رايت كينيالهيدروليكية جسر الصعودما الفئة

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-03-06 11:16:29

اعتماد ختم المستوردة لضمان النظام الهيدروليكي ختم ممتازة الأداء .

كما معدات مساعدة خاصة لتحميل وتفريغ البضائع , هيدروليكي جسر الصعود وقد استخدم على نطاق واسع في مختلف المهن والأماكن . كما معدات مساعدة خاصة لتحميل وتفريغ البضائع , هيدروليكي جسر الصعود وقد استخدم على نطاق واسع في مختلف المهن والأماكن . ارتفاع نهاية الجبهة من جسم الزجاجة من جسر الصعود يمكن تعديلها حسب ارتفاع عربة النقل . نقل المركبات المختلفة يمكن أن تكون مستقرة جدا من خلال جسر التحميل والتفريغ البضائع في النقل تحتاج فقط إلى شخص واحد لإكمال عملية تحميل وتفريغ البضائع من السيارة بأكملها , ولكن أيضا الآن الشركات سلامة الانتاج الحضاري الاتجاه , ليس فقط تحسين سرعة الشحن اللوجستية , ولكن أيضا توفير الوقت , وتحسين الطاقة .

رايت كيني.فائدة نموذج يحتوي على المزايا التي يمكن أن تعمل مضخة الزيت الهيدروليكي , خطوة على مخلب السيارات , وسحب على الفرامل اليد وعلبة التروس معلقة في محايد والعتاد , كل عمل مقبض يمكن التلاعب بها . تشغيل المركبات الشاغرة عالية ينبغي أن تكون مسؤولة عن تدريب الموظفين الذين يحملون تصاريح العمل . المشغلين يجب أن تركز على منع misoperation وصارمة حظر الكحول بعد العملية . أولا سحب القابض سحب قضيب من مضخة الزيت الهيدروليكي لجعل مضخة الزيت الهيدروليكي في حالة عمل . بعد 2 ~ 5 دقائق من تشغيل المضخة الهيدروليكية , وضع الساقين , إذا لزم الأمر , وضمان أن السيارة في حالة أفقية .

منصة محمولة على الجسر مباشرة على حافة الجبهة من تحميل وتفريغ القناة . لا تحتاج إلى حفر أو حجز حفرة على قناة التحميل والتفريغ , أي تغيير في بناء الهيكل . في البناء

.ميزة التحكم الكهربائية تعمل فقط عن طريق الضغط على زر , لوحة التحكم سوف ترتفع تلقائيا , عملية بسيطة للغاية . الافراج عن زر , ضبط لوحة تقع على الوزن الذاتي , ورقة فضفاضة اللف لوحة يمكن أن تكون ملفقة على شاحنة .

ومن ناحية مضخة هيدروليكية تستخدم السلطة , لا تحتاج إلى مصدر طاقة خارجي لتحقيق ارتفاع الجسر .

قوة عال &Amp ; قوط ا قوط على شكل شعاع التخطيط يمكن أن تضمن على المدى الطويل عملية تحميل عالية لا تشوه . اختيار المضادة للانزلاق لوحة الصلب , حتى أن القناة قد المعلقة المضادة للانزلاق وظيفة . حماية كلا الجانبين من المتداول القدم المريلة , لتجنب الضرر العرضي من إصبع القدم القناة . قضيب الدعم هو المقدمة التي يمكن أن تضمن حماية الأشخاص من دخول الجزء الداخلي من الصعود جسر .


رايت كينيالهيدروليكية جسر الصعودما الفئة



اليوم نتحدث عن ميزة التحميل والتفريغ من جسر ثابت , كما نعلم جميعا , gusu جسر ثابت مهارات المنتج قد تم على نطاق واسع من قبل الاحتلال . جسر ثابت يمكن تعديلها بحرية , المعروف أيضا باسم ارتفاع تكييف لوحة , يمكن أن تنشأ بعد رفع الجسر بين القنوات والشاحنات , ثم جميع رافعات شوكية يمكن أن تمر من خلال عملية التحميل والتفريغ في السيارة إلى حد كبير تحسين سرعة التحميل والتفريغ , يمكن سحب طن من البضائع , ولكن أيضا تقليل عدد التحميل والتفريغ . لماذا يمكن أن تصبح أداة عملية ثابتة جسر الصعود اللوجستية والتخزين ؟ في الوقت الحاضر , العديد من المصانع الحديثة وورش العمل لديها بعض من أعلى من سطح محطة الشحن , مما يجعل من الصعب على التحميل والتفريغ الثابتة جسر الصعود . ارتفاع مرنة تكييف وظيفة ثابتة جسر الصعود يمكن تطبيقها على الشاحنات من ارتفاعات مختلفة . بالمقارنة مع العديد من دليل التحميل والتفريغ , ثابت جسر الصعود ليس فقط الأمن , ولكن أيضا إلى حد كبير تحسين التحميل والتفريغ السلطة .

الأجزاء الكهربائية , أساسا لا تظهر

لماذا يمكن أن تصبح أداة عملية ثابتة جسر الصعود اللوجستية والتخزين ؟ في الوقت الحاضر , العديد من المصانع الحديثة وورش العمل لديها بعض أعلى من سطح محطة الشحن , مما يجعل من الصعب تحميل وتفريغ ثابتة على جسر الصعود . ارتفاع مرنة جدولة وظيفة ثابتة جسر الصعود يمكن تطبيقها على الشاحنات من ارتفاعات مختلفة . بالمقارنة مع العديد من دليل التحميل والتفريغ , ثابت جسر الصعود ليس فقط الأمن , قوة عالية وموثوقية جيدة . سيارة محمولة على سياج الانتهازي الانتهازي عالية الجودة , وتوفير العمالة , وتحسين كفاءة العمل , مقارنة مع دليل الانتهازي معدل 40 مرة , أي خطر على الأمن . أشكال مختلفة من النباتات يمكن تشكيلها . فائدة نموذج يستخدم لقطع الطريق السريع تخضير النباتات . موبايل هيدروليكي جسر الصعود تستخدم أساسا في محطة ,رايت كينيمنصة الصعود, وارف , مصنع مستودع , الخ , ولكن ليس من السهل أن تفعل البضائع منصة .

استخدام مضخة هيدروليكية تعمل بالطاقة ( لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية لإكمال ارتفاع تكييف جسر الصعود ) طول قابل للتعديل سلسلة كابل يمكن بسهولة ربط شاحنة , حتى أن جسر الصعود والشاحنات كانت دائما قريبة من بعضها البعض . اللسان لوحة : 16mm & الوقت ; 4mm نمط لوحة في هذه المعلومات ذات الجودة العالية في إطار فرضية أننا يمكن أن تنتج سيارة جسر الصعود إلى التفوق .

ولذلك , فإنه يأخذ الكثير من العمل و القوة البدنية عند ملء حاوية . وخاصة في الصيف الحار على العمال . في هذا الوقت سوف تنظر في ما إذا كان هناك طريقة بسيطة يمكن أن تحمل رافعة شوكية في عربة مباشرة إلى الحاوية , بحيث ليس فقط توفير العمالة , ولكن أيضا بسرعة شحن البضائع , ولكن أيضا وفورات في التكاليف , ولكن أيضا معدل , مما يخلق جسر التخطيط . وفي الوقت نفسه , جسر الصعود ينقسم إلى جسر ثابت و متحرك جسر الصعود .


رايت كينيالهيدروليكية جسر الصعودما الفئة



منصة محمولة على الجسر مباشرة على حافة الجبهة من تحميل وتفريغ القناة . لا تحتاج إلى حفر أو حجز حفرة على قناة التحميل والتفريغ , أي تغيير في بناء الهيكل . في البناء

Standard requirements.معدات السلامة ! دعم سلامة رافعة ثابتة على جسر الصعود . جسر ثابت مع المضادة للتصادم المطاط ؛ لوحة ثابتة على جسر الصعود هو مضاد للانزلاق لوحة . كلا نهايات من [ أنتي - تو ] أمان حارس لوحة ; ثابت جسر الصعود مجهزة معدات الكبح في حالات الطوارئ , انقطاع التيار الكهربائي .

عند استخدام مضخة يدوية , أولا العودة إلى النفط صمام مقبض وتشديد في اتجاه عقارب الساعة . اضغط على مقبض رفع الجسر ببطء .

في الوقت الحاضر , العديد من المصانع الحديثة وورش العمل لديها بعض أعلى من سطح محطة الشحن , هذه المشكلة يمكن حلها . ارتفاع قابل للتعديل وظيفة مرنة من نوع ثابت جسر الصعود يمكن تطبيقها على سيارات الشحن مع ارتفاعات مختلفة . مقارنة مع عدد كبير من دليل التحميل والتفريغ , ثابت جسر الصعود ليس فقط سلامة , ولكن أيضا إلى حد كبير تحسين كفاءة التحميل والتفريغ .

رايت كيني.فائدة نموذج يتم توفيرها مع قضيب الدعم الذي يضمن سلامة موظفي الصيانة عند دخول الجزء الداخلي من جسر الصعود للصيانة .

في الوقت الحاضر ,رايت كينيالهيدروليكية نوع ثابت تسلق جسر, العديد من المصانع الحديثة وورش العمل لديها بعض أعلى من سطح محطة الشحن , مما يجعل من الصعب تحميل وتفريغ وتحديد نوع جسر الصعود , هذه المشكلة يمكن حلها . ارتفاع قابل للتعديل وظيفة مرنة من نوع ثابت جسر الصعود يمكن تطبيقها على سيارات الشحن مع ارتفاعات مختلفة . مقارنة مع عدد كبير من دليل التحميل والتفريغ , ثابت جسر الصعود ليس فقط سلامة , ولكن أيضا إلى حد كبير تحسين كفاءة التحميل والتفريغ .

المواصفات الفنية الرئيسية : تحميل دينامية كبيرة : 6T تحميل ثابتة كبيرة : 6T عرض كبير : 2M طول كبير : 4M الكهربائية والهيدروليكية المستوردة من فرنسا تجميعها الهيدروليكية المحمولة جسر الصعود تستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ بدون معدات التحميل والتفريغ , تدفق البضائع مع رافعة شوكية المعدات المساعدة . مع مساعدة من هذا الجهاز ,رايت كينيالهيدروليكية المحمولة رفع جسر الصعود, رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من سيارة النقل لتنفيذ دفعة التحميل والتفريغ العملية . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين . فائدة نموذج ليس فقط يمكن أن تقلل من كثافة العمل , ولكن أيضا يمكن أن تزيد من كفاءة عملية التحميل والتفريغ , وتسريع سرعة دوران المواد