بيتسبيرجرفع منصة هيدروليكيةالتمايز المتنوع

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-02-22 16:45:20

جسر الصعود ينقسم إلى اثنين من أنواع المحمول جسر الصعود و الصعود ثابت جسر , جسر ثابت تطبيق نطاق مقدمة موجزة , موبايل جسر الصعود هو الحل الأكثر ملاءمة , موبايل جسر الصعود هو ما يعادل موبايل عقدة الصلب المنحدر . سرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين .

بغض النظر عن ما يحدث من مشاكل , إذا كان لا يمكن أن تحل مشكلة رفع هيدروليكي منصة , سريعة ومريحة أو الوقت أولا مصنعين , دليل الحل ,بيتسبيرجالهيدروليكية منصة التجريبية للتعليم, يرجى الانتباه إلى مسائل السلامة عند الصيانة .

بيتسبيرج.قد يكون هناك تسرب بسبب ضعف الختم . سطح الختم , وصلات الأنابيب من الجهاز سوف تتسرب بسبب أجزاء فضفاضة , والاهتزاز , المصاعد الهيدروليكية . الصب وتصنيع الآلات وغيرها من العيوب من الصعب العثور عليها في الجمعية والتصحيح , ولكن بسبب الاهتزاز والصدمة في عملية التشغيل , هذا العيب يظهر ويظهر تسرب النفط . ولذلك , تسرب يحدث بسهولة في تشغيل في الفترة .

رفع منصة ثابتة تستخدم على نطاق واسع في العديد من المجالات الصناعية , وكفاءة العمل عالية جدا في عملية الاستخدام , يمكن أن ينقذ كثيرا من وقت العمل , وتحسين كفاءة العمل .

.وضع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط تماما فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط , وتنظيفها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

إذا كان هناك أي مشاكل في المصعد و وجود الموظفين الفنيين الكهربائية , أي جزء من النظام الهيدروليكي يجب تفكيكها و تفكيكها و اصلاحها في حالة تخفيف الضغط الكامل .

رمح يجب أن يكون كوتر دبوس ويجب أن تكون كافية .


بيتسبيرجرفع منصة هيدروليكيةالتمايز المتنوع



التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

في الوقت الحاضر , الاطارات الهوائية أو البولي يوريثين عجلة تستخدم في السوق الاجتماعية , حتى رفع منصة لديها نسيج جيد , ويمكن استخدامها في أماكن مثل الأرضيات المنزلية , وما إلى ذلك في عملية الاستخدام , وبالتالي رفع منصة متنقلة لا يمكن أن يسبب الضرر على الأرض في عملية الاستخدام , وبالتالي فإن استخدام مريحة للغاية . من بينها , مصعد مصنوع من الصلب المنغنيز , وخاصة موضوع الإطار , لذلك ليس من السهل أن تآكل أثناء الاستخدام , والأهم من ذلك , تخزين مريحة .

فحص بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ في الهواء الطلق المصاعد , مصاعد المصنع للحفاظ على جميع المكونات المذكورة أعلاه مع التزييت . تمديد خدمة الحياة من تحمل .

how.ما هي الأخطاء الشائعة في منصة رفع هيدروليكي , هيدروليكي منصة رفع اسطوانة النفط خسائر فادحة , الختم الداخلي الدائري الضرر غير موحدة أو العقبات التي من السهل أن يسبب الإجهاد غير موحدة , مما أدى إلى ارتفاع اسطوانة النفط غير موحدة فمن المستحسن أن تحقق بعناية ما إذا كان النفط اسطوانة عادية .

أي منتج , في المرة الأولى التي تستخدم دائما في تشغيل الفترة , ثم استخدام منصة رفع هيدروليكي في تشغيل الفترة , ينبغي أن نولي اهتماما لما ؟ اليوم xiaobian سوف أشاطركم هذا الموضوع .

عندما تعمل على ارتفاعات عالية على حافة خطيرة مثل السقف , والمنحدرات والمنحدرات , الدرابزين أو شبكة الأمان يجب أن تكون مثبتة على جانب واحد من الطائرة , أو حزام الأمان أو حبل الأمان يجب أن تستخدم .


بيتسبيرجرفع منصة هيدروليكيةالتمايز المتنوع



جميع أجزاء من علبة التروس , علبة التروس , التروس , الخ , فضلا عن السوائل الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول .

Quality assurance.دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة , في الوقت المناسب من أجل ضمادة واستبدال الأجزاء التالفة .

في الواقع , هناك العديد من نوعية رديئة من المعدات الهيدروليكية , وخاصة بعض الشركات المصنعة الصغيرة , وتجهيز التكنولوجيا لا تمر , من السهل جدا أن يحدث تسرب النفط . نحن نستخدم اثنين من عملية الطحن في أسطوانات هيدروليكية , أسطوانات هيدروليكية عالية الدقة , واستخدام ختم المستوردة , كل أسطوانات هيدروليكية تم اختبارها وتجميعها على الجهاز , لذلك , يمكن ضمان الجودة .

ذيل التوقيع :

بيتسبيرج.بغض النظر عن أي نوع من رفع منصة , الناس قلقون أكثر حول استخدام عملية الاستقرار . لأن الاستقرار ليس فقط سوف تؤثر على الاستخدام الفعلي في كثير من الأحيان سوف تؤثر على سلامة استخدام بدرجات متفاوتة , لذلك من الضروري إيلاء الاهتمام المناسب . وينطبق الشيء نفسه على منصات التحميل والتفريغ الثابتة , ولكن في كثير من الأحيان على استقرار هذا النوع من المنصات يمكن أن تكون مضمونة . السبب في ذلك هو أن الشركات المصنعة تأخذ في الاعتبار هذه المشكلة في حين جعل ,بيتسبيرجالذاتي رفع هيدروليكي منصة,بيتسبيرجالكهربائية والهيدروليكية رفع منصة, ثم الصعوبات سوف تحل بسهولة , ما سبق هو رفع الشركة النقل تحتاج إلى النظر في المشاكل التي تجعل من الترتيب , هذه العوامل هي كل رفع منصة تحتاج إلى النظر في العوامل , لذلك نحن نريد أن نبذل قصارى جهدنا لتحقيق الكمال , لا تشوبه شائبة من أجل رفع رفع منصة في كثير من الأحيان سوف تحدث مشاكل , العديد من استخدام وحدة المشغل لا يمكن حلها , يجب أن تنطبق على الموظفين الفنيين لإجراء الصيانة في الموقع . ومع ذلك , إلا أن بعض التدابير الخاصة التي يمكن اتخاذها للحفاظ على المعدات الأساسية في أداء العمل .

يجب تشديد أو استبدال حتى .


فشل المعدات لا يمكن أن تكون كاملة من الصيانة العادية