يانغ تشيوانرفع هيدروليكي منصةالتشغيل والصيانة

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-03-08 17:22:48

تحميل وتفريغ موبايل جسر الصعود هو شكل من أشكال هيكل من السهل أن نرى في مجال الخدمات اللوجستية الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , دوران المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . ارتفاع التحميل والتفريغ منصة التشغيل هو ثابت , ولكن ارتفاع النقل من وإلى النقل لا تشكل دائما بعض الارتفاع أو الفجوة بين السيارة و التحميل والتفريغ منصة . شاحنة رافعة شوكية لا يمكن تحميلها أو تفريغها مباشرة من السيارة . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . شاحنة رافعة شوكية يمكن أن تدخل أو تغادر السيارة بسرعة لتحميل وتفريغ العملية .

صحيح استخدام المصاعد الهيدروليكية يمكن أن تطيل أمد الحياة , ويمكن أن تلعب دورا هاما , ثم كيفية استخدامها ؟

يانغ تشيوان.الميزات : تلسكوبي ذراع يمكن أن تعمل على علو شاهق مع هيكل كم سحب سلسلة منصة يمكن 360 درجة . التناوب , دلو منصة يمكن تشغيلها . منصة التشغيل يمكن أن المشي بأمان في أي موقف , و سرعة المشي يمكن أن تنخفض مع زيادة الارتفاع .

فحص بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ في الهواء الطلق المصاعد , مصاعد المصنع للحفاظ على جميع المكونات المذكورة أعلاه مع التزييت . تمديد خدمة الحياة من تحمل .

.حقوق الطبع والنشر . 2006-2022 yan-wei.net . جميع الحقوق محفوظة .

رفع هيدروليكي منصة هو نوع من غير مقص رفع هيدروليكي منصة , والتي تستخدم على نطاق واسع في نقل البضائع الرأسي المعدات . المحرك الرئيسي هو محرك ضخ النفط , وبالتالي تعتمد على اسطوانة النفط محرك سلسلة الثقيلة محرك هيدروليكي رفع منصة رفع وخفض , كما تستخدم على نطاق واسع في بناء النقل الرأسي بين البضائع . ثم ,يانغ تشيوانرفع هيدروليكي منصة,يانغ تشيوانالكهربائية الهيدروليكية منصة الرفع الذاتي, ما هي مزايا و خصائص السكك الحديدية نوع منصة الرفع الهيدروليكي ؟

جسر الصعود ينقسم إلى اثنين من أنواع المحمول جسر الصعود و الصعود ثابت جسر , جسر ثابت تطبيق نطاق مقدمة موجزة , واستخدام المحمول جسر الصعود : لا تحميل وتفريغ منصة في الموقع أو تحتاج إلى تحميل وتفريغ البضائع في الموقع . إذا كان هناك أي منصة التحميل والتفريغ في مجال الخدمات اللوجستية , موبايل جسر الصعود هو الحل الأكثر ملاءمة ,يانغ تشيوانالكهربائية الهيدروليكية منصة, موبايل جسر الصعود هو ما يعادل موبايل عقدة الصلب المنحدر . سرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين .


يانغ تشيوانرفع هيدروليكي منصةالتشغيل والصيانة



أساسا في العديد من المجالات الصناعية , منصة كهربائية تستخدم على نطاق واسع , لأن هذا النوع من منصة يجب أن تستخدم في عملية نقل البضائع والنقل . في الواقع , هناك أنواع كثيرة من رفع منصة في السوق , مع بعض من خصائصها لها علاقة كبيرة . هذه الخصائص عادة ما تنعكس في الجوانب التالية .

استخدام البيئة : يمكن أن تتكيف مع بيئة عمل محددة , وهذا هو , قوية للتآكل , والغبار , وانخفاض درجة الحرارة في بيئة العمل .

لأن الصيانة ليست في المكان في الوقت المناسب , في عملية استخدام منصة الرفع الهيدروليكي بعض الفشل أمر طبيعي . اليوم سلسلة صغيرة من قائمة من عدة أخطاء شائعة أن أطلعكم على كيفية التعامل معها .

Installation materials.عندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل , ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح , بعد الفشل , لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث , وفقدان الموظفين والممتلكات .

المحرك لا يدور : المحرك مكسور والمصنعين التعامل معها .

إذا كان هناك أي مشاكل في المصعد و وجود الموظفين الفنيين الكهربائية , أي جزء من النظام الهيدروليكي يجب تفكيكها و تفكيكها و اصلاحها في حالة تخفيف الضغط الكامل .


يانغ تشيوانرفع هيدروليكي منصةالتشغيل والصيانة



مقدمة عن الصيانة اليومية من مصعد الفرامل في كل منظمة يجب أن تكون عادة فحص وضبط المسافة بين أحذية الفرامل , الفرامل عجلة , لضمان أن تكون حساسة وموثوق بها . على السطح , لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب , التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف .

Sales Department.الفرشاة الكهربائية من مختلف الإدارات , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .

الآن العلم والتكنولوجيا في التنمية المستمرة والتقدم , مصعد كهربائي هو واحد من مظاهر التقدم التكنولوجي . ما هي خصائص المصاعد الكهربائية ؟ هنا هو مقدمة مفصلة .

هناك جسم غريب في نقل النفط الأنابيب الهيدروليكية رفع منصة , مما يؤدي إلى تفاوت الضغط الناجم عن نقل النفط الهيدروليكية , غير موحدة سطح الطاولة سوف تظهر , فمن المستحسن أن تحقق بعناية ما إذا كان نقل النفط الأنابيب على نحو سلس .

يانغ تشيوان.دليل منصة هيدروليكية تصنيف : دليل منصة هيدروليكية رفع السيارة يمكن تقسيمها إلى دليل هيدروليكي منصة النقل , دليل هيدروليكي مكدس منصة السيارة , رفع منصة تركيب جهاز محرك الأقراص هو جيد جدا في العمود على بعض عجلات السكك الحديدية , ولكن أيضا محرك الأقراص لديها جهاز الكبح الذاتي ,

ونحن نعلم جميعا أن هناك العديد من أنواع معدات الرفع التي يمكن استخدامها في الوقت الحاضر , كل نوع من المعدات يمكن أن يحقق نتائج جيدة عندما تستخدم في المجالات ذات الصلة . ومع ذلك , في السوق , والمبيعات من أنواع مختلفة من معدات الرفع تختلف بدرجات متفاوتة . من بين العديد من المعدات , والمبيعات من المصاعد الكهربائية قد زادت بشكل ملحوظ . أساسا , المزيد والمزيد من العملاء سوف تختار هذا النوع مباشرة عند اختيار رفع المعدات . بالطبع , هناك العديد من الأسباب لزيادة المبيعات , والتي سوف تكون أكثر وضوحا من الأسباب التالية .