شيهانوفمنصة رفع هيدروليكيالمشاكل والحلول

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-01-29 16:59:29

أولا , يجب أن تستخدم بشكل صحيح تشغيل المصعد , المشغل يجب أن تحمل على منهجية التدريب التشغيلي : يجب أن تحمل على عملية التفتيش العادية القياسية , يكتشف مخالفة تشغيل المصعد , شخص خطير يريد نقل هذا المنصب . على الرغم من أن هناك الكثير من الحمولة الزائدة في تصميم المصاعد , المخاطر الخفية الناجمة عن استخدام هذه المصاعد هي كبيرة جدا , والتي من السهل أن يسبب الضرر مثل اسطوانة النفط سقف السقوط , تشوه من رفع الدعم . ولذلك , ينبغي أن يكون هناك ملخص النقاط التالية : صيانة المصاعد يجب أن تكون مجهزة بدوام كامل بعد التدريب على تشغيل المصاعد , ممنوع منعا باتا استخدام العمليات غير القانونية .

إذا كان استخدام المصاعد الهيدروليكية في الحرم الجامعي , لا سيما عندما يكون هناك عدد كبير من الآباء والأمهات كل يوم بعد المدرسة وهناك أيضا الناس والمركبات مثل هذه الفوضى من مشاكل السلامة , في هذه الحالة الحفاظ على النظام هو جيد جدا .

شيهانوف.مع التطوير المستمر للتكنولوجيا , والآن السوق مصعد التكنولوجيا هي أيضا في التطوير المستمر , حتى الآن في عملية استخدام المصاعد أكثر أمانا , وسهلة الاستخدام رافعة شوكية , هذا النوع من المصاعد المستخدمة على نطاق واسع في الخارج , ولكن في وقت لاحق من المحلية , ولكن في السنوات الأخيرة , فإن معدل التنمية السريعة , ثم مزايا المصاعد تنعكس في ما ؟

تكلفة استخدام أكثر تواضعا . عند استخدام منصة رفع الكهربائية , والتكلفة هي واحدة من الخطوات التي يجب أن تؤخذ في الاعتبار , ويمكن القول أن ارتفاع تكلفة استخدام يمكن أن تؤثر أيضا على اختيار الناس والظروف بدرجات متفاوتة . في حين أن أولئك الذين هم أكثر مبيعا في السوق رفع منصة في الوقت المناسب هو سعر معقول جدا , والمصنعين في التسعير سوف تأخذ في الاعتبار الكامل جميع جوانب التفاصيل . كما أن تكاليف الصيانة في وقت لاحق يمكن أن تطمئن إلى أن جميع التكاليف منخفضة نسبيا .

.الهيكل كله هو في حالة جيدة للتحقق من ما إذا كان الهيكل كله هو مشوه , أجزاء هامة من الضرر , لا سيما مع قضيب , سلسلة , الخ .

صحيح استخدام المصاعد الهيدروليكية يمكن أن تطيل أمد الحياة , ويمكن أن تلعب دورا هاما , ثم كيفية استخدامها ؟

مع تطور التكنولوجيا الصناعية , المزيد والمزيد من المعدات الصناعية الجديدة التي يتم تطبيقها في مجال الإنتاج الصناعي التلقائي رافع هو نوع من المعدات التي تستخدم على نطاق واسع من قبل الناس . يمكن للمرء أن يرى في كثير من الأحيان هذا النوع من المعدات في التطبيقات الصناعية , ثم يمكن استخدام المصاعد الآلية للإنقاذ ؟


شيهانوفمنصة رفع هيدروليكيالمشاكل والحلول



حزام الأمان يجب أن يتم تفتيشها كل ستة أشهر , والتحقق من تحميل 225 كجم , وقت الاختبار هو 5 دقائق , بعد الاختبار لمعرفة ما إذا كان حزام الأمان قد كسر , تشوه , وجعل سجل جيد من التجربة , غير مؤهل حزام الأمان يجب أن تتوقف فورا عن استخدامها .

وبطبيعة الحال , في اختيار المصعد التلقائي مصنعين تحتاج أيضا إلى فهم ما بعد البيع , خدمة جيدة بعد البيع يمكن أن تساعد العملاء على حل العديد من المشاكل , مثل الحاجة إلى تثبيت المهنيين في وقت التثبيت , في عملية استخدام إذا كان هناك تدريب المهنيين أو التدريس , ونحن استخدام المناسبات غير مؤكد , ومعظمهم من وظائف بدوام جزئي , لذلك من أجل تحسين صالح العملاء , ونحن باستمرار على البحث والتنقل من رفع منصة جيدة , وذلك لتلبية مختلف المناسبات ولكن بالنسبة لبعض الشركات اللوجستية الكبيرة أو بعض الشركات المصنعة , ونحن لا تزال تستخدم المصاعد الثابتة , لديه قدرة تحمل كبيرة وقوية الاستقرار , يمكن أن تلبي العديد من العملاء استخدام , وهذا هو أيضا في السنوات الأخيرة استخدام منصة الرفع المحلية .

Process inspection.دليل رفع هيدروليكي منصة تطبيق دليل منصة هيدروليكية الأداء : دليل منصة هيدروليكية شاحنة مصنوعة من الصلب عالية القوة , وتصميم معقول , والتعاقد من الهيكل , المدمج في صمام الأمان ,شيهانوفأسطوانات هيدروليكية منصة, مختومة تماما اسطوانة النفط , دليل النظام الهيدروليكي رفع , عملية مريحة . فائدة نموذج يتم توفيرها مع عجلة دليل لتوفير القوة البدنية من المشغل , ويمكن أن تحمي عجلة تحميل و تحميل صينية عجلة . فريدة من نوعها تصميم مضخة هيدروليكية , مضخة بسيطة خط التحميل والتفريغ عملية للحفاظ على ارتفاع مثالي تصميم ; وبالإضافة إلى ذلك , فإن مفهوم تصميم فريد من نوعه , مما يجعل عملية بسيطة ومريحة للمشغل .

الوقت المحدد لصيانة المصاعد الهيدروليكية : 1500 ساعة بعد الصيانة اليومية من المصاعد , وإصلاح الأنظمة الميكانيكية والكهربائية .

استخدام مساعدة | تحديث السجل | البرمجيات الأصلية | البرمجيات اليومية


شيهانوفمنصة رفع هيدروليكيالمشاكل والحلول



شعاع من منصة الرفع هو الأساس الذي يشكل العمل الشامل من منصة الرفع , نماذج المنفعة هي هيكل الثلاثي الإطار ملحومة مع ثلاثة عالية الجودة الصلب , والتي هي شركة وموثوق بها , ويضمن سلامة العمل كله .

Professional is king.أولا , ميزة واضحة هي أن أداء السلامة عالية جدا , دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع منصة تعتمد سلسلة الثقيلة انتقال الهيدروليكية واقية من الانفجار أنابيب النفط , مع جهاز السلامة لمنع الحمل الزائد , مع العديد من الحد من حماية التبديل , مع فتح باب السلطة حماية الجهاز , مع تسرب حماية الجهاز , مع التفاعل متعدد الطوابق , وبالتالي فإن معامل الأمان من دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع منصة عالية جدا , أعلى بكثير من منصة مشتركة .

المذكورة أعلاه بالتفصيل , وأعتقد أن الجميع لديه بعض المعرفة من مزايا الكهربائية رفع الجدول , بحيث يمكن استخدامها على نحو أفضل .

ثم , يجب أن تحمل منصة منصة رفع البضائع التوازن لا يسمح الجانب التحيز ظاهرة التحميل , رفع البضائع لا تسمح منصة على كلا الجانبين من الناس ,شيهانوفهيدروليكي منصة التفريغ, رفع البضائع ينبغي أن تحاول الحفاظ على ثابت متوسط سرعة الارتفاع .

شيهانوف.استكشاف الأخطاء وإصلاحها : عندما يتم تشغيل المصعد مصباح الطاقة اضغط على زر رفع , المحرك بالتناوب , رفع منصة لا ترتفع , وهذا قد يكون عكس المحرك بعد ثلاث مراحل إمدادات الطاقة متصلة , فقط تغيير اثنين من خطوط المرحلة الثقيلة آلة .

عندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل , ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح ,شيهانوفالهيدروليكية منصة التفريغ, بعد الفشل , لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث , وفقدان الموظفين والممتلكات .

عند تثبيت أو إزالة أو تعديل نشر الأنسجة