تشورافيستااسطوانة مزدوجة رفع هيدروليكي منصةمقاييس المستوى الأمثل

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-04-01 11:05:33

بعد 1000 ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , رفع التوازن , والسلامة والاعتمادية , وما فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في أماكن مثل المصانع والفنادق والمطاعم ومحطات السكك الحديدية والمطارات والمسارح وقاعات المعارض وما إلى ذلك , نماذج المنفعة هي آمنة جدا رفيق من أجل صيانة الأجهزة , والطلاء , والديكور , استبدال مصابيح , والأجهزة الكهربائية التنظيف والصيانة , الخ . فائدة نموذج يعتمد على قوة عالية , عالية الجودة الخاصة الألومنيوم الباب , ويحتوي على مزايا جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , رفع التوازن , والسلامة , والموثوقية , الخ .

تشورافيستا.رفع سلسلة القيادة هو سلسلة مزدوجة الهيكل , لوحة سلسلة الصناعية , عملية بسيطة ومريحة للغاية .

الصاري المزدوج العمود المصاعد تعتمد قوة عالية , مواد ذات جودة عالية , مع مظهر جميل , صغيرة الحجم , رفع التوازن , والسلامة والاعتمادية وغيرها من المزايا , وتستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمطاعم والمحطات والمطارات والمسارح وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن , وصيانة المعدات , والطلاء والديكور , استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية , التنظيف والصيانة , وغيرها من الأغراض من الشركاء في الأمن جيدة .

.يجب الحرص على التحقق من كل جزء من سلك حبل الأسلاك كسر فضفاضة الظاهرة . إذا كان أكثر من الأحكام ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . الحفاظ على أسلاك الفولاذ حبل بدقة وفقا gb5144-85 . . . . . . .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا المصعد من نظام التشغيل عن بعد يمكن أن تعمل عن بعد حتى في موقع العمل مع بيئة سيئة بسبب اختيار واسعة من التحكم الكهربائية التبديل . اختيار متقدمة ستبليس سرعة التردد المتغير نظام مراقبة , مما يجعل المصعد يمكن تحقيق ستبليس سرعة التنظيم من 0 إلى 60 م / دقيقة .

لا ضرر في المصعد . سائل الفرامل يمكن أن تلحق الضرر طلاء الفيلم من المصعد . فإنه يمكن حل الطلاء الفيلم بسرعة . أيضا . سائل الفرامل هو أيضا ضارة للعيون , أذكر الجميع , إذا كان الرش في العين , يجب أن يغسل فورا مع الماء النظيف .


تشورافيستااسطوانة مزدوجة رفع هيدروليكي منصةمقاييس المستوى الأمثل



رفع الصاري يمكن تقسيمها إلى خمسة أنواع : واحد الصاري , الصاري المزدوج , ثلاثة الصاري , أربعة ستة الصاري الصاري الصاري , واحدة تستخدم لدعم الصاري , عموما مناسبة لأنّ عال علويّة عمل المشهد , على سبيل المثال , أقل من ستة أمتار من العمل , الصاري واحد يمكن أن يقف شخصين , واستخدام مرنة , صغيرة الحجم ومريحة . سبائك الألومنيوم المصاعد الصاري المزدوج , ثلاثة , أربعة , ستة , كما يوحي اسمها , هي مختلفة في الجزء السفلي من الدعم .

في ظل انخفاض درجة الحرارة , من أجل منع النفط هيدروليكي من التجمد ونحن نوصي في بداية فصل الشتاء إلى تغيير الزيت الهيدروليكي رقم 32 , الصلب المستخدمة في رفع الجدول يجب أن تلبي ليس فقط تأثير المتانة , ولكن أيضا قوة . وفي الوقت نفسه , من أجل التعامل مع تأثير درجة حرارة منخفضة , لحام الإجهاد الحراري ,تشورافيستارفع هيدروليكي منصة 5 متر, تركيز الإجهاد , وما إلى ذلك , ينبغي اختيار معقول رفع منصة الهيكل . المواد المعدنية من السهل أن تقلل من خدمة الحياة في ظل حالة من التغير في درجة الحرارة كبيرة نسبيا , مصعد نظام الكبح يمكن أن تنتج درجة الحرارة المقابلة التغيير في عملية استخدام الآلات , الدولة هي أيضا مختلفة عن تلك التي في ظل الظروف العادية .

الصيانة السنوية في نهاية السنة : ( أ ) التحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . ربط أجزاء فضفاضة عندما تشديد الأنابيب ؛ ب , وتفريغ وتفكيك صمام أسفل صمام الأساسية مع الهواء المضغوط ضربة نظيفة من جديد ؛ ج , خزان الزيت الهيدروليكي في كل مكان فتح خزان النفط , وإزالة النفط فلتر الشفط , وتنظيف خزان النفط مرة أخرى , وفقا للتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

Word of mouth recommendation.وضع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط تماما فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط , وتنظيفها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

عمود واحد مصعد داخلي , وتستخدم على نطاق واسع في الفنادق ذات النجوم , محلات السوبر ماركت الكبيرة , وغيرها من الصناعات في القاعة , ورشة عمل , مع رفع الرصيد , عملية مريحة , يمكن أن تدخل في القاعة العامة , يمكن أن تدخل أو تغادر المصعد في الإرادة , واستهلاك الطاقة الصغيرة , لا تلوث , لا ضرر على الأرض أثناء العمل , يمكن أن تستخدم في أعمال التشبث الجدران و الكشف عن العمليات , لا زاوية ميتة .

فحص بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ المكونات المذكورة أعلاه هي مشحم . خدمة الحياة من تحمل يمكن أن تتعزز إلى حد كبير .


تشورافيستااسطوانة مزدوجة رفع هيدروليكي منصةمقاييس المستوى الأمثل



أولا , عدم استقرار الجهد من السهل حرق جميع أنواع المكونات الكهربائية في عملية مربع , مما يجعل الجهاز غير قادر على الحصول على إشارة .

recommend.في المجتمع الحديث , وهناك العديد من مشاريع العمل الجوي , وخطرها لا يرتبط مع إدارة البناء , ونوعية الموظفين ولكن أيضا بيئة العمل , ومعدات البناء ذات الصلة , لذلك , معدات العمل الجوي تلقى المزيد والمزيد من الاهتمام , صعودا وهبوطا باستمرار تطوير الابتكار من قبل العملاء الثقة والاستخدام .

ولكن أيضا يجب أن تحمل على عدة مرات أثناء اختبار التحميل , تحميل اختبار يمكن أن تختار , من أجل التحقق من ما إذا كان رفع وخفض سرعة المصعد هو معقول , ما إذا كان استقرار منصة يمكن أن تصل إلى الطلب , ما إذا كان الصوت العادي , ما إذا كان يمكن أن تصل إلى تصنيف رفع الارتفاع , إذا كانت بيانات الاختبار العادي , يمكن أن تحمل على الاختبار الثاني . نصف تحميل اختبار يمكن اختيارها في الثانية اختبار التحميل , مع التركيز على استقرار منصة الاختبار . إذا كان الخوض في النطاق المسموح به , يمكن إضافة 110 ٪ من تحميل اختبار للتحقق من ما إذا كانت منصة مكافحة الزائد جهاز الإعداد معقولة يمكن إجراء الاختبار الرابع - اختبار الحمل الزائد , إذا كان الإعداد الصحيح في حالة الحمل الزائد , رفع منصة لا يمكن أن ترتفع , إذا كان يمكن أن ترتفع , مشيرا إلى أن رفع منصة جهاز الزائد الإعداد غير معقول , ينبغي أن يطلب من الشركات المصنعة إعادة ضبط الإعدادات .

دائما التحقق من اتصال كل قسم و تشديد إذا كان هناك أي تخفيف . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما يكون الجسم تحت الضغط ( يمكن استخدام ذراع دوارة تسبب ضغط الدولة ) , كل اتصال رمح قليلا يجب أن يكون كوتر دبوس , يجب أن تكون كافية .

تشورافيستا.العمل على رفع الجدول . يجب ارتداء حزام الأمان , مثل تنظيم سرعة صمام , صمام اتجاهي , وما إلى ذلك : 3 اسطوانة النفط جزء : هو واحد أو أكثر من اسطوانات النفط رفع اسطوانة النفط مباشرة أعلى منصة أو رفع شوكة مقص الإطار . السلامة والإضاءة وغيرها من الأجهزة تتكون من : 6 منصة جزء : الهيكل الصلب منصة مع الأحمال الثقيلة , مغلقة أو مفتوحة , كلا الجانبين من منصة مجهزة بكرات دليل أو دليل الأحذية , والجزء السفلي من منصة يمكن أن تكون مرتبطة مع رفع اسطوانة النفط أو رفع مقص على شكل شوكة الصلب الإطار . يمكن أن تجعل من العمل أكثر إشراقا وأكثر قوة ! على سبيل المثال , ينبغي أن يكون هناك ما يكفي من النفط في نقل أجزاء , الأجزاء الضعيفة يجب أن يكون دائما فحص أو إصلاح أو استبدال البراغي الميكانيكية , مثل دعم الثورة , رفع الذراع الترباس الصدد ينبغي التحقق من تخفيف , دعونا نلقي نظرة على رفع وقت الصيانة : الصيانة اليومية ( كل التحول ) . ارتفاع الأسعار مواصفات مختلفة من المصاعد النقالة مصنعين في الوقت المناسب , الجنس من ارتفاع الأسعار , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء !

دائما التحقق من ما إذا كانت كل منظمة تعمل بشكل صحيح , ما إذا كان هناك أي ضجيج , إذا وجدت خطأ , يجب القضاء عليها في الوقت المناسب .