رافيناصنع جسر الصعودمعدل التعرض للهواء

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-01-31 21:15:36

في الوقت الحاضر , الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود أصبحت أداة التحميل والتفريغ المستخدمة من قبل العديد من الشركات . بالمقارنة مع العديد من الأصدقاء , الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود لا يزال غير مألوف . بعد سلسلة صغيرة بالنسبة لنا أن نتحدث عن الكهربائية والهيدروليكية تسلق جسر طول المنحدر والارتفاع من المعلمات المنتج والمواصفات .

محمولة هيدروليكي الصحافة جسر الصعود : هو تطبيق عالمي , مناسبة لتحميل وتفريغ ونقل مكان ثابت ؛ موبايل هيدروليكي الصحافة جسر الصعود : مناسبة لأنّ ميناء , بضائع منصة , مستودع , وغيرها من السلع الثابتة

رافينا.التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

معروف

.إزالة : فك البراغي من مضخة الزيت صمام الميناء , وإصلاح , والتنظيف , واستبدال تنظيف الزيت الهيدروليكي يمكن إزالتها .

أسباب الهبوط الطبيعي الهيدروليكية منصة الرفع : في اتجاه واحد صمام التفريغ , وانخفاض صمام ختم ضيق , اسطوانة تسرب الحل : التحقق من صمام في اتجاه واحد صمام مجموعة . إذا كان واحد صمام ختم السطح العثور على البضائع المسروقة , وتنظيف صمام الاختيار . التحقق من ما إذا كان انخفاض صمام الكهربائية ,رافيناالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, إذا كانت السلطة , وإزالة صمام أسفل نفسه خطأ أو استبدال صمام أسفل . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة .

عندما يتعلق الأمر إلى ثابت الهيدروليكية جسر الصعود , أعتقد


رافيناصنع جسر الصعودمعدل التعرض للهواء



مضخة هيدروليكية تعمل بالطاقة .

الحفاظ على منطقة العمل نظيفة : ( أ ) تأكد من أن منطقة حول غطاء فلتر نظيف عند ملء خزان النفط أو إعادة التزييت . فقط استخدام النفط النظيف وقمع أو حاوية . لا تجلب الأوساخ إلى النظام . فقط تنظيف النفط .

هيدروليكي جسر الصعود ليس فقط يقلل من كثافة اليد العاملة , ويحصل على أكبر الفوائد الاقتصادية . الهيدروليكية جسر الصعود هو نوع من المعدات المساعدة الخاصة لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع يسرع سرعة تدفق المواد , وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , وما إلى ذلك يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع السائبة , وتسمى أيضا تحميل وتفريغ منصة .

Welcome calls .وفيما يلي خصائص المنتج .

المرونة يشير إلى ما إذا كان أو لم يكن هيدروليكي جسر الصعود هو مفيد في العملية القادمة , فإن معظم الشركات في هذا الجانب من تحليل المدخلات , وعدم النظر في النظام , وتحميل وتفريغ أكثر إهمالا , بعد التخزين لا تنظر في راحة من المستودع , مما أدى إلى سوء الاتصال بين الروابط , وانخفاض كفاءة التنفيذ . بسبب عدم وجود إدارة فعالة , والمعدات الميكانيكية لا يمكن استخدامها على نحو فعال .

السوائل الهيدروليكية : رقم 32 antiwear السوائل الهيدروليكية .


رافيناصنع جسر الصعودمعدل التعرض للهواء



السبب : دائرة الكسارة .

Which one is better.خطوة من إنتاج جسر الصعود , وهذا هو , قطع , عموما وفقا للرسومات على سرير من الصلب قطع وفقا للمواد اللازمة .

عندما رافعة يتحرك نزولا إلى فتح صمام التفريغ عند جسر الصعود بعيدا عن الإطار , والهواء في الغلاف الجوي الجسم والإطار في الهواء الربيع ثم خفضت إلى القيمة الأصلية . المحور المزدوج أو متعدد المحور تعليق الهواء يمكن أن تؤدي أيضا إلى رفع المحور واحد أو متعدد المحور رفع حماية الإطارات عند التحميل و التحميل الجزئي . وفي الوقت نفسه , فإن الاتجاه الخاطئ هو انخفاض ارتداء الإطارات على المحاور الأخرى هو انخفاض . وبالإضافة إلى ذلك , هناك غيرها من الآثار الإيجابية في عملية القيادة , من ناحية , لا تحميل و تحميل جزء من توليد قوة استقرار مناسبة , من ناحية أخرى , وتحسين الالتصاق محرك رمح .

كلا الجانبين من تكييف الهواء لوحة يتم توفيرها مع ثلاث لوحات منقولة , والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال في خطر الوقوع من تعديل لوحة ,رافيناتلسكوبي جسر الصعود, وجعل كوى القدم في حالة آمنة .

رافينا.استخدام متطلبات اختيار الشركات المصنعة الكبيرة , واختيار شعبية عالية وضمان الجودة , خدمة ما بعد البيع في المكان , خالية من القلق .

10 طن جسر الصعود سيتم تركيبها على الفور على الحافة الخارجية من منصة الخدمة أثناء التثبيت . عندما يستخدم نموذج المنفعة , مساحة داخلية من بناء النفق لا تحتاج إلى حفر أو دفن على منصة التحميل والتفريغ , ومعظم المباني لا تحتاج إلى تغيير .

وفقا لنتائج مضخة المكره , واستخدام النفط غير النقي ليس فقط غير طبيعي تلف أجزاء , ولكن أيضا أكثر خطورة فإنه يمكن أن يؤدي إلى فشل كبير في الجهاز . لماذا هناك فرق كبير بين الاثنين ؟ مقاومة التآكل , والاستقرار الحراري ,رافيناالعلامة التجارية المتنقلة, وانخفاض درجة الحرارة خصائص غير نقية النفط ليست جيدة مثل النفط النقي , و لون النفط النقي يتأثر بدرجة كبيرة من درجة الحرارة وظروف العمل , وإنتاج المزيد من الحمأة قصيرة خدمة الحياة .