مات سالكاحاوية شاحنة جسر الصعوداتجاه التنمية الرئيسي

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-02-16 09:38:05

وظيفة : سهولة التفريغ , والاستقرار قوية , وانخفاض تكلفة إصلاح . نماذج المنفعة هي مناسبة لمختلف المركبات على تحميل وتفريغ المواقع والأماكن مع حركة المرور الكثيفة نسبيا . . . . . . . تحميل وتفريغ القناة , قناة رفع وتفريغ القناة : المضادة للانزلاق المعدات : هذه المعدات هي ملحومة من ألواح الصلب , آمنة وموثوق بها .

لأن الجهاز هو عملية كهربائية , لا يمكن أن تحمل الكثير من الوزن , وحجم كبير جدا من نوع ثابت هيدروليكي تسلق جسر هيكل ثابت هيدروليكي تسلق جسر يتكون من نظام ميكانيكي , نظام هيدروليكي , نظام كهربائي . نظام ميكانيكي يتكون من منصة أسفل الإطار . منصة مع " ; ا الصلب هو الإطار , خفيفة الوزن , قدرة تحمل كبيرة . مكافحة زلة لوحة الصلب , ويمكن أن تحمل قدرة كبيرة . مكافحة زلة نمط لوحة الصلب هو المعتمد في أعلى الجدول , ويمكن أن تحمل حمولة كاملة من تشغيل رافعة شوكية دون الانحناء مقعر , وبالتالي تحسين موثوقية العمل . كيفية الاستفادة بشكل فعال من الجوال جسر الصعود ؟

مات سالكا.نموذجي حديث البليت تحميل وتفريغ ممر يضم منصة التحميل والتفريغ عالية , وارتفاع لوحة تعديل بمثابة جسر بين منصة مركبة النقل , رافعة شوكية أو دليل شاحنة لنقل البضائع من وإلى السيارة .

ولذلك , فإنه يأخذ الكثير من العمل و القوة البدنية عند ملء حاوية . وخاصة في الصيف الحار على العمال . في هذا الوقت سوف تنظر في ما إذا كان هناك طريقة بسيطة يمكن أن تحمل رافعة شوكية في عربة مباشرة إلى الحاوية , بحيث ليس فقط توفير العمالة , ولكن أيضا بسرعة شحن البضائع , ولكن أيضا وفورات في التكاليف , ولكن أيضا معدل , مما يخلق جسر التخطيط . وفي الوقت نفسه , جسر الصعود ينقسم إلى جسر ثابت و متحرك جسر الصعود .

.هيدروليكي أنابيب النفط : ارتفاع ضغط مزدوج الصلب شبكة أنابيب المطاط ( شنيانغ رقم 4 مصنع المطاط )

وظيفة : سهولة التفريغ , والاستقرار قوية , وانخفاض تكلفة الصيانة . نماذج المنفعة هي مناسبة لمختلف المركبات على تحميل وتفريغ المواقع والأماكن مع حركة المرور الكثيفة نسبيا . . . . . . . تحميل وتفريغ منصة , منصة رفع وتفريغ منصة : المضادة للانزلاق جهاز السيارة : الجهاز يتكون من لوحة الصلب الملحومة , والتي يمكن تحقيق فعالية وظيفة المضادة للانزلاق , آمنة وموثوق بها .

2 . حافة منصة نوع جسر الهبوط مباشرة مثبتة على الحافة الأمامية من منصة التحميل والتفريغ . لا تحتاج إلى حفر أو حجز حفرة على منصة التحميل والتفريغ , أي تغيير في هيكل المبنى . في البناء , دون النظر في عوامل التحميل والتفريغ , منصة نوع جسر الصعود هو نوع من خطة علاجية , والتي يمكن أن تلبي متطلبات التحميل والتفريغ في شاحنة النقل . هناك العديد من الأشكال الهيكلية التي يمكن أن تصمم وفقا لمختلف الظروف الميدانية . ويمكن أيضا أن تكون في نطاق معين ( تحت منصة الشحن ) أو أسفل ( تحت منصة الشحن ) التنظيم , يمكن أن تلبي معظم تحميل وتفريغ منصة التركيب والاستخدام .


مات سالكاحاوية شاحنة جسر الصعوداتجاه التنمية الرئيسي



مجهزة وسادة الفرامل يمكن أن تمنع بشكل فعال في السيارة من النزوح عند تحميل وتفريغ .

مشكلة تلف الختم الدائري في تقريبا جميع النظم الهيدروليكية اسطوانة النفط سوف تواجه , قد تكون نوعية الختم الدائري , الختم الدائري ضغط غير كافية وما إلى ذلك , في فترة طويلة من الوقت ذهابا وإيابا صعودا وهبوطا , مما تسبب في درجة مختلفة من ارتداء الختم الدائري هو سبب شائع , مما أدى إلى ختم الفجوة , مما أدى إلى تسرب النفط , في هذا الوقت , تغيير واحد جديد .

حجم ثابت جسر الصعود هو ثابت على رمح : 2440 × 1830 ملم والشفاه لوحة القياسية : 400mm , قوة المحرك : 0.75 / 5kw , ومتطلبات معدات الحفر القياسية : 2600 × 1860 × 510 ملم , وتحميل كبير نسبيا من جسر الصعود , معيار الحمولة 8 طن , 10 طن , لا يمكن ضمان أن جميع العجلات في وقت واحد مع الأرض , مثل تعليق العجلات , جسم السيارة , وما إلى ذلك من الحوادث الخطيرة التي تحدث عند تشغيل على الطريق في ظروف سيئة . فإنه يؤثر بشكل خطير على ركوب السيارة والتعامل مع الاستقرار . اعتماد خط واحد اثنين من المحور جسر الصعود يمكن أن تضمن أن جميع العجلات و سطح الطريق جيدة عند القيادة على الطرق الوعرة , وبالتالي الحد من الحوادث مثل جسم السيارة , وما إلى ذلك , وتحسين راحة الركوب و استقرار التشغيل من السيارة . المحور شعاع هيدروليكي جسر الصعود يرتبط مع تذبذب الضغط مع توجيه دبوس . عند تشغيل السيارة في خط مستقيم كتلة من السيارة نفسها يجعل العلوي والسفلي موجة الضغط لوحات تعمل بشكل وثيق مع بعضها البعض للحفاظ على عجلة القيادة في خط مستقيم . في كل مرة نصف مقطورة تحول , وفقا لمختلف زاوية التوجيه المحدد من الحمل متموجة سطح الأسنان من الضغط مع خلع بحيث رفع رمح شعاع عجلة القيادة تلقائيا . مقاومة الاحتكاك بين اثنين من كتل مختلفة من الضغط يجب أن تتغير تبعا لذلك . وبالإضافة إلى ذلك , نماذج المنفعة يمكن أن تلقائيا توجيه زاوية كبيرة , وفي الوقت نفسه , توجيه قضيب التعادل يمكن أن تجعل مركز اثنين من عجلات السيارات تتداخل مع بعضها البعض في لحظة التناوب , انزلاق منع جهاز صنع جسر يتكون من لحام لوحة الصلب , والتي يمكن أن ندرك على نحو فعال المضادة للانزلاق وظيفة آمنة وموثوق بها . كتلة المضادة للتصادم يمكن أن تحمي بشكل فعال المباني والجسور من التلف . وهي مصنوعة من المطاط المقوى مع مقاومة عالية . الزوايا الأربع من خارج كتلة المضادة للتصادم هي قوس دائري الشكل , ومسامير ثقوب كلها جزءا لا يتجزأ من الداخل . حجم الترباس حفرة Ф 2 - تركيب M20 مرساة الترباس جسر يتكون من نظام ميكانيكي , نظام هيدروليكي , نظام كهربائي . نظام ميكانيكي يتكون من منصة أسفل الإطار . رفع منصة مع " ; ا الصلب هو الإطار , خفيفة الوزن , قدرة تحمل كبيرة . مكافحة زلة لوحة الصلب , ويمكن أن تحمل قدرة كبيرة . المضادة للانزلاق لوحة الصلب المستخدمة في الجدول , ويمكن أن تحمل حمولة كاملة من رافعة شوكية السفر 10 كم / ساعة دون الانحناء , وتحسين موثوقية العمل .

قبل التسليم , سواء كان ذلك في الداخل أو في الهواء الطلق استخدام ثابت هيدروليكي جسر الصعود سواء كانت ثابتة أو متحركة رفع قناة رفع هيدروليكي ثابت جسر الصعود حتى تساعدنا على سلامة تشغيل المعدات . سطح الطاولة تعتمد خصيصا الماس على شكل شبكة لوحة مع قوة موثوق بها , ويمكن ضمان استخدام على المدى الطويل دون تشوه . الماس على شكل هيكل الشبكة يضمن تماما المعلقة المضادة للانزلاق الأداء مما يجعل من رافعة شوكية أفضل تسلق القدرة والقدرة على المناورة . فائدة نموذج يمكن ضمان الاستخدام العادي حتى في المطر والثلج .


مات سالكاحاوية شاحنة جسر الصعوداتجاه التنمية الرئيسي



اليوم نتحدث عن ميزة التحميل والتفريغ من جسر ثابت , كما نعلم جميعا , gusu جسر ثابت مهارات المنتج قد تم على نطاق واسع من قبل الاحتلال . جسر ثابت يمكن تعديلها بحرية , المعروف أيضا باسم ارتفاع تكييف لوحة , ثم جميع رافعات شوكية يمكن أن تمر من خلال عملية التحميل والتفريغ في السيارة , إلى حد كبير تحسين سرعة التحميل والتفريغ , يمكن سحب طن من البضائع , ولكن أيضا تقليل عدد التحميل والتفريغ . لماذا يمكن أن تصبح أداة عملية ثابتة جسر الصعود اللوجستية والتخزين ؟ في الوقت الحاضر , العديد من المصانع الحديثة وورش العمل لديها بعض من أعلى من سطح محطة الشحن , مما يجعل من الصعب على التحميل والتفريغ الثابتة جسر الصعود . ارتفاع مرنة تكييف وظيفة ثابتة جسر الصعود يمكن تطبيقها على الشاحنات من ارتفاعات مختلفة . بالمقارنة مع العديد من دليل التحميل والتفريغ , ثابت جسر الصعود ليس فقط الأمن , ولكن أيضا إلى حد كبير تحسين التحميل والتفريغ السلطة .

Welcome to inquire.عند استخدام جسر الصعود , والحفاظ على ميسا مستقرة وثابتة , سلسلة ثابتة يجب أن تكون ثابتة مع السيارة بقوة , عندما سحب السرعة القصوى 3 كم / ساعة . في عملية الصعود إلى أسفل الجسر , جميع الموظفين ممنوع منعا باتا من الصعود , في عملية استخدام جسر الصعود , لا الزائد . الزيت الهيدروليكي المستخدمة للحفاظ على نظافة , لا تخلط مع الماء وغيرها من الشوائب , عموما كل نصف سنة استبدال الزيت الهيدروليكي في الشتاء مع رقم 32 الصيف مع رقم N46 , عندما تسلق جسر الفشل , يجب أن تتوقف فورا عن العمل , واستكشاف الأخطاء وإصلاحها .

بعد ذلك , وفقا للحالة الفعلية , خدمة الحياة من ثابت و متحرك جسر الصعود هو تحليلها . النظر في نوعية المعدات الخاصة بهم , ونوعية جيدة عموما استخدام أكثر من 5 سنوات , في حين أن الجوال جسر الصعود خدمة الحياة حوالي 10 سنوات ,مات سالكاحاوية جسر الصعود,مات سالكابسيطة ثابتة جسر الصعود, ونوعية ليست جيدة جدا , ثابت جسر الصعود قد يكون مشكلة في 2 سنوات , موبايل جسر الصعود قد يكون مشكلة في 4 سنوات . تحقق من تدابير الصيانة , والتحقق من حالة الصيانة العادية , وإجراء الصيانة لضمان جودة وسلامة استخدام على المدى الطويل من هيدروليكي جسر الصعود , وإلا فإن استخدام على المدى القصير لا مفر منه . على المدى الطويل ارتفاع أسعار جميع أنواع السيارات جسر الصعود مصنع سعر معقول وتحسين الخدمات , وقد تم الاعتراف من قبل عملائنا , بغض النظر عن ما إذا كان هناك أي شخص خاص لرعاية ذلك . إذا كان هناك شخص خاص لإدارة موحدة , المشاكل العامة التي سيتم تحديدها والإبلاغ عنها في الوقت المناسب . في الوقت المناسب ترتيب موظفي الصيانة المهنية لإجراء الصيانة في الموقع هو أيضا علاج التدبير . الهيدروليكية جسر الصعود يجب تفتيشها بانتظام وصيانتها , على سبيل المثال , إذا كانت المفاصل جندى ثابتة , فضفاضة , إذا كانت الدوائر الشيخوخة , إذا كان يحتاج إلى استبدال , إذا كان كل اتصال يحتاج إلى تعبئة ما يكفي من النفط . الناس محظوظون للعيش في هذه الأيام . بسبب التطور السريع في المجتمع اليوم , هناك تحول مذهل في التقدم العلمي والتكنولوجي في الحياة . التطور السريع في المجتمع يجعل الحياة أكثر سعادة , ولكن هناك أوقات قاسية . ثم كيف يمكن أن الناس في صناعة الخدمات اللوجستية العمل دون الحصول على متعب جدا ؟ الوصول إلى الجسر المتحرك سوف تساعدك على تخفيف القلق الخاص بك .

وظيفة : سهولة التفريغ , وانخفاض تكلفة الصيانة . نماذج المنفعة هي مناسبة لمختلف المركبات على تحميل وتفريغ المواقع والأماكن مع حركة المرور الكثيفة نسبيا . . . . . . . تحميل وتفريغ منصة , منصة رفع وتفريغ منصة : المضادة للانزلاق جهاز السيارة : الجهاز يتكون من لوحة الصلب الملحومة , والتي يمكن تحقيق فعالية وظيفة المضادة للانزلاق , آمنة وموثوق بها .

مات سالكا.عند اختيار جسر الصعود , أولا وقبل كل شيء , يجب أن تأخذ في الاعتبار عوامل مثل نطاق استخدام المنتج , وتواتر العمل , معدل الاستخدام , تصنيف الوزن , واختيار جسر الصعود التي تناسب متطلبات استخدام هذه الوحدة . إجراء بحوث السوق على أساس المعايير التقنية المقترحة . اختيار الموردين , الشرط الأساسي هو أن ننظر إلى الشركات المصنعة , ثم القدرة على خدمة ما بعد البيع . طالما أن المنتج هو من نوعية جيدة والأداء الممتاز , وأجهزة السلامة كاملة من رفع منصة , في حالة سعر معقول , ويمكن اختيار الكائن . على المدى الطويل Tideng مصنع المحور وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة كاملة ,مات سالكارفع هيدروليكي نوع الجوال جسر الصعود, كما يوحي اسمها , يشير إلى جسر الصعود جزءا لا يتجزأ من عملية التحميل والتفريغ منصة . عندما لا يتم تحميل وتفريغ المركبات العملية , وغيرها من المهام العملية على منصة لا تتأثر . هذا النوع من هيكل السيارة تسلق جسر يستخدم على نطاق واسع , ولكن أيضا سريعة نسبيا من المعدات المساعدة . التصميم هو عادة في وقت مبكر من التصميم الهيكلي للمباني التي تم تنظيمها بالكامل .

السوائل الهيدروليكية : رقم 32 antiwear السوائل الهيدروليكية ( الفالس اليابانية ) ؛ أنابيب هيدروليكية : ارتفاع ضغط مزدوج الصلب شبكة أنابيب المطاط ( شنيانغ رقم 4 مصنع المطاط ) ؛ مجهزة الفرامل كتلة ( يمكن أن تساعد على تجنب تحميل وتفريغ شاحنة المحور النزوح ) .