سیویتو هایلوویچرفع هيدروليكي منصة مصنعمعرفة التطبيق والحس السليم لمعالجة البضائع الجافة

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-01-21 18:20:09

جميع أجزاء من علبة التروس , وعلبة التروس , التروس الخارجية فضلا عن النفط الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول .

أربعة الصاري عمود رفع منصة : كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب قوة عالية , واستخدام أربعة الصاري عمود هيكل , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة , كبيرة الحمولة منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها بوصفها رفع الجدول الذي يعمل من قبل شخص واحد , مثل تركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية , والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع الأنابيب , الخ .

سیویتو هایلوویچ.سلسلة التفتيش : قبل البدء , يجب أن تحقق بعناية سلسلة تشغيل النظام , إذا لزم الأمر , تعديل , حتى أن كل سلسلة التوتر , مع الأم قفل , سلسلة من أجزاء مختلفة من ملء القليل من زيت رقم 20 ؛ الناس يقفون على الأرض اضغط على زر صعودا وهبوطا , والتحقق من حالة تشغيل الجهاز , لمعرفة ما إذا كانت سلسلة من سلسلة , لمعرفة ما إذا كان هناك أي تخفيف من سلسلة دعم المجلس . التحقق من خزان الوقود : التحقق من ما إذا كان هناك ما يكفي من الزيت الهيدروليكي في خزان الوقود قبل بدء التشغيل , إذا لم يتم العثور على ما يكفي من الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب . التحقق من ما إذا كان تسرب حامي قواطع دوائر عالية الحساسية . رفع المشغل في منصة العمل : المشغل من الجبهة رفع السور أو سلم في الدرابزين , قفل الدرابزين في الموضع الصحيح , والوقوف في المركز , اضغط على زر رفع , حتى أن الجدول يرتفع ببطء , توقف في الموضع المطلوب لبدء العمل . عندما تعمل على ارتفاعات عالية ,سیویتو هایلوویچموبايل مصعد هيدروليكي, لا تهز أو القفز على الدرابزين لتجنب الحوادث . اضغط على زر إسقاط , ثم يمكنك إسقاط . إذا كان انقطاع التيار الكهربائي يحدث فجأة أثناء العمل , في حالات الطوارئ التي تسيطر عليها يدويا جهاز الهبوط يمكن أن تبدأ , مما يجعل المصعد الهبوط بسلام والعودة إلى الموقف المبدئي . على المدى الطويل رفع مصنعين المحمول , 20 عاما العلامة التجارية السعر والمزايا , وضمان الجودة !

عمود واحد رفع عمود واحد مع رافعة جسرية الإطار التبعي , ومناسبة جدا للمسرح وقاعة , وتوفير العمالة , عملية مرنة الحركة , وما فائدة نموذج يمكن التغلب على العقبات مثل تحديد مقعد مع ارتفاع يصل إلى 1 متر , وما فائدة نموذج يمكن أن تعمل بثبات على الخطوات .

.المشغل على منصة العمل يجب أن ارتداء حزام الأمان , يجب القيام بعمل جيد في حماية العمل .

عمود واحد رفع عمود واحد مع رافعة جسرية الإطار التبعي , ومناسبة جدا للمسرح , وقاعة , وغيرها من أعمال الصيانة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا الجمعية سهلة , وتوفير العمالة , عملية مرنة الحركة , وما فائدة نموذج يمكن التغلب على العقبات مثل تحديد مقعد مع ارتفاع يصل إلى 1 متر , وما فائدة نموذج يمكن أن تعمل بثبات على الخطوات .

فائدة نموذج يتعلق رفع متعددة الوظائف معدات العمل الجوي , الذي يعتمد على انتقال الهيدروليكية الكهربائية , ويحتوي على مزايا خفيفة الوزن , الذاتي المشي , بدءا الكهربائية , الذاتي دعم الساقين , عملية بسيطة , عملية كبيرة على السطح , آمنة ومستقرة العمل الجوي , الخ . بعد استخدام المصعد المحمول لفترة من الوقت , فإنه يحتاج إلى إصلاح شامل والصيانة . وفيما يلي بعض المسائل التي تحتاج إلى اهتمام في إصلاح المصعد المحمول .


سیویتو هایلوویچرفع هيدروليكي منصة مصنعمعرفة التطبيق والحس السليم لمعالجة البضائع الجافة



اختبار أو استخدام . يجب تنظيف المصاعد والمواقع . عند إغلاق غطاء محرك السيارة أو غيرها من الجمعية غطاء . أدوات , خرقة , وإزالة أجزاء يجب التحقق من أن تكون منسية . بعد تأكيد . قبل أن يغلق .

وبالإضافة إلى ذلك , رفع نظام هيدروليكي مصعد هو أيضا مشكلة يجب أن تولي اهتماما . هو أيضا المنتج المفضل في السوق . لدينا عدد كبير من المستخدمين يجب أن يكون وفقا للحالة الفعلية الخاصة بهم , والحصول على ضمان جودة المنتج جيدة , ولكن أيضا العثور على نوع من المنتجات الخاصة بهم . هذا يمكن أن تزيد من أداء المنتج بشكل صحيح , وخلق قيمة اقتصادية مختلفة بالنسبة لنا , من المهم أن نضمن أن لدينا متطلبات السلامة في الإنتاج , والوصول إلى متطلبات العمل , وخلق عوائد جيدة على الكفاءة الاقتصادية لدينا سرعة عالية .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة ,سیویتو هایلوویچرفع هيدروليكي منصة 5 متر, أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت , كيف ينبغي أن المصعد الحفاظ عليها ؟ بينما نحن الحفاظ على المصعد كل شهر , يجب أن لا ننسى للحفاظ على المصعد في نهاية العام . دعونا نلقي نظرة على كيفية رفع ينبغي القيام به في نهاية العام الصيانة .

agent.الحفاظ على النظام العام هو أول انخفاض الذراع الذراع الوسطى , بعد ذلك .

شبه التلقائي مساعدة المشي رفع منصة : بالمقارنة مع نوع الجر رفع منصة , إذا كان الناس لا يمكن أن تدفع , يمكنك استخدام المشي أو رفع منصة , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية , وتحسين كفاءة العمل .

تشخيص الأعطال في الجهاز على المصعد يمكن أن أخبر المشغل عن الأخطاء المحتملة . هيكل هو مناسبة لأنّ المشي على الأرض الوعرة . التخطيط هو موثوق بها وسهلة لإصلاح وصيانة . محركات الديزل ذات العجلتين , أربعة عجلة القيادة والتوجيه . حر بدوره المعدات . عاجل إسقاط النظام . ارتفاع التشغيل من 4 متر إلى 22 متر , والمعدات المتطورة , قوة كبيرة .


سیویتو هایلوویچرفع هيدروليكي منصة مصنعمعرفة التطبيق والحس السليم لمعالجة البضائع الجافة



من أجل حماية سلامة الموظفين وضمان تأثير الصيانة , وهناك العديد من المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في عملية الصيانة . لقد لخص المسائل الايطالية للرجوع اليها فقط .

Which one is better.الصيانة السنوية في نهاية السنة : ( أ ) التحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . ربط أجزاء فضفاضة عندما تشديد الأنابيب ؛ ب , صمام الأساسية مع الهواء المضغوط ضربة نظيفة من جديد ؛ ج , خزان الزيت الهيدروليكي في كل مكان فتح خزان النفط , وإزالة النفط فلتر الشفط , وتنظيف خزان النفط مرة أخرى , وفقا للتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

أربعة عمود المصعد : كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب قوة عالية , واستخدام أربعة الصاري عمود هيكل , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة , تحميل كبيرة , منصة كبيرة , من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة * رفع عالية القدرة . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى . العمل على ارتفاعات عالية , مثل تنظيف الهواء , الخ .

الجزء الرئيسي من xiangte الهيدروليكية مصعد ثابت : 1 - قناة مغلقة أو شبكي الإطار محاطة بناء أو ضوء الهيكل الصلب . خزان صغير من المكونات الهيدروليكية مثل تنظيم سرعة صمام , صمام اتجاهي , وما إلى ذلك : 3 اسطوانة النفط جزء : هو واحد أو أكثر من اسطوانات النفط رفع اسطوانة النفط مباشرة أعلى منصة أو رفع شوكة مقص الإطار . السلامة والإضاءة وغيرها من الأجهزة تتكون من : 6 منصة جزء : الهيكل الصلب منصة مع الأحمال الثقيلة , مغلقة أو مفتوحة , كلا الجانبين من منصة مجهزة بكرات دليل أو دليل الأحذية , والجزء السفلي من منصة يمكن أن تكون مرتبطة مع رفع اسطوانة النفط أو رفع مقص على شكل شوكة الصلب الإطار . يمكن أن تجعل من العمل أكثر إشراقا وأكثر قوة ! على سبيل المثال , ينبغي أن يكون هناك ما يكفي من النفط في نقل أجزاء , الأجزاء الضعيفة يجب أن يكون دائما فحص أو إصلاح أو استبدال البراغي الميكانيكية , ولا سيما في كثير من الأحيان تهتز أجزاء , مثل دعم الثورة , رفع الذراع الترباس الصدد ينبغي التحقق من تخفيف , إذا كان تخفيف يجب تشديد أو استبدالها . أدناه , الجنس من ارتفاع الأسعار , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء !

سیویتو هایلوویچ.رافعات هيدروليكية تستخدم على نطاق واسع في السيارات والحاويات , وتصنيع القالب , وتجهيز الأخشاب , والمواد الكيميائية ملء وغيرها من الشركات الصناعية وخطوط الإنتاج لتلبية متطلبات التشغيل المختلفة الارتفاع , وفي الوقت نفسه , يمكن أن تكون مجهزة مع أنواع مختلفة من أعلى الجدول أشكال ( مثل الكرة الدوارة , الدوارة , التوجيه , إمالة , متداخلة ) , الربط , واقية من الانفجار ) , مع رفع ثابتة ودقيقة , في كثير من الأحيان بدءا من خصائص الحمل الثقيل , مما يجعل عمليات الإنتاج بحرية . رفع هيدروليكي منصة تعتمد أساسا على الضغط الهيدروليكي انتقال النفط لتحقيق رفع وظيفة مقص شوكة هيكل الميكانيكية يجعل من رفع منصة العمل مع ارتفاع الاستقرار , واسعة , وارتفاع قدرة تحمل , مما يجعل مجموعة العمل على ارتفاعات عالية أكبر , هو مناسبة لأنّ كثير من الناس تعمل في وقت واحد . فائدة نموذج يجعل العمل الجوي أكثر كفاءة وأكثر أمنا .

الحفاظ على النظام العام هو أول انخفاض الذراع , الذراع الوسطى , ويمكن تقسيمها إلى واحد الصاري الصاري الصاري المزدوج , ثلاثة , أربعة وستة الصاري الصاري الصاري الصاري , وما إلى ذلك وفقا لارتفاع , عموما ارتفاع أقل من 8 أمتار إلى الصاري الصاري المزدوج , بين 10 و 14 متر , بين 15 و 18 متر إلى ثلاثة أو أربعة الصاري الصاري الصاري .