ويتشيتومنصة الصعودالاستخدامات الشائعة للمنتجات

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-03-06 13:21:14

السبب : في اتجاه واحد صمام مضخة يدوية عالقة , العودة إلى الفشل .

مستقرة وموثوق بها للغاية , محمولة على متن جسر التكوين عالية جدا , ليس فقط على منصة عالية الجودة لمكافحة ضغط إصبع القدم لوحة واقية , ولكن أيضا في نظام التحكم الكهربائي من الصعود جسر مجموعة المهنية إشارة خطأ .

ويتشيتو.في عملية الصعود والهبوط من الجسر , يحظر منعا باتا في استخدام عملية الصعود من الجسر الزائد .

مرحبا بكم في منتجات الشركة في ضوء النتائج المذكورة أعلاه , فإن هذه الورقة تقدم حلا جديدا لمشكلة عدم كفاية رفع الارتفاع من الصعود جسر . تحليل الكينماتيكا , وديناميات التصميم الأمثل الميكانيكية مزدوجة المفصلي آلية الرفع يقودها أسطوانات هيدروليكية يوفر الأساس النظري والعملي التصميم الأمثل لمزيد من خفض قوة دفع آلية القص يقودها أسطوانات هيدروليكية , وزيادة السرعة . استقرار جسر الصعود . . .

.على سبيل المثال في درجة حرارة منخفضة - 40 درجة مئوية اختبار خصائص الزيت الهيدروليكي , يمكننا أن نرى أن انخفاض درجة الحرارة خصائص النفط يعكس سيولتها في بيئة درجة حرارة منخفضة , وانخفاض درجة الحرارة جيدة خصائص النفط يمكن أن لا تزال في درجة حرارة منخفضة جدا في البيئة . تلبية متطلبات الجهاز .

استخدام محدد من الجوال الصعود جسر . جسر المهنية مصنعين ارتفاع الأسعار , والخدمات موقع التسوية , بحسن نية !

عملية الكترونية بسيطة جدا , مع زر واحد , لوحة تكييف الهواء سوف ترتفع تلقائيا . الإفراج عن الأزرار , والحد من ضبط لوحة نفسها , والمفصلات المستخدمة في الشاحنة .


ويتشيتومنصة الصعودالاستخدامات الشائعة للمنتجات



في العملية الفعلية , 10 طن جسر الصعود يساوي نقل الصلب المنحدر , رافعة شوكية كهربائية يمكن أن تدفع أيضا إلى شاحنة مربع على الفور بشكل معقول لتنفيذ كمية كبيرة من التحميل والتفريغ والمناولة العملية . 10 طن جسر الصعود هو هيكل واضح جدا شكل اللوجستيات الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع وآمن المنتجات الدوارة و مناولة البضائع منصة التشغيل . ارتفاع منصة التحميل والتفريغ هو ثابت , ولكن ارتفاع السيارة التي تدخل أو تغادر السيارة مختلفة ,ويتشيتوجسر للحاويات, و ارتفاع معين قطرة أو فجوة تتشكل دائما بين السيارة و محطة التحميل والتفريغ . شاحنة رافعة شوكية لا يجوز الدخول والخروج من السيارة مباشرة لتحميل وتفريغ البضائع . استخدام جسر الصعود إلى الطائرة لتوفير اتصال موثوق بها . رافعات شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من مركبات النقل لتحميل وتفريغ العمليات . في عملية التشغيل , شخص واحد فقط يحتاج إلى تشغيل في حالة عدم وجود إمدادات الطاقة , وبالتالي تحقيق آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع على نحو فعال .

عند الوصول إلى جسر الهبوط المحمول , عند فتح الحزمة , تأكد من أن كلمة البيانات التقنية كاملة , كلمة المكونات والأدوات والملحقات مطابقة كتالوج , والمعدات والملحقات التالفة أو معيبة . و سجل القبول .

على سبيل المثال , في درجة حرارة منخفضة - 40 درجة مئوية اختبار خصائص الزيت الهيدروليكي يمكننا أن نرى أن انخفاض درجة الحرارة خصائص النفط يعكس سيولتها في بيئة درجة حرارة منخفضة , وانخفاض درجة الحرارة جيدة خصائص النفط يمكن أن لا تزال في درجة حرارة منخفضة جدا في البيئة . تلبية متطلبات الجهاز .

resources.استخدام محدد من الجوال الصعود جسر . جسر المهنية مصنعين ارتفاع الأسعار , والخدمات , بحسن نية !

في عملية الانتقال من الصعود إلى جسر الأسطوانة سلسلة فجأة معطوب , كيف هذا ؟ بعد سنوات عديدة من الخبرة , سلسلة من التعب , سلسلة في الحركة بسبب التغيرات المستمرة في الحمل , سلسلة في حالة الإجهاد , بعد فترة معينة من دورة الزمن , سلسلة لوحة سوف تنتج التعب أو التعب التآكل النقري والتعب الشقوق على سطح الأسطوانة .

صغيرة الحجم جسر الصعود يمكن تقسيمها إلى جسر ثابت و متنقل جسر الصعود حسب الطلب في السوق المختلفة و الموقع . ومع ذلك , وفقا لمتطلبات العملاء في مختلف الأسواق , موبايل جسر الصعود ينقسم أيضا إلى الميكانيكية والكهربائية المحمولة جسر الصعود الصعود . خدمة الحياة من الصعود جسر يختلف مع استخدام الموقع والبيئة .


ويتشيتومنصة الصعودالاستخدامات الشائعة للمنتجات



في الوقت نفسه , وفقا لخصائص العمل , وترتيب الموظفين الفنيين اتخاذ الصيانة في الموقع , مما يجعل من رفع منصة السيارة في حالة التشغيل العادي , وضمان إمدادات المواد في الوقت المناسب لتحميل وتفريغ . لضمان التشغيل العادي للمعدات , وتحسين نظام الإدارة ذات الصلة , وتعزيز إدارة ديناميكية من المعدات خطأ , ورصد حالة الأجزاء الرئيسية , وصيانة وتحليل الفشل . ضمان توريد قطع غيار الصيانة , وتوفير قطع غيار مستودعات و قنوات الشراء من الأجزاء الضعيفة و الأجزاء المشتركة , وتجنب إطالة وقت التوقف وزيادة تكاليف الصيانة بسبب سوء الإعداد . يجب على المستخدمين البقاء على قيد الحياة مع الشركات المصنعة , بحيث يمكن التعامل مع الفشل في وقت قصير .

Energy costs.نقل جسر الصعود يحتاج فقط إلى تشغيل من قبل شخص واحد , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة , ويمكن تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . موبايل جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات المتنقلة تحميل وتفريغ المواقع .

من أجل تحديد حجم الشركة , من الضروري القيام بعمل جيد في أبحاث السوق والتفتيش الموقعي . العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة في السوق من أجل السعي إلى قطع زوايا ,ويتشيتوحاوية ثابتة نوع جسر الصعود, وبالتالي , فإن نوعية المنتجات الثقيلة انخفض كثيرا , آلة الزمن ليست طويلة , وعوامل الخطر كبيرة .

جسر الصعود هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية في مجال الخدمات اللوجستية الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , دوران آمن من المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . هل الجميع يعرف تصنيفه ؟ هل تعرف جميع الاستخدامات النسبية ؟ إذا كنت لا تفهم , تعال وانظر !

ويتشيتو.وبالإضافة إلى ذلك , تحتاج إلى شرح نقطة ثابتة الهيدروليكية جسر الصعود لشراء تحتاج أيضا إلى إيلاء الاهتمام , بالإضافة إلى تصنيف ثابت الهيدروليكية جسر الصعود مع الوزن , فضلا عن استخدام الظروف البيئية , يجب أن تؤخذ في الاعتبار . ثانيا القيام بعمل جيد في وقت مبكر ما يكفي من أبحاث السوق , واختيار المخضرم جسر مصنعين , جنبا إلى جنب مع الشركات المصنعة وخدمات ما بعد البيع , طالما أن نوعية جيدة من المعدات , والأداء الكامل , وسلامة الجهاز رفع منصة كاملة , في سعر معقول , يمكن أن تؤخذ في الاعتبار .

إزالة : فك البراغي من مضخة الزيت صمام الميناء , وإصلاح , والتنظيف , واستبدال تنظيف الزيت الهيدروليكي يمكن إزالتها .

مرة أخرى تثبيت واستخدام جسر ثابت خدمة ما بعد البيع , عموما استبدال مضخة الزيت , واستبدال السيارات , إضافة الزيت الهيدروليكي وغيرها من نطاق الضمان هو عادة 1 سنة ,ويتشيتوالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, يمكن إصلاح وصيانة , بعد فترة الضمان , في حاجة إلى رسوم الصيانة , ولكن الأسعار ليست منخفضة . اختيار نوعية جيدة , واستخدام ما يصل إلى 3-5 سنوات لن يكون مشكلة كبيرة . خطة طويلة الأجل عالية الجودة الثابتة جسر الصعود هو الخيار الأول .