ناماسوبامربع نوع النفط مغمورة محولهل يمكن للكثافة العالية أن تمنع الإشعاع؟

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-02-10 11:51:23

ناماسوبامتطلبات غرفة المحولات النفط مغمورة,ناماسوباعزل المحولات الجافة مصنع,

الضوضاء في غياب المرحلة

مصنع المحولات الكهربائية

ناماسوبا.فقدان الحديد محول يتكون من مستويين . واحد هو التخلفية الخسارة , عندما التيار المتردد الدوائر وفقا للمحول , بحيث البنية الجزيئية الأساسية الفريت بعضها البعض , والإفراج عن الطاقة , ومن ثم فقدان جزء من الطاقة الكهرومغناطيسية , وهذا هو , التخلفية الخسارة . والآخر هو دوامة الضياع عند المحول يعمل .

الاهتزاز التخميد كابل جسر الإطار يحل مشكلة تعديل بجد اتصال بين حافلة جسر الإطار محول من النوع الجاف .

.سبب سوء الختم , ختم مربع حافة غطاء الجهاز العام هو اختيار حمض قاعدة مقاومة المطاط عصا أو لوحة من المطاط الختم , إذا لم تحل بشكل جيد جدا , يمكن أن يؤدي إلى تسرب النفط المشتركة الفشل .

دائرة كهربائية قصيرة , مما تسبب في عرقلة . إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح , وسوف يكون هناك ضرر كبير .

ربط مجموعة هيكل محول من النوع الجاف


ناماسوبامربع نوع النفط مغمورة محولهل يمكن للكثافة العالية أن تمنع الإشعاع؟



ولذلك , في عملية منع وتنظيم تتابع حماية المحولات الجافة , يجب أن تجد خطأ نقطة على أساس خطأ , قفل خطأ نقطة , إذا كان كل مجال واضح , قطع التبديل إمدادات الطاقة من نقطة الفشل , والحفاظ على الموظفين في العمل بسلاسة , أكبر ضمان الضرر لا توسع .

ووفقا للاحصاءات , تحتل موقعا رئيسيا في صناعة المحولات التقنية العالمية لمعرفة اثنين من البيانات حجم السلع و مستوى الجهد . في وقت مبكر أحد عشر خمسة ; في وقت مبكر , كانت الصين بالفعل بلد قوي في إنتاج واستخدام المحولات الجافة في جميع أنحاء العالم ,ناماسوباكيف ترى مربع محول متر, ولكن ليس في بلد كبير .

المشاكل الشائعة في الحنفية مبدل الطاقة محول الكهرباء

middleman.في حالة حساب كامل عملية تصفية موجة من النفط مغمورة المحولات باستخدام طريقة القيمة العددية , ونحن عادة تقسيم النفط مغمورة المحولات إلى عدة وحدات , كل وحدة هو الاستعاضة عن معادلة الدائرة . هناك أيضا محث بين كل وحدة , و الدقة التي تم الحصول عليها من خلال جمع ما يعادل سلسلة الإنترنت امدادات الطاقة الدوائر النفط مغمورة المحولات يمكن أن تلبي تماما متطلبات المشروع الفعلي .

شركة المحولات الجافة

أولا , تحميل كامل المكونات , والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه , تحقق من ما إذا كانت المعدات غير طبيعي الضوضاء , الإشعال , ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة , إذا كان هناك أي شذوذ , قطع التبديل إمدادات الطاقة .


ناماسوبامربع نوع النفط مغمورة محولهل يمكن للكثافة العالية أن تمنع الإشعاع؟



المحولات الجافة

Where can I find it?.وبصفة عامة فإن العلاج في حالات الطوارئ من النفط مغمورة محول الإشعال هو أساسا قطع النفط مغمورة محول , قطع التبديل إمدادات الطاقة من كل جانب , وسرعة الاستثمار في النفط مغمورة محول احتياطي من البداية نظام امدادات الطاقة . إنهاء تشغيل معدات التبريد . مفتاح النفط مغمورة محول الإشعال . عندما l-oil مغمورة محول النفط مغمورة محول في محطة توليد الكهرباء هو إشعال مجموعة المولدات يجب إزالتها أولا .

كيفية الحفاظ على المحولات الجافة ؟

في الحياة اليومية , لدينا بعض المعرفة عن الطول الموجي البصري من النفط مغمورة المحولات . ما هو نوع من وظيفة محول ؟

ناماسوبا.الفرق بين المحولات الجافة والمحولات النفط مغمورة :

إذا كان الحنفية مبدل ليست في الوقت المناسب , وسوف يكون هناك الكثير من المال عندما محول في العملية . تشو تشو " ; الضوضاء , مما أدى إلى ذوبان الصمامات عالية الجهد ؛ إذا كان الحنفية مبدل ليست جيدة , مرة واحدة في الحمل يزيد من احتمال حرق قواطع دوائر الحنفية مبدل . في هذه الحالة , يجب أن يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي على الفور .

عزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف , لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير هو أبعد من ذلك بكثير , وليس هناك مجال كهربائي في وسط لفائف . في مجال كهربائي في وسط اللفات معظم الكابلات هي المرحلة مع عزل اسطوانة ( لوحة ) في وسط اللفات , أي كسر خط مكون من الحقل الكهربائي ليست كبيرة .