تورينوالمحمول منصة رفع هيدروليكي / رفع منصةكيفية الحفاظ على ذراع الرافعة أثناء البناء

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-04-07 12:20:09

بعد فترة طويلة من استخدام منصة معدات الرفع التلقائي , بعض المشاكل لا مفر منه . من أجل عدم التأثير على العمل , من الضروري حل صعوبة بدء المحرك و صوت غير طبيعي في الوقت المناسب ,تورينواستيراد منصة رفع هيدروليكي, عموما بسبب الحمل الزائد , وعدم كفاية إمدادات الطاقة , كابلات الكهرباء عبر قسم صغير جدا , مما أدى إلى انخفاض كبير في الضغط ابتداء من سلم الأسعار .

مزايا البناء المدني : لا يوجد غرفة آلة في الجزء العلوي من الطريق , الطابق العلوي ارتفاع أكثر من 5 أمتار يمكن تركيبها . غرفة آلة يمكن أن تكون مرتبة في دائرة نصف قطرها 15 متر , فقط 3-4 متر مربع . مصعد هيدروليكي لا تقدم مع ثقل الجهاز , وبالتالي تحسين معدل استخدام منطقة القناة . تحميل وتحميل اسطوانة الهيدروليكية مصعد يعمل مباشرة على مؤسسة حفرة , ومتطلبات قوة رمح منخفضة , الطوب أو الطوب هيكل هيكل ملموسة يمكن أن تتحقق .

تورينو.الشركات هي ضمانة هامة لضمان حقوقهم ومصالحهم , واختيار الشركات المصنعة ذات جودة عالية مهم جدا . مصعد هيدروليكي يتكون من منصة , والمعدات , والسيارات , عمودي على أعلى وأسفل القنوات أو شبه مغلقة منصة رفع المعدات الميكانيكية أو المعدات ؛ مبدأ العمل من نماذج المنفعة هي أن النفط هيدروليكي مضخة دوارة أشكال بعض الضغط , فلتر الزيت , واقية من الانفجار عكس صمام الكهرومغناطيسي , صمام خنق , فحص الصمام , صمام التوازن يدخل في نهاية السفلي من السائل اسطوانة , اسطوانة السائل يتحرك صعودا , رفع الأشياء الثقيلة . عودة النفط واقية من الانفجار عكس صمام الكهرومغناطيسي في نهاية العلوي من السائل اسطوانة العودة إلى خزان النفط , صمام الفائض ينظم تصنيف الضغط , وقياس الضغط مراقبة قراءة قيمة قياس الضغط . شركتنا تعمل في جميع أنواع المصاعد المعمرة مصنعين وغيرها من المواد , وإدارة السلامة , مرحبا بكم في الاتصال !

المحرك لا يعمل : التحقق من ما إذا كان كل جزء من المحرك معطوب , والتحقق من ما إذا كان هناك أي مشكلة مع الدوائر الكهربائية والأسلاك .

.التلقائي رفع منصة هو منصة الخدمة التي يمكن أن تتعاون مع بعضها البعض في عملية التشغيل الآلي . لديها وظائف مستقلة المشي والتنقل . يمكن أن تتحرك بسرعة أو ببطء في بيئات مختلفة والظروف القياسية . طالما أن المشغل ينفذ العملية الفعلية فإنه يمكن القيام به بشكل مستمر في نصف الهواء , اليسار واليمين إلى الوراء , وتحول إلى جميع المواقف . ولذلك نماذج المنفعة هي أيضا مناسبة خاصة في المناطق الحضرية ومحطات الطيران , ومحطات مترو الانفاق والموانئ ومراكز التسوق الكبيرة , والملاعب الرياضية , أو الشركات العقارية والصناعية والتعدين الشركات .

قبل رفع الجدول , دعم أربعة أرجل , أربعة أرجل يجب أن تدعم بقوة على أرض صلبة , طاولة العمل إلى مستوى الدولة ( بصريا ) . بدوره على السلطة , ضوء المؤشر يجب أن يكون على . ثم تشغيل المحرك , رفع مرة أو مرتين تحت أي تحميل , والتحقق من كل جزء من العمل العادي قبل البدء في العمل . عندما تكون درجة الحرارة أقل من 10 ℃ , ضخ النفط يجب أن تعمل 3 و مداش . 5 دقائق , تأكد من أن ضخ النفط يعمل بشكل صحيح قبل المضي قدما . بعد دخول منصة , المشغل يجب أن تغلق باب الدرابزين , إدراج الترباس , ربط حبل الأمان , مركز تحميل ( شخص يقف الموقف ) يجب أن يكون في مركز العمل الجدول قدر الإمكان , صعودا وهبوطا : الصحافة " ; ل أزرار , بدء تشغيل المحركات , عمل النظام الهيدروليكي , اسطوانات النفط جاحظ , رفع منصة ; الصحافة " ; وقف " ; زر , منصة توقف عن الارتفاع ,تورينومقص رافعة الصانع, يمكنك العمل , إذا كنت لا اضغط على " ; وقف " ; السكتة الدماغية التبديل يعمل عند منصة يرتفع إلى معايرة الارتفاع , ومنصة توقف عند معايرة الارتفاع . بعد العمل , اضغط " ; هبوط عند هذه النقطة , اسطوانة النفط يعود إلى التواصل مع منصة ينخفض من الوزن الذاتي .

تسرب النفط من اسطوانة النفط : إذا كان الختم الدائري هو المشكلة , استبدال الختم الدائري , إذا كان النفط اسطوانة الحطام بقايا البلى , فمن المستحسن استبدال اسطوانة جديدة .


تورينوالمحمول منصة رفع هيدروليكي / رفع منصةكيفية الحفاظ على ذراع الرافعة أثناء البناء



رفع منصة تكنولوجيا التشغيل الآلي هو بسيط نسبيا ومريحة في الممارسة العملية . عامل الأمان عالية وموثوقية عالية . هذا هو الخيار المثالي الذي يجب أن تعمل على ارتفاعات عالية في مختلف أماكن العمل . المواد من منصة الرفع نفسها هي ذات جودة عالية الهيكل الصلب . الليزر لحام التكنولوجيا والمعدات الالكترونية . في الممارسة العملية , على الوجهين لحام تشكيل العملية . منصة الخدمة يتم توفيرها مع التنبيه الأفقي , ثابت صمام التوازن , التلقائي بالكامل سلامة المجلس , وما إلى ذلك قبل التنبيه جهاز السلامة . ولذلك , منصة الخدمة في تطبيق وتطبيق عامل الأمان هو بالتأكيد الاعتماد على الطيف . فائدة نموذج مناسبة لأنّ علو العمل في ورشة عمل مصنع لتجهيز , قاعة المدينة , المطار أو حديقة العلوم والتكنولوجيا . متخصصة في المصاعد مصنعين , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة !

وتجدر الإشارة إلى أنه في عملية استخدام السوائل الهيدروليكية , يجب اختيار مناسبة المعدات الهيدروليكية النفط , في ظروف خاصة , مع غيرها من النفط بدلا من ذلك . تدهور البنزين لا يمكن استخدامها , يجب تنظيف وصيانة المعدات في الوقت المناسب بعد الاستخدام .

قدرة تحمل الحمولة : رفع الجدول يوضع على سطح الحاملة الأفقية الجدول حتى 125 ٪ ماكس تحميل الوزن .

average method.عند نقل أو سحب منصة هيدروليكية , ودعم الساقين يجب أن تكون مطوية و منصة يجب أن تنخفض إلى انخفاض الموقف .

تأكد من أن هناك إمدادات الطاقة المناسبة في موقع التثبيت , تحتاج إلى الحفاظ على توزيع مربع , مربع التوزيع يجب أن يكون تسرب التبديل , هيدروليكي سلم البضائع موقع البناء يجب أن تكون مجهزة طفاية حريق لمنع عملية اللحام يؤدي إلى الحريق , واختيار تسرب التبديل يجب أن تتكيف مع قوة العمل .

النظام يستخدم نفس العلامة التجارية من الزيت الهيدروليكي , درجة حرارة الزيت بين 45 ~ 80 ℃ مع تدفق كبير قدر الإمكان إزالة الشوائب من النظام . النظام الهيدروليكي يجب تنظيفها مرارا وتكرارا أكثر من ثلاث مرات , بعد كل مرة يتم تنظيفها , في حين أن النفط هو ساخن عند الإفراج عن النظام . بعد التنظيف , تنظيف فلتر , وملء مع فلتر جديد عنصر .


تورينوالمحمول منصة رفع هيدروليكي / رفع منصةكيفية الحفاظ على ذراع الرافعة أثناء البناء



الضوضاء المتولدة في أسطوانات هيدروليكية . عندما يتم استبدال الزيت الهيدروليكي , والتي يمكن أن تنتج المزيد من الضوضاء . إذا كان الختم هو ضيق جدا , استخدام خرطوم الهيدروليكية الأنابيب قدر الإمكان , حتى لو كان ترتيب الأنابيب , يمكن أن تقلل من الاهتزاز والضجيج ,تورينوكم اسطوانة نوع هيدروليكي رفع الجدول, وخطوط الأنابيب لتجنب الانحناء الميت قدر الإمكان .

Total quality assurance.مبدأ العمل من منصة الرفع الهيدروليكي : مصعد الشحن يمكن تقسيمها إلى منصة الرفع الهيدروليكي مصعد الشحن و رافعة كهربائية مصعد الشحن حسب مصدر رفع القيادة . وحدة الطاقة الهيدروليكية هو المعتمد في مصعد الشحن من منصة الرفع الهيدروليكي , اسطوانة الهيدروليكية هو القوة الرئيسية لدفع رفع الشحن مصعد .

لوحة من الحديد ( حجم لوحة من الحديد يمكن أن الإفراج عن دليل السكك الحديدية ) ثابتة في الجزء السفلي من وضع دليل السكك الحديدية , ثم دليل السكك الحديدية الملحومة على لوحة من الحديد , وفي الوقت نفسه ربط الجزء العلوي , مما يجعل من أعلى إلى أسفل ثابتة بحزم . وضع مصعد الشحن أعلى الجدول في حفرة , ضبط منصة إلى مستوى سطح الأرض , لحام أسفل منصة مع جزءا لا يتجزأ من قطعة بحزم .

نحن التالية من التحليل التالي , وفقا xiaobian التحقيق وفهم السوق , العديد من العملاء اختيار المصاعد الهيدروليكية بدلا من استخدام المصاعد هي الأسباب الرئيسية : ضيق النقل , لا يمكن تلبية متطلبات المصاعد . مصعد رمح لا يمكن استخراجها من موقع العمل . المصاعد هي مكلفة للغاية لتلبية احتياجات المصاعد .

تورينو.وينبغي أيضا أن تتبع الخطوات التالية : أولا , القيام بعمل جيد في التقرير في الوقت المناسب التغذية المرتدة إلى الإدارات ذات الصلة والمصنعين .

سلم هيدروليكي مصنعين اقول لكم السبب و طريقة التنظيف : السبب : الزائد طريقة التنظيف : تخفيف الحمل يمكن اكتساح السبب : صمام العودة لم تغلق طريقة التنظيف : تشديد صمام العودة يمكن اكتساح السبب : مضخة يدوية صمام في اتجاه واحد مسدود , فشل طريقة التنظيف : برغي أسفل مضخة صمام الترباس , وإصلاح , والتنظيف , واستبدال تنظيف الزيت الهيدروليكي يمكن تنظيفها .

قدرة تحمل الحمولة : رفع الجدول يوضع على سطح الحاملة الأفقية , الجدول حتى 125 ٪ ماكس تحميل الوزن .