نورفولكرفع هيدروليكي الجدول ثابتتعليمات الاستخدام

مذيع:hp60HP184127502 وقت الافراج:2024-04-18 16:11:47

مصعد كهربائي مع مضخة يدوية , خط أنابيب صمام تمزق , خزان النفط حماية درجة الحرارة , تجاوز صمام , صمام دليل الطوارئ خمسة أجهزة السلامة . في حالة فشل نظام المصعد الكهربائية أو غيرها من النظم , تشغيل مضخة يدوية للحصول على المصعد إلى الطابق القريب ,نورفولكرفع هيدروليكي ثابت, ثم التحقق من المصعد و إصلاحه . إذا كان النظام الهيدروليكي الكهربائية مصعد خط أنابيب كسر المشكلة , يجب أن يكون خط أنابيب كسر صمام قطع خطوط النفط , حتى أن البضائع لم يعد الهبوط .

عند اكتشاف حالة شاذة أثناء استخدام منصة , المشغل يجب أن تتوقف فورا عن تشغيل منصة , وتقديم تقرير إلى قسم المعدات لإرسال شخص إلى إصلاح . لا توجد مشكلة , لا تستخدم , قائمة تحذير .

نورفولك.التفاصيل المذكورة أعلاه , وأعتقد أننا يمكن أن يكون فهم شامل الكهربائية رفع الجدول , في عملية استخدام هذه التفاصيل لا يمكن تجاهلها , في وقت الشراء وفقا للاحتياجات الشخصية في الاختيار .

الناس سوف تأخذ في الاعتبار المعلومات المختلفة والظروف في المعدات , ولكن أيضا وفقا لهذه العناصر المرجعية حتى في الاستخدام , ولكن أيضا يمكن أن تجعل الناس في عملية استخدام لتحقيق فعالية معينة , والعديد من الشركات المصنعة في تصميم المنتجات , فإنها يمكن أن تعمل مع بعض الشركات المهنية للغاية . لأن اختيار المواد لتلبية متطلبات ومعايير صارمة , يمكن للعملاء في تصميم المنتجات لتوفير المزيد من الجودة في الاختيار .

.الآن في العديد من الصناعات الكهربائية رفع منصة يمكن استخدامها , فإنه سيتم وفقا لمدة نصف سنة أو 500 ساعة من أجل التفتيش وبالتالي تلبية احتياجات الناس . ثم رفع الكهربائية منصة تحتاج إلى فحص سنوي ؟

إذا كان استخدام منصة رفع الكهربائية , إذا كان استخدام منصة رفع الكهربائية ما يكفي من 500 ساعة , ثم تحتاج إلى إجراء التفتيش أو الصيانة . عند إجراء الصيانة , تحتاج إلى رفع منصة رفع تماما , تحتاج أيضا إلى دعم القطب . يجب عليك أيضا التحقق من جميع الأنابيب الهيدروليكية أو المفاصل , ولكن يجب أن نلاحظ أن الأنابيب لا يمكن أن تكون مكسورة و المفاصل لا يمكن أن تكون فضفاضة , لا سيما إذا كانت المفاصل يجب تشديد .

على وجه الخصوص أنابيب يمكن أن تكون مملة مثل المتداول عندما تستخدم , لذلك في هذه الحالة تحتاج إلى أن تكون مربوطة بإحكام أو مربوط . هذا هو أكثر ملاءمة نسبيا , حتى في عملية استخدام هذه التفاصيل تحتاج إلى الاهتمام . على وجه الخصوص , من أجل حماية غير المأهولة رفع الجدول في عملية الاستخدام لا يمكن أن يكون المأهولة , ثم رفع منصة مجهزة الدرابزين أو الكراك صمام , وظيفتها الرئيسية هي منع أنابيب النفط من كسر أو يؤدي إلى الفشل في استخدام منصة ثم يؤدي إلى الانخفاض .


نورفولكرفع هيدروليكي الجدول ثابتتعليمات الاستخدام



عند إجراء فحص المقاومة , وإمدادات الطاقة يجب أن تكون قطع , في هذا الوقت , يمكن قياس مبدأ الدائرة , ثم قياس قيمة المقاومة , بحيث يمكن إجراء تحليل المقابلة خطأ نقطة . هذه العروض , وأعتقد أن الجميع يتقن الكثير من الأساسيات .

السبب في استخدام مجموعة واسعة نسبيا , لأن رفع المرحلة يمكن تحقيق رفع مزدوج سطح الطاولة والتي يمكن أن تكون وفقا له شكل سلم , مشهد , وما إلى ذلك , بحيث يمكن أن تكون مختلفة في مجموعة السفر خطوة الجمع , وبالتالي فإن تأثير مرحلة متعددة الوظائف أكثر وضوحا . الآن رفع المرحلة المستخدمة على نطاق واسع في العديد من المجالات ,نورفولكمقص صغير نوع رفع الجدول, والغرض من ذلك هو بسيط جدا , في الواقع , من أجل تحسين نوعية حياة الناس , حتى أن الناس في الحياة الثقافية إضافة اللون . ولكن هذا له علاقة كبيرة مع هيكل من رفع المرحلة , لذلك هذا يحتاج إلى فهم وإتقان .

إذا كان النفط هو رفع رمح أو لا , أو إذا كان النفط هو رفع قوة ضعيفة , صمام تنظيم الضغط لا يمكن أن تلبي متطلبات تنظيم الضغط إلى القيمة المطلوبة , أو إذا كان النفط اسطوانة صمام تخفيف عنصر استبدال مثبت بإحكام , أو إذا كان مستوى الزيت من استبدال صمام عنصر منخفضة جدا , أو إذا كان النفط فلتر مدخل مسدود , ما يكفي من النفط المضافة . تنظيف فلتر الزيت مضخة تغذية خطأ التفتيش أو استبدال مضخة تخفيف لا رفع أو رفع قوة ضعيفة الفائض صمام تنظيم الضغط لا يتوافق مع متطلبات ضبط الضغط إلى القيمة المطلوبة من اسطوانة النفط تسرب في البند أعلاه واستبعاد صمام اتجاهي لقط أو انخفاض مستوى تسرب النفط , فلتر الزيت , انسداد إمدادات النفط مضخة خطأ واحد صمام تسرب الاختيار في اتجاه واحد صمام الأساسية , صمام مقعد طحن الضرر , في اتجاه واحد صمام الربيع التعب , تشوه , وغيرها من قضبان التشغيل الثقيلة آلية التفتيش ضبط واستبدال أجزاء غير المطابقة . تنظيف صمام أجزاء ; التحقق من نظافة الزيت الهيدروليكي صمام الأساسية لقط ( التصنيع , التركيب , التراب )

Packaging strategy.إذا كان النفط هو رفع رمح أو لا , أو إذا كان النفط هو رفع قوة ضعيفة , صمام تنظيم الضغط لا يمكن أن تلبي متطلبات تنظيم الضغط إلى القيمة المطلوبة , أو إذا كان النفط اسطوانة صمام تخفيف عنصر استبدال مثبت بإحكام , أو إذا كان مستوى الزيت من استبدال صمام عنصر منخفضة جدا , أو إذا كان النفط فلتر مدخل مسدود , ما يكفي من النفط المضافة . تنظيف فلتر الزيت مضخة تغذية خطأ التفتيش أو استبدال مضخة تخفيف لا رفع أو رفع قوة ضعيفة الفائض صمام تنظيم الضغط لا يتوافق مع متطلبات ضبط الضغط إلى القيمة المطلوبة من اسطوانة النفط تسرب في البند أعلاه , واستبعاد صمام اتجاهي لقط أو انخفاض مستوى تسرب النفط , فلتر الزيت , انسداد إمدادات النفط مضخة خطأ واحد صمام تسرب الاختيار في اتجاه واحد صمام الأساسية , صمام مقعد طحن الضرر , في اتجاه واحد صمام الربيع التعب , تشوه , وغيرها من قضبان التشغيل الثقيلة آلية التفتيش ضبط واستبدال أجزاء غير المطابقة . تنظيف صمام أجزاء ; التحقق من نظافة الزيت الهيدروليكي صمام الأساسية لقط ( التصنيع , التركيب , التراب )

مصعد كهربائي مع مضخة يدوية , خط أنابيب صمام تمزق , خزان النفط حماية درجة الحرارة , تجاوز صمام صمام دليل الطوارئ خمسة أجهزة السلامة . في حالة فشل نظام المصعد الكهربائية أو غيرها من النظم , تشغيل مضخة يدوية للحصول على المصعد إلى الطابق القريب , ثم التحقق من المصعد و إصلاحه . إذا كان النظام الهيدروليكي الكهربائية مصعد خط أنابيب كسر المشكلة , يجب أن يكون خط أنابيب كسر صمام قطع خطوط النفط , حتى أن البضائع لم يعد الهبوط .

هناك صغيرة جدا رفع البضائع منصة , اللغة الإنجليزية تسمى البكم النادل , متعدد الطوابق مطعم يستخدم لنقل المواد الغذائية , كأس صينية . هذا النوع من المصاعد يمكن أن تستخدم أيضا في المكتبات متعددة الطوابق لنقل الكتب في مواقع البناء , والمستودعات , وما إلى ذلك في بعض الأحيان استخدام الرفوف والعتاد تعمل المصاعد ( المعروف في هونغ كونغ باسم " ; القفص " ; ) لنقل البضائع والركاب . رفع منصة لا رفع رمح , ويستخدم مسنن السكك الحديدية لدعم نقل السيارة .


نورفولكرفع هيدروليكي الجدول ثابتتعليمات الاستخدام



رفع منصة يجب أن تحمل الوزن الزائد .

Quality Assurance.المصعد الكهربائية لديها العديد من المهام , والعديد من المعدات التي يمكن أن تكون مصممة بشكل جيد جدا , إذا كان يمكن أن تلبي متطلبات التسليم المثالي في عملية التشغيل , هذه الظروف الختم , ولكن أيضا مهم جدا في عملية فهم أداء السلامة في هذه العمليات , هناك بعض المعلومات الأمنية التي هي مهمة جدا , من المهم جدا أن تركز على خصائص الأداء .

لأن المصاعد الهيدروليكية التلقائي رفع وظيفة مرنة , في الحرم الجامعي وحول السلامة يمكن أن تلعب دورا في الحماية . المصاعد الهيدروليكية لديها العديد من المزايا , يمكن استخدام محرك هيدروليكي , من السهل الحفاظ على سرعة الرفع ,نورفولكصغيرة الحجم تتحرك مصعد كهربائي, وهذا هو أيضا بسبب موثوقية أو المتانة الهيدروليكية , وبطبيعة الحال , فإنه لا يزال لديه أي البقع العمياء , عادة في عملية استخدام موثوق بها وثابتة , والأهم من ذلك , ضغط المضادة للتصادم إمكانية صغيرة نسبيا , وحسن المظهر ودائم . فائدة نموذج يحتوي على مزايا التوجيه الجيد , والمرونة , والموثوقية , anticollision . . . . . . .

الآن في العديد من الصناعات الكهربائية رفع منصة يمكن استخدامها , والتي يمكن أن تلبي متطلبات التشغيل الآلي الحديثة , وبالتالي تلبية احتياجات الناس . ثم رفع الكهربائية منصة تحتاج إلى فحص سنوي ؟

نورفولك.حجم المشكلة , شبكة من الصلب مصنعين في تجهيز الجانب , مع حجم المعايير الوطنية لتتناسب مع حجم , حتى في عملية الاستخدام سوف تكون أكثر أمنا . وباختصار فهم متطلبات دقة الأبعاد والتفاصيل , وسوف تجد هذا في تجهيز المعايير سوف تحسن بشكل ملحوظ , وسوف نرى في جميع جوانب أداء أفضل التكوين . ثم , عندما يتعلق الأمر إلى الانتهاء من حجم في هذا المجال , ونحن نعلم جميعا أنه يمكن القيام به في كل حجم .

في الوقت الحاضر , سحب نوع رفع منصة يجعل العمل الجوي كفاءة أعلى , وعلاوة على ذلك هي آمنة جدا , في مجتمعنا كله , هذا النوع من العمل الجوي مماثلة فرصة أكثر , وعلاوة على ذلك مختلف العمل الجوي ربما رفع الارتفاع أيضا مختلفة , ولكن مع هذا النوع من سحب نوع رفع

الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) . الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها , حلقة التوازن , والحفاظ على الضغط , مما يجعل سرعة السقوط لا يتغير من الأشياء الثقيلة , صمام خنق ينظم تدفق , ورفع السرعة . من أجل جعل الفرامل آمنة وموثوق بها , ومنع الحوادث , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , أي قفل هيدروليكي , ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية يمكن أن تكون آمنة قفل عندما انفجر بطريق الخطأ . الزائد إنذار مسموعة مثبتة للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات .