كاسلرفع هيدروليكي منصة مصنعمراقبة الجودة

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2023-11-08 17:41:40

الصاري واحد مصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع , والفنادق , والمطاعم , ومحطات السكك الحديدية , والمسارح , هو صيانة المعدات , والطلاء والديكور ,كاسلدليل رفع هيدروليكي منصة, استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية , التنظيف والصيانة وغيرها من الأغراض من حسن سلامة الشركاء .

الدرابزين هيكل متكامل نوع التخزين , عملية بسيطة ومريحة للغاية .

كاسل.فائدة نموذج يحتوي على مزايا مقاومة التآكل , والخدمة الطويلة في الحياة , وانخفاض تكلفة الاستخدام , ومقاومة الشيخوخة الداخلية طحن , تصميم مزدوج , ومقاومة التآكل .

كل جزء من الفرشاة , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .

.المصاعد تلعب دورا هاما سواء في الإنتاج الصناعي أو في حياتنا اليومية . الفوائد التي تجلب لنا هي كثيرة جدا . مصعد ميزات وظيفية كثيرة جدا , ونحن في العديد من المباني التجارية سوف تستخدم المصاعد , المصاعد , مثل أداء المصاعد هي نفسها تقريبا , ونحن استخدام المصاعد يمكن أيضا أن تكون مصممة وفقا لاحتياجاتها الخاصة . ومن الواضح أن المصاعد لها تأثير كبير على الولايات المتحدة .

المصاعد مصنوعة من مواد ذات جودة عالية مع قوة عالية , ولها مزايا جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن على نحو سلس رفع آمنة وموثوق بها . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . العمود الرأسي نظام الرفع , مع قدرة التحميل الكبيرة , والاستقرار قوية , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ الخصائص . هناك العديد من التطبيقات النقالة المصاعد , لذلك يجب علينا تعزيز الوعي بالسلامة في استخدام سبائك الألومنيوم المصاعد . الآن دعونا نتحدث عن ما هي نقاط الاهتمام .

عندما يتم إصلاح لحام , مستطيل النحاس الأحمر وسادة مثبتة بواسطة البراغي والمكسرات , أنابيب النحاس الأحمر مغطى على مسامير , قسم واحد هو الانتهاء من إصلاح لحام , ثم القسم التالي هو نقل حتى الانتهاء من إصلاح لحام .


كاسلرفع هيدروليكي منصة مصنعمراقبة الجودة



معيار التكوين : منصة كبيرة الارتفاع المواصفات : اختياري 4M , 6M , 8M , 9M . قوة إمداد تموين : مرحلة واحدة التيار المتردد ( ac220v / 50hz ) أشكال أخرى يمكن أن تكون مطابقة . طريقة الانتقال : الجر اليدوي .

صيانة منصة العمل الجوي المهم هو الصيانة , وهذا هو , في حوالي 50 ساعة , في عملية الصيانة , تحتاج أولا إلى إلقاء نظرة على كمية الزيت الهيدروليكي , اللون إلى القاضي استخدام الدولة , وفي الوقت نفسه استبدال فلتر . إذا كان مصدر الطاقة هو محرك منصة العمل الجوي , ثم يجب تغيير زيت المحرك , إضافة الدهون في المفاصل المختلفة . وعلاوة على ذلك , يجب أن تعتمد على خبرة المهندسين التقنيين لمراقبة مكونات منصة العمل الجوي , سواء كان هناك تشوه , والتعب الهيكلي وغيرها من العوامل .

بعد رفع , يجب أن تعلم تماما دليل صيانة المصعد , القيام بعمل جيد في استخدام وصيانة . في الكشف عن كل مؤشر من المصاعد يجب أن تتم وفقا للوائح , يجب التأكد من أن المصاعد في حالة الخمول .

Highly recommended.الصيانة السنوية في نهاية السنة : ( أ ) التحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . ربط أجزاء فضفاضة عندما تشديد الأنابيب ؛ ب , وتفريغ وتفكيك صمام أسفل , صمام الأساسية مع الهواء المضغوط ضربة نظيفة من جديد ؛ ج , خزان الزيت الهيدروليكي في كل مكان فتح خزان النفط ,كاسلرفع منصة هيدروليكية, وإزالة النفط فلتر الشفط , وتنظيف خزان النفط مرة أخرى , وفقا للتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

مقدمة موجزة : مصعد مصعد هو نوع من معدات النقل الثابتة التي يمكن رفع البضائع من ارتفاع واحد إلى آخر . بسبب الوزن والحجم الكبير من رفع الجسم , نماذج المنفعة هي آمنة ومستقرة . كما رفع هيدروليكي منصة خاصة لنقل البضائع بين طوابق المباني , وظيفتها الرئيسية هي تحمل البضائع بين مختلف طبقات العمل صعودا وهبوطا . في الوقت الحاضر , في السوق أكثر من المصاعد المستخدمة في المرآب المرآب ثلاثي الأبعاد , مثل رفع السيارة بين الطوابق .

رفع الصاري واحد يعتمد على قوة عالية , ونوعية المواد , ويحتوي على مزايا جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , وارتفاع مطرد , والسلامة والاعتمادية .


كاسلرفع هيدروليكي منصة مصنعمراقبة الجودة



وضع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط تماما فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط ,كاسلرفع هيدروليكي منصة ثابتة, وتنظيفها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

Statistics.مزايا هذا المصعد , مثل المعدات المتنقلة على ارتفاعات عالية , لديها وظائف فريدة من نوعها ومزايا , مصعد يمكن استخدامها في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق , مريحة وسريعة كبيرة في البناء , صغيرة لنقل الحبوب المنزلية , مصعد فريدة من نوعها مع ظهور هيكل ودائم خصائص مقاومة للتآكل , وقد تم دعم العملاء .

وفي الوقت نفسه , مما يحسن إلى حد كبير من الوقت و تأثير , و نماذج المنفعة هي صغيرة الحجم , لا تؤثر على مرور المركبات والمشاة .

عمود واحد مصعد داخلي , وتستخدم على نطاق واسع في الفنادق ذات النجوم محلات السوبر ماركت الكبيرة , وغيرها من الصناعات في القاعة , ورشة عمل مع رفع الرصيد , عملية مريحة , يمكن أن تدخل في القاعة العامة , يمكن أن تدخل أو تغادر المصعد في الإرادة , واستهلاك الطاقة الصغيرة , لا تلوث , يمكن أن تستخدم في أعمال التشبث الجدران و الكشف عن العمليات لا زاوية ميتة .

كاسل.وصف المنتج : رفع الصاري الصاري رفع منصة مناسبة : شخص واحد الصعود ؛ الصاري عمود يعتمد قوة عالية الشخصي , وسلامة عالية وخفيفة الوزن . هيكل مدمج , يمكن الوصول إليها من خلال قنوات ضيقة و المصاعد . جزءا لا يتجزأ من انزلاق كتلة وضعت بشكل مستقل بين كل الصاري الصاري , تشغيل أكثر استقرارا وموثوقية عندما رفع , وهو أفضل بكثير من العام دليل مستقل عجلة نوع هيكل الدعم . رفع سلسلة القيادة هو سلسلة مزدوجة الهيكل , لوحة سلسلة الصناعية , وارتفاع قدرة تحمل عامل الأمان . الدرابزين هيكل متكامل جمع نوع , عملية بسيطة للغاية ومريحة . وحدة الطاقة الهيدروليكية تعتمد جزءا لا يتجزأ من محطة الضخ , مع هيكل مدمج وأداء موثوق بها . النظام الهيدروليكي مجموعة الطوارئ وظيفة , في حالات الطوارئ , مثل انقطاع التيار الكهربائي في حالات الطوارئ ؛ معدات الجهد DC 24V , على نحو فعال لضمان السلامة الشخصية . المعدات مع تسرب حماية التبديل , في حالات الطوارئ وقف التبديل , والتبديل الحد , زر مربع للماء تصميم .

ما هي مزايا المصعد ؟ العديد من العملاء في وقت الاستشارات لم يفهم تماما من أنواع مختلفة من المصاعد و الغرض الأساسي من العمى , والتفكير في أن الشركة تفتقر إلى آلة تعمل على ارتفاعات عالية , هو سلم مشترك أو رفع منصة جيدة ؟ ومع ذلك , فإننا يمكن أن أقول لكم بحزم أن بعض من سلالم عادية محدودة الارتفاع , وعدم الاستقرار في الارتفاع يمكن أن يؤدي بسهولة إلى وقوع الحوادث . و مصعد متحرك , رفع مريحة ومرنة الحركة , ولكن أيضا نادرة سلامة القطع الأثرية . و المصنع العام أو الشركة تحتاج إلى منصة العمل الجوي نوع عموما مقص شوكة نوع المصاعد والمصاعد , ولكن اليوم نحن luxin المصاعد التركيز على شرح بعض مزايا المصاعد .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا المصعد من نظام التشغيل عن بعد يمكن أن تعمل عن بعد حتى في موقع العمل مع بيئة سيئة بسبب اختيار واسعة من التحكم الكهربائية التبديل . اختيار متقدمة ستبليس سرعة التردد المتغير نظام مراقبة , مما يجعل المصعد يمكن تحقيق ستبليس سرعة التنظيم من 0 إلى 60 م / دقيقة .