آشوتثلاث مراحل المحولاتما هي الاختبارات التي يجب إجراؤها قبل الاستخدام

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-02-23 15:28:15

ملاحظة : في كامل عملية التفتيش الأمني , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين يجب استخدام اختبار درجة الحرارة أو التصوير الحراري , والمحولات نفسها , محطة كتلة وغيرها من الملحقات هادفة التفتيش ؛ الضوضاء في تشغيل المحولات هو تدفق كهربائي متناسق الصوت , إذا كان الصوت هو العثور على أن تكون غير طبيعية , ومن الواضح أن توسيع أو وجود الصوت المحلية ,آشوتعزل الصف النفط مغمورة المحولات, يجب على الفور العثور على السبب , واتخاذ تدابير فعالة ,آشوتمحول توزيع, إذا لزم الأمر , يمكن أن تستخدم للحد من الحمل أو إيقاف تشغيل المحولات .

السبب الرئيسي هو تسرب النفط

آشوت.فائدة نموذج يحتوي على مزايا القضاء على العيوب التي اكتشفت في التفتيش , تنظيف , تكسير أو التقصف من الجلد وسادة الخزف غلاف غلاف للماء , والتحقق من عقدة التواء , القليل من النفط الملحق , والتحقق من إزالة السليكا هلام قناع التنفس , الخ .

ختم تسرب النفط

.تجنب الشيخوخة والضرر من المحولات الكهربائية عزل الحديد الأساسية : عزل الحديد الأساسية الشيخوخة أو تحامل مرساة الترباس للماء جلبة الضرر , يمكن أن يسبب الحديد الأساسية تسبب دوامة كبيرة , الحديد الأساسية على المدى الطويل يسبب حرق العزل الشيخوخة .

محول من النوع الجاف يستخدم سيليكون للماء جلبة بينما النفط محول يستخدم الخزف للماء جلبة .

على سبيل المثال , في السبعينات من القرن الماضي , في كل منزل في المناطق الريفية برنامج إذاعي كان سلك الأرض ,آشوتالنفط مغمورة محول, وكثيرا ما كان الماء الرطب . حماية الأرض هو أن المواد المعدنية موصل كهربائي لوحة من النحاس مدفونة في طبقة التربة ثم نقطة واحدة من خط نقل يؤدي إلى سطح الطريق , وهذا هو الانتهاء من حماية الأرض , وأسلاك الأرض لتحديد مقاومة الأرض و لي . أوميغا حماية التأريض هو نوع من التدابير الوقائية التي يمكن أن تجنب الحوادث الناجمة عن استخدام الأجهزة الكهربائية المنزلية والمكتبية وغيرها من المعدات الكهربائية .


آشوتثلاث مراحل المحولاتما هي الاختبارات التي يجب إجراؤها قبل الاستخدام



مصنع المحولات الكهربائية

اختيار وفقا لتحميل خصائص الطاقة الكهربائية تحميل أنواع كثيرة , مختلفة من الأحمال الكهربائية يجب أن تستخدم مختلف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أقل من 150 كيلو فولت , ينبغي أن يكون استخدام ح الصف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أكثر من 150 كيلو فولت . وينبغي استخدام راتنجات الايبوكسي لاصقة صب المحولات الجافة .

عزل الصوت من غرفة المحرك الرئيسي هو إجراء عزل الصوت العلاج على محول من النوع الجاف غرفة , مفتاح من نافذة الباب , والتهوية , منفذ التهوية , سطح الطريق من ثلاثة مستويات من ناحية تطبيق عزل الصوت نافذة , كاتم الصوت اسطوانة , العائمة ملموسة الكلمة الاهتزاز التخميد وسادة وغيرها من السلع إلى عزل الصوت تأثير .

High quality brand.حرارة الأنابيب المبرد تسرب النفط

محول الأسلاك " ; أدخل " ; " ; إخراج " ; محطة اختبار مقاومة التأريض مع megohm متر . عندما تقاس بدقة 1000V megohm متر , قيمة المقاومة يتجاوز 2M أوم .

بعض هي ملزمة مع حزام من البلاستيك , والبعض الآخر على الفور الضغط على اثنين من الحواف في واحد , حنفية لا يمكن الضغط بقوة , لا أثر الختم , لا يزال تسرب النفط .


آشوتثلاث مراحل المحولاتما هي الاختبارات التي يجب إجراؤها قبل الاستخدام



فرق التوقيت من ثلاث مراحل إمدادات الطاقة التبديل يجب أن يكون أقل من 10 مللي , عالية الجهد صواعق صواعق يجب الحفاظ عليها عند التبديل , محول محايدة خط يجب أن تعتمد على التأريض التأريض الطيفي الجهاز ( الجهاز فورا ) .

Design brand.أساسا لحام نوعية رديئة , لحام , لحام هناك ثقب الإبرة , ثقب الرمل , وما إلى ذلك , النفط محول في مصنع من السهل أن يكون مسحوق الطلاء لحام المواد المشمولة , بعد العملية , مخاطر السلامة سوف يتعرض , وبالإضافة إلى ذلك , لأن الحث الكهرومغناطيسي الاهتزاز لحام الاهتزاز الكراك , هو جهاز يستخدم لتحويل التيار المتردد ( تدفق الكهرباء ) من قيمة قياسية معينة إلى آخر أو عدة أنواع من الجهد التشغيل ( تدفق الكهرباء ) مع نفس التردد . في الربع الثالث من العام الماضي , بيانات العينة الصادرة عن الإدارة العامة للرقابة على الجودة والتفتيش والحجر الصحي تبين أن من بين 29 نوعا من المحولات الجافة السلع المصنعة في 12 مقاطعة وبلدية في جميع أنحاء البلاد , وجدت أن 6 أنواع من السلع لا تتفق مع المعايير ذات الصلة , فإن معدل الامتثال 80 ٪ . مدينه : القاهرة هذه النتيجة تشير إلى مستوى جودة صناعة المحولات الجافة في الصين في الوقت الحاضر .

التبديل إمدادات الطاقة قصيرة من المرحلة .

آشوت.كم هو محول الكهرباء

تدهور تلف المحولات الأساسية العزل

من استخدام الموقع , محول من النوع الجاف في الغالب يجب أن تستخدم " ; النار & انفجار برهان نوع " ; الأماكن العامة الكبيرة والمتوسطة الحجم , والمباني والمباني متعددة الطوابق من السهل اختيار ؛ و النفط مغمورة المحولات بسبب " ; حدث حادث " ; معظم التطبيقات التي تؤدي إلى حوادث الحريق في المباني الكبيرة والمتوسطة الحجم , من السهل اختيار متعدد الطوابق المباني .