فلادین روتموبايل جسر الصعود الأسعارالتحدث عن الأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الصيانة

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-03-06 11:29:27

وسلامة عالية جدا

مصعد البضائع , سلسلة واحدة كبيرة من التوتر هو 8 طن , أساسا لا كسر , حتى لو كسر لن تسقط مباشرة مثل المصعد , لأن هذا النوع من رفع هيدروليكي منصة هو المعدات الهيدروليكية اسطوانة النفط , وأنابيب النفط في الزيت الهيدروليكي ,فلادین روتدليل السكك الحديدية نوع حوض رفع منصة, حتى لو كان هناك مشكلة , وسوف تسقط ببطء , هناك عملية تسرب النفط , وترك ما يكفي من الوقت لحل المشكلة .

مقص نوع رفع منصة مناسبة لأنّ إصلاح عاجل من المطار , المطار , محطة , وارف , مركز التسوق , والملاعب الرياضية , العقارات السكنية , والمصانع والمناجم وغيرها من مجموعة واسعة من العمل المستمر على علو شاهق .

فلادین روت.المصاعد في المصنع من خلال اختبار صارم , إذا كان غير المصنعين ضبط صمام الضغط التعسفي ,فلادین روترفع منصة واحدة الصاري سبائك الألومنيوم, قد يؤدي إلى نظام التشغيل غير طبيعي , غير الموظفين الفنيين لا يمكن ضبط صمام الضغط التعسفي .

كيفية اختيار منصة الرفع ؟ مداش مداش ; من خلال سنوات من البحث والتنقيب في عملية تصنيع المنتجات من رفع آلات المصنع , ونحن على نحو فعال يتقن التكنولوجيا الأساسية في تصنيع المنتجات , وجعل الحكم الفعال على استخدام المنتج عيب , وتوفير دعم قوي من المنتجات الجديدة .

.انخفاض استهلاك الطاقة : عندما المصاعد الهيدروليكية النزولي , مدفوعة من قبل الضغط المتولد من الوزن الذاتي , إلى حد كبير توفير الطاقة .

هيكل ومبدأ العمل قابلة للفك منصة التشغيل يتكون من سحب الأنابيب , الجانب شعاع , دعم كتلة , لوحة الملحة , المسمار , وسادة مسطحة , قفل غطاء , المسمار قضيب , قاعدة , وسط الإطار , منصة لوحة , الخ .

رفع هيدروليكي منصة في استخدام لتجنب انقطاع التيار الكهربائي سوف تواجه حالة خاصة , إذا كان البناء في مواجهة هذه الحالة المفاجئة , لا تقلق , قسم التقنية الميكانيكية أقول لك الحل : في المحرك و صندوق البريد في موقع اتصال مع اثنين من المكسرات المسمار ( كما هو مبين أدناه )


فلادین روتموبايل جسر الصعود الأسعارالتحدث عن الأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الصيانة



فائدة نموذج يتعلق دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة , والتي هي بسيطة رفع البضائع سلم عمودي رفع العملية . هذا الجهاز يستخدم اسطوانة الهيدروليكية رفع , سلسلة أسلاك الفولاذ حبل سحب المنضدة , بعد أن ارتفع إلى ارتفاع الهدف , والحد من التبديل تلقائيا مع الكلمة . و هناك أشكال مختلفة ( مونوريل , المسار المزدوج , أربعة , متعدد المسارات ) .

التحقق من سلامة الأجهزة بما في ذلك الجرس , والسكتة الدماغية التبديل , وأجهزة الاستشعار , وما إذا كان العمل العادي , إشارة دقيقة .

من أجل التحقق من ما إذا كانت أجزاء فضفاضة , فمن المستحسن أن تعمل في منصة الرفع الهيدروليكي بعد فترة من الزمن , قبل استخدام التحقق من كل برغي , والمكسرات , تحامل الربيع , توقف , أنابيب النفط المشترك , وما إلى ذلك , إذا كان هناك أي علامات على تخفيف , إذا وجدت أن تعزيز أو استبدال في الوقت المناسب لتجنب استخدام الفشل والحوادث .

device management.ميزات المنتج : عملية مستقرة , عملية بسيطة وموثوق بها , الهيدروليكية , مجموعة متنوعة من حماية الأجهزة الكهربائية , ونقل البضائع الاقتصادية ومريحة . البضائع في الطوابق المختلفة من المبنى يمكن أن ترتفع وتنخفض بسرعة ,فلادین روترفع منصة متنقلة سعر مقص, حتى أن الأشياء الكبيرة يمكن نقلها بسهولة إلى كل طابق . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة ومستقرة رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة , وانخفاض مستوى الضجيج , والخدمة الطويلة في الحياة , الخ .

انخفاض معدل الفشل : بسبب اعتماد متقدمة نظام هيدروليكي , طريقة جيدة , تشغيل المصعد معدل الفشل يمكن أن تكون منخفضة . انخفاض استهلاك الطاقة : عندما المصاعد الهيدروليكية النزولي مدفوعة من قبل الضغط المتولد من الوزن الذاتي , إلى حد كبير توفير الطاقة .

تأكد من أن ضخ النفط يعمل بشكل صحيح , ويمكن أن يؤدي إلى دخول الهواء بعد ضخ النفط من المصعد هو عطل .


فلادین روتموبايل جسر الصعود الأسعارالتحدث عن الأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الصيانة



هبوط في حالات الطوارئ : التعامل مع العملية أو استخدام دليل تخفيف الضغط و تفعيل نظام البطارية في حالات الطوارئ لتنفيذ الهبوط في حالات الطوارئ وظيفة شبكة الأمان .

new product.ارتفاع منخفض رفع المجلس السفلي : 80mm ( خارج الأرض )

تحقق من سلاسة أسلاك الفولاذ الحبال و السحابات واستبدالها مع ارتداء المفرط .

ميزات المنتج : عملية مستقرة , عملية بسيطة وموثوق بها , الهيدروليكية , مجموعة متنوعة من حماية الأجهزة الكهربائية , ونقل البضائع الاقتصادية ومريحة . البضائع في الطوابق المختلفة من المبنى يمكن أن ترتفع وتنخفض بسرعة , حتى أن الأشياء الكبيرة يمكن نقلها بسهولة إلى كل طابق . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة ومستقرة رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة , وانخفاض مستوى الضجيج , والخدمة الطويلة في الحياة , الخ .

فلادین روت.للطي منصة رفع الذراع ميزات المنتج 01 للطي منصة رفع الذراع منصة العمل الجوي 360 درجة التناوب لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية , يمكن أن تعمل عبر العقبات , رفع مستقرة وآمنة منصة رفع الذراع المنحني , ونطاق العمل والفضاء لا تتأثر .

هناك العديد من أنواع المصاعد في مجال رفع منصة والتي يتم تطبيقها على نطاق واسع في محطة وارف وغيرها من المجالات .

اختيار نقطة التقاط الاهتزاز هو وضع نقطة استشعار لقياس الاهتزاز السعة من الشغل . وفقا ل GB / t25712-2010 : التسارع الاستشعار يجب أن توضع على الشغل مع بعض الصلابة والسعة الكبيرة , واختبار الاتجاه إلى وضع عمودي على الطائرة حيث وضع المنطقة الفعالة . النظر في بنية معقدة من رفع قاعدة الشغل و تفاوت سمك كل عنصر , الاهتزاز التقاط نقطة مرتبة في منطقة كبيرة من سمك في الجزء الأوسط من العنصر .