روما ليدوالكهربائية الهيدروليكية منصة الرفع الذاتيكن حذرا عند استخدام هذه النقاط

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-02-22 12:11:42

عالية القوة أنابيب الصلب مستطيلة , صلابة جيدة والاستقرار . مجهزة عجلات عالمية , والمرونة . تمتد من اثنين من الرفوف قابل للتعديل والتي يمكن تطبيقها على متطلبات عبور مختلف العقبات . اثنان نهايات من الرفوف يمكن تعديلها عموديا , والاستقرار ممتازة واعتماد هيكل أربعة الصاري , عملية مرنة , كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى .

روما ليدو.صيانة منصة العمل الجوي المهم هو الصيانة , وهذا هو , في حوالي 50 ساعة , في عملية الصيانة , تحتاج أولا إلى إلقاء نظرة على كمية الزيت الهيدروليكي , اللون إلى القاضي استخدام الدولة , وفي الوقت نفسه استبدال فلتر . إذا كان مصدر الطاقة هو محرك منصة العمل الجوي , ثم يجب تغيير زيت المحرك , وتغيير جميع أنواع فلتر عنصر ; وفي الوقت نفسه , إضافة الدهون في المفاصل المختلفة . وعلاوة على ذلك , يجب أن تعتمد على خبرة المهندسين التقنيين لمراقبة مكونات منصة العمل الجوي , والتعب الهيكلي وغيرها من العوامل .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة , رفع مستقرة , بسيطة ومريحة تركيب وصيانة . إذا كان حجم الطلب أكبر , يمكن استخدام نوع ثابت مزدوج تمتد المصاعد الهيدروليكية , قدرة تحمل كبيرة , وتستخدم على نطاق واسع في صيانة المركبات , فرن , والمعدات وغيرها من الصناعات .

.فائدة نموذج يتعلق مصعد معدات تتألف من المشي الآلية , آلية هيدروليكية , آلية كهربائية , آلية دعم . النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل من اسطوانة السائل تتحرك صعودا , رفع الأشياء الثقيلة .

رافعات هيدروليكية تستخدم على نطاق واسع في السيارات والحاويات , وتصنيع القالب وتجهيز الأخشاب , والمواد الكيميائية ملء وغيرها من الشركات الصناعية وخطوط الإنتاج لتلبية متطلبات التشغيل المختلفة الارتفاع , وفي الوقت نفسه , يمكن أن تكون مجهزة مع أنواع مختلفة من أعلى الجدول أشكال ( مثل الكرة الدوارة , الدوارة , التوجيه , إمالة , متداخلة ) , مع مجموعة متنوعة من الطرق ( الحركة , الربط , واقية من الانفجار ) , مع رفع ثابتة ودقيقة , في كثير من الأحيان بدءا من خصائص الحمل الثقيل , فائدة نموذج فعال يحل الصعوبات في مختلف عمليات الرفع في الشركات الصناعية , مما يجعل عمليات الإنتاج بحرية . رفع هيدروليكي منصة تعتمد أساسا على الضغط الهيدروليكي انتقال النفط لتحقيق رفع وظيفة , مقص شوكة هيكل الميكانيكية يجعل من رفع منصة العمل مع ارتفاع الاستقرار , واسعة , وارتفاع قدرة تحمل ,روما ليدورفع هيدروليكي, مما يجعل مجموعة العمل على ارتفاعات عالية أكبر هو مناسبة لأنّ كثير من الناس تعمل في وقت واحد . فائدة نموذج يجعل العمل الجوي أكثر كفاءة وأكثر أمنا .

استخدام الهواء المضغوط ضربة المكبس , ثم تحميل , إعادة تثبيت .


روما ليدوالكهربائية الهيدروليكية منصة الرفع الذاتيكن حذرا عند استخدام هذه النقاط



يجب الحرص على التحقق من كل جزء من سلك حبل الأسلاك كسر فضفاضة الظاهرة . إذا كان أكثر من الأحكام ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . الحفاظ على أسلاك الفولاذ حبل بدقة وفقا gb5144-85 . . . . . . .

الأسطوانة , رمح وسيطة , واضعة , اسطوانة النفط دبوس , واضعة , الذراع المفصلي رمح , واضعة , وما إذا كان هناك أي ارتداء .

العمل على رفع الجدول . يجب ارتداء حزام الأمان , خوذة السلامة وغيرها من الأدوات في حالة وقوع حادث .

Quality inspection report.الضغط على مدى الضرر , ونحن نعلم جيدا , ولكن كيف يمكن منع تسرب المياه في النظام الهيدروليكي من المصعد , قراءة هذه المادة قد تعرف أن النفط يحتوي على شوائب المياه الزائدة , وسوف تجعل من المكونات الهيدروليكية رافعة الصدأ , مستحلب النفط تدهور قوة الفيلم النفط , وتسريع ارتداء الميكانيكية . بالإضافة إلى إصلاح وصيانة لمنع المياه من الشوائب الغزو , ولكن أيضا إيلاء الاهتمام إلى خزان النفط لا تستخدم , وتشديد الغطاء , من أجل وضع مقلوب . النفط مع ارتفاع محتوى الماء يجب أن يكون مرشح عدة مرات , في كل مرة يتم تصفيتها , رفع هيدروليكي النفط يجب أن تحل محل ورقة فلتر تجفيف مرة واحدة . لذا يجب الحرص على دخول الرطوبة عند إصلاح النظام الهيدروليكي من سبائك الألومنيوم !

الصاري المزدوج منصة الرفع : تصميم جديد من الجيل الجديد من المنتجات , لديها مزايا كبيرة الحمولة بحيث رفع منصة انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يعتمد على هيكل مزدوج الصاري , منصة كبيرة في المنطقة , والاستقرار ممتازة ,روما ليدورفع منصة هيدروليكية كهربائية, عملية مرنة ومريحة التنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها بوصفها رفع الجدول الذي يعمل من قبل شخص واحد , مثل تركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية , والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع الأنابيب ,روما ليدوالهيدروليكية التلقائي رفع منصة, الخ .

عندما تواجه ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك , يجب أن تتوقف في الوقت المناسب , بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها , ثم الاستمرار في تشغيل المحرك مع أن تكون جيدة .


روما ليدوالكهربائية الهيدروليكية منصة الرفع الذاتيكن حذرا عند استخدام هذه النقاط



رفع الصاري واحد يعتمد على قوة عالية , ونوعية المواد , ويحتوي على مزايا جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , وارتفاع مطرد , والسلامة والاعتمادية .

quality index.( ب ) في نهاية العام التفتيش والصيانة الهيدروليكية وخطوط الأنابيب الصدد . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

في هذه الحالة , إذا لم يتم التحقق في الوقت المناسب , قد تكون هناك مشاكل كبيرة . تطوير عادات الصيانة , ثم يمكنك استخدام منصة جيدة قبل وبعد التفتيش .

جميع أجزاء من علبة التروس , وعلبة التروس , التروس الخارجية فضلا عن النفط الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول .

روما ليدو.أداء محرك الأقراص جيدة للحد من الضوضاء

المعدات مع تسرب حماية التبديل , التبديل في حالات الطوارئ , والحد من التبديل الكهربائية , مربع التوزيع , وما إلى ذلك في كثير من الأحيان تبقى نظيفة , في الوقت المناسب لتنظيف الغبار على المعدات الكهربائية .