بيهاتوفرفع هيدروليكي جسر الصعودفهم سبب التآكل وإصلاحه بسهولة

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-03-05 11:22:48

بعد الانتهاء من العمل على جسر الصعود , كل جزء يجب غسلها وتنظيفها .

أسباب عدم القدرة على رفع أو عدم رفع الجدول : الزائد .

بيهاتوف.عندما رافعة يتحرك نزولا إلى فتح صمام التفريغ عند جسر الصعود بعيدا عن الإطار , والهواء في الغلاف الجوي الجسم والإطار في الهواء الربيع ثم خفضت إلى القيمة الأصلية . المحور المزدوج أو متعدد المحور تعليق الهواء يمكن أن تؤدي أيضا إلى رفع المحور واحد أو متعدد المحور رفع حماية الإطارات عند التحميل و التحميل الجزئي . وفي الوقت نفسه , فإن الاتجاه الخاطئ هو انخفاض ارتداء الإطارات على المحاور الأخرى هو انخفاض . وبالإضافة إلى ذلك , هناك غيرها من الآثار الإيجابية في عملية القيادة , من ناحية , من ناحية أخرى , وتحسين الالتصاق محرك رمح .

القضاء : استبدال أو تنظيف يمكن القضاء عليها .

.السبب : دائرة الكسارة .

النظام الكهربائي مع إصبع القدم الضغط دليل على حماية لوحة كابل التأريض حماية الصعود جسر على منصة يتم توفيرها مع خطأ المؤشر .

الاستفادة من استخدام الزيت الهيدروليكي : محمولة آلة الربط يمكن أن تعمل على منع انتقال مكونات الجسر من البلى في وقت مبكر , والحد من استهلاك الوقود وإطالة عمر الجهاز .


بيهاتوفرفع هيدروليكي جسر الصعودفهم سبب التآكل وإصلاحه بسهولة



القضاء : تشديد صمام النفط العودة إلى القضاء .

هناك اهتزاز كبير في رفع هيدروليكي المعدات .

التدابير الوقائية : في الوقت المناسب إصلاح أو استبدال أجزاء البالية , وفقا للاحصاءات , استيراد المضخات الهيدروليكية والمحركات تعمل خمس أو ست سنوات , بعد سنتين أو ثلاث سنوات من العمل من المنتجات المحلية , وارتداء كانت خطيرة جدا , يجب أن يكون في الوقت المناسب إصلاح . خلاف ذلك , سوف يكون هناك ثلاجة تعمل بشكل طبيعي , ولكن بعد 1-2 ساعات من العمل , سرعة كل آلية النظام سوف تبطئ بشكل ملحوظ , تحتاج إلى إيقاف حتى درجة حرارة الزيت تنخفض إلى مواصلة العمل .

Market trend.فوق نقطتين , يمكننا أن نعرف عندما تتحرك على جسر وقوف السيارات , يجب أن نولي الاهتمام أيضا إلى وقوف السيارات ذات الصلة القواعد . موبايل جسر الصعود هو مشكلة كبيرة بسبب حجم كبير و مساحة كبيرة الاحتلال , كما يوحي اسمها , يشير إلى جسر الصعود جزءا لا يتجزأ من عملية التحميل والتفريغ منصة . عندما لا يتم تحميل وتفريغ المركبات العملية , وغيرها من المهام العملية على منصة لا تتأثر . هذا النوع من هيكل يستخدم على نطاق واسع , هو أيضا سريعة نسبيا على متن المعدات المساعدة . التصميم هو عادة في وقت مبكر من التصميم الهيكلي للمباني التي تم تنظيمها بالكامل . هو على المدى الطويل تشغيل جسر مصنعين مرحبا بكم في التشاور .

صمام الأمان من الجوال هيدروليكي جسر الصعود يمكن أن تنتج أيضا ضوضاء عالية . عندما الهواء مختلطة في الزيت الهيدروليكي , صمام الفائض عالقة أو البالية , صمام الفائض الربيع تشوه التعب يؤدي إلى تنظيم ضغط صمام الإغاثة غير مستقرة والإفراج عن الضغط وقت صمام الإغاثة قصيرة جدا , من السهل أن يؤدي إلى أداء صمام التجريبية الاستقرار المحلي . الضوضاء الناجمة عن اهتزاز الهواء من الطيار صمام . ولذلك , ينبغي لنا أن تنظيف صمام الأمان في كثير من الأحيان , صمام الأمان التالفة أو ارتداء خطيرة ينبغي استبدالها .


بيهاتوفرفع هيدروليكي جسر الصعودفهم سبب التآكل وإصلاحه بسهولة



الخلاصة : مع تطور العلم والتكنولوجيا , اسطوانة تصميم وتخطيط سوف تصبح أكثر وأكثر عقلانية , لأن التكنولوجيا في التطوير المستمر والتحسين . تصميم معقول من الاسطوانة هو تحسين خدمة الحياة , والحد من عوامل الخطر , وإطالة عمر خدمة المصعد . الحد من الضوضاء , في النظام برمته , هو العمود الفقري للنظام بأكمله , هو تحويل الطاقة الكهربائية إلى الطاقة الحركية من مكونات القناة , بما في ذلك إمدادات الطاقة , ومفاتيح الطاقة , والمكونات الكهربائية , والسيارات ,بيهاتوفdengchiqiao مصنع, وهلم جرا .

لأن العديد من العملاء لا يمكن أن يفسر استخدام محدد من الجوال جسر الصعود عندما صنع وفقا لطلب الزّبون المحمول جسر الصعود هناك انحراف في العمل الفعلي من صنع وفقا لطلب الزّبون جسر الصعود ,بيهاتوفالهيدروليكية نوع ثابت, مما أدى إلى انخفاض الكفاءة .

بيهاتوف.في عملية الانتقال من الصعود إلى جسر الأسطوانة سلسلة فجأة معطوب , كيف هذا ؟ بعد سنوات عديدة من الخبرة , سلسلة من التعب , سلسلة في الحركة بسبب التغيرات المستمرة في الحمل , سلسلة في حالة الإجهاد , بعد فترة معينة من دورة الزمن , سلسلة لوحة سوف تنتج التعب أو التعب التآكل النقري والتعب الشقوق على سطح الأسطوانة .

الهيدروليكية جسر الصعود هو مساعدة خاصة معدات التحميل والتفريغ السريع للبضائع , هو مساعد جيد . ومع ذلك , فشل عملية الاستخدام أمر لا مفر منه . كيف يمكننا التعامل مع المشاكل ؟

نقطة أخرى هي أنه يجب أن تنظر في استخدام المعدات الخاصة بهم من نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود , ثم وفقا لاحتياجاتها الخاصة إلى نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود مصنعين طرح متطلبات مخصصة , واختيار نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود الخاصة بهم , كما يقول المثل , هو أفضل طريقة لتناسب الخاصة بهم وهذا هو السبب .