يونغ جيرفع هيدروليكي منصة للسياراتما هي اجراءات تشغيل وصيانة خط الانتاج؟

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-02-10 13:30:53

مرحلة رفع التطبيقات والميزات : مرحلة رفع المعروف أيضا باسم رفع المرحلة ,يونغ جيمنصة هيدروليكية, مرحلة المصاعد المثبتة خصيصا على خشبة المسرح , والتناوب , والميل , وما إلى ذلك , تعتمد تدابير الحماية مثل قفل , التعشيق , الحد الميكانيكية , هيدروليكي واقية من الانفجار , الخ .

ثانيا , دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع منصة صيانة بسيطة جدا , وذلك باستخدام اسطوانة النفط , وسلسلة القيادة , تتحرك أجزاء قليلة جدا , وبالتالي فإن عبء العمل على الصيانة ليست عالية جدا وعلاوة على ذلك , فإن هذا النوع من رفع البضائع سلم هيكل مدمج جدا , واستخدام أقل من المحامل , واستخدام أطول خدمة الحياة .

يونغ جي.المشهد : تستخدم على نطاق واسع في البلدية , والطاقة الكهربائية , ومصابيح الشوارع , والإعلانات , والاتصالات , والتصوير الفوتوغرافي , والحدائق , والنقل , والأرصفة , والموانئ والمطارات , على نطاق واسع المشاريع الصناعية والتعدين وغيرها من الصناعات , وتركيب وصيانة المركبات منصة العمل الجوي .

حقوق الطبع والنشر . 2006-2022 yan-wei.net . جميع الحقوق محفوظة .

.عند تثبيت أو إزالة أو تعديل نشر الأنسجة , في استخدام المصاعد , بعض الأماكن على نطاق واسع سوف شراء منصة الرفع التي تناسب احتياجاتهم وفقا لمتطلبات المستخدمين , وهذا يعني أن حجم المعدات في النقل سوف يكون هناك صعوبات , وهذا هو أيضا الكثير من المستخدمين والمصنعين أكثر قلقا من المشكلة , معدات كبيرة الحجم , مساحة كبيرة , ليست مريحة لنقل ذهابا وإيابا , من الصعب جدا على التحرك , كيف يمكننا حل هذا ؟ اليوم xiaobian بالتفصيل مع الجميع حول كيفية رفع منصة كبيرة لحل مشاكل النقل .

الفرامل في كل آلية يجب أن تحقق باستمرار وضبط الفجوة بين الفرامل الأحذية الفرامل عجلة لضمان المرونة والموثوقية . لا ينبغي أن يكون هناك أي الأوساخ على سطح الاحتكاك . إذا كان هناك أي الأوساخ يجب تنظيفها مع البنزين أو المواد النادرة .


يونغ جيرفع هيدروليكي منصة للسياراتما هي اجراءات تشغيل وصيانة خط الانتاج؟



افحص سلك التأريض , وأجهزة السلامة , ربيع العازلة , الخ بعناية قبل الاستخدام . ضمان بيئة آمنة للاستخدام .

مع تطور العصر , مصعد كهربائي يستخدم في العديد من الصناعات , لأن هذه المعدات هي مريحة لنقل البضائع بين الطوابق أو تحميل وتفريغ , وتستخدم على نطاق واسع في العديد من المجالات . لذا , ما ينبغي أن تولي اهتماما في استخدام المصعد الكهربائي ؟

إذا فشل المصعد , غير الكهربائية المهنيين لا تفكيك وتجميع الأجهزة الكهربائية في الإرادة لمنع misconnection أو صدمة كهربائية !

middleman.جميع أجزاء من علبة التروس , علبة التروس , التروس , الخ , فضلا عن السوائل الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول .

الهيكل كله هو في حالة جيدة للتحقق من ما إذا كان الهيكل كله هو مشوه أجزاء هامة من الضرر , لا سيما مع قضيب , سلسلة , إذا كان العملاء في استخدام كلمة ضبط الضغط الداخلي سوف يسبب فجأة فجأة كبيرة أو صغيرة , ثم سيتم تقصير عمر المحرك . تبديد الحرارة , لا سيما في فصل الصيف , واستخدام منصة هيدروليكية رفع الانتباه إلى تبديد الحرارة , وارتفاع درجة الحرارة , من السهل حرق خط ؛ وخلاصة القول : في العام , xiaobian أو ننصح ,يونغ جيرفع منصة هيدروليكية مصنع, وإيلاء اهتمام وثيق إلى رفع هيدروليكي منصة صيانة مكونات العمل , يجب أن لا نقلل من شأن هذه الإجراءات , يمكنك تجنب الكثير من لا لزوم لها بعد البيع .

في الوقت الحاضر , الاطارات الهوائية أو البولي يوريثين عجلة تستخدم في السوق الاجتماعية , حتى رفع منصة لديها نسيج جيد , ويمكن استخدامها في أماكن مثل الأرضيات المنزلية , وما إلى ذلك في عملية الاستخدام , وبالتالي رفع منصة متنقلة لا يمكن أن يسبب الضرر على الأرض في عملية الاستخدام , وبالتالي فإن استخدام مريحة للغاية . من بينها , مصعد مصنوع من الصلب المنغنيز , وخاصة موضوع الإطار , لذلك ليس من السهل أن تآكل أثناء الاستخدام , والأهم من ذلك , تخزين مريحة .

توقف ممنوع في الجزء السفلي من موقع العمل على ارتفاعات عالية , وشبكات الأمان أو غيرها من الأجهزة الواقية يجب أن تكون مرتبة تحت موقع العمل لتجنب السقوط على ارتفاعات عالية .

يونغ جي.الكلمة هي الآن عالية جدا , من الصعب جدا أن يصعد من الطابق الأول , ناهيك عن عقد الأشياء . لذلك اخترع الناس المصاعد التي يمكن بسهولة الوصول إلى الطوابق التي تريد أن تذهب . ولكن المطر يمكن أن تكون مزعجة للغاية , مما يؤثر على عمل المصعد . لذا , كيف ينبغي أن يكون التعامل معها بشكل صحيح بعد المصعد يدخل الماء ؟

في الوقت الحاضر , رفع هيدروليكي ثابت يتكون أساسا من نوع المغلقة أو شبكة رفع المقطع محاط بناء ضوء الهيكل الصلب . نماذج المنفعة هي التي تتألف أساسا من : رفع المقطع جزء المغلقة أو صافي الإطار محاطة بناء أو ضوء الهيكل الصلب , حيث , على شكل الصلب السكك الحديدية دليل القيادة جزء مثبت على كلا الجانبين من داخل ثابت رفع هيدروليكي منصة . اسطوانة جزء من خزان صغير من المكونات الهيدروليكية , مثل عكس صمام , تتألف من واحد أو أكثر من اسطوانات الهواء من رفع اسطوانة الهواء مباشرة أعلى منصة أو رفع شوكة مقص الإطار , الذي يتألف من نوع المغلقة أو شبكة منصة باب أو باب النظام الذي يتكون من الهيكل الصلب . الجزء السفلي من منصة يمكن أن تكون مرتبطة مع رفع اسطوانة أو رفع مقص نوع الإطار الصلب مساعدة الجزء الذي يتكون من الأنابيب والتجهيزات الهيدروليكية , وخطوط الأنابيب , وقياس الضغط الهيكل الصلب قاعدة , الخ . سلامة الجهاز : صمام الأمان , والحد من الحد , باب التعشيق الكهربائية , صمام تمزق ,يونغ جيمنصة هيدروليكية ثابتة, ومفاتيح الطوارئ الكهربائية حماية الدائرة القصيرة .

على المدى الطويل استخدام وتشغيل منصة الرفع للعملاء , مقدمة موجزة عن كيفية رفع منصة صيانة وإصلاح : الخيار الأول , ولا سيما في الوقت المناسب قبل الكسر أو الفشل في العثور على تصحيح أو إصلاح . في هذا الوقت من الفحص الدقيق والصيانة يمكن أن ينقذ التكلفة , وتجنب المزيد من المشاكل مما أدى إلى ارتفاع تكلفة التجديد .