وو تشيانغالكهربائية الصغيرة منصة رفع هيدروليكيميزات المنتج

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-05-31 18:49:08

وو تشيانغرفع هيدروليكي الجدول لا يمكن رفع,

جنبا إلى جنب مع رقابة صارمة على العمل الجوي البناء وسلامة الانتاج يصبح أكثر وأكثر أهمية .

تصميم معيار أعلى عقدة بدون رف يضمن منصة لا تسقط , والحد من الحد من التبديل يضمن سلامة المشغل .

وو تشيانغ.قابل للسحب الجدول رفع جنبا إلى جنب مع أربعة عجلة نوع الجوال أو على متن نوع مخصص , منصة تعمل على علو شاهق يمكن أن تكون متداخلة , وبالتالي توسيع نطاق العمل !

في الوقت الحاضر , مع التنمية الاقتصادية المستمرة , وتلبية احتياجات المجتمع , وزيادة الإنتاجية , والآن هو أيضا أكثر من الارتفاع , حتى المصاعد في الارتفاع عندما كنا نعمل على تحقيق دور مهم بالنسبة لنا .

.المصممة خصيصا بين الصاري بعد توجيه عجلة الجهاز , رفع بسلاسة .

مقدمة موجزة : مصعد مصعد هو نوع من معدات النقل الثابتة التي يمكن رفع البضائع من ارتفاع واحد إلى آخر . بسبب الوزن والحجم الكبير من رفع الجسم , نماذج المنفعة هي آمنة ومستقرة . كما رفع هيدروليكي منصة خاصة لنقل البضائع بين طوابق المباني , وظيفتها الرئيسية هي تحمل البضائع بين مختلف طبقات العمل صعودا وهبوطا . في الوقت الحاضر , في السوق أكثر من المصاعد المستخدمة في المرآب المرآب ثلاثي الأبعاد , مثل رفع السيارة بين الطوابق .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت , كيف ينبغي أن المصعد الحفاظ عليها ؟ بينما نحن الحفاظ على المصعد كل شهر , يجب أن لا ننسى للحفاظ على المصعد في نهاية العام . دعونا نلقي نظرة على كيفية رفع ينبغي القيام به في نهاية العام الصيانة .


وو تشيانغالكهربائية الصغيرة منصة رفع هيدروليكيميزات المنتج



فائدة نموذج يحتوي على مزايا عملية بسيطة , عالية الدقة , ويمكن تلبية متطلبات مختلفة من ارتفاعات مختلفة , وهذا هو , اضغط على إيقاف , مما يجعل العمل الجوي بسيطة وعملية .

في العمل ,وو تشيانغرفع هيدروليكي منصة متنقلة, ونحن غالبا ما تستخدم المصاعد , حتى xiaobian هنا لتذكيرك بعض المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في الاستخدام اليومي : في العمل , ونحن غالبا ما تستخدم المصاعد , حتى xiaobian هنا لتذكيرك بعض المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في الاستخدام اليومي : قبل الاستخدام , يجب التحقق من الحد من السفر التبديل , لضمان الحد من السفر التبديل موثوق بها , وهذا هو تدبير هام لضمان السلامة . أيضا التحقق من الأسلاك للتأكد من أنها صحيحة . تأكد من عدم وجود شوائب في مربع التوزيع قبل تنشيط . ارتفاع أسعار جميع أنواع مواصفات المصاعد النقالة مصنعين نرحب الخردة , الشركات , قطاع الطاقة لزيارة الشركة للتفاوض !

صيانة أنظمة دعم المصاعد .

Honest management.فائدة نموذج يحتوي على مزايا عملية بسيطة , عالية الدقة , ويمكن تلبية متطلبات مختلفة من ارتفاعات مختلفة وهذا هو , اضغط على إيقاف , مما يجعل العمل الجوي بسيطة وعملية .

مشكلة رفع مؤشر الطاقة ليست مشرقة , والتحقق من أن تسرب حماية التبديل قبالة .

الصاري المزدوج العمود المصاعد تعتمد قوة عالية , مواد ذات جودة عالية , مع مظهر جميل , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , رفع التوازن , والسلامة والاعتمادية وغيرها من المزايا , وتستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمطاعم والمحطات والمطارات والمسارح وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن ,وو تشيانغرفع هيدروليكي منصة مصنع, وصيانة المعدات , استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية , وغيرها من الأغراض من الشركاء في الأمن جيدة .


وو تشيانغالكهربائية الصغيرة منصة رفع هيدروليكيميزات المنتج



يمكن للمستخدم اختيار طريقة السلطة و التكوين حسب نطاق التطبيق : نظام الطاقة : العاصمة امدادات الطاقة , على مرحلة واحدة أو ثلاث مراحل إمدادات الطاقة , محرك الديزل . المشي : مساعدة ذاتية الدفع , واثنين من عجلات الجر , القيادة الذاتية , والسيارات تعديل . دعم الساق : الميكانيكية الهيدروليكية دعم الساق , الساق الساق المشتركة , سحب نوع الدعم الساق . النظام : انفجار نظام التحكم الكهربائي , نظام التحكم عن بعد , نظام الموافقة المسبقة عن علم . محطة الضخ الهيدروليكية : المحلية منصة رفع محطة الضخ الخاصة , إيطاليا استيراد محطة الضخ خارج جهاز الحماية : الجهاز تغطية نوع , نوع الشبكة , يجب أن تعلم تماما دليل صيانة المصعد , القيام بعمل جيد في استخدام وصيانة . في الكشف عن كل مؤشر من المصاعد يجب أن تتم وفقا للوائح , يجب التأكد من أن المصاعد في حالة الخمول .

كما خفيفة الوزن ومريحة مصعد , مصعد يستخدم على نطاق واسع , هو فندق صالة عرض معدات الصيانة , وصيانة الأجهزة الكهربائية , تنظيف وصيانة مساعد جيد . اليوم , ونحن سوف أعرض استخدام المصاعد الاحتياطات : قبل استخدام يجب أن لا تحميل رفع , والتحقق من ما إذا كان النظام الهيدروليكي العادي . الجدول لا ينبغي أن يكون أكثر من تصنيف الحمولة لا يمكن أن تجعل من الهز الاصطناعي مكثفة ؛ تغيير الزيت الهيدروليكي في الخزان كل 500 ساعة عمل .

مزدوجة العمود مصعد كهربائي : تصميم جديد من الجيل الجديد من المنتجات , كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب ارتفاع قوة الشخصية , بحيث رفع منصة انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يعتمد على هيكل مزدوج الصاري , لديها مزايا كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة ومريحة التنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها لتركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية , والإضاءة والأجهزة الكهربائية وارتفاع الأنابيب , وما إلى ذلك , يمكن أن تستخدم في عملية رفع ثلاثة أعمدة في الهواء العلوي , الذي يعمل منفردا , مثل تنظيف الهواء العلوي , وما إلى ذلك : ثلاث مجموعات من الصاري الصاري دعم منصة العمل يمكن رفع في وقت واحد . جزءا لا يتجزأ من رفع نوع الحماية أربعة أعمدة المصعد الكهربائي : جزءا لا يتجزأ من استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب قوة عالية , واستخدام أربعة أعمدة الصاري هيكل , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة , كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها على ارتفاعات عالية العمل الذي يقوم به شخص واحد , مثل تركيب وصيانة خطوط الكهرباء , والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع الأنابيب , وما إلى ذلك , تنظيف الهواء , وما إلى ذلك .

وو تشيانغ.لا ضرر في المصعد . سائل الفرامل يمكن أن تلحق الضرر طلاء الفيلم من المصعد . فإنه يمكن حل الطلاء الفيلم بسرعة . أيضا . سائل الفرامل هو أيضا ضارة للعيون , أذكر الجميع , إذا كان الرش في العين , يجب أن يغسل فورا مع الماء النظيف .

كيفية الحفاظ على المصعد ؟ نحن لا نحمل فقط على الصيانة الشهرية , الصيانة السنوية والشهرية الصيانة , والتحقق من موقع مختلف ونحن يجب أن تأخذ في الاعتبار عند إجراء الصيانة .

الدرابزين هيكل متكامل نوع التخزين , عملية بسيطة ومريحة للغاية .