بورجنيمبدأ عمل محول الكهرباءما هي الجوانب التي تستخدم بشكل أساسي

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-01-23 15:11:00

في حالة تشغيل المحولات الجافة , وهناك الكثير من الضوضاء , حتى بعض الضوضاء , أكثر ضررا خطيرا على الجميع لا مشكلة في وقت الراحة والعمل . في هذا الوقت من المحولات الجافة يجب أن تفعل عزل الصوت العلاج العام المحولات الجافة من الضوضاء عملية العلاج و الطرق الرئيسية هي أكثر من ذلك , ثم كيف ينبغي أن تحل الضوضاء من المحولات الجافة ؟ أو الجاف محول مصنعين شبكة بسيطة لفهم ذلك .

طرق توصيل المحولات الجافة :

بورجني.صيانة المحولات الكهربائية

القدرة و الجهد التشغيل المختلفة , محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من 2000 كيلو فولت أمبير , الجهد التشغيل هو أقل من 35 كيلو فولت , ولكن أيضا ضمان 110KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .

.وتشمل المواد العازلة في الأداء و الغرض الرئيسي من مجموعة متنوعة من أجزاء الطبقة العازلة , مكونات عملية التصنيع ومعايير الجودة ؛ مجموعة متنوعة من الأسلاك الكهربائية الأداء والاستخدام الرئيسي , مجموعة متنوعة من لفائف الكهرومغناطيسية لفائف محاثة العملية , عملية حل ومعايير الجودة , لفائف الكهرومغناطيسية تناسب العملية ومعايير الجودة ؛ المعلمات الرئيسية من الفريت المغناطيسي الأساسية , وقطع عملية رقاقة الحديد , الكهرومغناطيسية التدريع عملية التصنيع ومعايير الجودة .

ملموسة في الحياة اليومية , النفط مغمورة محول هو الافراج عن طريق الموجات إلى الخارج . هذا النوع من الموجات مثل المد والجزر ,بورجنيأنواع المحولات الكهربائية, هو أيضا نوع من الطاقة الحركية . في الممارسة العملية , وارتفاع وانخفاض النفط مغمورة محول الموجة هو أيضا عرض حجم الطاقة الحركية , وعادة ما تستخدم الكمبيوتر نظام أوتوماتيكي للتحكم في الطول الموجي والتردد من الموجات الكهرومغناطيسية , يعد طول الموجة الضوئية , ثم أكبر انتاج الطاقة ,بورجنيمحول الكهرباء ., على العكس من ذلك , هو صغير جدا .

( ج ) 315kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من 5 م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من 5 متر .


بورجنيمبدأ عمل محول الكهرباءما هي الجوانب التي تستخدم بشكل أساسي



يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود , العمود الفقري و فاي . 0 ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق 4 لفات و عدد مزدوج , أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل , ينبغي تشديد بعد اللف , جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من 0.2m السلطة .

ما هو مستوى جودة المحولات الجافة مقارنة مع البلدان الأجنبية ؟

في تتابع حماية المحولات الجافة , انقطاع التيار الكهربائي من نقطة الفشل يعتمد على بعضها البعض . وباختصار , إذا كان هناك أي مشكلة ,بورجنيفي الهواء الطلق محول من النوع الجاف هيكل, فإنه يؤثر على كامل دائرة إمداد الطاقة .

How much is it.محول الكهرباء مصممة وفقا لخطة حماية درجة الحرارة جزءا لا يتجزأ من أجزاء من ارتفاع ( منخفض ) ضغط الملف اللولبي المواد طبقة المدلى بها في مكان واحد ملموسة يتم توفيرها مع قناة التهوية الطولية , الجافة نوع محول مصنعين سلسلة صغيرة من التفاصيل لفهم والتشاور حول ذلك .

محول من النوع الجاف الضوضاء تشتت


بورجنيمبدأ عمل محول الكهرباءما هي الجوانب التي تستخدم بشكل أساسي



الضوضاء في غياب المرحلة

Marketing Department.على سبيل المثال في السبعينات من القرن الماضي , في كل منزل في المناطق الريفية برنامج إذاعي كان سلك الأرض , وكثيرا ما كان الماء الرطب . حماية الأرض هو أن المواد المعدنية موصل كهربائي لوحة من النحاس مدفونة في طبقة التربة , ثم نقطة واحدة من خط نقل يؤدي إلى سطح الطريق , يعامل " ; دوللي جراند في وقت لاحق , 255 كيلو فولت أمبير محول صغير تم استبداله , معدل الاستخدام كان قريب جدا , ولكن المعلمات الرئيسية اثنين من المحولات تم تقييمها على النحو المبين في الجدول 1 في الجدول 1 . في الواقع , فإنه يستهلك الطاقة الكهرومغناطيسية .

كم هو محول الكهرباء

بورجني.من المظهر , أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف , المحولات الجافة يمكن أن نرى على الفور جوهر الحديد , لفائف الكهرومغناطيسية , النفط مغمورة المحولات يمكن أن نرى فقط شل .

إذا لم يتم التوصل إلى الأحكام المذكورة أعلاه , ينبغي القيام به من أجل حل سريع الانفعال الجاف , عموما تشغيل مروحة الطرد المركزي تهب لفترة من الوقت يمكن أن يكون . التحقق من نظافة محول الكهرباء , إذا كان هناك الكثير من الغبار , يجب القضاء عليها لضمان التهوية في الأماكن المغلقة وتجنب اختراق العزل , ولا سيما تنظيف المحولات الكهربائية عوازل . لف تركيب أعلى وأسفل . استخدام مراوح الطرد المركزي المحمولة أو ضغط الهواء الجاف أو N2 تهب الغبار في الأماكن المغلقة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة مثل مجاري الهواء , لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء قذر .

إذا كان الحنفية مبدل ليست في الوقت المناسب , وسوف يكون هناك الكثير من المال عندما محول في العملية . تشو تشو " ; الضوضاء , مما أدى إلى ذوبان الصمامات عالية الجهد ؛ إذا كان الحنفية مبدل ليست جيدة , وسوف يسبب خفيفة " ; صرير كورونا التفريغ , مرة واحدة في الحمل يزيد من احتمال حرق قواطع دوائر الحنفية مبدل . في هذه الحالة , يجب أن يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي على الفور .