هايل براونسبائك الألومنيوم رفع هيدروليكي الجدولمساحة كبيرة لتحسين قيمة الإنتاج السنوي للصناعة

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2024-03-31 13:27:36

رفع منصة المواد الرئيسية هي الصلب , الصلب في درجة حرارة منخفضة , وسوف يكون من الواضح أن التوسع والانكماش الباردة الطبيعة , على الرغم من أن العام تصميم المعدات الخاصة سوف تأخذ في الاعتبار هذه الخاصية من الصلب , ولكن بعد كل شيء , في بيئة مختلفة , في ظل ظروف منخفضة للغاية , الصلب سوف تظهر بعض الأداء غير مستقر ,هايل براونjiugu سبائك الألومنيوم مصعد, مثل زيادة صلابة وصلابة , وانخفاض , وما إلى ذلك , في هذا الوقت , تحتاج إلى إيلاء المزيد من الاهتمام إلى صيانة المعدات , الحفاظ على الأجزاء الرئيسية لتجنب طحن جاف . المهنية سبائك الألومنيوم مصعد مصنعين عالية , والخدمة , موقع التسوية , وإدارة السلامة !

إذا كان هناك أي صوت غير طبيعي أثناء العمل , سبائك الألومنيوم مصعد , يجب أن تتوقف على الفور للتفتيش لتجنب خطورة رفع منصة . يجب التحقق من المعدات الكهربائية قبل الاستخدام . جميع الثقوب رمح النفط يجب أن يكون شغلها قبل كل استخدام .

هايل براون.حتى لو كان هناك مشكلة يمكن حلها في الوقت المناسب , وبالتالي ليس فقط يمكن أن يكون منصة حماية جيدة , من ناحية أخرى , يمكن أن تضمن أيضا عملية استخدام الأمن .

عندما يستخدم نموذج المنفعة , أربعة أرجل من سبائك الألومنيوم مصعد يجب أن تدعم , لأن أربعة إطارات لا الإجهاد , وانخفاض الإطار السفلي من سبائك الألومنيوم الرباعي مصعد يجب أن تكون أفقية .

.أولا وقبل كل شيء , يجب أن تكون عملية الصيانة لضمان سلامة الموظفين , قبل إصلاح سبائك الألومنيوم المصاعد يجب قطع التيار الكهربائي , يجب التحقق من الكهرباء و شنق " ; حظر إرسال الكهرباء إلى أي شخص يعمل " ; علامات . في عملية الصيانة لا يسمح بقطع أسلاك التأريض من سبائك الألومنيوم مصعد , إذا لزم الأمر بعد الانتهاء من الصيانة , يجب أن تكون متصلا سلك التأريض قبل نقل الطاقة اختبار . عند استبدال قطع غيار رافعة سبائك الألومنيوم , يجب التأكد من أن قطع الغيار في حالة جيدة , نفس النوع , مثل الصمامات , والأختام , وما إلى ذلك ينبغي أن توضع في التعبئة والتغليف الجافة والغبار . عندما سبائك الألومنيوم رافعة هيدروليكية يحتاج إلى دخول منصة العمل , بعد رفع سبائك الألومنيوم , سبائك الألومنيوم منصة العمل يجب أن تكون ثابتة أو مدعومة من قبل رافعة أو غيرها من المعدات .

عندما تواجه ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك , يجب أن تتوقف في الوقت المناسب , بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها , ثم الاستمرار في تشغيل المحرك مع أن تكون جيدة .

لا ضرر في المصعد . سائل الفرامل يمكن أن تلحق الضرر الطلاء فيلم سبائك الألومنيوم مصعد . فإنه يمكن حل الطلاء الفيلم بسرعة . أيضا . سائل الفرامل هو أيضا ضارة للعيون , أذكر الجميع , إذا كان الرش في العين , يجب أن يغسل فورا مع الماء النظيف .


هايل براونسبائك الألومنيوم رفع هيدروليكي الجدولمساحة كبيرة لتحسين قيمة الإنتاج السنوي للصناعة



نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط . رفع منصة رفع كامل , في هذا الموقف , مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون أعلى من أسفل 40-50 ملم . السوائل الهيدروليكية هي سواد , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية إذا وجدت , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب .

صيانة أنظمة دعم المصاعد سبائك الألومنيوم .

سبائك الألومنيوم مصعد في استخدام العملية , يبدو غير طبيعي أو سرعة الصوت غير طبيعي لفترة قصيرة من الوقت , صوت غير طبيعي هو عموما الميكانيكية نقص النفط أو فضفاضة , ينبغي أن يكون الوقت لإصلاح . إذا كان هناك خلل في سرعة عابرة , قد يكون هناك مشكلة مع النظام الهيدروليكي , والتحقق من الزيت الهيدروليكي أو فلتر الشاشة أو صمام هيدروليكي .

High quality brand.فائدة نموذج يمكن أن تعمل بشكل أكثر أمانا , على أمل أن تجلب لك المساعدة !

سبائك الألومنيوم المصاعد المستخدمة على نطاق واسع من قبل عدد كبير من الزبائن الجدد والقدامى مثل مزايا ما هي سبائك الألومنيوم المصاعد المستخدمة على نطاق واسع من قبل عدد كبير من الزبائن الجدد والقدامى مثل عدد قليل من المعدات الخفيفة , وسهلة الحركة . سبائك الألومنيوم مصعد مصنوع من سبائك الألومنيوم مع قوة عالية , خفيفة الوزن , ومناسبة لنقل وتخزين أربعة عجلات البولي يوريثين , والتي يمكن أن تتحرك بشكل تعسفي , من السهل أن تعمل في كل مكان ,هايل براوندليل عجلة سبائك الألومنيوم مصعد,هايل براونسبائك الألومنيوم المحمولة رفع الجدول, لا تقلق بشأن سحق الأرض . سبائك الألومنيوم مصعد هيكل مستقر . فائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية جدا قوة الاتصال , والاستقرار عالية , وتصميم آلية الدعم العلمي , وسلامة عالية ومستقرة هيكل متكامل . تطبيق قوي ; ارتفاع الساق يمكن تعديلها على أساس الخطوات والسلالم التضاريس المعقدة . مع المعونة من البولي يوريثين عجلات , يمكن تجنب الرخام , الأرضيات الخشبية , الأبواب , الخ ) , وبناء وتشغيل . مجموعة متنوعة , والمظهر الجميل . سبائك الألومنيوم مصعد لا تحتاج إلى صيانة , مقاومة للتآكل . سبائك الألومنيوم مصعد لا تحتاج إلى صيانة , إذا لم تستخدم لفترة طويلة , تحتاج فقط إلى رفع أكثر من نصف شهر يمكن أن يكون جميع مكوناتها المضادة للأكسدة , لا الصدأ , ولكن أيضا مقاومة للتآكل الكيميائي .


هايل براونسبائك الألومنيوم رفع هيدروليكي الجدولمساحة كبيرة لتحسين قيمة الإنتاج السنوي للصناعة



ثانيا , مما يؤدي إلى نتائج خطيرة جدا , يمكن أن يؤدي إلى انخفاض الضغط على الفور , إذا كان الجهاز لم يتم تثبيت صمام الفائض أو انفجار صمام معدات السلامة , وسوف يؤدي إلى سقوط معدات الرفع , مما أدى إلى وقوع حادث , في حين أن استبدال وحدة الطاقة الجديدة تحتاج أيضا إلى بعض التكاليف .

reform.رفع هيدروليكي منصة تستخدم على نطاق واسع في الصناعة والتعدين مشروع صيانة المباني البلدية , فندق الديكور , ونوعية موثوق بها , والأداء المثالي .

رفع سلسلة القيادة هو سلسلة مزدوجة الهيكل , وارتفاع قدرة تحمل عامل الأمان .

عندما تواجه ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك , يجب أن تتوقف في الوقت المناسب , بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها , ثم الاستمرار في تشغيل المحرك مع أن تكون جيدة .

هايل براون.بعد رفع يعمل 1500 ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية . محترف ألومنيوم مصعد صاحب مصنع لأنّ أمان , بيئة , اقتصاد ! المنتجات التي تباع في الخارج , موثوق بها للغاية .

القيادة في حالة سكر ممنوع منعا باتا إذا كنت تشعر بعدم الارتياح , يجب أن تتوقف عن العمل الجوي .

رفع هيدروليكي منصة يمكن تقسيمها إلى : أربعة عجلة نوع الجوال , واثنين من عجلة نوع الجر , والسيارات تعديل نوع , نوع السيارة , مساعدة ذاتية , ويمكن أيضا أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم , وارتفاع الحمولة تصل إلى 10 طن .