ویدن10 متر مصعد كهربائيمبدأ العمل في الاتجاه الصحيح

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-01-07 14:11:10

تعلق على الجدار إطار بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون سليمة وموثوق بها في التثبيت , التصاق بالجو , والمسافة بين تعلق على الجدار والإطار نهاية الارتفاع يجب أن تتوافق مع متطلبات ' تعليمات الاستخدام ' . زاوية طبيعية بين الطائرة و سطح الجدار الإطار المرفق لا ينبغي أن يكون أكثر من 8 و درجة . إذا كان المرفق لا يتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام بسبب ظروف الحساب , تصميم وتصنيع المواد يجب أن تكون معترف بها من قبل الشركة المصنعة أو التحقق من قبل الشخص المسؤول عن التقنية من تركيب وحدة , و ثبت من قبل الخبراء .

بعد اجتياز اختبار مصعد كهربائي , يجب على المستخدم تنظيم استئجار وحدة , وحدة تركيب وحدة الإشراف على إجراء الفحص والقبول . في حالة تنفيذ عقد البناء العام يجب على المقاول العام تنظيم التفتيش والقبول . استمارة القبول يوقع الشخص المسؤول ذات الصلة .

ویدن.منصة .

طبقة الأبواب يجب أن تكون عادة مغلقة . لا يجوز فتح الباب دون إذن من سائق رافعة كهربائية .

.استخدام معيار ربط البراغي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

ثم لماذا رفع منصة لديها مثل هذه الوظائف والتطبيقات , الكثير من الصناعات تحتاج إلى هذا الجهاز ؟ ما هي مكونات منصة الرفع ؟

وظيفة تستقيم يتكون من أنابيب الصلب , سلسلة التروس , قضبان الصلب , وما إلى ذلك , حيث , وظيفة تستقيم ينقسم إلى معيار الحد من وظيفة تستقيم , والحد من وظيفة تستقيم يجب أن تكون في أعلى وأسفل , والجزء السفلي من وظيفة تستقيم هو التبديل تلقائيا توقف تحت الحد من وظيفة تستقيم , وبالتالي منع السائق من الاصطدام مع قاعدة أو إجراء الأعمال التجارية من الأشياء الخطرة .


ویدن10 متر مصعد كهربائيمبدأ العمل في الاتجاه الصحيح



عندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل , ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح ,ویدنومن ناحية دفع مصعد كهربائي, بعد الفشل , لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث , وفقدان الموظفين والممتلكات .

صمام الملف اللولبي من محطة الضخ الهيدروليكية نظام السكك الحديدية دليل مصعد كهربائي يمكن ضبط السرعة بشكل صحيح , إذا كان قد تم تعديلها إلى حد كبير , ما إذا كان تسرب النفط من اسطوانة النفط وما إلى ذلك , إذا كان هناك أي مشكلة , سرعة بطيئة , كهربائي , وغيرها من العاملين في بناء المصاعد الكهربائية يجب أن يكون بناء العمليات الخاصة .

طبقة مزدوجة حديد التسليح شبكة : حديد التسليح قطرها 12mm , تباعد 200mm .

عند تطبيق القوة العادية من 300 ن في أي موقف على أي وجه من الباب مع جامدة 5000mm2 مربع أو دائري سطح مستو في موقف مؤمن من من الباب , الباب : -- -- يمكن أن تحمل دون تشوه . - تشوه لا يزيد عن 30 مم؛ - العمل بشكل طبيعي بعد الاختبار .


ویدن10 متر مصعد كهربائيمبدأ العمل في الاتجاه الصحيح



ثانيا , من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي , إذا كان استخدام الترددات ليست عالية , يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة , بعد تغيير الزيت الهيدروليكي , يجب أن تبدأ تلقائيا رفع 2-3 مرات , حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة , والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .

Convenient and efficient.إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . هناك المزيد من التفاصيل على شبكة الإنترنت حول الحفاظ على التعلم . المصاعد الهيدروليكية والكهربائية هي المنتجات التي هي مريحة للغاية , ولكن حتى في كيفية مريحة , وهناك أيضا بعض الأشياء التي تستحق الاهتمام في الاستخدام , وإلا فإنه قد يكون بسبب سوء التشغيل و الحوادث غير المتوقعة . على سبيل المثال , هذا النوع من المنتجات التي تحتاج إلى استخدام الزيت الهيدروليكي , في استخدام أو تغيير الزيت الهيدروليكي عند تحديد نوع المقابلة ,ویدنللطي نوع مصعد كهربائي, وأنواع مختلفة من الزيت الهيدروليكي لا يمكن استخدامها بشكل عشوائي أو أنها سوف تؤدي إلى تأثير كبير على وظيفة المنتج نفسه , وحتى قد يكون بسبب عدم تطابق نوع الزيت الهيدروليكي تسبب حادث . وبالإضافة إلى ذلك , نلاحظ أن هذا المنتج يتطلب الكثير من زيوت التشحيم , زيوت التشحيم المضافة مرة واحدة في الأسبوع , بحيث يمكن التأكد من أن الشبكة محامل يمكن استخدامها بشكل صحيح ,ویدنرافعة هيدروليكية كهربائية, مع المفاصل تحتاج أيضا إلى استخدام الزبدة , والتي يمكن أن تمنع عملية تشغيل المعدات بسبب الصراعات الخاصة بهم من الضرر .

من أجل زيادة السرعة والكفاءة الكهربائية مصعد و مساحة البناء , معظم المباني الشاهقة سوف تقسم إلى مجموعات , كل مجموعة مسؤولة عن جزء من الكلمة , وفقا لمختلف الوقت , طوابق مختلفة من أنماط الاستخدام , وجعل مختلف التعديلات والجداول .

القبول : قوة ملموسة الصف C30 , وقوة تقرير الاختبار .

ویدن.عمودي السكك الحديدية دليل السكك الحديدية دليل الإطار الإطار يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

الإجهاد على الأرض تحت مؤسسة ملموسة بلاطة أكبر من 0.15mpa . . . . . . .

مؤسسة أو مؤسسة جزءا لا يتجزأ من أجزاء يجب أن تكون جزءا لا يتجزأ من مؤسسة ملموسة بلاطة .