بيت ساحورتطبيق محول من النوع الجافتحسين الإمداد الفعال للمعدات

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-03-30 11:42:15

الوقوع في جسم غريب و اختراق

محول الكهرباء لديها أيضا اختبار , اختبار المحولات الكهربائية , يمكن تقسيمها إلى اختبار المحولات الكهربائية , مثل الغاز , النفط , الجافة اختبار ,بيت ساحورالنفط مغمورة محول صيانة, الخ , هي محطة توليد الكهرباء . فائدة نموذج يستخدم لإجراء اختبارات مقاومة الانضغاط العزل تحت شرط الحالية لمختلف المنتجات الكهربائية ,بيت ساحورثلاثة مرحلة النفط مغمورة محول نوع, والمواد الخام العازلة , الخ .

بيت ساحور.وينبغي أن يقال أنه بعد هذه السنوات من اتجاه التنمية , في هذه المرحلة من الصين صناعة المحولات عموما المعايير الدولية أساسا , تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من 5 مرات , بعد تلقي الكهرباء , تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من 10 دقائق , كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من 5 دقائق .

لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز 5 ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من 5 مرات , بعد تلقي الكهرباء تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من 10 دقائق , كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من 5 دقائق .


بيت ساحورتطبيق محول من النوع الجافتحسين الإمداد الفعال للمعدات



مصنع المحولات الجافة

كيفية الحفاظ على المحولات الجافة ؟

حل الضوضاء محول من النوع الجاف

Promise and keep promise.صب الحديد تسرب النفط

اختيار حجم صغير جدا من محول الكهرباء , محول على المدى الطويل سوف يسبب الحمل الزائد , من السهل تدمير الآلات والمعدات . ولذلك , فإن القدرة على تصنيف المحولات يجب أن تكون على أساس الحاجة إلى اختيار استهلاك الطاقة , وليس مناسبة كبيرة جدا أو صغيرة جدا .

أسباب حريق محول الكهرباء


بيت ساحورتطبيق محول من النوع الجافتحسين الإمداد الفعال للمعدات



إهمال الصيانة والعزل الضرر

How many?.القدرة على تحمل الأحمال المختلفة , العام محول من النوع الجاف يجب أن تعمل تحت تصنيف القدرات , في حين أن النفط محول تحميل قدرة أفضل .

طريقة اختيار نوع الحماية الجافة اختبار المحولات

الثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي ,بيت ساحور110 كيلوفولت النفط مغمورة محول, يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل , وانخفاض الجهد عازل مركب , أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض , كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة .

بيت ساحور.تسرب النفط في حلقة شفة

السبب الرئيسي هو تسرب النفط

لا تحميل اختبار تشغيل المحولات يجب أن تكون متصلا إلى جانب إمدادات الطاقة التبديل الجهد التشغيل بعد دفعة التبديل .