ميزتور6 متر سبائك الألومنيوم رفع منصةالأسباب والوقاية

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-02-17 14:45:28

طريقة التثبيت : تركيب بدون مؤسسة حفرة ( مباشرة ثابتة على مستوى الأرض ملموسة C30 , سمك الخرسانة ليست كبيرة جدا )

إذا كان هناك أي خطر أو احتمال حدوث عطل ميكانيكي , قطع إمدادات الطاقة الرئيسية من غرفة الحاسوب , تقرير إلى إدارة الشؤون الإدارية , ويمكن استخدامها إلا بعد أن يتم إصلاحه وتفتيشها بالتفصيل .

ميزتور.بوابة التبديل , فقط في كل طابق من أبواب مغلقة تماما , سلم البضائع يمكن أن تبدأ .

رفع الوزن هو أيضا في حاجة إلى تقدير , وليس أعمى , إذا رفع منصة السكك الحديدية لنقل البضائع الوزن أكبر من تصنيف الوزن من المصعد , فمن السهل أن تقلل من قدرة التحميل من المصعد .

.أولا , يجب أن تعرف عن الجمع بين وحدة الطاقة الهيدروليكية منصة الرفع وهو نوع من التكامل الصغيرة محطة هيدروليكية . فائدة نموذج يتكون من محرك كهربائي , ضخ النفط , صمام المتكاملة كتلة , كتلة صمام , صمام هيدروليكي كتلة , ومختلف الملحقات الهيدروليكية مثل ( تراكم ) . مقارنة مع التقليدية محطة هيدروليكية لتحقيق نفس المبدأ فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , وكفاءة عالية , وأداء موثوق بها , جميلة المظهر , لا تسرب , وانخفاض الأسعار , عملية بسيطة , على كرسي متحرك مائل شنقا منصة , والتي يمكن أن تحل تماما مشكلة المعوقين في الصعود والهبوط الدرج في الأماكن العامة . آمنة وموثوق بها تحميل : 150kg-240kg سرعة القيادة : 0.2m / s يمكن أن تتحول في أي اتجاه , منتجاتنا سوف بناء مجتمع متناغم , مجتمع متناغم إضافة بريق .

رفع منصة بيئة العمل .

قبل استخدام الأعمال التحضيرية : مألوفة مع رفع هيدروليكي منصة الاستخدام الصحيح و الاستخدام الصحيح تدفق تدفق لضمان التشغيل العادي وإطالة أمد الحياة من رفع هيدروليكي منصة الشروط الأساسية , فهم القناة الرئيسية هي جزأين : أولا , رفع هيدروليكي منصة مصنع مجهزة تعليمات الاستخدام والتشغيل , يحتاج المستخدم إلى قراءة متأنية . الثانية , بعد الانتهاء من تركيب المعدات والتصحيح المقابلة استخدام التدريب , xilangmen الصناعة سوف يرتب المهنية تركيب المهندسين التقنيين لتثبيت منصة رفع هيدروليكي للعملاء , وبعد الانتهاء من التثبيت , من قبل فريق من الموظفين التقنيين ذات الصلة للمستخدمين إجراء عملية رفع هيدروليكي منصة , والبحث والتطوير والخدمات في واحدة من شركات تصنيع المنتجات الخاصة , على المدى الطويل المهنية مصعد مصنعين .

Management Department.لمنع التلوث من المصعد من الاختلاط في النظام الهيدروليكي , خزان النفط يجب أن تكون مختومة بشكل صحيح و مجهزة فلتر الهواء لمنع الغبار والرطوبة من الدخول . النفط الجديد يجب أن يكون فعالا في الترشيح , ونظام عودة النفط ينبغي أن يكون فعالا في الترشيح . خط أنابيب المفاصل وغيرها من المفاصل مختومة بإحكام لمنع الغبار والرطوبة والهواء من دخول النظام الهيدروليكي . الأجزاء المتحركة يجب أن تكون مزودة الغبار الختم .

رفع منصة للمعوقين , خالية من العوائق المصاعد , المصاعد الرأسية , مقعد المصاعد , يميل على كرسي متحرك رفع منصة يمكن أن تكون مجهزة بمهارة في مترو الانفاق , المشاة , جسر المشاة , محطة سكة حديد مدخل ومخرج المباني السكنية , وبناء الممر , يمكن أن يكون الحل المثالي في الأماكن العامة من الصعب رفع المشكلة . المنتجات لا تحتاج إلى أسفل حفرة , وكذلك الطريق , غرفة الحاسوب , لا ضوضاء , لا تحتاج إلى صيانة متكررة وآمنة وموثوق بها , والاعتماد على جودة المنتج موثوق بها وممتازة خدمة ما بعد البيع , والتفاني في خدمتكم .

قبل استخدام الأعمال التحضيرية : مألوفة مع رفع هيدروليكي منصة الاستخدام الصحيح و الاستخدام الصحيح تدفق تدفق لضمان التشغيل العادي وإطالة أمد الحياة من رفع هيدروليكي منصة الشروط الأساسية , فهم القناة الرئيسية هي جزأين : أولا , رفع هيدروليكي منصة مصنع مجهزة تعليمات الاستخدام والتشغيل , يحتاج المستخدم إلى قراءة متأنية . الثانية , بعد الانتهاء من تركيب المعدات والتصحيح المقابلة استخدام التدريب , xilangmen الصناعة سوف يرتب المهنية تركيب المهندسين التقنيين لتثبيت منصة رفع هيدروليكي للعملاء , وبعد الانتهاء من التثبيت , من قبل فريق من الموظفين التقنيين ذات الصلة للمستخدمين إجراء عملية رفع هيدروليكي منصة , والخدمات في واحدة من شركات تصنيع المنتجات الخاصة , على المدى الطويل المهنية مصعد مصنعين .


ميزتور6 متر سبائك الألومنيوم رفع منصةالأسباب والوقاية



بعد سرعة ثابتة رفع منصة يصبح بطيئا تدفق الزيت الهيدروليكي يعتبر أولا . هنا أذكر : العوامل التي تؤثر على تدفق النفط الهيدروليكية هي : خط أنابيب هيدروليكي , صمام هيدروليكي , مضخة هيدروليكية , موتور سرعة ضبط الجهاز . تجاوز صمام هيدروليكي رفع منصة لا يمكن تعديلها من قبل نفسه , إذا كان هناك أي مشكلة , يرجى الاتصال الثابتة رفع منصة الصانع في الوقت المناسب لتجنب الخسائر الاقتصادية غير الضرورية .

Quality Assurance.نظام درجة الحرارة من فوشان دليل السكك الحديدية رفع منصة تعتمد على حلقة مغلقة , والتي يمكن ضبط درجة الحرارة بسرعة و استقرار النظام عالية . دليل السكك الحديدية رفع منصة اعتماد نظام درجة الحرارة يمكن أن تعتمد على النفط الهيدروليكية في الصيف على مدار السنة دون تغيير الزيت الهيدروليكي وفقا للموسم , مما يقلل من أعمال الصيانة من دليل السكك الحديدية رفع منصة .

تحقق من تقليم الدوائر الكهربائية وتشغيل لوحة المفاتيح استبدال إذا كان هناك أي الشيخوخة في الدوائر .

فائدة نموذج فعال يمكن إطالة عمر خدمة رفع البضائع سلم . فائدة نموذج يتعلق دليل السكك الحديدية مصعد , والتي تستخدم أساسا لنقل البضائع على ارتفاعات عالية بين الطوابق . تستخدم أساسا لمقارنة متطلبات خفيفة الوزن , وحجم الجدول

ميزتور.رفع منصة للمعوقين , المصاعد الرأسية , مقعد المصاعد , يميل على كرسي متحرك رفع منصة , يمكن أن تكون مجهزة بمهارة في مترو الانفاق ,ميزتورمنقولة نوع مقص رفع منصة, المشاة , جسر المشاة , محطة سكة حديد مدخل ومخرج المباني السكنية , وبناء الممر , يمكن أن يكون الحل المثالي في الأماكن العامة من الصعب رفع المشكلة . المنتجات لا تحتاج إلى أسفل حفرة , وكذلك الطريق , غرفة الحاسوب لا ضوضاء , لا مكان , لا تحتاج إلى صيانة متكررة وآمنة وموثوق بها , والاعتماد على جودة المنتج موثوق بها وممتازة خدمة ما بعد البيع , والتفاني في خدمتكم .

فائدة نموذج يمكن استخدامها من قبل شخصين أو أكثر من الناس على العمل في وقت واحد , ويمكن أيضا أن تحمل بعض المعدات على ذلك . حركة ممتازة الأداء , وأكثر ملاءمة التناوب . فائدة نموذج يحتوي على مزايا جميلة المظهر , ويجري مناسبة في أماكن مثل المحطات والأرصفة ومراكز التسوق والملاعب الرياضية , الخ .

هيكل ومبدأ العمل قابلة للفك منصة التشغيل يتكون من سحب الأنابيب ,ميزتوردليل السكك الحديدية نوع رفع منصة, الجانب شعاع , دعم كتلة , عمود قائم , لوحة الملحة , المسمار , ربيع وسادة , وسادة مسطحة , قفل غطاء , المسمار قضيب , قاعدة , وسط الإطار , منصة لوحة , الخ .