شو فوجسر ثابتعندما يعود الربيع إلى الأرض ، يسعى الملك للهجوم المضاد

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-02-02 19:33:32

بعد الانتهاء من العمل على جسر الصعود , كل جزء يجب غسلها وتنظيفها .

بسبب ظروف مختلفة وظروف التشغيل , وتواتر التشغيل هو أيضا عامل يؤثر على خدمة الحياة من الصعود جسر . على سبيل المثال , بعض المصانع المثبتة في كثير من الأحيان باستمرار تفريغ وتسليم واستخدام . يمكن أن يتصور , وذلك بفضل عمليات متكررة على المدى الطويل

شو فو.قبل تحميل وتفريغ ونقل البضائع , يجب ضبط الارتفاع من الصعود جسر تعديل لوحة بحيث تتداخل بسلاسة مع الجزء الخلفي من الشاحنة , ثم استخدام سلسلة الحديد على الصعود جسر ثابت مربوط مع الشاحنة .

ما هو هيدروليكي جسر الصعود ؟ الهيدروليكية جسر الصعود هو نوع خاص من المعدات المساعدة بسرعة تحميل وتفريغ البضائع . ما هي الخطوات التي نتخذها في استخدام ؟

.من أجل ضمان أن تكون في حالة جيدة , عندما امدادات الطاقة على ضوء المؤشر بما في ذلك أساسا ما إذا كان الزر هو متاح . سلك الطاقة ومآخذ سليمة ؛ إذا كان خط أنابيب النفط في حالة جيدة . ثبات الدرابزين . تشديد البراغي في كل نقطة اتصال . مظهر نوعية ممتازة . ومع ذلك , اضغط على زر رفع , المحرك يدور و رفع الجدول لا يرتفع , والتي يمكن أن تكون ثلاث مراحل امدادات الطاقة متصلة مع عكس دوران المحرك , تحتاج فقط إلى تصحيح إمدادات الطاقة , لذلك ليس هناك مشكلة كبيرة .

كيفية عرض صغير جدا لا يفضي إلى تشغيل رافعة شوكية لتحميل وتفريغ البضائع , عرض كبير جدا ثم هناك مساحة معينة , كبيرة جدا . لذلك من الضروري جداً عرض معقول , وعادة ما يكون عرض الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود 1800mm , 2000mm , 2100mm . عرض الجسر ينقسم إلى العرض الداخلي و العرض الكلي ,شو فوشاحنة جسر الصعود, العرض الداخلي قلنا هو عرض القناة , العرض الكلي هو أساسا على جانبي السور بالإضافة إلى عرض القناة . في استخدام العرض الكلي لا يكاد يذكر , ونحن لا تزال تشعر بالقلق إزاء العرض الداخلي , وهذا هو , يسعى الملك للهجوم المضاد' >



صمام الأمان من الجوال هيدروليكي جسر الصعود يمكن أن تنتج أيضا ضوضاء عالية . عندما الهواء مختلطة في الزيت الهيدروليكي , صمام الفائض عالقة أو البالية , صمام الفائض الربيع تشوه التعب يؤدي إلى تنظيم ضغط صمام الإغاثة غير مستقرة , والإفراج عن الضغط وقت صمام الإغاثة قصيرة جدا , من السهل أن يؤدي إلى أداء صمام التجريبية الاستقرار المحلي . الضوضاء الناجمة عن اهتزاز الهواء من الطيار صمام . ولذلك , ينبغي لنا أن تنظيف صمام الأمان في كثير من الأحيان , صمام الأمان التالفة أو ارتداء خطيرة ينبغي استبدالها .

كما سائق الرقمية , والسيارات المستخدمة على نطاق واسع في نظام الحركة . العديد من المستخدمين استخدام الرافعات الهيدروليكية , عندما يكون المحرك يعمل مع ارتفاع في درجة الحرارة , المشبوهة , لا أعرف ما إذا كانت هذه الظاهرة طبيعية . في الواقع الحرارة هي ظاهرة شائعة في المحركات الكهربائية , ولكن الحرارة طبيعية , كيف يمكن رفع هيدروليكي موتور الحرارة قدر الإمكان ؟

درجة حرارة الزيت الهيدروليكي نظام هيدروليكي جسر الصعود عادة ما بين 30 و 55 درجة . عند هذه النقطة , اللزوجة , ومقاومة التآكل من الزيت الهيدروليكي في حالة جيدة , ونظام نقل عالية الكفاءة . عندما تكون درجة حرارة الزيت الهيدروليكي هو أكثر من 65 درجة , لزوجة الزيت الهيدروليكي سوف تنخفض إلى حد كبير , كل جزء من الفيلم النفط , والمكونات الهيدروليكية سوف تزيد من ارتداء , وبالتالي تسريع سرعة ارتفاع درجة حرارة الزيت . ولذلك , يجب الحرص على استخدام .

Customer first.عند التأكد من أن شفة لوحة ثابتة على الحاوية , سحب هوك هوك في الحاوية , وتشديد سلسلة للتأكد من أن السلسلة لن تخفف و اضغط على الفرامل على كلا الجانبين . جسر الصعود هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية في مجال الخدمات اللوجستية الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , دوران آمن من المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . ارتفاع التحميل والتفريغ منصة التشغيل هو ثابت , ولكن ارتفاع النقل من وإلى النقل لا تشكل دائما بعض الارتفاع أو الفجوة بين السيارة و التحميل والتفريغ منصة . شاحنة رافعة شوكية لا يمكن تحميلها أو تفريغها مباشرة من السيارة . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . شاحنة رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من عربة النقل لتحميل وتفريغ العملية .

معظم الموظفين الذين يشاركون في هيدروليكي جسر الصعود لم تلق التدريب المهني , تفتقر إلى المهارات الهيدروليكية جسر الصعود , خطأ أعتقد أن هيدروليكي جسر الصعود هو مجرد نقل البضائع , إهمال المهارات والمخاطر الأمنية , لذلك فمن الضروري تدريب الموظفين . من الصعب جدا أن تشكل نظرية منهجية النظام بسبب العديد من محتويات العمل , لذلك يمكن أن تبدأ كل يوم بعد نهاية العمل على تدريب الموظفين في الموقع بسيطة , وشرح بعض المعارف الأساسية في هذا العمل , مهارات التشغيل بسيطة , والمسائل التي تحتاج الى اهتمام في العمل , وهلم جرا . في نهاية كل شهر ,شو فومنقول جسر الصعود, ونحن إجراء تقييم النظرية والتقنية الجماعية , وتحسين وعي الموظفين وتحسين المهارات العملية , بحيث يمكن تجنب العمى وعدم الكفاءة في العمل , وبالتالي تقليل وقت العمل , وتحسين كفاءة العمل .

عملية الكترونية بسيطة جدا , مع زر واحد , لوحة تكييف الهواء سوف ترتفع تلقائيا . الإفراج عن الأزرار , والحد من ضبط لوحة نفسها , والمفصلات المستخدمة في الشاحنة .


شو فوجسر ثابتعندما يعود الربيع إلى الأرض , يسعى الملك للهجوم المضاد



اسطوانة : جينان إنتاج عالية الدقة مقاومة للاهتراء اسطوانة .

Inspection standard.اتصال . شاحنة رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من عربة النقل لتحميل وتفريغ العملية .

جنبا إلى جنب مع التطور السريع في الخدمات اللوجستية والتخزين , واستخدام جسر الصعود هو أكثر وأكثر على نطاق واسع , التشغيل العادي من النظام الهيدروليكي هو المؤشر الرئيسي من التكنولوجيا , مؤهل الزيت الهيدروليكي هو ضمان تشغيل موثوق بها من النظام الهيدروليكي . صيانة نظام الزيت الهيدروليكي يمكن أن تحسن بشكل فعال على متن الجسر , ونحن نلخص ما يلي , صيانة النظام الهيدروليكي على متن الجسر ثلاث نقاط الاهتمام .

رفع الجدول لا تسقط الأسباب : صمام أسفل الفشل , صمام أسفل سرعة حل الخلل : في الضغط على زر أسفل والتحقق من ما إذا كان صمام أسفل الكهربائية . في حالة عدم وجود الكهرباء , في محاولة لاستبعاد . إذا كان هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ أو استبدال صمام أسفل . انخفاض صمام يجب أن تبقى نظيفة .

شو فو.الهيدروليكية جسر الصعود في عملية التطبيق يجب أن تعمل وفقا لعملية التشغيل ,شو فوالصعود لوحة الصلب, من أجل ضمان التشغيل العادي للمعدات , بعد كل تغيير الزيت في الهواء في النظام .

فائدة نموذج يتعلق منقولة مركبة محمولة على الجسر , هو أداة تحميل وتفريغ البضائع المستخدمة في مطابقة مع رافعة شوكية . فائدة نموذج يمكن تشغيلها من قبل شخص واحد , لا تحتاج إلى قوة إمداد تموين , و التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق . تسريع سرعة دوران مملة والحصول على المنافع الاقتصادية .