقص شوكة مصممة وفقا لمتطلبات العملاء , وزاوية من زاوية رمح هو تغيير , تصغير من اسطوانة النفط الانتهاء من رفع العمل .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة ومستقرة رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة . وفقا لمتطلبات تركيب البيئة واستخدام المصاعد , واختيار مختلف تكوينات اختيارية يمكن الحصول على نتائج جيدة .

نحن التالية من التحليل التالي , وفقا xiaobian التحقيق وفهم السوق , العديد من العملاء اختيار المصاعد الهيدروليكية بدلا من استخدام المصاعد هي الأسباب الرئيسية : ضيق النقل , لا يمكن تلبية متطلبات المصاعد . مصعد رمح لا يمكن استخراجها من موقع العمل . المصاعد هي مكلفة للغاية لتلبية احتياجات المصاعد .

Sincere service.قدرة تحمل الحمولة : رفع الجدول يوضع على سطح الحاملة الأفقية , الجدول حتى 125 ٪ ماكس تحميل الوزن .

كل مربع , مربع التوزيع وما إلى ذلك غالبا ما تبقى نظيفة , في الوقت المناسب لتنظيف الغبار على المعدات الكهربائية .

لا الزائد أثناء استخدام منصة متنقلة , والمشغلين على منصة لا يمكن نقلها أثناء الصعود والهبوط .


كولماررفع هيدروليكي منصة متنقلةكيفية حل هذه المشكلة



لزوجة السائل هو وثيق الصلة إلى درجة الحرارة , عندما اللزوجة التغييرات مع درجة الحرارة , وسوف تكون ضارة في وقت واحد , ضغط العمل الضرر , اعتمادا على مجموع تدفق المكونات . حتى نظام نقل الحركة الهيدروليكية ليست مناسبة للعمل في درجات حرارة عالية جدا أو منخفضة جدا .

Price.أ - التحقق من بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس , واضعة , واضعة , مع المساواة في درجة ارتداء ب - جميع المكونات المذكورة أعلاه مع التزييت . تمديد خدمة الحياة من تحمل .

التفتيش الدوري واستبدال الهيدروليكية النفط هيدروليكي سلم البضائع ,كولماررفع هيدروليكي الجدول, النفط الهيدروليكية في استخدام عملية الغزو , النظام الهيدروليكي نظام الضغط سوف يكون لها تأثير سلبي . من أجل فعالية السوائل الهيدروليكية , وختم أجزاء المفاصل يجب تفتيشها ومعالجتها بانتظام , نظام السوائل الهيدروليكية يجب تفتيشها وتحليلها , والزيوت الهيدروليكية يجب استبدالها بانتظام . عند تغيير الزيت , الزيت الهيدروليكي القديم يجب تنظيفها , النظام الهيدروليكي بأكمله يجب تنظيفها , ثم الزيت الهيدروليكي الجديد . . . . . . . انظر أعلاه , وأعتقد أن الجميع يعرف كيفية التلوث النفطي في مصعد الشحن الهيدروليكية , في عملية استخدام مصعد الشحن الهيدروليكية تحتاج إلى صيانة في الوقت المناسب للحد من حدوث الفشل , إذا كان التعديل غير صالح ,كولمارشوكة مزدوجة نوع هيدروليكي رفع الجدول, استبدال صمام جديد .

كولمار.تحذير مصباح هو ترتيبها في محيط السكك الحديدية دليل نوع هيدروليكي سلم البضائع والمعدات , مصباح تحذير ينير تحذير المشغل عندما المواد صعودا وهبوطا , وبالتالي منع الخمول الموظفين من الدخول في نطاق التشغيل .

كل مربع , مربع التوزيع , وما إلى ذلك غالبا ما تبقى نظيفة , في الوقت المناسب لتنظيف الغبار على المعدات الكهربائية .

بسبب تلف مضخة والعتاد لا رفع الضغط . استبدال مضخة والعتاد .