مقاطعة بولونياللوجستية جسر الصعودالتصميم والاختيار

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-02-17 13:30:12

اختيار المواد : الهيئة الرئيسية قوس : اعتماد خاص على شكل أنابيب الصلب .

استبعاد : التحقق من زر الصمامات ,مقاطعة بولونيتصميم المحمولة جسر الصعود, الخ .

مقاطعة بولوني.لأن الحمولة من جسر الصعود ينقسم إلى حمولة مختلفة , الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود يجب أن يكون بعض المنحدر من أجل جعل رافعة شوكية محرك الأقراص في النقل لتحميل وتفريغ البضائع طول المنحدر لا التدرج 7000mm ,مقاطعة بولونيجسر الصعود, 7500mm , غير متكافئة , أساسا النظر في الأمن والاستقرار في الاستخدام . على المدى الطويل جسر الصعود مصنعين لا عكس لتجنب فرق السعر , السعر أعلى من سعر السوق 20 ٪ ! السعر أكثر من طن واحد أعلى !

منصة التحميل والتفريغ هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية الحديثة في مجال الخدمات اللوجستية . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , دوران المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . ارتفاع التحميل والتفريغ منصة التشغيل هو ثابت , ولكن ارتفاع النقل من وإلى النقل لا تشكل دائما بعض الارتفاع أو الفجوة بين السيارة و التحميل والتفريغ منصة . شاحنة رافعة شوكية لا يمكن تحميلها أو تفريغها مباشرة من السيارة . استخدام جسر الصعود

خدمة الحياة . الهيدروليكية تسلق الجسر يستخدم على نطاق واسع القيام بعمل جيد في النقاط المذكورة أعلاه ليس فقط يمكن أن تضمن السلامة الشخصية الخاصة بك , ولكن أيضا يمكن أن تطيل أمد الحياة من المعدات , بحيث تسلق جسر لخدمة أفضل لك .


مقاطعة بولونياللوجستية جسر الصعودالتصميم والاختيار



تشديد دليل صمام إغلاق .

جزء من السلطة هو مصعد السكك الحديدية دليل نوع إمدادات الطاقة , في النظام برمته , هو العمود الفقري للنظام بأكمله , هو تحويل الطاقة الكهربائية إلى الطاقة الحركية من مكونات القناة , بما في ذلك إمدادات الطاقة , ومفاتيح الطاقة , والمكونات الكهربائية , والسيارات , وهلم جرا .

عندما يتعلق الأمر إلى ثابت الهيدروليكية جسر الصعود , أعتقد

Quality recommendation.صغيرة الحجم جسر الصعود يمكن تقسيمها إلى جسر ثابت و متنقل جسر الصعود حسب الطلب في السوق المختلفة و الموقع . ومع ذلك , وفقا لمتطلبات العملاء في مختلف الأسواق , موبايل جسر الصعود ينقسم أيضا إلى الميكانيكية والكهربائية المحمولة جسر الصعود الصعود . خدمة الحياة من الصعود جسر يختلف مع استخدام الموقع والبيئة .

في العملية الفعلية , 10 طن جسر الصعود يساوي نقل الصلب المنحدر , رافعة شوكية كهربائية يمكن أن تدفع أيضا إلى شاحنة مربع على الفور بشكل معقول لتنفيذ كمية كبيرة من التحميل والتفريغ والمناولة العملية . 10 طن جسر الصعود هو هيكل واضح جدا شكل اللوجستيات الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع وآمن المنتجات الدوارة و مناولة البضائع منصة التشغيل . ارتفاع منصة التحميل والتفريغ هو ثابت , ولكن ارتفاع السيارة التي تدخل أو تغادر السيارة مختلفة , و ارتفاع معين قطرة أو فجوة تتشكل دائما بين السيارة و محطة التحميل والتفريغ . شاحنة رافعة شوكية لا يجوز الدخول والخروج من السيارة مباشرة لتحميل وتفريغ البضائع . استخدام جسر الصعود إلى الطائرة لتوفير اتصال موثوق بها . رافعات شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من مركبات النقل لتحميل وتفريغ العمليات . في عملية التشغيل ,مقاطعة بولونيجسر الصعود للحاويات الخاصة, شخص واحد فقط يحتاج إلى تشغيل في حالة عدم وجود إمدادات الطاقة , وبالتالي تحقيق آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع على نحو فعال .

بسبب ظروف مختلفة وظروف التشغيل , وتواتر التشغيل هو أيضا عامل يؤثر على خدمة الحياة من الصعود جسر . على سبيل المثال , بعض المصانع المثبتة في كثير من الأحيان باستمرار تفريغ وتسليم واستخدام . يمكن أن يتصور , وذلك بفضل عمليات متكررة على المدى الطويل


مقاطعة بولونياللوجستية جسر الصعودالتصميم والاختيار



رفع الجدول لا تسقط الأسباب : صمام أسفل الفشل , صمام أسفل سرعة حل الخلل : في الضغط على زر أسفل , والتحقق من ما إذا كان صمام أسفل الكهربائية . في حالة عدم وجود الكهرباء , في محاولة لاستبعاد . إذا كان هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ , أو استبدال صمام أسفل . انخفاض صمام يجب أن تبقى نظيفة .

Quality improvement.إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي عند تشغيل هيدروليكي جسر الصعود , لا يمكن أن تجعل من الهز الاصطناعي مكثفة . الزيت الهيدروليكي في الخزان يجب استبدالها كل 500 ساعة عمل .

الجهاز لديه وظيفة superskid موجة شبكة لوحة وضعت على سطح الجوال الصعود جسر , والتي لديها قوية المضادة للانزلاق الأداء , ويمكن ضمان التشغيل العادي لا يمكن أن تتأثر حتى في المطر والثلج .

تشديد دليل صمام إغلاق .

مقاطعة بولوني.فوق نقطتين , يمكننا أن نعرف عندما تتحرك على جسر وقوف السيارات , يجب أن نولي الاهتمام أيضا إلى وقوف السيارات ذات الصلة القواعد . موبايل جسر الصعود هو مشكلة كبيرة بسبب حجم كبير و مساحة كبيرة الاحتلال , لذلك من المهم جدا لتخزين وصيانة المحمول جسر الصعود بشكل صحيح .

كامل محرك هيدروليكي , عملية سهلة وموثوق بها ؛ شفة لوحة منصة تعتمد على كامل رمح طويل الصدد , قوة عالية وموثوقية جيدة . اعتماد ختم المستوردة لضمان النظام الهيدروليكي ختم ممتازة الأداء . اعتماد المستوردة جزءا لا يتجزأ من وحدات محطة هيدروليكية , وختم جيدة , والخدمة الطويلة في الحياة . قوة عال " ; ا على شكل شعاع تصميم يمكن أن تضمن عملية طويلة مع ارتفاع الحمولة دون تشويه . اعتماد نمط المضادة للانزلاق لوحة الصلب , وجعل منصة جيدة المضادة للانزلاق الأداء ؛ على كلا الجانبين يجب أن تكون محمية من قبل المتداول القدم المريلة لمنع الضرر العرضي من إصبع القدم منصة . فائدة نموذج يتعلق عربة محمولة على الجسر , جرار , وما فائدة نموذج يتم تصنيعها من خلال الجمع بين التكنولوجيا من شقة مقطورة الجر الإطار . فائدة نموذج يمكن ببساطة وسهولة تحقيق الجر الحركة .

كابل سلسلة مع طول قابل للتعديل يمكن بسهولة ربط شاحنة , مما يجعل من جسر الصعود و شاحنة دائما قريبة من بعضها البعض .