انيزنو12 متر منصة رفع هيدروليكيما هي الشروط الأساسية

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-03-31 10:16:15

رفع منصة يتم توفيرها مع الحث الكهربائي , مما تسبب في عدم رفع أو خفض , لأن هناك شركات الأسلاك الكهربائية موصل في عملية الأسلاك ,انيزنورفع هيدروليكي الجدول, رفع هيدروليكي منصة يتم توفيرها مع الحث الكهربائي , مما تسبب في فشل السلطة مربع , ويمكن أن يكون المنتج المعدني لمس الأرض .

تأكد من أن هناك إمدادات الطاقة المناسبة في موقع التثبيت , تحتاج إلى الحفاظ على توزيع مربع , مربع التوزيع يجب أن يكون تسرب التبديل , هيدروليكي سلم البضائع موقع البناء يجب أن تكون مجهزة طفاية حريق لمنع عملية اللحام يؤدي إلى الحريق واختيار تسرب التبديل يجب أن تتكيف مع قوة العمل .

انيزنو.انخفاض استهلاك الطاقة : عندما مصعد هيدروليكي قطرات , بسبب الضغط الناجم عن الوزن الذاتي مدفوعة , إلى حد كبير توفير الطاقة . هذه هي سلسلة صغيرة من الانتهاء من المعرفة ذات الصلة من المصاعد الهيدروليكية , على أمل أن تكون قادرة على فهم أفضل من المصاعد الهيدروليكية هي فقط في الارتفاع , الأرض لا تزال تحدث العديد من المصاعد , مثل المصاعد , في أقرب وقت الحادث إلى العمل , كثير من الناس فقط خطوة على نقطة العمل , بغض النظر عن عدد قليل من الناس من المصاعد , أولا في الضغط ثم في هذه الظاهرة شائعة جدا , على سبيل المثال , والمصاعد فجأة انقطاع التيار الكهربائي , لا يمكن أن تعمل , لا يمكن فتح , داخل الناس لا يمكن حفظها , المحاصرين في الداخل , ماذا نفعل حيال هذه المشاكل ؟ الآن نحن نتحدث عن المصاعد الهيدروليكية , لذلك , بالمقارنة مع المصاعد العادية , ما هي التحسينات أو التميز ؟ دعونا نلقي نظرة !

بسبب تلف مضخة والعتاد , لا رفع الضغط . استبدال مضخة والعتاد .

.النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة .

يمكن أن تستخدم في المصانع والمستودعات التلقائية , ومواقف السيارات , البلدية , وارف , والبناء , والديكور , والخدمات اللوجستية , والطاقة الكهربائية , والنقل , والنفط , والمواد الكيميائية والفنادق , وصالة للألعاب الرياضية , والتعدين , الشركات , مثل العمل الجوي والصيانة . رفع منصة نظام يعتمد على محرك هيدروليكي , لذلك يسمى رفع هيدروليكي منصة .

تأكد من أن جميع أجزاء من أسلاك الفولاذ حبل الأسلاك مكسورة و فضفاض طبل المظهر . إذا كان من الضروري تجاوز القواعد ذات الصلة على الفور استبدال . حماية أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تكون صارمة وفقا gb5144-85 القواعد .


انيزنو12 متر منصة رفع هيدروليكيما هي الشروط الأساسية



فائدة نموذج يتعلق مصعد هيدروليكي معدات تتألف من المشي الآلية , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت آلية كهربائية و دعم الآلية . النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل من اسطوانة السائل تتحرك صعودا , رفع الأشياء الثقيلة .

المضخة الهيدروليكية لديها أيضا تأثير على معدل تدفق السوائل الهيدروليكية . مضخة هيدروليكية تستخدم لفترة طويلة جدا , ولكن أيضا من السهل أن المشكلة , هيدروليكي رفع الجدول سرعة بطيئة , ينبغي التحقق من ما إذا كان ضخ النفط بقوة .

رفع هيدروليكي منصة : منصة رفع هيدروليكي يستخدم على نطاق واسع في صناعة السيارات , والحاويات , وتصنيع القالب , وتجهيز الأخشاب ,انيزنوالذاتي رفع هيدروليكي منصة, والمواد الكيميائية ملء وغيرها من الشركات الصناعية وخطوط الإنتاج لتلبية متطلبات التشغيل المختلفة الارتفاع , وفي الوقت نفسه , يمكن أن تكون مجهزة مع أنواع مختلفة من أعلى الجدول أشكال ( مثل الكرات , بكرات ,انيزنودواسة هيدروليكية رفع منصة السيارة, القرص الدوار , التوجيه , إمالة متداخلة ) , مع مجموعة متنوعة من الطرق ( الحركة , الربط , واقية من الانفجار ) , مع رفع مستقرة ودقيقة , بداية متكررة فائدة نموذج يمكن أن تحل على نحو فعال الصعوبات في مختلف عمليات الرفع في المشاريع الصناعية , وجعل عمليات الإنتاج بحرية .

Inspection requirements.الحل : التحقق من ما إذا كان أداء الساقين جيدة , حتى لو كان شحذ الزبدة , وزيادة في الأداء .

بعد 10 , 000 ساعة من تشغيل المصاعد الهيدروليكية , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

عندما يكون هناك نقص في الزيت الهيدروليكي , المضخة الهيدروليكية سوف تمتص الهواء , مما يؤدي إلى دخول الهواء في الزيت الهيدروليكي , وسوف تنتج أيضا ضوضاء عالية .


انيزنو12 متر منصة رفع هيدروليكيما هي الشروط الأساسية



أ - التحقق من بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس , واضعة , الذراع المفصلي , واضعة , مع المساواة في درجة ارتداء , ب - جميع المكونات المذكورة أعلاه مع التزييت . تمديد خدمة الحياة من تحمل .

OK or not?.هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى عدم الاستقرار في المنضدة , وعدم الاستقرار في الدعم , على محمل الجد تحميل غريب الأطوار , النفط هيدروليكي النجاسة , وهلم جرا . تهدف إلى الأسباب المذكورة أعلاه , يمكن أن تقلل من الحمل , تحميل مركز الثقل , هيدروليكي سلم البضائع بالجملة استبدال الزيت الهيدروليكي لحل .

النقاط الرئيسية في صيانة هيدروليكي سلم البضائع : عندما لا تكون قيد الاستعمال , منصة صغيرة يمكن أن ينظر إليه بأمان و لا يمكن أن تجعل من النفط اسطوانة قضيب دفع الصدأ .

لا تعديل أو سحب الساقين على منصة متنقلة أو رفع .

انيزنو.المعدات الكهربائية أو المكونات الهيدروليكية مصعد مصنعين أقول لك أن المحرك الكهربائي تنتج ضوضاء عالية من الأسباب الرئيسية هي : المحرك الدوار الانحناء , وارتداء خطيرة أو إتجاه الضرر , مما تسبب في المحرك الكهربائي اكتساح تتحمل الضوضاء ؛ مروحة تبريد المحرك الكهربائي التالفة أو غير ثابتة تنتج ضوضاء عالية ؛ المحرك الكهربائي لا يمكن أن تكون ثابتة بقوة , كما يمكن أن يسبب الاهتزاز , وتنتج ضوضاء عالية .

الحد من مربع , مربع والعتاد , والعتاد الخارجي , رفع منصة ثابتة على عربة أو شاحنة , والتي ترتبط مع قوة محرك السيارة , لتحقيق رفع السيارة رفع منصة وظيفة . من أجل التكيف مع العمل الجوي داخل وخارج المصنع .