جريت كليشكرنك ذراع نوع منصة رفع الذاتيارتجاج في المخ من رجال الأعمال على توقعات السوق قصيرة عقلية زيادة

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-01-24 20:37:18

ميزات المنتج : عملية مستقرة , عملية بسيطة وموثوق بها , الهيدروليكية , ونقل البضائع الاقتصادية ومريحة . البضائع في الطوابق المختلفة من المبنى يمكن أن ترتفع وتنخفض بسرعة , حتى أن الأشياء الكبيرة يمكن نقلها بسهولة إلى كل طابق . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة ومستقرة رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة , وانخفاض مستوى الضجيج , والخدمة الطويلة في الحياة , الخ .

انخفاض استهلاك الطاقة : عندما المصاعد الهيدروليكية النزولي , مدفوعة من قبل الضغط المتولد من الوزن الذاتي , إلى حد كبير توفير الطاقة .

جريت كليش.سلم المشغل يجب أن تحقق مرة واحدة في اليوم للتأكد من أنها خالية من المتاعب , و سجل التفتيش في قائمة التفتيش اليومية .

أولا , يجب أن نولي اهتماما للصيانة الشهرية .

.إذا كان هناك أي خطر أو احتمال حدوث عطل ميكانيكي , يجب أن تتوقف عن استخدام على الفور , قطع إمدادات الطاقة الرئيسية من غرفة الحاسوب , تقرير إلى إدارة الشؤون الإدارية , ويمكن استخدامها إلا بعد أن يتم إصلاحه وتفتيشها بالتفصيل .

فائدة نموذج فعال يمكن إطالة عمر خدمة رفع البضائع سلم . فائدة نموذج يتعلق دليل السكك الحديدية مصعد , والتي تستخدم أساسا لنقل البضائع على ارتفاعات عالية بين الطوابق . تستخدم أساسا لمقارنة متطلبات خفيفة الوزن , وحجم الجدول

المعلمات التقنية من سطح العمل هو 25 متر و الوقت ؛ 25M , ضبط الارتفاع يتراوح من 770 إلى 940 مم . انخفاض كفاءة التحميل والتفريغ مع رفع منصة ؟ لا قوة رفع البضائع ؟ هناك خطر على السلامة ؟ كنت في عداد المفقودين عالية الجودة منصة رفع - رفع الكهربائية القياسية التي يمكن أن تحمي الخاص بك رفع العملية .


جريت كليشكرنك ذراع نوع منصة رفع الذاتيارتجاج في المخ من رجال الأعمال على توقعات السوق قصيرة عقلية زيادة



تحميل كبيرة الوزن : حماية لوحة نوع : 90 & deg ; أو 180° ; تبادل التكوين الروك زاوية العمل : 75 & deg ; محرك الأقراص : وحدة الطاقة الهيدروليكية محرك الأقراص أو المسمار محرك الأقراص .

رفع منصة المصاعد يجب أن تعمل بدقة وفقا للوائح , وإلا فإنه قد يؤدي إلى ضرر على الناس أو الأشياء .

في الوقت الحاضر , مع قدوم فصل الصيف , سبائك الألومنيوم منصة رفع بالتأكيد سوف تعاني من ارتفاع في درجة الحرارة والأمطار الغزيرة في الصيف , في ظل هذه الظروف , من السهل الصدأ لفترة طويلة , وخلق مشاكل السلامة . كيف يمكننا منع المعدات من الصدأ ؟

production.السائق ممنوع منعا باتا من ترك منصبه أو مسح أو إصلاح منصة أثناء العمل . بعد الانتهاء من العمل , يجب على السائق قطع التيار الكهربائي , قفل القرص قبل مغادرة الموقع ,جريت كليشالمشي الذاتي نوع مقص رفع منصة, وملء في تسليم السجلات .

هبوط في حالات الطوارئ : التعامل مع العملية أو استخدام دليل تخفيف الضغط و تفعيل نظام البطارية في حالات الطوارئ لتنفيذ الهبوط في حالات الطوارئ وظيفة شبكة الأمان .

الذاتي رفع منصة تصنيف السوق الحالية المشتركة الذاتي رفع منصة يمكن تقسيمها إلى : مركبة محمولة على نوع , نوع سبائك الألومنيوم مقص , كرنك نوع الذراع .


جريت كليشكرنك ذراع نوع منصة رفع الذاتيارتجاج في المخ من رجال الأعمال على توقعات السوق قصيرة عقلية زيادة



الأنابيب الهيدروليكية يجب أن تكون مرتبطة بشكل جيد ,جريت كليشدليل السكك الحديدية نوع واحد رفع منصة, لا سيما النفط منفذ .

Fair price.تآكل المعادن .

رفع هيدروليكي سلم البضائع صندوق مهارات التشغيل : رفع هيدروليكي سلم البضائع عطل أو عطل في العمل العادي , يجب أن يخطر على الفور إصلاح الموظفين , إذا كان هناك خطر أو احتمال وقوع حادث ميكانيكي , يجب أن تتوقف على الفور ,جريت كليشموبايل جسر الصعود, قطع غرفة المحرك مجموع إمدادات الطاقة , تقرير إلى الإدارة , إلى إصلاح و فحص مفصل قبل استخدامها . على المدى الطويل ارتفاع أسعار جميع أنواع المصاعد مصنعين في البلاد بأسعار معقولة , وتحسين الخدمات , وقد تم الاعتراف من قبل عملائنا .

مصعد البضائع , سلسلة واحدة كبيرة من التوتر هو 8 طن , أساسا لا كسر , حتى لو كسر لن تسقط مباشرة مثل المصعد , لأن هذا النوع من رفع هيدروليكي منصة هو المعدات الهيدروليكية , اسطوانة النفط , وأنابيب النفط في الزيت الهيدروليكي , حتى لو كان هناك مشكلة , هناك عملية تسرب النفط , وترك ما يكفي من الوقت لحل المشكلة .

جريت كليش.الموظفين يجب أن يكون أسبوعيا العادية الزبدة , خط التفتيش العادية , لتجنب ارتداء لا لزوم لها .

تعليمات التثبيت : ارتفاع منخفض في 150-300mm , ومناسبة خاصة في أماكن العمل التي لا يمكن فتح الحفر . فائدة نموذج مناسبة لأنّ الأماكن الضيقة التي يصعب حلها , مثل الأماكن حيث ارتفاع الطبقة العليا لا يمكن أن تصل إلى متطلبات التثبيت من غرفة آلة الخ . أشكال متنوعة .

مصعد مكونات النظام يجب أن تكون نظيفة في عملية التصنيع والتجميع , كل عملية يجب أن تكون نظيفة لإزالة الملوثات المتبقية في عملية التصنيع . التنظيف يجب أن تتم قبل تجميع مكونات صارمة التنظيف والتفتيش يجب أن تتم بعد الجمعية . بعد إزالة الملوثات مثل لدغ , لحام الخبث , خزان النفط وخطوط الأنابيب يجب أن يكون مخلل لإزالة سطح أكسيد . تعميم غسل النظام الهيدروليكي المثبتة حديثا , وأخذ العينات وتحليلها بانتظام من النظام تعميم الغسيل حتى تنظيف النظام .