المتعصبينالكهربائية والهيدروليكية سبائك الألومنيوم مصعددراسة ميل الفشل

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2024-01-25 21:15:02

في الطوابق السفلى , ونحن دائما استخدام سلالم للعمل , ولكن ارتفاع سلالم محدودة , ونقل ذهابا وإيابا هو أيضا غير مريح للغاية , لذلك بعض المباني الشاهقة الحديثة استخدام سبائك الألومنيوم المصاعد ارتفاع العمل .

سبائك الألومنيوم مصعد , مصعد اسطوانة سترة بالإضافة إلى سلامة الحبل يجب أن تكون مثبتة خارج مستوى متر , أول تعديل الجدول مربع المياه يمكن رفع العملية . ارتفاع الأسعار من مختلف المواصفات سبائك الألومنيوم مصعد مصنعين في الوقت المناسب , الجنس من ارتفاع الأسعار ,المتعصبينسبائك الألومنيوم مصعد كهربائي 20 متر,المتعصبينسيارة ., أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء !

المتعصبين.فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة , صغيرة الحجم رفع منصة , ويمكن الوصول إلى الممرات الضيقة والمصاعد .

كيفية الحفاظ على سبائك الألومنيوم مصعد ؟ لدينا سبائك الألومنيوم المصاعد التي لم تستخدم لفترة من الوقت , هل تعرف لماذا ؟ هذا هو بسبب استخدام سبائك الألومنيوم المصاعد بعد فترة من الزمن تحتاج إلى صيانة , ونحن ننظر في سبائك الألومنيوم المصاعد التالية عملية الصيانة : ( 1 ) صيانة شهرية من المصاعد عندما يدخل الناس في العمل الداخلي من المصاعد , المصاعد يجب أن تكون معلقة لمنع هبوط مفاجئ في المصاعد و الإصابات .

.التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت , كيف ينبغي الحفاظ على سبائك الألومنيوم مصعد ؟ في حين أن لدينا الصيانة الشهرية من سبائك الألومنيوم المصاعد , يجب أن لا ننسى أن الصيانة السنوية من سبائك الألومنيوم المصاعد . دعونا نلقي نظرة على كيفية الحفاظ على سبائك الألومنيوم المصاعد في نهاية العام .

برغي في صمام خنق ضبط المسمار من سبائك الألومنيوم مصعد لزيادة سرعة المحرك ثم فك المسمار ضبط السرعة الراكدة , والتحقق من سرعة ثابتة . ثم تخفف من خنق المسمار التكيف قليلا , ببطء جعل سرعة المحرك تدريجيا , تشغيل سلس , وهذا هو , شفرة دوارة موحدة , يمكن أن تميز شفرة الشخصي ( 400 ص / دقيقة ) . إذا كان التعديل غير صحيح , ثم التحقق من مستوى الزيت من خلال ثقب في المكربن . إذا كان التفتيش هو في حالة جيدة , يجب أن تواصل التحقق من ماسحة الأنابيب , تهب من خلال قياس سرعة الخمول الخمول قياس الهواء حفرة حفرة مع الهواء المضغوط .

( ب ) في نهاية العام التفتيش والصيانة الهيدروليكية وخطوط الأنابيب الصدد . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .


المتعصبينالكهربائية والهيدروليكية سبائك الألومنيوم مصعددراسة ميل الفشل



لا الزائد أو على المدى الطويل تحميل غريب الأطوار العملية , والتي لن تقلل من خدمة الحياة ,المتعصبينسبائك الألومنيوم الكهربائية رفع منصة, ولكن أيضا وجود مخاطر السلامة .

سبائك الألومنيوم المصعد هو مناسبة خاصة لمختلف منصات العمل الجوي , مثل صيانة علو شاهق , مصنع , الديكور , الديكور , التنظيف , ومكافحة التآكل , وما إلى ذلك , لأن لها خصائص جميلة المظهر , خفيفة الوزن , عملية مرنة ومريحة التنفيذ . وفي الوقت نفسه , ينبغي أن نضع في اعتبارنا أيضا قواعد التشغيل الآمن .

من المهم جدا أن تحصل على اهتمام العملاء من سبائك الألومنيوم مصعد في نفس المنتجات الصغيرة , والعملاء في كثير من الأحيان سوف يكون لها مصلحة خاصة في المنتجات المختلفة , والتي لا تنعكس فقط في خصائص المنتجات , ولكن أيضا في الخدمات المختلفة , ولكن خصائص المنتجات المختلفة , يمكن أن تعطي الشركات ميزة على المدى الطويل .

assets.سبائك الألومنيوم رفع منصة متعددة الصاري الصاري عمود : كامل مصنوع من الألومنيوم عالية القوة بسبب قوة عالية , أربعة الصاري عمود هيكل , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى .

عندما امدادات الطاقة من سبائك الألومنيوم مصعد هو تحول على ضوء المؤشر , المحرك يدور و رفع الجدول لا يرتفع .

المقبل , ونحن نتحدث عن صيانة المعدات الميكانيكية من سبائك الألومنيوم مصعد : الفرامل في كل آلية يجب أن يكون دائما التحقق من ضبط الفجوة بين الفرامل الأحذية الفرامل عجلة لضمان المرونة والموثوقية .


المتعصبينالكهربائية والهيدروليكية سبائك الألومنيوم مصعددراسة ميل الفشل



هو نوع الزيت الهيدروليكي دقيقة . الصيف 32 الزيت الهيدروليكي بسبب اللزوجة العالية , لا تصلح للعمل في درجة حرارة منخفضة , إذا كان استخدام النفط في فصل الشتاء في الصيف في بيئة درجة حرارة منخفضة , المشكلة المباشرة هي عدم كفاية ضغط العمل , مما أدى إلى رفع المعدات لا يمكن أن ترتفع إلى الارتفاع الطبيعي , وسوف يضر المعدات لفترة طويلة . في هذا الوقت , يرجى استبدال الزيت الهيدروليكي رقم 46 في فصل الشتاء , الصيانة السنوية وفقا لمعايير معينة يمكن أن تتبع النقاط التالية , الصيانة السنوية هي كبيرة , لذلك تحتاج إلى إيلاء اهتمام خاص إلى النقاط التالية : التحقق من جميع سبائك الألومنيوم المصاعد الهيدروليكية الأنابيب والمفاصل . الأنابيب يجب أن لا تكون مكسورة , المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية , ويمكن تشغيل محرك رفع منصة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا حركة مريحة , سيولة قوية , وانخفاض تكلفة القوى العاملة والموارد المادية , وارتفاع كفاءة العمل . نماذج المنفعة هي مناسبة خاصة بالنسبة للتخزين البارد و المناطق المكتظة بالسكان ( محطات السكك الحديدية ومحطات الحافلات والمطارات ) . لذلك يستخدم على نطاق واسع في البناء في المناطق الحضرية , وحقول النفط , والنقل , والبلديات وغيرها من الصناعات .

سبائك الألومنيوم مصعد مصعد اسطوانة سترة بالإضافة إلى سلامة الحبل يجب أن تكون مثبتة خارج مستوى متر , الجنس من ارتفاع الأسعار أول تعديل الجدول مربع المياه يمكن رفع العملية . ارتفاع الأسعار من مختلف المواصفات سبائك الألومنيوم مصعد مصنعين في الوقت المناسب , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة مرحبا بكم في شراء !

المتعصبين.عندما تواجه ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك , يجب أن تتوقف في الوقت المناسب , بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها , ثم الاستمرار في تشغيل المحرك مع أن تكون جيدة .

ب - إزالة وإزالة صمام , صمام الأساسية مع الهواء المضغوط ضربة نظيفة من جديد . هو طويل الأجل تعمل سبائك الألومنيوم مصعد مصنعين مرحبا بكم في التشاور .

إذا كان هناك أي صوت غير طبيعي أثناء العمل , سبائك الألومنيوم مصعد , يجب أن تتوقف على الفور للتفتيش لتجنب خطورة رفع منصة . يجب التحقق من المعدات الكهربائية قبل الاستخدام . جميع الثقوب رمح النفط يجب أن يكون شغلها قبل كل استخدام .